ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الفوائد الجمالية لملح البحر يوجد هنا الفوائد الجمالية لملح البحر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-21-2014, 01:33 AM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

الفوائد الجمالية لملح البحر


الفوائد الجمالية لملح البحر

في قائمة المواد الطبيعية التي تعتني بالبشرة، لملح البحر مكانه، والخبر ليس مفاجئاً مع علمك أنّ السباحة هي أكثر الممارسات الرياضيّة التي تعنى بجلد بشرتك.ولتستفيدي من فوائده الجمالية المميّزة:







إنّ المغنيسيوم في ملح البحر يجعله مميزاً لتطهير الجلد، ويمكن استعماله كمنظّف لبشرة وجهك، ولخلطة تمنحك تأثير التونر يمكنك مزج الملح مع ملعقة طعام من الخل. وللتقشير، يمكنك الاستعانة به مع مزجه بالعسل واللافندر.


للبشرة الدهنيّة حلها السريع والفعال مع هذا الملح، الذي يمكنك وضعه في قنينة من الماء، وإضافة ملعقة طعام منه، وخضّها جيّداً، والعمل على رشّها خلال النهار كل ساعتين، فتتخلصين من الإفرازات الدهنيّة الزائدة، التي تسبب لك الكثير من مشاكل البشرة، أهمّها الرؤوس السوداء وحب الشباب.

لأنّ ملح البحر ليس كفيلاً ببشرة وجهك فحسب، عليك الاستعانة به بهدف العناية يديك، وهما الأكثر عرضة أن يظهر التعب وآثار السنين عليهما، لذا افركي يديك بهما مرتين خلال الأسبوع، لتلاحظي أنّك تتخلصين من الجفاف وأي نوع من البقع الداكنة، وتحصلين على بشرة ناعمة، مبيّضة، ومضيئة.


حتّى قدميك، يمكن العناية ببشرتهما من خلال نقعهما بالماء الفاتر وملح البحر والقليل من الزيوت المعطّرة لمدّة ساعة على الأقل، فهذه الخطوة تريحهما بالدرجة الأولى، وتزيل عنهما خلايا الجلد الميّت، وتنعم سطح الجلد.

إلى جانب البشرة، يمكن لملح البحر أنّ يتحول إلى مادة مذهلة لتبييض الأسنان، خصوصاً إذا مزجته مع بيكوربونات الصودا، وعملت على فرك أسنانك بها ولو بصورة يومية.


مواضيع ذات صلة
خواطر غذائية:( الملح البحري و الصخري و الملح المكرر)
مجموعة ماكياج بوبا البحرية شيك للربيع والصيف 2014.
لمسات زرقاء لحمامات بطابع البحر والساحل
لصيف أكثر بهجة وانتعاش الازياء بنمط "البحرية"
وصفة سحرية لجعل وجهك أبيض منور كالبدر
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
ما هي فوائد النخالة الجمالية؟
أهمية الطحالب البحرية
4 إستعمالات جماليّة تجهلينها للقهوة
خلطة تخلى وشك ينور زي البدر
خلطة تخلى وشك زي البدر
أحصلي على خدود كالبدر مع هذه الوصفه




التعديل الأخير تم بواسطة *اُنثىّ ملائكِيہْ* ; 07-21-2014 الساعة 01:34 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 139 إلى 29)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0