ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك يوجد هنا زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-21-2014, 04:08 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك


زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك

يعتبر زيت جوز الهند من أغنى المواد الفعّالة التي تعنى بصحّة بشرتك، ونضارتها، نظراً لغناه بالفيتامنيات المغذية، والمعادن التي تزيل الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، وتخلّصها تماما من الشوائب.

- صابون للوجه: اخلطي كوب من زيت جوز الهند، مع كوب من زبدة الشيا، ونصف كوب من الشمع، في قدر من الماء الفاتر، وأضيفي إليه القليل من أي نوع من الزيوت المعطرّة، ثمّ ضعي المزيج اللزج والكثيف في أيّ نوع من القوالب، واحفظية في الثلاجة لمدة يومين، وبعدها استعمليه كصابون لغسيل الوجه.

- كريم للتنعيم وتليين العضلات: اخلطي كوب ونصف من زيت الزيتون، وآخر من زيت جوز الهند، مع قطعة من الشمع في قدر، ثمّ ضعي المزيج على النار لمدة ساعة، من بعدها اتركي القدر حتّى يبرد، وفي اليوم التالي يتحوّل المزيج إلى خلطة مميّزة لتنعيم البشرة، وتليين العضلات في الوقت نفسه.

مزيل للتعرّق: ضعي ربع كوب من زيت جوز الهند، مع المقدار نفسه من زبدة الشيا، وبيكوربونات الصودا، والقليل من الزيوت المعطرّة، واخلطي المكونات جيّداً، من ثمّ احفظيه في الثلاجة، وبعد ثلاثة أيّام اعرفي أنّها ستتفاعل مع بعضها، وتؤدي مهمّتها في إزالة التعرّق ومنح بشرتك الرائحة العطرة التي تطمحين إليها.


مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
تخلصى من قشرة شعرك بسهولة
ظلال عيون باللونين الذهبى والزيتونى
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
قصة العجوز والعصفور بالعربية والانجليزية
لك سيدتي: 5 عوامل تقتل الرغبة الجنسية بعد الـ30
كرات جوز الهند اللذيذه على الطريقة الفرنسية
فواكه سحرية لتعزيز الصحة الجنسية للزوجين
أنواع من الممارسات الجنسية لإنعاش الحياة الزوجية
بدون تفكيير ... زيت جوز الهند له فوائد خياليييية للجسم كافة .. شوفوهاا
فوائد مدهشة لزيت جوز الهند




التعديل الأخير تم بواسطة *اُنثىّ ملائكِيہْ* ; 07-21-2014 الساعة 04:17 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 139 إلى 29)
 
قديم 07-28-2014, 08:40 PM   #2

~دقات قلب~


رد: زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك


زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك

الله يعطيك العافية ياقمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0