ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية > برامج و تطبيقات اندرويد, بلاك بيري, نوكيا
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
برامج و تطبيقات اندرويد, بلاك بيري, نوكيا تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus يوجد هنا تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus ابلكيشن و تطبيقات العاب جوال افضل ابلكيشن العاب اجهزة اندرويد بلاك بيري و نوكيا برامج العاب معلومات برامج جديدة للجوال

فساتين العيد


 
قديم 08-15-2014, 09:20 PM   #1

فاطمه ب

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235441
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 13 
رصيد النقاط : 0

تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus


تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus

تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus


اولا: ما هو واتس اب بلس

whatsapp plus (واتس اب الزائد) هو البرنامج المطور من البرنامج الرسمي والرئيسي واتس اب (واتس اب الافتراضي) وهو يسمح للمستخدمين بتخصيص واجهة ويضيف العديد من المميزات الجديدة والتي لا توجد في whatsapp ويعتبر تحميل واتس اب بلس برنامج رائع جدا.
whatsapp plus download

تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus
ثانيا: قائمة من المميزات المتوفرة في الواتس اب بلس

س: ما هو الفرق بين الواتس اب والواتس اب بلس ؟
مقارنة بين الواتس اب والواتس اب بلس


1- الواتس اب الافتراضي هو اللون الاخظر والان واتساب بلس اللون جديد وهو الازرق ويسمى ايضا واتس اب بلس الازرق , مع العلم انك تستطيع تغيير ايقونة اللون الى الاحمر او الاخضر او البرتقالي او او الخ.

2- الwhatsapp الحد الافتراضي في التحميل هو 12 م.ب ووصل الى 16 م.ب , والان في تحميل الواتس اب الازرق يمكنك من الاعدادات زيادتة الى 50 م.ب.


3- في الwhatsapp القديم لا تستطيع ارسال صور عالية الجودة حتى ولو حاولت فلن تصل الا قليلة الحجم والجودة , ولكن في تنزيل واتس اب بلس الازرق لديك الخيار لارسال صور عالية الجودة دون التقليل من الجودة والحجم.


4- في تحميل whatsapp القديم لا تستطيع تغيير الالوان , اما في واتس اب بلس الازرق تستطيع تغيير اي لون خاص بك من اي لون على راس الدردشة ولون الخلفية ولون خط الكتابة وغير ذلك.


5- في تحميل الواتس اب القديم او الافتراضي لا يمكن ارسال الرسائل الصوتية , ولكن الان في تحميل الواتس اب بلس الازرق يمكنك ارسال الرسائل الصوتية مثل الدردشة.


6- الان في تنزيل واتس اب بلس حالة الاصدقاء تظهر مباشرة اسفل الدردشة بدلا من الwhatsapp القديم حيث لا بد من النقر على اسم الصديق ثم التحقق من الحالة.


7- لا يمكنك في واتس اب تثبيت الموضوعات ام في الواتس بلس يمكنك تثبيت المواضيع لانها توفر العديد من المواضيع التي تدلي به للتو بالنسبة لك وتوفر مواضيع تعطي نظرة كاملة من الwhatsapp والخاصة بك , وايضا يمكنك فتح دردشة الاشخاص والتحقق من الرسائل التي تلقيتها من كل شخص.


8- كما يمكنك في تحميل واتساب بلس الازرق تغيير لون الرسالة والحفاظ على لون مختلف عن رسالة غير مقروءة وهي في انتظار لون المرسلين في رسالة المجموعة وتغيير لون خلفية الرسالة ولون الرسالة ولون التاريخ ولون اسم المجموعة وغير ذلك.


9- في whatsapp-plus تستطيع تعليق موقع او موضوع وارسالة الى اصدقاءك ويمكن ايضا ان ترسل رسائل متعددة في مجموعات مختلفة.


10- وجود العديد من المميزات التي تم توفيرها في تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق مثل واتس اب بلس اخفاء الظهور وغيرها والتي يمكن التحقق منها عند القيام بالضغط على رابط واتس اب بلس وتثبيتة على جهاز الاندرويد الخاص بك







تحميل واتس اب بلس الازرق من هناااااااااا

تحميل واتس اب بلس اخر تحديث الى يومنا اضغط هنا


تحميل واتساب بلس, واتس بلس, رابط الواتس اب بلس, تنزيل الواتس اب بلس
download whatsapp plus for android


تحياتي لكم



مواضيع ذات صلة
كيف ترتدين المعطف الازرق ؟
اتجاهات فنية للأظافر الفرنسية
دللى يديكى بأحدث خطوط موضة مانيكير 2013
مجموعة توك حديثة لعام 2013
تحميل واتساب بلس, whatsapp plus تحميل اخر اصدار, واتس اب بلس
شراء الواتس اب الان - تجديد اشتراك برنامج التواصل whatsapp
شرح كيفية حذف الحساب من الواتس اب
تنزيل الواتس اب الجديد - تحميل واتس اب 2015



 
قديم 02-23-2021, 08:27 PM   #2

Sara Sami


رد: تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus


تحميل واتس اب بلس الازرق ومقارنتة مع الواتس اب, watsabplus

افضل النسخ المعدلة لجوالات اندرويد هي واتس اب الذهبي بصراحة مميزات خرافية ولا يستغني عنها احد ويعتبر تنزيل واتساب الذهبي سهل جدا عبر الموقع الرسمي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:02 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0