ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي يوجد هنا رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-23-2009, 06:25 PM   #1

ماري بيل

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 46868
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 8,936 

رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي


رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي

تشكل الرموش الاصطناعية الإطار الجمالي الذي يبرز شكل العينين ولونهما وتتجاور مع الرموش الطبيعية وتضفي عليها الكثافة والطول المطلوبين طوال النهار ومن دون ان يلاحظ أحد الفارق بينها.

وهي تأتي بأشكال عدة وبكثافة متفاوتة يناسب كل منها المطلوب مع سهولة في وضعها... شرط اتقان الاسلوب المناسب لهذه الغاية. الا ان هناك نوعين اساسيين منها: الكاملة التي تضفي كثافة تامة على مجمل جفن العين، والفردية التي تستعمل لملء الفراغ الموجود بين الرموش الطبيعية، والذي يجعل العين تبدو اكبر بشكل فوري لافت.

ومن النافل القول إن إلصاق الرموش الكاملة أسهل بكثير من إلصاق الفردي منها، إذ تتطلب الاخيرة اتقاناً ومهارة في النجاح في إلصاق كل رمش على حدة في المكان المناسب المخصص له بين الرموش الأخرى. لكن يجب الانتباه الى استعمال كل جزء منها للقسم المخصص له، أي القسم الأيمن على العين اليمنى، والعكس صحيح، اذ ان شكل مجموعة الرموش يكون ملائماً لشكل العين بالتحديد.






الا ان النوعين يتطلبان شروطاً أساسية لوضعهما، أبرزها ان تكون المساحة المطلوبة نظيفة من اي ماكياج، ولا سيما ظلال العينين تسهيلاً لعملية اللصق. كما يجب ترك المادة اللاصقة تجف قليلاً قبل إلصاقها منعاً لتساقطها في ما بعد، إضافة الى اعتماد طولها المطلوب وقص المسافة الفائضة منها كي تبدو طبيعية ومتلائمة مع الطبيعي منها... شرط ترك الجهة الخارجية منها اطول بقليل كي تضفي وسعاً على العين.

وينصح الاختصاصيون بالشروع في عملية وضع هذه الرموش بعد دهن الوجه بالـ foundation ، على ان يرسم خط رفيع بقلم الكحل الاسود او البني على الجفن الاعلى، بمحاذاة الرموش الاصلية. ثم تخفف حدة الخط المرسوم ليبدو شاحباً لمزيد من الطبيعية على العملية، ما سيشكل حدود لصق هذه الرموش.

ويلفتون الى امكان وضع الماسكارا على الرموش الطبيعية الاساسية قبل إلصاق الاصطناعي منها، شرط تركه ليجف تماماً قبل الشروع بالعملية.

في غضون ذلك، توضع المادة اللاصقة على طرفها بواسطة مسواك للأسنان، على ان يتم الانتظار بضع ثوان كي تبدأ المادة اللاصقة بالجفاف. ثم تلصق الرموش على المكان المخصص لها بانتباه، وأقرب مسافة ممكنة الى الجهة الداخلية من الجفن لمزيد من الطبيعية. ويتم الضغط عليها للحظات بأطراف الأصابع ابتداء من جهة العين الخارجية امتداداًَ الى داخلها، كي تلتصق جيداً بالجلد. ويجب عدم الهلع لدى الشعور بأن المادة اللاصقة خرجت من تحت الرموش، إذ انها ستجف في لحظات من دون ترك آثار جانبية.

أما إلصاق الرموش الفردية فيتم من خارج العين نحو جهتها الداخلية من جانب الانف. ولا يستلزم الامر سوى لصق بعض الرموش المعدودة على كل جفن لإضفاء لمسة طبيعية على النظرة.

ويستحسن أيضاً تقويس الرموش الاصطناعية كي تبدو أطول واجمل بالتجاور مع الرموش الطبيعية. فيتم وضع الماسكارا عليها كلها، يترك للحظات ليبدأ بالجفاف قبل تقويس الرموش بالآلة الخاصة بهذه العملية، شرط إدخال الرموش في داخلها بانتباه الى أقصى حد ممكن واقرب مسافة الى الجفن، والضغط عليها بنعومة وثبات في آن... وفتح جزءي الآلة قبل سحب الرموش من داخلها للحؤول دون تقطيعها او انتزاعها من مكانها بالقوة.

وينصح الاختصاصيون بوضع هذه الآلة لدقائق معدودة امام الهواء الساخن لمجفف الشعر كي يدوم تقويس الرموش فترة اطول.

واذا كان وضع الرموش الاصطناعية سهلاً نسبياً، الا ان ازالتها تتطلب شروطاً صارمة حفاظاً على سلامة العين. فيجب وضع قليل من مستحضر إزالة الماكياج فوقها، وتركه لدقائق كي تصبح المادة اللاصقة مبتلة، قبل الإمساك بطرف الشريط اللاصق وإزالته بنعومة وانتباه كليّ عن الجفن.

اما تنظيفها والحفاظ عليها فيتم عبر غسلها بمياه فاترة وإزالة كل آثار الماسكارا والمواد اللاصقة والغبار عنها. ويمكن تنفيذ العملية بواسطة فرشاة صغيرة ورفيعة لهذه الغاية، على ان يتم تجفيفها والحفاظ عليها في العلبة الخاصة بها، تسهيلاً لاستعمالها مرات متكررة في ما بعد.

تشكل الرموش الاصطناعية الإطار الجمالي الذي يبرز شكل العينين ولونهما

 
قديم 06-14-2009, 03:05 AM   #2

ماري بيل


رد: رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي


رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي

اهئ اهئ و لو رد واااااااااااااااااااحد حراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااام الملايين يدخلو عليه و لا حد يرد

 
قديم 10-01-2009, 02:52 PM   #3

بنت االاردن


رد: رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي


رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي

شكرا الك ويسعدني اني اول وحده ترد على موضوعك
تقبلي مروري
بنت الاردن

 
قديم 10-24-2009, 05:58 AM   #4

*ديالا*


رد: رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي


رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي

تسلمي

 
قديم 10-24-2009, 08:26 AM   #5

بشرى ساره


رد: رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي


رموش اصطناعية ... بشكل طبيعي

مشكوره اختي

يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0