ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أهمية الماء فى الرجيم يوجد هنا أهمية الماء فى الرجيم وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2014, 05:10 PM   #1

زايزفونة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239459
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 10 

Exclamation أهمية الماء فى الرجيم


أهمية الماء فى الرجيم

رجيم الماء أفضل طريقة تنحيف أمنة لعمل رجيم صحي وفعال وناجح ولا يتطلب مجهود كبير ، فسبحان الله الذى كرم الماء بقوله تعالى وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ سورة الأنبياء ، فالمياه ترطب وتغذي الجسم وتحافظ علي خلايا الجسم وأيضاً تعمل على ملء المعدة لتقلل الشعور بالجوع وينتج عن ذلك استهلاك كميات أقل من الطعام ، واليكم بعض النصائح التي ستساعدكم علي خسارة الوزن عن طريق التخسيس بالماء دون الشعور. لمعرفة تفاصيل أكثر عن رجيم الماء السريع
ويساعد رجيم الماء علي تخفيف الجسم وطرد السموم الضارة وطرد المواد الكيميائية التي تبطئ من وظائف الجسم الأساسية ثمانية أكواب من المياه يومياً ستجعل الجسم يعمل بالشكل السليم.
مصادر تساعد رجيم الماء:

السوائل

هناك الكثير من المشروبات التي تمد الجسم بمصدر من مصادر المياه ومن أمثلتها الشاي والقهوة والمشروبات الغازية ولكن يجب التقليل من شرب المشروبات الغازية لانها تحتوى على سعرارات حرارية عالية ويجب عند شرب كوب من الشاي أوالقهوة يقابل بكوب ماء لبقاء الجسم رطب ، ومن الجيد أن تشرب كوب ماء كل نصف ساعة من ممارسة التمارين الرياضية أوالعرق لتجنب الصداع أوالامرض أوالجفاف.


الفاكهة

الفاكهة من أهم مصادر الماء وتساعد في نجاح رجيم الماء ويمكن استخدام رجيم الفاكهه مع رجيم الماء فمثلأ ثمرة التفاح أو التوت أو البطيخ يمدون الجسم بقدر جيد من الماء ، كما أن الفاكهة تحتوي على المعادن والفيتامينات والألياف التي تساعد علي عمل رجيم ماء ناجح ومد الجسم بعناصر أساسية ليكون رجيم صحي وتعمل الفاكهة علي ملئ المعدة وتقلل الشعور بالجوع والمميز أن أغلب الفاكهة تحتوي علي سعرات حرارية قليلة جداً ، ولكن الفاكهة لا تحتوي علي الفركتوز والفركتوز هو عنصر سكرى يعمل على رفع مستوي السكر في الدم والذي يعطي الطاقة للجسم ، وإذا لم يتم استهلاك الطاقة سيتحول الفركتوز إلي دهون لكن بكميات قليلة.

رجيم الماء هو من أفضل أنواع الحميات التي تعمل علي تخسيس وتنحيف الجسم وحرق الدهون لذا ينصح دائما بحمل زجاجة مياه معاك في كل مكان تذهب اليه كطريقة لتذكيرك بمدي أهمية الماء.

مواضيع ذات صلة
حريم المنتدى سلام الله عليكم
شرب الماء مع الليمون لانقاص الوزن، هل هي حقيقية أم مجرد أسطورة؟
ماهي النصائح التي تساعدك في الحصول على خصر أنحف؟
رجيم الماء أسرع رجيم لتخسيس 8 كيلو
كيفية رجيم الماء كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء؟
رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع
حقائق عن الماء "أرخص أنواع الحمية"
رجيم الماء لتخسيس 8 كيلو




التعديل الأخير تم بواسطة سموحه ملكة الاحساس ; 08-20-2014 الساعة 05:43 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 88)
 
قديم 08-21-2014, 06:15 PM   #2

~دقات قلب~


رد: أهمية الماء فى الرجيم


أهمية الماء فى الرجيم

يسلمو غاتي بارك الله فيك

 
قديم 08-29-2014, 11:27 PM   #3

فراشه المنتدى


رد: أهمية الماء فى الرجيم


أهمية الماء فى الرجيم

تسلمي حبيبتي ع مجهودك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0