ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 3 علاجات منزلية لتخفيف الصداع يوجد هنا 3 علاجات منزلية لتخفيف الصداع المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-08-2014, 10:42 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 3 علاجات منزلية لتخفيف الصداع


3 علاجات منزلية لتخفيف الصداع

3 علاجات منزلية لتخفيف الصداع

في أغلب الأحيان تثبت العلاجات المنزلية بأنها أفضل طريقة لتحسين صحتك ولمعالجة أي حالات معينة. وهناك طرق طبيعية عديدة لإنجاز هذه. نقدم لكم بعض العلاجات الطبيعية لتخفيف ألم الصداع.


العلاج بالعطر. طريقة عظيمة لتفيف الصداع.


وتتضمن الأنواع المثالية لتخيف الصداع النعناع، اللافندر والكالبتوس. يمكنك أن تجرب هذه الزيوت منفصلة أو في مجموعات. من الوصفة المجربة، ضع 5 قطرات زيت اللافندر في ماء بارد. ثم بلل قطعة قماش ناعمة بالخليط وضعه على الرأس أو الرقبة. يجب أن تكون حذرا جدا عن شراء الزيوت الاساسية لأن هناك أنواعا رخيصة عديدة ولكنها غير فعالة.

اشتري الزيوت دائما من المتاجر المتخصصة في بيع مثل هذه المنتجات. التمارين الرياضية.

من العلاجات المنزلية العظيمة الآخرى للصداع والصحة بشكل عام ممارسة الرياضة بانتظام. تساعد التمارين الناس على تحمل الألم بشكل أسهل وهي مفيدة جدا للناس الذين يعانون من داء الشقيقة.

كما يوصي بالمشي حوالي نصف ساعة في الهواء الطلق عندما تعاني من الصداع. اثناء التمرين، يفرز الجسم endorphins - مضادات ألم طبيعية. التدليك. التدليك فعال جدا أيضا عندما تعاني من الصداع.


يمكنك أن تستعمل الزيوت ايضا لإنجاز نتائج مثالية. التدليك سيجعلك تشعر بالراحة ويحفزالطاقة الايجابية. الشخص الذي يعطيك التدليك يجب أن يركز على أكتافك ورقبتك. ثم، يجب أن ينتقل إلى قاعدة الجمجمة ويدلكها بحركات لطيفة بالأصابع. من المحتمل أن إستعمال النعناع أو اللافندر أو زيت الكالبتوس الضروري أن يساعد في تخفيف التوتر.

مواضيع ذات صلة
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
"المنظفات المنزلية" سموم في منازلنا..
مجموعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية من ايكيا لعام 2013
ديكورات مكاتب منزلية للمرأة
علاجات منزلية بسيطة .. تعالج ألام الحلق
نباتات لتخفيف ألم الصداع
1 ثمانية نصائح من الأطباء لتخفيف أعراض ماقبل الطمث
أطعمة لتخفيف ألم مفصل الركبة
علاجات منزلية بسيطة للحموضة
لوخز بالإبر أكثر فعالية لتخفيف آلام أسفل الظهر
البابونج والزنجبيل لتخفيف الصداع النصفي
الرياضه فوائدها الكثيرة اصبحت أحد العلاجات المهمه




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-08-2014 الساعة 10:45 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0