ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أفضل 20 طعام لشعر كثيف وصحى طبيعيا يوجد هنا أفضل 20 طعام لشعر كثيف وصحى طبيعيا العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 10-16-2014, 08:50 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أفضل 20 طعام لشعر كثيف وصحى طبيعيا


أفضل 20 طعام لشعر كثيف وصحى طبيعيا

أفضل 20 طعام لشعر كثيف وصحى طبيعيا


الحصول على شعر كثيف وناعم وصحى من الامور التى تبحث عنها كثير من السيدات ،وتسبب مشكلة تساقط الشعر والشعر الهايش وتقصف الشعر القلق للسيدات ، ويقدم موقع صحتك اليوم أفضل 20 طعام لتقوية الشعر وتكثيف ومنع تساقط الشعر بسهولة وبدون عناء .

الحبوب الكاملة تحتوى الحبوب الكاملة على العديد من الفيتامينات الاساسية مثل الزنك والحديد وفيتامين ب المركب التى تحسن من صحة الشعر ،ومن افضل مصادر الحبوب الكاملة هى الشوفان والشعر والقمح الكامل الأرز البني الزنك هو أفضل عنصر موجود في الأرز البني الذي يساهم فى الحصول على شعر صحي ومنع تساقط الشعر العدس يحتوى العدس على الزنك والبروتين والحديد و البيوتين الذى يساعد فى تقوية بصيلات الشعر وتقوية جذورة السبانخ فيتامين a، c وحمض الفوليك والزنك موجود في الخضروات الورقية الخضراء الداكنة وخصوصا السبانخ. وينبغي أن تدرج هذه الخضروات في نظامك الغذائي اليومي ليس فقط لشعر كثيف ولكن أيضا لحياة صحية.

البطاطا الحلوة تعتبر مصدر غنبى بالبيتا كاروتين الذى يتحول إلى فيتامين a في الجسم. ويتميز بانة مضادة للأكسدة و يساعد على الحفاظ على فروة الرأس صحية ويمنع تراكم القشرة. البروكلي يمنع تساقط الشعر ويساعد على زيادة نمو الشعر الكثيف كما أن البروكلى يحتوي على الزنك والكالسيوم وحمض الفوليك. الجزر بيتا كاروتين، ومضادات الأكسدة الموجود بقوة في الجزر تعزز نمو الشعر الكثيف. الطماطم (البندورة) الطماطم (البندورة) هي مصدر جيد من مضادات الأكسدة و الليكوبين الذي يمنع تساقط الشعر ويعزز الجلد. تساعد الطماطم أيضا منع الضرر و على نمو الشعر الكثيف. التوت التوت يحتوى على نسبة كبيرة من فيتامين c هو المفتاح لصحة الشعر. فيتامين c في التوت يساعد في تقوية الدورة الدموية والتي بدورها تمد التغذية إلى بصيلات.

نقص فيتامين c في الجسم يؤدي إلى ضعف الشعر. الموز الموز غني بالزنك وفيتامين b، وكلاهما ضروري لصحة الشعر. يساعد الموز أيضا زيادة الطاقة و في فقدان الوزن


. الزبادي الزبادي أمر ضروري لشعر صحي وكثيف ، الزبادي يحتوى على نسبة كبيرة من الكالسيوم والبروتين وفيتامين b و d ، كلها مهمة للشعر الشوكولاته الداكنة الشوكولاته الداكنة غنية بالمواد المضادة للأكسدة والحديد و فيتامين b وهو أمر مهم لنمو شعر صحي و كثيف .

الشاي الأخضر على الرغم من الشاي الأخضر يمكن أن يعزز الأيض فإنه مفيد للبشرة والشعر. شرب الشاي الأخضر يعزز صحة الجلد ، و غسل الشعر مع الشاي الأخضر يحسن من فروة الرأس و يساعد على مكافحة قشرة الرأس . الجوز الجوز هي مصدر غني أوميغا 3 والبيوتين و فيتامين e كلها ضرورية لشعر كثيف و صحي والحفاظ على لون شعرك الطبيعي و منع تساقط الشعر .

الماكريل تعتبر هذه الأسماك واحدة من أفضل المكونات لوقف تساقط الشعر .

و الماكريل غنية بزيوت أوميغا 3 و 6 والتي تجدد فروة الرأس وتعزز بصيلات وتساعدك على نمو الشعر الصحي .

المحار المحار من المأكولات البحرية الصحية والغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تعزيز نمو الشعر الكثيف وتوقف تساقط الشعر وتحتوى على السيلينيوم والزنك وحامض الفوليك والحديد والبروتين. هذه الفيتامينات والمعادن هي واحدة من حلول لزيادة نمو الشعر .

اسماك السلمون تعتبر غنية جدا بالاحماض الدهنية ونسبة كبيرة من الحديد وفيتامين b12 الذى يساعد على تقوية الشعر ومنع تساقط الشعر ويجب تناول وجبة من السلمون مرة اسبوعيا لشعر قوى وصحى

لحم البقر تناول وجبة صغير من لحوم البقر اسبوعيا تعتبر من اسرار كيت ميدلتون لشعر كثيف و صحي ووقف تساقط الشعر.

الدجاج تحتوى صدور الدجاج على نسبة كبيرة من البروتينات الضرورية لنمو الشعر الكثيف وفروة الرأس. البيض البيض مصدر جيد بالحديد، وهو ضروري لنمو شعر صحي.


البيض أيضا غني بالسيلينيوم والزنك والكبريت، وهو أمر مهم لشعر كثيف.

مواضيع ذات صلة
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
قصات والوان الشعر القصير هذا الشتاء
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
علاج تساقط الشعر وانبات الفراغات طبيعيا فى وقت سريع جدا | ماسك الجرجير |
خلطة طبيعية لتطويل وتنعيم وتكثيف الشعر في اسبوع
هل تعلم أفضل 5 أعشاب لعلاج تساقط الشعر ؟
خلطات طبيعية لزيادة نمو وكثافة وتطويل الشعر
خلطة مضمونة لتكثيف الشعر وانباته
وصفات طبيعية ممتازة لتطويل وتنعيم الشعر ومنع تساقطه
أسباب عدم نمو الشعر وكيفية علاجها
اهم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-16-2014 الساعة 08:51 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 135)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0