ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل علاج مسمار القدم يوجد هنا علاج مسمار القدم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-17-2014, 01:27 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 علاج مسمار القدم


علاج مسمار القدم

علاج مسمار القدم


ما هو مسمار القدم مسمار القدم هو عبارة عن بروز لحمي أو نسيج يظهر على القدم، سبب ظهورها ضغط الجلد والعظام ضد الحذاء، يتكون من خلايا ميتة تتراكم على سطح الجلد.

وقد يبدو المسمار للناظر سطحيا إلا أنه عادة يكون على شكل قمع عميق في الجلد يحدث ألما إذا ضغط عليه.


علاج مسمار القدم بالاعشاب لعلاج مسمار القدم ينصح بدهن مسمار القدم بزيت الخروع ، إذ يسهل من عملية استئصاله. لعلاج مسمار القدم ينصح بوضع قشر الليمون على المسمار كل يوم طوال الليل . لعلاج مسمار القدم ينصح بمزج الطماطم بالأناناس ووضعه على مسمار القدم وتغطيته .

لعلاج مسمار القدم ينصح باستخلاص العصير من ساق شجر التين ووضعه على مسمار القدم . لعلاج مسمار القدم ينصح بمزج أوراق اللبلاب مع أوراق الكرات ونقعها في الخل مدة 24 ساعة ثم وضعها على مسمار اللحم .

لعلاج مسمار القدم بالاعشاب ينصح باستخلاص عصير الثوم ووضعه على مسمار القدم أو وضع مهروس الثوم عليه ليلة كاملة .

لعلاج مسمار القدم تستعمل قشور نبات البلوط قشور نبات البلوط بحيث يؤخذ ملء ملعقة كبيرة من مسحوق القشور ويضاف له لتران من الماء ويغلى لمدة 5 دقائق ثم يوضع في وعاء كبير يتسع للقدمين ويضاف له ماء بارد حتى تتحمله الأقدام، ثم تغمس القدمان فيه مع التدليك المستمر ، ثم تجفيف القدمين مع ضرورة لبس جوارب صوف، تكرر هذه العملية يومياً ولمدة اسبوع .

لعلاج مسمار القدم تقطع كمية من البصل على شكل شرائح مستديرة ثم تسخن بدون زيت حتى يصفر اللون ثم تبرد وتوضع على مكان القدم المصاب وتربط بقطعة من القماش لاصق. وتترك حتى الصباح حيث تزال ويغسل القدم بالماء والصابون .

-مزيج زيت الخروع وزيت الزيتون يستخدم مزيج هذا الزيت في علاج مسمار القدم ، حيث تؤخذ كميات متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون وتمزج ، ثم يدلك المسمار تدليكاً متكرراً لمدة ربع ساعة يومياً عند النوم.

لعلاج مسمار القدم يستعمل مخلوط المكونات التالية يؤخذ فصين من الثوم المهروس تخلط مع زيت الخروع حتى تصبح مثل المرهم ثم يوضع المرهم المكون من الثوم المهروس وزيت الخروع فوق مسمار القدم ويربط بالقماش وينزع الرباط بعد ثلاثة أيام لعلاج مسمار القدم يؤخذ مقدار قبضة اليد من أزهار البابونج ويضاف لها لترين من الماء وتغلى المكونات لمدة 10 دقائق ثم توضع في وعاء لاستعمالها كمغطس مع تدليك القدمين ومكان الالم وقرحةالأظافر ويكرر المغطس يوميا لمدة اسبوع نصائح لعلاج مسمار القدم يفضل انتقاء الحذاء المريح للقدم لعلاج مسمار القدم .


لعلاج مسمار القدم ينصح بنقع القدمين بالماء ثم بعد ذلك استخدام مبرد لتقشير الجلد القاسي واستخدام الكريمات الملينة. وضع اللصقات على مسمار القدم لتخفيف الضغط عليه والتي تعتبر كمحللات للمسامير بحيث تحوي على حامض الساليسيليك

مواضيع ذات صلة
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
رسومات جديدة لاظافر القدمين لعام 2013
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
طريقة عمل الحليب بالقرفة كعلاج منزلي رائع لعلاج حالات الأرق المزعجة
مزيج العسل بالقهوة.. بديل طبيعي لعلاج السعال المُعدي
علاج الامساك بالاعشاب أهم الأعشاب لعلاج الإمساك والتخلص منه
الوقاية من مشاكل القدمين
أسباب القدم السكرى
السير حافي القدمين
مسمار اللحم أو مسمار القدم
مرض السكري والعناية بالقدم




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-17-2014 الساعة 01:27 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0