ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن يوجد هنا مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 10-20-2014, 02:40 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن


مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن

مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن




هل تسأل عن بعض أنواع الطاعم و الشراب الذي يمكن من خلاله إن تنقص وزنك بل وتصغر حجم معدتك ؟ نحن اليوم نقدم لكم بعض الأطعمة و المشروبات التي يمكن من خلال تناولها خلال يومك إن تفيدك في كبح شهيتك وتقليل كمية الطعام التي تتناولها بالإضافة إلي كونها مساعدة على حرق الدهون وتقليل الوزن



عصير الليمون المثلج :
له تأثير جيداً في تقليل حجم البطن. تحتوي ل 20 أوقية من عصير الليمون المثلج علي 250 سعرة حرارية و 68 جرام من السكر . و هناك الكثير من المشروبات المنعشة في الصيف التي يمكنك تناوله بدون الشعور بالذنب و قد يساعدك في إنقاص الوزن و فيما يلي مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة
تناول المياه :
يجب أن تحاول تبقي جسمك رطب عندما تحاول إنقاص وزنك .

و ذلك لأن تناول الكثير من الماء يساعد في الإحتفاظ بتوازن السوائل في الجسم ، و يؤدي إحتفاظ الجسم بالماء إلي البطون المنتفخة ، بل و يزيد من الشعور بالشبع . و أيضاً للحصول علي قيمة غذائية عالية يمكنك تناول ماء الزهورات أو الماء بالأعشاب الطازجة أو إضافة الحمضيات ، حتي تشجعك علي تناول المزيد من الكميات .


تناول عصير البطيخ :
عصير البطيخ عنصر مهم جداً ، ليس فقط لأنه مرطب طبيعي لمحتواه المائي ،و أيضاً البطيخ محمل بالعناصر الغذائية ، مثل الليكوتين و هو مادة فعالة في مقاومة السرطان . فضلاً عن الأحماض الأمينية المعروفة بإسم الأرجينين . و قد وجدت دراسة في مجلة التغذية بأن الأرجنين يقلل من الدهون الموجودة في الجسم و تعمل علي زيادة قوة العضلات يمد البطيخ الجسم بحوالي 56 سعرة حرارية .
شاي النعناع المثلج :
هذا الخليط هذه الفاكهة تمكنك من القضاء علي عطشك في يوم صيفي حار . بالإضافة إلي ذلك فإن النعناع فعالة في تقليل دهون المعدة . حتي أنه يساعد علي هضم الأطعمة التي تحتوي علي الدهون مثل البرغر و شرائح اللحم . و يساعد أيضاً علي منع حدوث إنتفاخ المعدة .
فرابيه الأناناس :
يمكنك تناول فرابيه الأناناس عند قضاء ليلة صيفية علي الشاطئ و يحتوي علي المكونات التي تعمل علي حرق دهون البطن . يحتوي الإناناس علي البروميلين وهو يساعد علي تكسير البروتين و سهولة هضمه و التخلص من الإنتفاخ .
تناول الشاي الأخضر :
إلي جانب أن الشاي الأخضر يساعد في تقليل خطر الإصابة بالسرطان و القلب . و بذلك فإن الشاي الأخضر مفيد للجسم كله حيث يحتوي علي مضادات الأكسدة .و أثبتت الدراسات أن مضادات الأكسدة تساعد تقليل دهون البطن . لذلك يمكنك تناول الشاي الأخضر قبل تناول الطعام لكي تزيد من حرق الدهون و أيضاً قبل ممارسة التمارين الرياضية .


الفول :
وجدت دراسة في طب مرضي السكر 2011 عن تأثير البروتينات النباتية الموجودة في الفول تساعدك في التحكم في النظام الغذائي الخاص بك لمدة 6 أشهر . و بذلك فهو عنصر فعال للغاية في حرق دهون البطن و تحفيز فقدان الوزن . و يعمل النظام الغذائي النباتي علي زيادة سرعة حرق الدهون وخصوصاً البطن .
الحليب قليل الدسم :
تساعد منتجات الألبان قليلة الدسم علي بناء عضلات قوية . و لكن إذا كنت تريد إنقاص وزن الخصر فهو يساعد علي حرق السعرات الحرارية . و ذكرت مجلة التغذية عام 2011 ، عند تناول 7 حصص يومياً من منتجات الألبان قليلة الدسم يعطي حوالي 30 % من السعرات الحرارية .
الحبوب الكاملة :
ذكر الباحثون في جامعة بنسلفانيا ، بأن المتطوعين علي برنامج إنقاص الوزن لمدة 3 أشهر ، و كانت التعليمات بتناول الحبوب الكاملة . و أظهرت النتائج أن الحبوب الكاملة تقلل دهون البطن بشكل ملحوظ و ذلك لأنها غنية بالمغنسيوم و هو عنصر رئيسي في تنظيم التمثيل الغذائي للدهون .
الفلفل الأحمر :
في دراسة أجريت مؤخراً في مجلة التغذية ، طلب الباحثون الهولنديون من حوالي 374 رجل حول الأطعمة التي يتناولوها باإستمرار و جدوا أن الوجبات الغذائية التي تحتوي علي البيتا كاروتين و الليكوتين هي كل من الجزر البرتقالي ، و الفلفل الأحمر و الطماطم ) و هذه العناصر مضادات أكسدة قوية و تساعد في حرق دهون البطن. و يذكر الباحثين أنها تساعد في التخلص من المركبات الضارة التي تعزز من تخزين الدهون .

مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
اطعمة تساعد في انقاص الوزن معلقة واحدة من هذه الأطعمة تخسس وزنك
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن
مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن
8 اغذية تساعد على حرق الدهون
أسرع رجيم لإنقاص الوزن 2 كيلو جرام في يومين فقط
أطعمه تساعدك على حرق الدهون
أطعمه تساعدك على حرق الدهون




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-20-2014 الساعة 02:41 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 11-06-2014, 10:33 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن


مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن

شكرا حبيبتي
دائما متميزة بمواضيعك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0