ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها يوجد هنا فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-22-2014, 06:22 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها


فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها

فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها


يتوقع الاطباء عادة أن يقل رصيد البويضات المدخرة فى مبيضى المرأة مع الوقت بداية من الثلاثينيات للاربعينيات الامر الذى يغلق عند ارتفاع نسبة الهرمون المخفز لعملية التبويض (FSH Follicle

stimulating Hormon ) عادة لا يتم اجراء هذا الاختبار بصورة روتينية فيما تعودت المرأة اجراء تحاليل دورية لكنه يجرى فقط فى عيادات الخصوبة.

نسبة عالية من هورمون fsh تم رصدها بالطبع مع مراعاة السن فى عدد من السيدات اللائى يحملن فصيلة دم «O» تعادل ضعف الحالات التى تحمل فصيلة A وABحيث إن حالات B كانت قليلة للدرجة التى تقرر فيها استبعادها من الدراسة.

رصيد المرأة من البويضات فى المبيضين هو رصيدها الحقيقى للخصوبة لهذا فإذا كانت فصيلة الدم «O» تشير بوضوح الى انخفاض رصيدها مقارنة بصاحبات الفصائل الاخرى فإن فى ذلك رسالة من الطبيعة تدعوها فى وقت مبكر من عمرها اذا كانت حريصة على الامومة.

تعلق د. بال على نتائج دراستها بأن رصيد خصوبة المرأة يماثل رصيد التقاعد لا يتذكره الانسان الا عند التقاعد رغم ان الانسان الذكى يجب ان يذكره طوال شبابه حتى يأمن اوقات.

هل فصيلة الدم هى الدليل الوحيد لقياس خصوبة المرأة؟ تجيب عن السؤال حتى اذا كانت بالفعل عاملا محددا لخصوبة المرأة فإن هناك العديد من عوامل البيئة التى يمكنها التدخل ايضا مثل غياب الامراض المزمنة والامتناع عن التدخين وانتهاج حياة صحية تدعم دورة دموية نشطة.

مواضيع ذات صلة
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
فول الصويا صديق المرأة
طرق علاج الالم بالتدليك
كيف تحمي نفسك من سرطان الثدي بالغذاء المناسب؟
سن اليأس عند المرأة او سن انقطاع الطمث حقائق يجب ان تعرفها كل النساء
15عرضا من اعراض السرطان تتجاهلها المرأة
فصيلة الدم 0 وطرق التخسيس
فصيلة الدم و الغذاء المناسب لها
ماهي اندر الفصيلة في العالم ؟زماهي الفصائل المناسبة للتبرع؟
ملف كامل عن الغذاء المناسب لكل فصيلة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-22-2014 الساعة 06:23 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0