ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية! يوجد هنا أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-23-2014, 06:33 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!


أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!

 تساءلتم يوما إذا ما كان تناول أطعمة معينة يمكن
تساءلتم يوما إذا ما كان تناول أطعمة معينة يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية لديكم؟ اشتهر منذ سنوات بأن الأفوكادو هو منشط جنسي طبيعي،كما وارتبطت الشوكولاته منذ القدم بالشهوة، وليس بالصدفة أن يتم تصنيعها على شكل قلوب. لكن هل هناك اثبات ايضا في العلم الحديث على هذه الادعاءات؟ من المعروف اليوم أن لوضعنا الصحي تأثير على الأداء الجنسي. بعض أنواع الأطعمة تؤدي على الفور أو بعد بعض الوقت لزيادة الرغبة الجنسية ولردود فعل جسدية.



1 . الجرانولا



- الجرانولا "وهي عبارة عن خليط من الشوفان والمكسرات والعسل والفواكه المجففة" غنية بالحمض الأميني "L-Arginine " الذي يزيد من تدفق الدم ، وقد أظهرت الدراسات أن ال L-Arginine يحسن الأداء الجنسي لدى الرجال ، بينما لم يتم فحص تأثيره على النساء، ولكن يعتقد أن له تأثيرات مماثلة.



2 . الكرفس



يحتوي الكرفس بشكله الطبيعي على هرمون الذكورة اندروسترون، الذي يمكن أن يعمل كهرمون يحفز الشهوة. كما وأن النساء اللاتي يتناولن الأطعمة التي تحتوي على الاندروسترون من المرجح بأن يشعرن بتحسن الحالة المزاجية، وفقا لما وجدته الدراسة التي نشرت في مجلة Journal of Fertility and Sterility.



3 . الموز



إذا خطر في ذهنكم شعار " قنبلة الطاقة الصفراء" فأنتم في الاتجاه الصحيح. الموز غني بفيتامين B الذي يحول الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة، والتي يمكن أن تساعد جسمكم على إنتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون. ينصح بتناول الموز قبل بضعة ساعات من ممارسة الجنس، للحفاظ على مستويات عالية من الطاقة.



4 . الشوكولاته الداكنة



وجدت دراسة إيطالية حديثة أن النساء اللاتي تناولن الشوكولاته بشكل يومي كن اكثر سعادة في حياتهن الجنسية وازدادت لديهن الرغبة الجنسية. الشوكولاته تحتوي على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء، الشعور بالنشوة والمتعة. مادة الفينيل – تيلامين الموجودة في الشوكولاته تثير شعور مماثل لشعور الوقوع في الحب، لأنها تساهم في انتاج الاندورفين. بالإضافة إلى ذلك، فان الكاكاو يحمل فوائد صحية إضافية لاحتوائه على مضادات للأكسدة (Antioxidant).



5 . بذور الكتان



تناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم. تحتوي بذور الكتان أيضا على الأحماض الدهنية المهمة مثل الأوميغا 3 والأوميغا 6، التي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية لدى النساء. إذا لم يكن هنالك ما يكفي من الأحماض الدهنية في الجسم، فإن ذلك يتسبب في هبوط مستوى الهرمونات في الجسم وكذلك الرغبة الجنسية،ووجد أن المكسرات أيضا تعطي نتيجة مشابهة.



6 . الفصولياء، الأرز الكامل، الكاجو، بذور عباد الشمس والفستق



هذه الأطعمة تحتوي على الزنك، المعدن الذي يحتاجه الجسم لإنتاج هرمون التستوستيرون. غالبا ما يكون الزنك منخفض لدى الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي، ولذلك فهو ضروري لحياتكم الجنسية.



7 . سمك السلمون



للتمتع بالجنس بشكل جيد، عليك أن تشعر بحالة نفسية جيدة. سمك السلمون يحتوي على الكثير من أحماض الأوميغا 3، ولذلك يعتبر محسن طبيعي للحالة المزاجية. يوفر السلمون أيضا كميات كبيرة من فيتامين D. فقد وجد الباحثون في جامعة تورونتو ان فيتامين D يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يؤدي إلى الشعور بالاسترخاء ويمنع تدني الحالة المزاجية، بشكل مماثل لعمل مضادات الاكتئاب.



8 . الثوم



على الرغم من أن الثوم هو آخر شيء كنتم ستفكرون فيه وخاصة ضمن السياق الجنسي، ولكنه يستحق ذلك. الثوم يحتوي على الأليسين، الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية. بالإضافة إلى ذلك، فأنه يزيد الرغبة الجنسية. ولكن على الأغلب سوف تحتاجون الى استهلاك علبة كاملة من حلوى النعناع بعد تناوله.



9 . الأفوكادو



أطلق قديما على الأفوكادو لقب شجرة الشهوة، وليس عبثا على ما يبدو. فالأفوكادو يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، لأنه غني بحمض الفوليك، الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات، وبذلك يوفر له مستويات أعلى من الطاقة. يحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم عمل الغدة الدرقية لدى النساء.

مواضيع ذات صلة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
"The One Desire"العطرالجديد للمرأة من دولتشي آند غابانا
"عيون القطة "مكياج العيون لربيع 2013
لك سيدتي: 5 عوامل تقتل الرغبة الجنسية بعد الـ30
9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية
أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين خلال شهر العسل
الرغبة الجنسية للأزواج مهددة بسبب هذه الأطعمة
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
اعشاب تشعل الرغبة الجنسية



 
قديم 10-23-2014, 09:08 PM   #2

منارة السهر


رد: أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!


أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!


 
قديم 10-24-2014, 01:41 AM   #3

سمسمه المصريه


رد: أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!


أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!

شكراااااااااااااااا
معلومات جديده ومفيده

 
قديم 11-06-2014, 03:53 PM   #4

فارسه الثلج


19751925771893157491 رد: أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!


أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا عضوه جديده اتمنا نستفيد من بعض ونكون خوات عسولات مع بعض ونحب الخير للغير
ابدا بقصتى المؤلمه والاليمه ااااه
زوجى توفى من 8 سنوات ولدى طاقه جنسيه قويه عمرى 38 قضيت حياتى بهم وحسره واحباط بسبب الطاقه القويه اللى عندى ولانى رافضه الزواج بسبب اولادى الايتام خوفا عليهم من ظلم الزوج والزمن لانى انظلمت بحياتى كثير من اهلى واهل زوجى ماابى اولادى يجربو تجربه امهم المؤلمه حسبى الله ونعم الوكيل فيهم سببولى حاله نفسيه ولانى ذقت المر من زوجى واولاده من زوجته الاولى كرهت الزواج والرجال احس كل الرجال مالهم امان
المهم
انا حارمه نفسى من الحب والحنان والجنس لكونى وحده شهوانيه بجنون مافكرت بالحرام او الحلال همى اربى الايتام وبس
بس الشهوه راح تقتلنى بيوم حتى النوم مااعرف راحته منه من قوه الحراره اللى بجسمى منها فراشى حار احيانا ارش فراشى بمويه بارده علشان تخفف هالحراره
غير العاده السريه اسويها كثير وهى سببتلى تعب بجسمى وحباط وجسمى مكسر منها وخلتنى عصبيه على طول ودائم ابكى منها
بنات طلبتكم ساعدونى ابغا حل حق مشكلتى مع الشهوه لانها تاعبتنى جوه ارحامى احس بثقل مثل البالون منها
من تعرف تحاميل او عشبه تنزلها 8 سنوات تاعبتنى ومسببتلى ثقل برحمى والم ابغا شئ يقتلها مو يخففها طلبتكم ساعدونى ابغا ارتاح
استنى ردودكم ياغوالى
اسيره الصمت الحائر ام رياااض

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0