ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أفضل حل للتخفيف من المشاجرة الزوجية يوجد هنا أفضل حل للتخفيف من المشاجرة الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-25-2014, 12:59 AM   #1

يارا الماجد

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241462
تاريخ التسجيـل: Oct 2014
مجموع المشاركات: 34 

قلم أفضل حل للتخفيف من المشاجرة الزوجية


أفضل حل للتخفيف من المشاجرة الزوجية

أفضل حل للتخفيف من المشاجرة الزوجية


لا تخلوالحياة الزوجيةمن المشاحنات والخلافات التي تنتهي في بعض الأحيان بالخصام والصمت التام. وفي مثل هذه المواقف يحتاج بعض الأزواج إلى فترة من الوقت لنسيان أحداث الخلاف والعودة للتعامل معشريك الحياةبشكل طبيعي مجدداً.
وخلال تلك الفترة لا يرغب هؤلاء الأزواج في تجاذب أطراف الحديث مع شريك الحياة ويصدونه، إذا ما أخذ زمام المبادرة وطلب الصفح والغفران، مما يؤدي بدوره إلى تفاقم الخلافات.
وكي لا يصل الأمر إلى هذا الحد، ينصح الأشخاص الذين يحتاجون لفترة من الوقت حتى تصفو نفوسهم بأن يبينوا هذا الأمر لشريك الحياة. ينبغي على هؤلاء الأشخاص أن يشرحوا لشريك الحياة أنه بحكم طبيعة شخصيتهم يحتاجون بعد المشاحنات والمواقف العصيبة إلى فترة من الوقت يختلون فيها بأنفسهم، كي يتسنى لهم استعادة الهدوء النفسي، ومن ثم التعامل بشكل طبيعي مجدداً.
وهذا التوضيح يساعد شريك الحياة على تفهم سبب الصمت وعدم الرغبة في تجاذب أطراف الحديث، مما يحول دون تفاقم الأمور، ومن المثالي أن يقترح هؤلاء الأشخاص على شريك الحياة إرجاء الحديث إلى وقت لاحق.
ويسعد كثير من الأزواج عندما يقدم لهم شركاء الحياة مفاتيح شخصيتهم ويكشفون لهم عن خبايا أنفسهم، مما يسهل التعامل إلى حد كبير، وهذه الطريقة تُعد في كل الأحوال أفضل بكثير لهؤلاء الأشخاص من الانتظار حتى يضع شريك الحياة يده بنفسه على مفاتيح شخصيتهم.

مواضيع ذات صلة
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أفضل حقائب الربيع 2013
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
أفضل فساتين نجمات هوليود2013
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
10 طرق بسيطة للتخفيف من ضغط الحياة اليومي
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية
10 طرق بسيطة للتخفيف من ضغط الحياة اليومي
فوائد طبية لا تعرفها عن النوم بجوار شريك الحياة
كيف يختار الرجل شريكته في الحياة؟
طرق بسيطة للتخفيف من ضغط الحياة اليومي
إلى كل هؤلاء الأزواج تحية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0