ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد بشرة الرضع: ما هي الطرق المثالية للعناية بها؟ يوجد هنا بشرة الرضع: ما هي الطرق المثالية للعناية بها؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 10-28-2014, 01:35 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 بشرة الرضع: ما هي الطرق المثالية للعناية بها؟


بشرة الرضع: ما هي الطرق المثالية للعناية بها؟

بشرة الرضع: ما هي الطرق المثالية للعناية بها؟



تختلف الآراء كثيرا حول طرق العناية الصحيحة ببشرة الرضع، ما دفع أطباء ألمان إلى إجراء دراسة خاصة بذلك. ليتبين لهم أن تحميم الرضع مرتين في الأسبوع واستخدام مواد العناية الخاصة بالأطفال وكريمات الجلد لا يضر ببشرتهم.

أظهرت دراسة قام بها مستشفى شاريته الجامعي في برلين أن تحميم الرضع مرتين في الأسبوع واستخدام مواد العناية الخاصة بالأطفال وكريمات الجلد لا يضر ببشرتهم. إذ تؤكد أخصائية الأمراض الجلدية نتالي غراسيا إحدى المشاركات في إجراء هذه الدراسة أن العناية بالجلد مرتين في الأسبوع يفيد الجلد أكثر من الاقتصار على الماء وحده، مشيرة إلى إمكانية دهن جلد الطفل بكريمات خلال الأشهر الأولى من عمره.

وبحسب الدراسة فإنه من المهم أن تكون درجة حرارة ماء تحميم الأطفال بين 37 و 38 درجة مئوية مع الحرص على ألا تزيد فترة التحميم على 10 دقائق. ويستحسن أن تكون درجة حموضة مستحضرات العناية بالبشرة مشابهة لحموضة الجسم. وتشير الطبيبة نتالي إلى ضرورة الانتباه إلى مكونات مستحضرات التجميل، فالكثير منها يحتوي على عناصر معطرة ومواد حافظة من الممكن أن تسبب حساسية للأطفال.

أما المنطقة الأكثر حساسية في جلد الأطفال فهي مكان وضع الحفاضات حسب الطبيبة نتالي مؤكدة على أن الطريقة المثالية لحماية هذه المنطقة يكون باستخدام الماء العادي. فبحسب الدراسة فإن جلد الأطفال يتحمل التنظيف اللطيف دون أن يؤثر على نموه، مهما اختلفت أساليب العناية بجلد الأطفال.

مواضيع ذات صلة
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
فوائد ماء الورد للبشرة وطريقة إستخدامه بالطريقة المثالية
التخلص من جفاف البشرة في الشتاء
ماسك الفراولة لبشرة نظيفة
أسهل الطرق لتبييض البشرة
كريم روعة للعناية بالبشرة
قناع مفيد للعناية ببشرتك الجافة في الشتاء
وصفات طبيعية للعناية بالبشرة
فوائد عشبة الطرخون للعناية بجمال البشرة والشعر
خلطات طبيعية بالزنجبيل للعناية بالبشرة
أفضل الطرق للعناية بشعر الأطفال
العناية بصحةالفم والاسنان عند الرضع والاطفال




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-28-2014 الساعة 01:36 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 80)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0