ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة بعض من النصائح المهمة لتزيين بيتك يوجد هنا بعض من النصائح المهمة لتزيين بيتك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 
رصيد النقاط : 65

فراشة تطير بعض من النصائح المهمة لتزيين بيتك


بعض من النصائح المهمة لتزيين بيتك

لأنّ بيتكِ هو مملكتكِ ومملكة أسرتكِ ، بلمسات بسيطة أنتِ قادرة على جعل منزلك أكثر راحة وجمالا بقليل من الإضافات أو التغييرات ؛ كي يكون الوطن الأجمل لزوجكِ وأطفالكِ . ارسمي في ذهنكِ المخطّط الهندسيّ لمنزلكِ ، وحاولي معرفة عيوبه ومميّزاته قبل البدء بعمليّة التّغيير . هذا سيسهّل عليكِ الأمر كثيرا ، خصوصا وأنّكِ مقبلة على عمل رائع ودقيق ! تحتاجين وقتا قبل البدء ، وكلّ ما عليكِ فعله الآن هو التّفكير والتّخيّل والإبداع .
لدينا هنا العديد من الأفكار الّتي قد تساعدكِ ، في تزيين بيتكِ . استخدميها ك أساس ، وأضيفي عليها لمستكِ الجميلة . عزيزتي ، إن نظرتِ حولكِ ووجدتِّ الجدران الأربعة بيضاء تماما ، كوني على ثقة بأنّ طلاءً ملوّنا سيفي بالغرض . اختاري لونا منعشا كالأخضر الفستقيّ أو البرتقاليّ ، وليس ضروريّا أن يكون نفس لون الأرضيّة . لا تكوني تقليديّة بتوحيد لون الجدران ، استخدمي حاسّة الفنّانة لديكِ وأبدعي . كوني جريئة وامزجي الألوان ، اختاري عدّة ألوان متناسقة وأدخليها إلى جدران منزلكِ الّذي سيصبح جميلا بعد ساعات قليلة . يمكنكِ تزيين الجدران أيضا ببعض السّاعات المميّزة في شكلها والمتناسبة مع شكل الأثاث ولونه ، كذلك زيّنيها بلوحات صغيرة يمكن استخدامها منفردة أو مجموعة في مكان واحد ، حسب رغبتكِ .
كذلك ، عزيزتي ، إن كنتِ تعلّقين مرآة قديمة ، فإنّه لا يجب عليكِ أن تتخلّصي منها ، بل يمكنكِ تغيير إطارها وتزيينها ببعض قطع الفسيفساء والرّسومات والأزهار . هل تعلمين ، سيّدتي ، أنّه بإمكانكِ استخدام الأزهار المجفّفة الّتي ستقلّل عليكِ تكلفة شراء اليوميّ ! نعم ، اشتري الأزهار ثمّ اتركيها دون ماء ، السّرّ هنا في أشعّة الشّمس ، احذري أن تعرّضيها للشّمس لأنّها ستتلف . دعي أزهاركِ تجفّ ثمّ استخدميها في زهريّات أو قوالب زجاجيّة مغلقة ، وستلاحظين كيف ستحافظ على رونقها الجميل .
أضيفي بعضا من الاكسسورات الّتي ستبهركِ إن أتقنتِ ترتيبها ، كالشّموع ، والّتي لا يجب أن تكون مشتعلة ، بل نسّقي أوضاعها فحسب ، واختاريها بألوان زاهية وعطر مريح . العطر سيحسّن مزاجكِ ومزاج الحاضرين ، فلا تبخلي باستخدامه ، لكن اختاريه هادئا غير نفّاذ ، اختاريه طبيعيّا منعشا .
غيّري السّتائر ولوّني النّوافذ وضعي بعض نباتا الظّلّ على حافّتها ، وكذلك الشّرفة . ولأنّ الجلوس يجب أن يكون مريحا ؛ احرصي على انتقاء الكنب المريح وانثريه في المكان بحيث يكون منظره طبيعيّا ، ولا تعقّدي الأمر كثيرا ، فالآن صار بإمكانكِ إضافة بعض الوسادات والأغطيّة الّتي ستغيّر شكله وتكسر روتينه المعتاد . ضعي كرسيّا مختلفا عن شكل الكنب ، لكن متماشيا مع لونه وطرازه ، بجواره مصباح صغير في زاوية مجهّزة ببعض المستلزمات للقراءة . حاولي أن تتركي كتابا على الأقلّ للرّجوع إليه وقت الملل .
لا تنسيْ أنّ الإضاءة تلعب دورا في الأمر ، ولا تنسيْ أيضا أنّ مجرّد التّغيير المستمرّ لوضعيّات الأثاث يعدّ في حدّ ذاته تزيينا سيدخل على من يزور بيتك البهجة والسّرور .

مواضيع ذات صلة
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
بعض الطرق الطبيعية لتجنب آلام الدورة الشهرية
خلوة الطبيب مع الممرضة في غرفة الكشف
إسلام أوريفيا الطبيبة الأمريكية
بعض صور تزين الجدران بديكورات بسيطة وجذابة
استغلي بعض الاماكن بطريقة منظمةلتوفير مساحة في منزلك
اجعلي المكنسه الكهربائيه تعطر بيتك
بيتك بلمسة الورد الأبيض



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0