ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ يوجد هنا احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-27-2009, 04:56 PM   #1

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31523
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 20,117 

20451506901999222511 احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ


احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ

احمر الشفاه .. كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاك


هل تجدين صعوبة دائماً فى وضع أحمر الشفاة ولا يدوم معكِ طويلاً ؟ إذا كنتِ كذلك فليس لديكِ أي مشكلة ، وينصحك خبراء التجميل باستخدام فرشاة ناعمة من شعر الحرير لوضع أحمر الشفاة ، بهذه الطريقة يمكنك السيطرة أثناء وضعه وتجعلينه يدوم طويلاً ، أما عن طريقة وضعه عليكِ البداية من الخارج نحو الداخل على الشفة العليا والسفلي .

إذا كانت شفتيكِ صغيرة وترغبين فى إظهارها بشكل أكبر ، فينصح بوضع قلم التحديد خارج الحدود الطبيعية لشفتيكِ ، وعلى العكس إن كنتِ تريدين تنحيفها ، ضعي القلم داخل الحدود الطبيعية .

------------------


احمر الشفاه..أسئلة وأجوبة



• قبل ان تختاري أحمر الشفاه المناسب لك أطلعي على حقائق هامة تساعدك على الإختيار.

1- هل يجب استعمال ملطف الشفاه بشكل مستمر؟
لقد سمعنا كثيرا ان العلاجات التي تعتمد للشفاه المتشققة والمتعبة تحتوي على مواد تؤدي الى جفاف الشفتين, وتدفع تاليا الى استعمال هذه العلاجات لفترة اطول. هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة. ويمكن ان يعود اصل هذا الإستنتاج الى حالة نفسية نشعر بها بعد التوقف عن استعمال ملطف الشفاه, إذا نجد ان شفاهنا عادت الى جفافها فنلعقها من دون وعي, هذا مايجعلها عرضة للتشقق, ويدفعنا الى العودة لإستعمال الملطف.
2- هل يمكن لأحمر الشفاه المعالج ان يأتي بفائدة؟
يمكن لهذا العلاج ان يكون نافعا الى حد ما , ولكن كمية المواد المضادة للشيخوخة فيه قليلة . لذلك قد تلاحظين بعض الفرق عند استعماله لكن دون تغيير كبير . اما إذا احتوت هذه العلاجات على الفيتامين (( سي )) و (( الكينيتين)) و(( التقشير )) إذ ينبغي ان لاتغفلي عن ان جلدة الشفتين حساسة جداً , وقد يتسبب لها هذه العلاجات نوعا من الحساسية .


3- هل صحيح ان بعض احمر الشفاه يجعل الأسنان تبدو وكأنها اكثر بياضا؟
صحيح لذلك قبل ان تختاري اللون المناسب لك , يجب عليك ان تحددي لون اسنانك , هناك خطان اساسيان :
الأصفر و العاجي و البني والأرزق و الرمادي.ان كانت أسنانك تميل نحو الأصفر , استعمل الألوان الحمراء او البرتقالية. اما اذا كانت تميل نحو الأزرق , فاستعملي الزهري الفاتح او القاتم او البنفسجي. وفي كل الأحوال بيقى الزهري الفاتح اللون الوحيد الذي يتماشى مع كل الوان الأسنان ويجعلها تبدوا اكثر بياضا.


4- كيف نرسم الشفاه الطبيعية؟
ان الشفاه الطبيعية هي الشفافة واللماعة .لذلك أعتمدي على الزهري وليس (( البيج)) . ارسمي حدود الشفتين بواسطة قلم قاتم بنسبة درجة واحدة عن اللون الطبيعي لهما ثم املئي داخل الخط باللون الطبيعي لهما , ثم أملئي داخل باللون الذي يناسب بشرتك يمكنك إضافة طبقة من الملمع الذي يعكس الضوء.


5- كيف يمكن إبقاء احمر الشفاه بعيدا عن الأسنان؟
لتجنب تلطيخ الأسنان مرري السبابة على طول الاسنان واطبقي شفتيك عليها , تزيلين الفائض فلا يعود يظهر على الأسنان.


6- هل ان مواد تكبير الشفاه تفيد فعلا؟
نعم الى حد ما ,وهذه المواد تعمل عادة على إثارة الطبقة السطحية من الجلد بحيث تظهر الشفاه منتخفة : من هذه المواد (( الفا هيدروكسي اسيدس )) و (( لاكتيك اسيدس )) ينبغي الإنتباه الى ان مفعول هذه المواد لايدوم إلا لأربع او خمس ساعات.


7- ماذا يحصل عندما يزول احمر الشفاه؟
الحقيقة - اننا نكون قد استعملناه عبر الفم . لا يجب علينا ان نهلع , لأن المواد التي يصنع منها (( احمر الشفاه)) غير سامة وقابلة للهضم.


-------------------------------

تعتبر تشقق الشفاة مشكلة تزعج البنات في فصل الشتاء، مما يسبب آلاماً مبرحة ومواقف محرجة، كما تؤثر على طريقة الكلام والأكل والشرب
.

وتعتبر الشفاه عرضة للتشقق لأنها لا تقوم بإفراز مواد زيتية والجلد لا يقوم بحمايتها من الجفاف، لذلك من السهل أن تتبخر الرطوبة وتخرج من الشفاه حيث تجف الشفاه بسرعة شديدة.
وأشار الأطباء إلى أن الشفاه يمكن لها أن تتشقق بعوامل الرياح والشمس والظروف الجافة، وهناك أسباب أخرى تؤدي إلى تقشف الشفاة منها التدخين، الجفاف، لعق الشفاه بشكل متكرر، مشاكل الجلد ولا سيما الأكزيما، الحساسية الناتجة عن استعمال بعض المنتجات ومواد التجميل، استعمال بعض الأدوية مثل دواء الرواكتان الذي يستخدم لعلاج حب الشباب. ويظهر التقشف فى صورة جفاف، احمرار، ألم، تشققات والتقشير.
وأكد أطباء الجلدية إلى أن هناك العديد من طرق العلاج لتشقق الشفاه، وهذه المنتجات تحتوي على مكونات تساعد في علاج التشققات مثل منتجات حماية الجلد والمرطبات ومسكنات الألم والمنتجات المقاومة لأشعة الشمس ، وتحتوي مرطبات الشفاه على مادة البترولاتم وزبدة الكاكاو وشمع النحل .

-----------------------
أسرار ملمع الشفاه


• ملمع الشفاه هو أهم عناصر ماكياج الصيف الذي يميل عادة للبساطة. هذه هي أربعة أسرار للحصول على أجمل ملمع شفاه.

1- أفضل طريقة لوضع ملمع الشفاه هو في منتصف الشفة السفلية فقط ثم تطبقي شفتيك عليه.هذه الطريقة تحفظ الملمع بحيث لا يسيل خارج شفتيك.

2- عادة قد تضعين ملمع الشفاه وحده أو فوق أحمر الشفاه، جربي أيضا وضعه فوق أحمر شفاه بلون بيج محايد فقط وستجدين شكلك أجمل.

3- إذا وجدت ملمع الشفاه يسيل خارج شفتيك ذلك لان كميته كبيرة ضعي منديلا ورقيا بين شفتيك واضغطي عليه ليمتص الزيادة.

4- لملمع شفاه لامع ورائع خاصة الملمع الملون وليس الشفاه جربي تفتيح شفتيك أولا بكونسيلر أو كريم أساس قبل وضع الملمع.

 
قديم 03-28-2009, 02:02 PM   #2

سندوســهــ


رد: احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ


احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ

مشكووورة يااا الغاليــة

 
قديم 03-28-2009, 05:42 PM   #3

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨


رد: احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ


احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ


 
قديم 03-28-2009, 07:26 PM   #4

حكاية آحلى إحساس


رد: احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ


احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ

مشكورة يالغلا

 
قديم 03-30-2009, 05:52 PM   #5

كلي أحاسيس


صورة متحركة وجه بنت رد: احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ


احمر الشفاه كيف تضعينه ليدوم طويلا على شفتاكــ

مشكوووووره الله يعطيك الف الف عافيه:icon_cool:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0