ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup جنيد للعطور تتألق بمعرض إنترتشارم في روسيا يوجد هنا جنيد للعطور تتألق بمعرض إنترتشارم في روسيا مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-26-2015, 10:27 AM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

جنيد للعطور تتألق بمعرض إنترتشارم في روسيا


جنيد للعطور تتألق بمعرض إنترتشارم في روسيا

من أضخم وأهم الفعاليات الاقتصادية بأوروبا
جنيد للعطور تتألق بمعرض إنترتشارم في روسيا
انطلاقاً من حرصها الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، شاركت شركة جنيد للعطور- الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- في معرض إنترتشارم لمستحضرات التجميل والذي يعد احدى أهم وأكبر الفعاليات المتخصصة لعرض مستحضرات التجميل في روسيا.
ويعد معرض إنترتشارم أضخم حدث في سوق العطور ومستحضرات التجميل في روسيا ورابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية، حيث يغطي كافة القطاعات في صناعة الجمال والعطور والمستحضرات التجميلية. وطوال سنتين، عمل المعرض كمنصّة تجارية مميّزة وذات كفاءة عالية للمتخصّصين من روسيا ورابطة الدول المستقلة، وأيضاً كبوابة عبور للشركات الأجنبية التي تطمح لطرح منتجاتها وخدماتها في الأسواق الناشئة.

وقد عرضت شركة جنيد للعطور خلال مشاركتها في المعرض أحدث انتاجاتها العطرية للرجل والمرأة مثل عطري "ترف" و"جيه ايسانس" و"سراب" و"وشاح" بالإضافة إلى المباخر والزيوت واللوشنات العطرية، إلى جانب العديد من الزيوت العطرية والمباخر و إكسسوارات العطور.
وفي هذا الإطار صرح المدير التنفيذي للمبيعات في شركة جنيد للعطور السيد حمد فؤاد قائلاً:" لقد أتاحت لنا فرصة المشاركة في هذا المعرض الهام الالتقاء بالعديد من كبريات الشركات المتخصصة في قطاع العطور، وهو ما نحرص عليه دائماً وذلك لفتح آفاق تعاون اقتصادي جديدة".
وأضاف شهد جناح جنيد تفاعلاً واسعاً ورائعاً من زوار المعرض الذين أبدوا اعجابهم بأحدث منتجات شركة جنيد العطرية كما أنها كانت فرصة رائعة لتعزيز التواصل مع كافة زبائننا.
جديراً بالذكر أن هذا المعرض يعد مرحلة هامة في تنمية مجالات الأعمال في عالم الجمال. ومن أهم الدلائل على الفوائد التي يجلبها معرض "إنترتشارم" هو أن 80% من كافة العقود المبرمة في صناعة العقود ومستحضرات التجميل في روسيا يتم استكمالها خلال أيام المعرض. ولا تقتصر إمكانات معرض إنترتشارم على أنه ملتقى تتواصل من خلاله شركات التجميل الروسية مع شركائها الأجانب، بل أيضاً منصّة احتكاك مع روّاد الصناعة في الأسواق الخارجية. واليوم، تستضيف مساحة المعرض التي تمتد على 22,000 متر مربع العارضين والأجنحة لأكثر من 1020 شركة من 32 دولة. وتضم قائمة العارضين مجموعة من كبار المصنّعين العالميين، وأبرز الخبراء والمتخصّصين في صناعة العطور ومستحضرات التجميل.
ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.
من أضخم وأهم الفعاليات الاقتصادية بأوروبا جنيد للعطور تتألق بمعرض

مواضيع ذات صلة
كيف تتألق البشرة غذائيا
كوكتيل مرحبا كيتى من سواروفسكي لعام 2013
تألقي بإطلالة اللون الأبيض كنجمات هوليوود..
إطلالة أنثوية جذابة بفساتين الصيف القصيرة
جنيد للعطور تحرز شهادة نظام ادارة الجودة الأيزو 9001
جنيد للعطور تفوح عبقاً بمعرض مستحضرات التجميل في إندونيسيا
جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان
جنيد للعطور تفوح عبقاً بمعرض الكويت السنوي للعطور والتجميل
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول
"جنيد للعطور " تكرم موظفيها المتميزين
العرض الرمضاني لشركة حلا للعطور لا يفوتكم



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0