ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #51

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

ههههه =)

 
قديم   #52

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الحـــــــــــــادي عشر
عند ناس من زماآآآآآآآآآآن عنهم <<ام سلمااان
سلمان:يمه شوفي ان مادورنا تولين الناس بتشمت فينا
ام سلمان:الناس يظنون انها ماتت
سلمان تعب وهو يناقش امه بجديه وهي ترد نفس الرد:باروح اناااااام
ام سلمان:..................لاتعلي ق
سلمان "المفروض انا اللي اطنشها ولا ارد عليها بس الزمن قالب الادوار انا اللي ادور لاختي بدل ماتروح هي وتسال بنفسها سبحان مغير الاحوال من حال الى حال" وطلع غرفته ينام اويجلس على الجوال او يتابع التلفزيون او اي شي اهم شي ينشغل عن امه مايبي يشوفها ويعاني ان امه حقودة وبغيضة وعصبية ومزآآجيه ومتسلطة تحمد الله انه ما اشبهها لافي خلقة ولافي اخلاقه وتمدد على السرير ليتذكر حياته مع تولين تذكر كل شي ضحكاتها ,,بكائها,,هبالها,,دلعها,,ملامح ها ,,طبيعتها كل شي يحب اخته اللي خلته يطلع من العذاب مع امه
بعدها ماحس بنفسه تخدرت اعضاء جسمه وطغى الظلاام على عينه وعقله وكاآآآآآن (النـــــــــــــــــــــــــو م)
النوم شي جميل في اوقات واقات لا على حسب الشخص ,,وموقفه,,وتصرفه,,وطبيعته,,يقد ر ينام مرتاح
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
اوصفلكم جواد "جواد انسان طييب ومتسلط شوي ومزاجي عيونه وساااع وانفه سله سيف وفمه وسط وشعره اسووووود لرقبته وجسمه جسم رياضي كشخخخخخه مهتم بنفسه,,,,,,, امه مطلقة من ابوه ولايعرف وين ابوه لانه هرب وعمره 14عمره الحين 23بالكليه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند تولين ناااااايمه والشباب استغربوا انها ماسوت وجواد خايف انه صدمها:ولــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــيييد
تولين :............................. ........سابـــــــع نــــــــــــــــومه
جواد بدا يحس برعشة في قلبه:وليد قوووووم وليد ,,وصار يضربها على كتفها بخفيف
تولين تحركت ولفت ولاكان احد يكلمها
جواد:نواف لو يكون مات وش نقول للشرطة سوينا له مقلب ومااات
نواف:جوااااد تستهبل توه قبل شوي متحرك
جواد بغباء:يمكن الله بدا ياخذ روحه على خفيف
نواف عصب:جوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ دوه لاتستهبل المت مافيه مزح ولعب والولد ماجاءه شر انشاء الله انه بخير
جواد:خلااااااااااااااااااص ماني قايل شي مرة ثانية
قامت تولين بانزعاج من الصوت العالي وكان شعرها طايح على وجهها بشكل نعوم وبرئئئئئ ~~~~~~~
وعيونه ذبلانه من قل النوم لان في الايام الاخيرة صار يجيها (الارق) بشكل غير طبيعي ووجها احمر لانها ماتنام الاعلى بطنها ووجها مظغوط على المخدة طالعت في جواد وفتحت عيونها على الاخر بعدها تذكرت انها الحين ولد!!!!!!!! طالعت نواف اللي يلعب على جواله
جواد نزل على ركبه ونزل وجهه:اســـــــــــــف وليد ماكان قصدنا نخوفك
وليد "تولين": لا عادي بس انكم كنتو سااااااااااااامجين
نواف رد وهويطالع جواله:ارحمني يالمملوح
جواد:وش دخل الملح في السماجة هاااه ياثقل دمك بس
قامت تولين ورتبت سريرها وصارت تدرو حولين السرير مثل واحد يدور له ابرة في كومه قش وتدور ومتحمسه قامت بعد ماتعبت مباشررررة صدمت في جسم وكان جواد صارت تبي تروو لفت لف جواد بنفس اتجاهها وقف جواد:انـــــــــــــــــــــت وخر روح من هنا اوهنا,,ياشر بيده
تولين تنحن:هااااه
نوف معرف يمسك الضحكه وانفجر:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اشكــــــــــــــالكم تحفهههههههههههههههههههههه
جواد:ضحك بلا ضروس
وليد "تولين":كم الساعة؟؟؟
نواف:12 ونص
وليد "تولين"تحول تستوعب:هاااه ايش قلت؟؟؟الساعة 12 ونص
نواف:ايه ليه ؟؟عندك شي بتسويه
وليد "تولين":لا بس الوقت مر بسرعه
جواد:ايه والله الوقت مر بسررررعه
وليد "تولين":يله استأذن
جواد+نواف:ويــــــــــــن
وليد "تولين"بغموض:مشوار وراجع
نواف:يله باي انا بنام
جواد:انتبه على نفسك
وليد "تولين":نواف عطني مفتاح سيارتك
نواف:ما اقدر مافيه بنزين يكفي
جواد تمدد على سريره ويدندن:خذاني الشوق لعيونك وجيتك
طرالي شي ما عمره طرالي
على بالي ولا لحظة نسيتك
اسولف فيك من حالي لحالي
تغيب الناس لا جيت ولقيتك
اشوف بضحكتك وقتٍ مضى لي
خذيت من العمر عمر وعطيتك
دفا الايام وسعود الليالي
انا وش لون اعيش ان ما لقيتك
تولين راحت ووقفت عند جواد تبي تاخذ سيارته:جـــــــــ........
كان قدامها سله الملابس حفت جواد ولا انتبهت وطاحت على جواد
كان راسها على صدره ويدها في الجهة الثانيه وحالته حاله اما نواف شافهم وفقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ارحمـــــــــــوني ههههه ياروميو وجوليت هههههههههههه
جواد طار عقله يوم طاحت عليه كانت ريشة خفيفه وراسها كان على صدره وكان يسمع صوت نبضات قلبه تتسارع قام بحركه لاشعوريا ودف تولين:وخــــــــــــر عني
وليد"تولين": اسف ماكان قصدي والغلطان انت لانك حاط السله في الطريق
جواد لاف عن تولين مايبي يشوف وجهها خايف يتهور:وش تبي يوم انك جايني
وليد"تولين":ابي مفتاح سيارتك
جواد:خذه ورح وانتبه عليها
وليد"تولين":طيب باااي
جواد قام وكان احد قارصه:وليد وليد وقف باروح معك
وليد"تولين":استعجل يله باي نواف
نواف.................في سابع نووومه<<نوم العوافي نواف
جواد:يله
طلعوا مع بعض وكان جواد يمشي ورا تولين ,,وتولين مستغربة ولاتحملت لفت عليه:جوآآآد تعال جنبي مااحب احد يمشي وراي
جواد :طيب من اللي بيسوق السيارة انا ولا انت
وليد"تولين":اسمع بماان بكرة كليه ومحاضرات وتعب مانطول طيب واللي يسوق انت
جواد:طيب بس وشرايك تسوق
وليد"تولين":يله ,,وصلوا السيارة وركبوا وصاروا يتمشون شوي بعدها وقفوا في حديقة حلووووه فيه خضااار والليل داااامس مافيه قمر تولين ارتبكت وخافت:جواد عادي اشغل السيارة......!!
جواد استغرب:ليه؟؟
وليد"تولين"ماحبت تعلمه بمرضها يمكن يجي يوم يهددها فيه بس هي اول ماشافت جواد وهي تحس بانجاذب كبير له :انا عندي فوبيا ظلام وخايف يصير لي شي
جواد مد يده بعفويه :امسك يدي وان شاالله ماتخاف
تولين بدت اعرض المرض تظهر وبدت تترجف وغمضت عيونها عشان ماتتخيل شي :جوآآآآد وينـــــــتك ما اشوفك
<طبعا هذي الفوبيا تجبرالشخص يتخيل اشياء تخوف ويحس احد يطارده وتجيه كوابيــــس مفززززعه>
جواد خاف على تولين بقــــــــــــوووه :ولـــــــيد افتح عينك وعطني يدك
مدت تولين يدها بتردد ومسكها نواف حست برعشه غريبة على انهم في الصيف الا انه كان في هواء يعصف القلوب بعدها افتحت عيونها وشافت جواد مبتسم سحبها جواد له وصاروا قريبين من بعض ومتماسكين بيديهم راحوا يمشون وجواد كل ماله يظغط يد تولين جلسوا بعد مسافة طويله من المشي على العشب ويد جواد فوق يد تولين فجاءة سمعوا صراخ نطت تولين لحضن جواد من الخوف تظن انها تتخيل وجواد فتح عيونه عالاخر ماتوقع هذي الحركة ضم تولين بقـــــــــــــوووه وهم يشتم رائحه عطرها الذي سحره
استتغربت تولين من جواد لانها حست بانفاس حااارة تلتهب رقبتها ابتعدت بحركه خفيفة وجواد كان غاآآآآآآآآآآرق في عالمه الخاص به ويتخيل وليد"تولين" تكررت الصرخة عده مرات ايقنت تولين انها لم تكن تتخيل ولم يكن مرضها كان وآآآآآآآآآقع ركض جواد وسحب تولين مع يدها للمكان ورأى مالم يكن يتوقعه
ولم يخطر على باله مجموعه شباب يطاردون فتاة وقد كانت بشكل مزرررري ركض جواد:وليـــــــــــد لاتفرب
ركضت تولين للبنت وسحبتها والبنت زادت صراخ:فكنننننننننننننننننننني ياكلللللللللللللللللب الله يلعنك
مسكتها تولين بقووه وقربت من اذنه وبشويش:لاتخااااااااااافين انا بنت مثلك
بدت البنت في مسح دموعها وكتم شهقاتها التي تحاربها:ط ط طيب ليه لابسة لبس رجال
تولين مسكتها مع يدها وصاروا يركضون لما بعدوا:السالفة طووووووويله بس بقوله لك بعدين انتي وين اهلك؟؟؟
:مادري
تولين استغربت :كيف مادري
:اسمعي سالفتي كنت مرة في السوق اتقضى ومرتاحة اخر شي الاان جاء ذاك الولد اللي خرب حياتي صار كل مااجي ويشوفني يعطيني رقمه غير كذا كان يعرفني من عبايتي وغيرته وبرضوا عرفني وانا خاااايفة من اخواني اللي من ابوي امي مطلقه من ابوي من 5 سنين لانها موعربيه
تولين :طيب وش هي
:فرنسية وجدتي لها احفاد سعوديين المهم جابتني امي بعدها صاروا عمامي ينادون امي بالكافرة ويهودية ومسيحية واسماء لاتليق بامي ,,كملت,,خذيت الرقم من الولد ورحت دقيت عليه قلت مجرد هبال وتجربه رد علي بعد ثالث رنه
وصرت احبه واعشقه واعشق التراب اللي يمشي عليه صرنا قراب من بعض جاء ذاك اليوم اللي فاجاني بطلبه وهو ,,بدت تبكي ,,اني اجي عنده في البيت خفت من اهلي لو يرجعون مايقوني وش بيسون لي لانهم سافروا جدة وانا جلست بالبيت لحالي وجنبي جاراتنا طرت في بالي فكره وقررت اسويها لبست ملابس رجاليه وكشخت اخر شي ورحت وصلت الشقه وانا احاول ظبط انفاسي دقيت الجرس "ترررررررررررررررررن"
طلعلي شاب يمكن في بدايات العشرينات قالي وش تبي" قلتله ان اللي كنت تنطل عليها الرقم متزوج هوانا زوجها قالي وش تبيني اسوي "قلت اتركه بحالها
:المهم ماعاد صار يتصل علي وانا ارتحت مرت 6 شهور وانا نسيت السالفة بعدها رن الجرس واعمامي واخواني وابوي يسولفون وداخلين جوا راح اخوي من ابوي ودخل الولد وسلم وقالهم انه جاءة شاب وانه رقم وحده من بناتهم وهي متزوجه قال لابوي كل السالفة وابوي عصب ووداني الاصلاحيه بعد 3 شهور اطردوني الاصلاحية ورحت عند خالتي ام عوض لين انتقلت من البيت وطردني راعي البيت
وهذ قصة حياتي
تولين بشفقه:طيب ايش اسمك
:وئام
تولين:طيب وئام م عمرك؟؟
وئام:20
تولين شقت حلقها الابتسامه:يعني مثلي,,سكتت ثم اكملت,,بسألك سوال
وئام:اسئلي
تولين:تقدرين تخاطرين بحياتك مرة ثانيه عشان تعيشي
وئام بتردد:ايه لالاايه انشاء الله انتي قولي ووش تبيني اسوي
تولين :اول شي الشاب اللي معي مايعرف اني بنت ولاتعلميه
وئام:طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند جواد تضارب معهم لين جات الشرطة وحاصرت المكان كانوا الشباب ثلاثه وسكارى وهذا كان سهل على جواد
الشرطي:مشكوووووور ياولدي
جواد: العفو وهذ واجبي
الشرطي:يله سلااام
جواد:سلاام
جواد يصرخ:ولــــــــــــيد
وليد"تولين:هاااااه
جواد:تعال
جات تولين ومعها البنت:اسمعني زين معك جوااد
جواد:سامعك تكلم
وليد"تولين:البنت سالفتها طويله وهي محتاجتنا
جواد:ليه وين اهله
وليد"تولين:اقولك سالفتها طوووويلة واحنا لازم نخلي البنت معنا
جواد شهق:انتي انا اعرف,,,,,,,,,ك ك ك
وئام رفعت راسها وشهقت:ااااااااااانت
توقعاتكم
س/سلمان بيكمل يدور تولين والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
س/ونواف وش اللي مغيره؟؟؟؟؟؟؟
س/وئام وجواد يعرفون بعض؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم   #53

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/سلمان بيكمل يدور تولين والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟ اي اي
س/ونواف وش اللي مغيره؟؟؟؟؟؟؟ نواف عم اثير يمكن هاجر هع اما نواف الثاني م تغير
س/وئام وجواد يعرفون بعض؟؟؟؟؟؟؟؟ اي

اوووووويل قلبي بااااااااااارت خياااااااااالي لو كملتي شويه وقفتي عند مقطع حلو

=)

 
قديم   #54

رافعة راسي ويحق لي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

وااااااو البارت مرة روووووووعة

 
قديم   #55

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

ننتظر التكملللله بفارغ الصبرر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:58 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0