ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #56

رافعة راسي ويحق لي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

يلا حبيبتي متى بتنزلي البارت

نحن ننتظرك

 
قديم   #57

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

الحين بس نص ساعة على بال ما انسقه

 
قديم   #58

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الثــــــــــاني عشـــــــر
عند هاجر تفكر في الكلام اللي سمعته هل معقوله هذا الكلام كذب وانا فاهمه غلط
كل التغيير اللي صار لي بسبب كلام
نرجع ليوم الاحداث السابقه
ام فارس:لمتى لمتى نصبر لازم نتخلص منها يا ابو فارس <<ابوهاجر
ابو فارس:خلاااص اصبري كم شهر ونوديها الجمعيه وهم يتكفلون فيها
هاجر هربت من عند الباب لان ابوها افتحه ,,راحت هاجر لغرفتها
في راسها مية سوال والفضول ياكلها "من هي اللي بيتخلصون منها ؟؟وليه يودونها ؟؟بدا الشك يضع لمساته الاخيرة في راس هاجر وانها هي اللي اهلها مقتصدينها ~~مايبونها ~~ولايحبونها~~مايهتمون فيها
تنهدت:اااااااااااااااااااااااا ااااه ه ه شكرا ياربــــــــي اني عرفت اني على باطل
السالفة ومافيها ان ابو فارس وام فارس ,,تكفلو ببنت في الاصلاحيه
راح ابوفارس بعد 3 شهور وعرف ان البنت طردوها بسبب تعديها العمر المطلوب وندم اشد الندم انه ماتكفل بها لنهاية عمره لكن ماكان عليه الا ان يصارح ابنائه وفعلاً قد اخبرهم
وعرفت هاجر مدى غبائها وسذاجتها وندمت انها تسرعت وخربت حياتها فجاءة...............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند تولين
جوادشهق:ااااانتي وش اللي جــ......وسكت وركض وضم وئام
وئام ببكى:اااااااااهـــــــــــــــ ـــــــــئ جوآآآآآآآآد آآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه
جواد:وئام اختي حبيتي لاتبكين انا والله دوررت عليك كثيييير وهربت من البيت وابوي جاء بيلحقني بس ماقام الركض مع مرض القلب وتعب وجلس في الشارع ينادني ويصرخ
تولين بصدمــــــــــــــه:اآآآآآآآآن تــــــــوا اخوان
جواد نزل راسه:ايــه اسف حتى انا ماعرفتها الا يوم طاحت الطرحة من على وجهها
اعرفكم على وئام شوي
وئام**جميــــــــــــله عيونها وسيعة وانفها صغيرة وفمه كذلك شعرها لنص ظهرها جسمها طويــــــله وجسمها حلوو &&وئام فيها كدمه كبيـــــره جنب عيونها اليمين من ابوها يوم السالفة
طبعا جواد اخوها من اب بس يحبها على انها اخته من ام واب موز ي اخوانه <<مالهم دور في الروايه ؛؛؛؛الباقين يحتقرون
وئام:مشكورررره اوه قصدي مشكورر
جواد كان يفكر ولا انتبة وتولين عضت على شفايفها من القهر
جواد:وليد كيف اخلي اختي معي ما ابي احد يلقاها وياخذها مني هذي اختي ياوليـــد ولا ابي افقدها ثاني مرة
وليد"تولين":انشاء الله انا عندي خطة
وئام +جواد بصوت اخوي واحد:وش الخطة؟؟؟؟؟؟؟
وليد"تولين":تعيشين معنا....!!على انك ولد بس ماتدرسين واذا جوا ادراة الكلية وفتشوا في السكن نقول انك صديقنا وجاي زيارة
جواد:أيــــــــــــششششش!!!!!! !!!!!!!!
وئام الجمتها الصدمة ولم تنطق بحرف واحد ولم تحرك رمشا وامتلت عيونها بالدموع من الخوف وانطلق لسانها :احد معكم غيري
وليد"تولين"بجدية :واحد صديقي ولاحنا معلمينه وانتي اسكتي
جواد فكر وفكر واقتنع:انا موافق بس
قطعته وئام:وانا موافقة
رجعوا جواد وتولين ووئام على الشقة واخذت لها وئام من تولين ملابس رجاليه :وليـــد تعال
جات تولين تركض وجابت معها المقص وبدت القص باحترافية ومهارة عاليه
فيما كان جواد يشتري اكل من البقاله ونواف نايــــــــــــــــــــــم<<هخ خخخخ
بعدها لفت وئام شعرها المقصوص ورمته في(الزباله)الله يكرمكم
وتولين ذهبت لتنام
دخل جواد وانصدددددددم من اللي..................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سلمان في المدرسه (الحصة الثانية)فقة
سلمان:ااااااااااستاذ بروحم سلمان اتمشى وارجع
الاستاذ عصب:لوسمحت سلماااان انطق مكانك
قام سلمان من مكانه ووقف مقابل وجه الاستاذ:اخذ(كان يعطيه شيك مسجل بــــ500الف ريال)
الاستاذ بلع ريقة :سـ ...سـ
سلمان حط الشيك على صدر الاستاذ وطلع براا
سلمان يدندن ومتحمس ويرقص بيديه فجاءة ارتسم في خياله سديم :ااااااااااااااااااه ه ه ياسديم ليه علقتيني فيك من ذاك اليوم ااااااا ه ه ه
ابتسم بعدين وجهه كلام لنفسه:سلمااان انتا لازم تصحى وخيالك لايروح بعيد مثلا اذا كبرنا وخطبتها امي بترفض الفكرة بحكم انها اخت صديقة تولين ااااه ه ه اشتقت لتولين انا لازم انساها وابدا حياة جديدة واجتهد في الدراسه واحط شغلي الشاغل "سديــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــم"
وتوقف احد الابطالي عن (حياة السراب والطرد خلف احلام لاحقيقة لها)لبدء حياة جديدة مليئة بالسعــــــــــــادة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند اثير
كل يوم تمر عليها ذكرى ذلك اليوم ذلك الشاب الذي حفظت ملامح وجهه ومعالم جسمه
واسمه الذي اصبح ينتشل قلبها"فـــــــــــــــــارس"
نواف:اثيــــــــــــر تعالي بسرررررعة
اثير:يله شوي
نواف:قلت بسرعة ماقلت شوي
اثير طفشت:خلاااااص جايه
جات اثير:خيرر
نواف يتميلح قدام اثير:وش صار على موضوعي
اثير بنرفزه:أي موضوع؟؟
نواف عصب:موضووووووعي
اثير عصبت:أي موضوووووع ليه في مدرسة
نواف وقف وناظر اثير بتحدي:انا موافق على هاجر زوجة لي.....!!!!!
اثير تحاول تستوعب:هاااااه ووووش قلــــــت
نواف بضحكة:بنروح الشهر الجاي نخطبها
اثير نطت على نواف:كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللوييييييش
نواف:وخررري عني
اثير:الف مبروك وبالعافية
نواف:ليه ابي اكلها والااتزوجها
اثير:ههههههههههههههههههخخ
نواف:يله تصبحين على خير
اثير:وانت من اهله
وراح كل واحد لغرفته ليتجذب النوم اطراف اعينهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند تولين
جواد وبانت علامه الصدمه على وجهه ويحاول يستوعب الموقف:آآآآآآنتـــــــــي وئام
نواف كان نايم بس طاح من فوق السرير ولاحد انتبه له وهو سمع الكلام ورجع على السرير وتغطى بالبطانيه عشان يسمع السالفة
تولين نامــــــــــــــــــــــت وفي حلمها
امها في المستشفى وماتت
وتولين تبكي وجنبها هاجر تسكتها :ليه يمه اهـــــــــــــــــــــئ اهئ ليه تروحين وتخليني
انتي قلتي نبقى مع بعض طول العمر اهئ اهئ
شافت وجهه واحد تعرفه مر من قدامها
فزت من الحلم وصارت تطالع وئام وجواد
بس ولا واحد فيهم يشبه اللي في الحلم راحت عند سرير نواف ورفعت البطانيه قربت منه وضمته وصارت تبكي
نواف تصنم من حركه تولين وانفاسه تسارعت وقلبه بدا بالرجف
جواد وئام مفتحين عيونهم على الاخر
جواد:وليد وشفيك
وليد"تولين:لا لالااهئ اهئ اهئ ,,,,,,,,وبدت شهقات تولين تتعالى وبدت الدموع بالانهمار كانها سحابه ماطررة ,,سكتت :لا بس حلمت ان نواف ماااات
توقعاتكم
س/وئام وتهورها هل بيصير لها مشاكل؟؟؟؟
س/وش اللي مخلي جواد ينصدم لهدرجة؟؟؟؟
س/ونواف وش دخله في حلم تولين؟؟؟؟؟


 
قديم   #59

آمال ♡


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

قرأت أول بارتين
بدايه حلووه وشوقتيني كمل قراءه
يعطيكي الف عافيه يا رب

 
قديم   #60

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

يعافيك انشاء الله تعجبكم روايتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0