ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

ننتظر التكمله بفارغ الصبر

 
قديم   #17

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

سوري كان ظروف لكن بكمل

هاجر:تولين لازم اقول لفارس؟؟
تولين بعصبية:ايييه لازززم اسمعيني يله نروح وناديه
هاجر:طيب
وراحت هاجر وتولين تنتظر على احر من الجمر وبعدها بخمس دقايق دخل
تفاجا وكانت ملامح الصدمه واااااضحه على وجهه سئل برعب:م...من اااانت ي ي
تقدمت تولين بجراءة وابتسمت :تولييييييين ماعرفتني وانا كنت اعز اصدقائك
فارس ارتاحت معالم وجهه واتخت اعصابه ورد:هلا هلاتولين ااايه اهلك صار له
قطعته تولين:ادري كنت معهم وطقيت وناويه ما ارجع
فارس عصصصصب ووضحت عروقه ورد:ليييييييه انشاالله ماترجعين روحي لاهلك ماعندك احد يرعاك بعدهم حتى لوماتبين وتعبتي من عمتك روووووحي عند اهلك مالك غيرهم ولا لهم غيرك
تولين ببرود عكس غضب فارس :ابوي ماااااات وعمتي وسلمان رجعوا للبيت وعمتي ما سالت عني ولاتكلفت بشي عايشة مرتاحه وان مثلها ابي اعيش مرتاااااااااح
فارس لاحظ نطقه لكلمه"مرتاح"وهي بنت ونطقتها على صيغه ذكر تنرفز منها فارس وقال:لا لا لا ابو الشباب مرتااااح عندنا واشوفه بزياده
ردت تولين:بيت صديقتي وليه ما ارتاح عندك سبب مقنع اسمع فارس انا قصيت شعري وناويه اصير ولد
فارس انفجع من تفكيرررررررها وغبائها وسذاجتها :تصيرين ولد عشان يعاقبك الله ماتستحين على وجهك
هاجر تدخلت وهي خايفه من غضب فارس:فاااااارس اخوي بعد قلبي حبيبي ما لازم اتعب نقسك وتجلس تصايح على الفاضي انا تكلمت معها واخت واعطيت والبنت مصممه وخلها في طريقها اللي اختارته
دخلت عليها سديم وسمعت كلام هاجر:مصممه ولاعارضه ازياء هههههههههههههههههه
هاجر وتولين وفارس:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
بعدها تكلمت تولين واقنعت فارس بعد مشاحنات وهاجر خايفه يتضاربون من الحماس<<مسكين خوااااافه هههخخخ
فارس&&
والله ماعرفت لها هالبنت من هي صغيرة صعب تتخلى عن رأيها بسهوله ومزاااااجيه من يوم كبرت بس فيها جمووووود غير طبيعي ماادري هي مع هاجر كذا اولا؟؟؟ وعمي مات انا اعرف بس حاولت ما اذكره عشان ماتسويه منااااااحه بس هي اللي ذكرته غريبة ها"تولين"طيب وش شرطها هي قالت بتقوله بكره
نرجع للأحداث الماضيه
تولين:فارس انا ما اراح اورطك بس انت دخلني للكليه
فارس:خلاص بشوف
تولين:من الاخر ايه اولا عشان ادور احد اخليه يتوسط لي
فارس :موافق بس لازم تدوامين هذا الاسبوع لانهم بدوا من ثلاث اسابيع
تولين :طيب بس عندي شرط واحد!!!!
فارس: واللي هو؟؟
تولين:اقولك بكره
فارس:يله انا رايح باي
تولين:باااااااااااي
وانتهى الحوار على خيررر وتولين بتطير من الفرحه اكتملت خطتها الاولى والباقي على الطريق حلو احساس الفرح لو كان ابوها حي كان احلى واحلى بكثيييير
نروح لهاجر&&
تصدقوووووووون بغى قلبي يوقف على المجانين والمهابيل ~~تولين~و~~فارس
مرة ترتفع اصواتهم وبدال ماهم جالسين يوقفون ومره يصاخ فارس ومره تولين تضحك تولين هذي الانسانه يامهبوله اومجنونه تضحك مع فارس لاعصب وانا ما اقدر حتى ارفع راسي وانا احس قلبي بيطلع واقفه بعيده منهم عشان اذا قاموا يتضاربون افزع ولا اسوي أي شي على اني ماني بفزعه بس يمكن اروض تولين اما فارس يبيله رجال مثله
المهم عدا هذا اليوم على خيررررر بموافقة فارس وضحك تولين وبكائي من الفرحه وغناء سديم بصوتها النشاززززز
تولين&&
تدرون انا كنت خايفه من فارس بس بعدها جذبت كل غضبه وكظمت غضبي وحاولت اكون جاااامده او معنى اصح غااامضه زي الرجال وهذا شي لاحظته من رده فعل فارس وغضبه وتهجمه علي بالكلام واشمئزازه مني لاكان انا ماكني اشوفه اضحك وهااااااديه لأبعد الحدود بعدها رحت وانسدحت على السرير وبمجرد انسدحت تذكرت يوم وفاه ابوي
ماكني ببنته واقفه بعييييييييد من عند الشباك حق الغرفه وبعدها رجعت مستعجله السوق وشريت ثوبين وشماغين والباقي بدله رياضه وبلايز رجاليه تصدقوون تو ني اعرف اني مجنونه قلت لهاجر يوم اللي بتقول لفارس عني
تولين:هاجر وش رايك البس ثوب وشماغ وتدخلين فارس علي
هاجر شهقت وكان احد معطيه كف لف وجهها :انتي من جدك صاااااحيه تبينه يذبحني انا وانتي بالساطور ثم يرمينا في بير فيها كلاب تاكلنا ثم يحرقنا هاه تبين
تولين وكانها ازالت الفكره من راسها :لا لالا ما ابي خوفتييني ياكلبببه
تولين من بعد ذاك اليوم وهي متكتمه وغااامضه وساكته اغلب الوقت تقوم الصبح تفطر تلبس ثوب وشماغ وتطلع في الشارع تنتظر فارس يجي ياخذها يعلمها اماكن الرجال مثل,,الحلاق,,مغسله الملابس ,,اسواق,,الخ
"طبعا اخذها عشان اذا احد سألها من الشباب ماتتورط وكذا"
فارس:وش شرطك
تولين:الاول ماتتدخل فيني في الكليه ولاكانك تعرفني
قطعها فارس:قلتي شرط واحد
تولين بهدوء تام مسيطر على الوضع:انا بنت لاتنسى ولازم افكر اكثرمن مره وامس فكرت كثييير والثاني في سكن الكليه ابي مع أي احد الا معك لا لان حنا بنفضح بعض والثالث وسكتت ما كانها تبي تجرحه
فارس :ابشري بس وش الثالث
تولين:ما قدر الوقت الصحيح بقوله طيب خلنا من هذا الموضوع متى ادوام
فارس:بعد بكرة يعني الاربعاء
تولين:انشاالله ,,ونزلت وراح فارس لاصدقائه
توقعاتكم
وش بيصير لكل من
تولين وخططها؟؟؟؟
فارس وصبره لمتى؟؟؟؟
هاجر ؟؟؟

 
قديم   #18

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

لا عادي حبيبتي اهم شي راحتج

تولين وخططها؟؟؟؟ ____
فارس وصبره لمتى؟؟؟؟___
هاجر ؟؟؟____

ماعندي توقعات لهالبارت

 
قديم   #19

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

اسفه من جد ترا هذا اللي كتبته البارت الرابع

 
قديم   #20

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الخامس
في مكان ازعاج وصراخ شباب عالي
نواف:اسمع احسن لك اقصر الشر
الشاب:انت اللي بديت اول
نواف :تستاهل ماجاك ياكلللللللللللب
الشاب:انا كلب يا######والله لاخليك تندم على اليوم اللي تهاوشت معي فيه لاخذ اغلى ماتملك
نواف بنبرة غضب :اتحدااااااااااااااااااااك
بعد مافكوهم الشباب وكل واحد راح في دربه
نواف:الوووووووووو
ناصر:هلا وش عندك توك تفقدني
نواف :ناصر الحق تهاوشت مع ذاك الملعون اللي جاي من التقنيه اسمه نوااااااااااااااافوه
ناصر:ياثور احد تهاوش مع سميه اللي اعرف أي واحد له سمي يحاول يتقرب منه
نواف:انت ماحد يشيكيلك الاو تنكت اقول طس وش قال قال اتقرب منه ليه شواذ وانا مادري
ناصر:اسمع انت تفكيرك وصخخخخ نظفه بعدين تعال
نواف:ب..
قطعه ناصر:وش سبب الهواش؟؟
نواف:شي تافه !!!
ناصر:واللي هو
نواف:كنت امشي مستعجل صدمت فيه وانكبت عليه المويه وقال اني ادفعله سعر البلوزه
ناصر:كان دفعت
نواف :لا انا نواف وريث العائله اعطي واحد حقيررررر
ناصر:الله يهديك بااااي
نواف:مع السلامه ولاتقول باي كانك بنت <يقلده>بااااي
ضحك ناصر على هبال صديقه ورجع ينام
ونواف راح بس قطع طريقه.....ا
عند اثير
اثير في نفسها"ياربي هذا وش فيه معصب وثوبه مقطع وفيه دم فيه فمه شكله متهاوش مع احد لكن الخصم هذي المرهم مو سهل ماعلينا بساله:هاي وش اخبارك ؟؟ها كيف الكليه نايس ولايععععع اذا موحلوة ماني بدارسه
نواف.......................... ....صمت وغضب وجميع الاحاساسيس متواجدة ولايبي ينفجر على اثير تزعل قرر يجلس ساكت
اثير:عموووووو ترا بناديك نواف حاف لاعم ولاخرابيط ولااعور لساني
نواف نسى كل شي وضحك على هبال اثير:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اااااه كتفي يعور ني من الهوشههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لسانك يعورك من الكلام ماصارت
اثير:أي بعد قلبي نواف اضحككككككك واتاح "فلها وربك يحلها"
نواف:يلا خلصتي ونستيني اطلعي وقفلي الباب باخذ شور وانام
اثير:لاباقي في موضوع بافاتحك فيه
نواف تحمس:واللي هو
اثير:في الوقت المناسب
نواف انقهر بس ماحب يبين:يلا وريني عرض كتوفك
اثيروقفت وصارت ترفع كتوفها:ها شفتها عريضه كانها جدار غرقتك
نواف وهويمسك الضحكه :سامجججججججه اطلعي
اثير :بااااااااي
طلعت اثير واطلق نواف صرخه رجوليه مختلطه بضحكات خلت اثير تضحك من عند باب الغرفه
تولين جاءت الكليه متاخره الساعه 9صباحا
تمشي مستعجله بعد هوشه مع فارس ونصايح هاجر
نرجع للاحداث المضيه عند تولين
قامت شافت الساعه 7ونص نطت بسرعه وخذت لها شور بس طفى عليه الماء وطلع الخزان خلص
انقهرت وكانت بتبكي بس تذكرت الرجال مايبكي والمشكله ليه تبكي سبب تافه شافت الساعة وكانت 8 استعجلت
البست بدي< مو لازم مشد بسب صغر صدرها> والبست الملابس الدخليه لرجال والثوب والشماغ وتعطرت نزلت تحت ولاكان عندها جزمه>>اللله يكرمكم خذت حقت فارس وحده صغيرة ولاقاست عليه وساعدتها هاجر لين وصلت الباب وودعتها ووصتها وتحذير وكذا
نرجع للواقع
تمشي وتذكر يومها بس مر من جنبها شاب وبالغلط طاح عليها وكان باين من شكله تعبان
الشاب:ااااااسف......ماكك___ما كان قصدي
تولين:لاعادي بس وين مكتب العميد
الشاب ياشر بيده:دااااااخل
تولين :مشكووووور
الشاب اعجبه تصرفات تولين:ما شاءالله عليك اخاق راقيه شكلك دارس بالخارج
تولين:ايه بفرنسا
الشاب:اللله متى رجعت
تولين ماتعرف متى رجع الولد لان اللي معها شهادات ولد من زمان مات وهوصديق فارس بس غيروا الصور في الشهادات
طبعا تولين قرات كل شي عن الشاب عشان ماتتورط
الشاب :انت هاي وين رحت
تولين:لا معك رجعت من خمس سنين
الشاب:الام اتعرفنا اسمك
تولين:تو....وليد
الشاب:وشفيك شكلك نسيت اسمك وش تو امزح امزح معك نواف
وليد"تولين": يلا اشوفك في القاعه
نواف:انت مستوى اول
وليد"تولين":ايه
نواف:حتى انا بس ترا المفروض مستوى ثاني
وليد"تولين":ليه وشفيك تسال
نواف:ايه اليوم مافيه محاضرات روح سجل وارجع اعرفك على الكليه
عند هاجر
دخلت الحصه وهي ماتحب حصه العربي فقالت انا اليوم مخربتها يعني مخربتها:استاذه الدرس غبي ومو مفهوم زي اللي تشرحه
الاستاذة:هاجر لوسمحتي تادبي
هاجر:واذا ماتادبت بتطلعيني برا
الاستاذه:ايه وبعد بوديك الادراه
قامت هاجر ورمت الكتاب عند الاستاذه وطلعت وهي ميته ضحكك
ناس من زمان عنهم
سلمان:يمه تكفيييييييييييين بادور على تولين واذا لقيتها قلت لك
ام سلمان:وش تبي فيها هاه ؟؟تكلم بسرررررعه انا ماصدقت ابوه مات وهي ماتتتتت اكيددددد
سلمان:يمه هي مو بين الاموات اللي ورينا اياهم في المستشفلى
امه:بالطقاق ماتهمني مادام عندي فلووووووس وعند ولدي
سلمان عرف امه مافيها فايده وقرر يدور اخته بنفسه رغم اختلاف اعمارهم<< تولين وسلمان ورغم طبيعه ام سلمان الا ان سلمان مافيه ولانقطه شبه من امه كلها لابوه حتى تصرفاته وسلمان اشتاق لتولين وهبالها
توقعاتكم
س/وش موضوع اثير اللي بتقوله لعمها؟؟؟؟
س/وهاجر وش سر التصرفات الصبيانيه؟؟؟؟؟
س/وسلمان وش نهايته مع امه؟؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0