ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/جواد كيف عرف تولين؟؟؟ هع مادري يمكن من الكلاس
س/هاجروين راحت؟؟؟؟ المشغل مثل ما قلتي هع

 
قديم   #37

ام علي ومروى


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

روعة ...إنتي مألفتنها؟؟؟؟

بانتظار الأجزاء البقية...


اظني لأن الشماغ طاح... وهاجر راحت تساعد سلمان ...

 
قديم   #38

ازياء ام حمزة الاسد


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

جميلة كملى بس ياريت تكون اللهجة تكون اسهل شوية

 
قديم   #39

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

طبعي وفي
مشكووووووووووره على التوقعات<<هع هع
ام علي ومروى
وانتي الاروع ايه حبيتي انا مألفتها
ازياء ام حمزة الاسد
انشاء الله حبيتي بحــــــــاول اسهل الهجهة

 
قديم   #40

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت التـــــــــــاسع
طلع جواد وتولين في القاعة
اول ماطلع طاحت تولين على ركبه"وش قصده بجننه معقوووول عرف اني بنت "
قالت:انا مو لازم اضعف قدامه لازم اطلع واقابله زينت شماغها وراحت لدوره المياه"ا لله يكرمكم "
شافت شكلها وكان فيه نفحه برونزيه من الشمس وعيونه ذبلانه وشعرها نااااعم هذا اول يوم لها وكله مصايب ومشاحنات اجل الايام الباقية وش بيصير؟؟!! فهمت قصد جواد لان شكلها كان برررررررررررررئي وارتاحت انه ماعرفها بس بتروح تساله
صارت تمشي ولا لها وجهة محدده وظلت تمشي الا ان شافت مجموعة من الشباب يضحكون باصوات عاليه لدرجة انها شكت في نفسها حاولت تجاهلهم بس ازدادت ضحكات الشباب صارت الكليئه ضحكات وصراخ رجولي يخلي الواحد ينحرج فمبالكم بتولين"بنــــــــــــــــــت"ي عني قمه الاحرآآآآج حست باحد وراها ولفت بس هو مسكها وسحبها وصار يجرها قدام الشباب لفت وطلع نواف
صرخت:نـــــــــــــــــــواف وشفيك؟؟
نواف:الله يقطع ابليسك ثوبك من ورا فيه نقط دم او كاتشاب او ما دري وش هو!!!!!!!!!
وليد"تولين"ارتبكت وخجلت والعنت نفسها مليون مره :ايه قبل شوي في دور المياه " لله يكرمكم"كان فيه كاتشاب منتشر على الارض وانا جلست بالغلط
نواف يسلك لان السبب مايدخ العقل وغبــــــــــــــــي:اهااااااا ا طيب الحين الساعه صارت 12 روح شوف وين غرفتك بالسكن
وليد"تولين":غرفتي رقم 33
نواف ما استوعب:كذآآآآآآآآآآآآآآآآب
وليد"تولين"ببراءة:والله
نواف يبي يتاكد :دور كم
وليد"تولين":نوافوآآآآه تستهبل مافيه الا دورين وش تبي تعرف بالظبط
نواف بتسرع:وليــــــــــد امانه أي دور بسرررررعة
وليد"تولين":الدور الثاني خلاص ارتحت
نواف من الفرحه شال تولين وصار يدور فيها وشماغها طار مع الرياح وشعرها صار يتطاير ومغمضه عيونها :نوووووووووووووووووووواف تكفى نزلـــــــــــــــني
والشباب اللي في المدرسه ميتين ضحك واللي يقول الحمد الله والشكر واللي يقول خكاريه واللي يقول لالاحبيبين ....الخ
نواف مو مصدق :تدري انت من معه في الغرفة ورفع حواجبه بطريقة تضحك<<ههههههههههخخخ
وليد"تولين":لا ما دري ولايهمني لاني جاي ادرس مو العب
نواف نزله وصد مسوي زعلان
تولين خذت شماغها اللي امتلى ترررررررراب ونظفته وحطته على كتوفها :نوآآآف مسوي فيها زعلااان خلاااص بلا دلع بغديك اليوم على حسابي
نواف ابتسم بس كمل تمثيل:ليه شايفني فقير ولا يتيتم الحمدالله وسكت شاف تولين وجهها تغير سال باهتمام:وليد وشفيك كل ما اطري شي وخاصه في العائلة تحزن وشفي كوانا اخوك
ابتسمت تولين ابتسامه جانبية"ااااااااااااااه ه ه ياليتك اخوي كاني ماتعرضت لهذي العيشه":اهلي الله ......اخــــذ اماآآآآآآنتهم
نواف حزن :اآآآآآآآآآآآآســـف والله ماتعمدت
وليد"تولين" شقت الحلق:هههههههههه لالالا نواااف يعتذر مني ماصارت
نواف :وقبل شوي كنت بتسوي لي فيلم هندي
وليد"تولين":من اللي معي في الغرفة؟؟
نواف ابتسم وصار يتميلح قدامها وهي ما عرفت شي:ماعرفت من اللي معك
وليد"تولين":ياخي قول حمستني وووجع
نواف:انـــــــــــــــــــا
وليد"تولين"بفرح:اما انا وانت في نفس الغرفة
نواف كشر:شفت اللي بغى يطيحك معنا
وليد"تولين":اسمه جووووووووووواد
نواف:وش اللي عرفك فيه
وليد"تولين"توهقت ماعرفت كيف ترد :ابوه وابوي كانوا اصدقاء وانا وياه صرنا اصدقاء وهو توه عرفني
نواف:اهم شي لاتنساني وتروح مع صديق العمر
وليد"تولين" بتسرع:الا انت ما انسااااااك
نواف استغرب من رده السريع :وشفيك خايف؟؟؟
وليد"تولين":خفت انك زعلت عادر وش اللي بيرضيك
نواف بهبال:يرضيني غداء
وليد"تولين":ابشررررررر يله قدام
راحت تولين لغرفتها في السكن وشافتها واعجبتها :حلوووووه بروح اغير ثوبي وارجع
نواف :ياخي بسرعه احس بطني بتقطع من الجوع
وليد"تولين":ههههخخخخ يله انتظر مادريت اني قاتل
غيرت تولين وعرفت ان اللي كان في ثوبها "الدوره الشهريه "<<الله يكرمكم >>طلعوا وقبلهم جواد :وين رايحين
نواف: نتغدا
وليد"تولين": نواف يله ,,شافت جواد تجي معنا
جواد:يله انتضروني
نواف:استعجل
جواد:طيب
دخل الغرفة بدل ملابسه بسرعة وطلع:شباب يله
تولين ارتاحت لانه قال شباب وهي الغبيه اللي ظنت انه كشفها اركبوا سيارة نواف وكان فيه ملابس واغراض وراء فاظطرت تركب قدام اللي يسوق نواف وجنبه جواد وتولين على الباب وراحوا على المطعم وصلوا
نزل نواف بقي جواد وتولين كان باب تولين ماينفتح وتحــــــاول ولا انفتح قرب جواد وصار صدره ملاصـــق لظهرها وصار يحاول يفتح الباب ولا انفتح بعدها جاء نواف وفتح الباب و انزلوا يتغدون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند هاجر في المشغل
هاجر: قصي شعري بوي
الكوفيره:اوكيه يله فرجيني طول شعراتك
(يله وريني طول شعرك)
فكت هاجر شعرها وشافته الكوفيرة وجلست تقولها ان شكلها بالشعر الطويل حلو وهاجر مو مقتنعة:شوفي بتقصين شعري والا بروح للمشغل ثاني وربي كثر المشاغل في الرياض
الكوفيره :لالالا تزعلي بنئصه ليك
(بنقصه لك)
قصت الكوفيره شعر هاجر وهاجر مصممه على اللي بتسويه وطلعت اتصلت على السواق مايرد اتصلت على فارس جواله مقفل قالت اذا اتصلت على امه وابوها بيخافون قالت "باتصل على تولين لالالا تولين مع شباب كيف تجيني ؟؟؟
ايه اتصل على اثير واعلمها انشاالله ترد وسوت اتصال وردت اثير:الوووووووووووووو
هاجر:الوووو اثير تعالي انتي واخوك او مادري من اللي معك خذيني من عند المشغل
اثير:أي مشغل؟؟ووين السواق؟؟وليه مااتصلتي على فارس
هاجر:مشغل....والسواق الزق ما دري وين راح وفارس جواله مقفل راح ياخذ امي وابوي من المطار
اثير:جوا الحمد الله على السلامه
قطعته هاجر:انتـــــــــي اقول تعالي اخذيني بديتي سوالف معي هههههخخخ استعجلي
اثير:ههههههه يله بااااي
هاجر:بااااااااااايات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اثير"فرصه اخلي الاثنين يتقابلون بس هاجر بتذبحني لالالا بقول انه رفض يوديني معه
اثير:عمووووووووو
نواف:خيــــــــــــــرر
اثير:خير بوجهك
نواف:وش عندك
اثير:هـــــــاجر عند مشغل......والسواق حقهم مارد وفارس في المطار يجيب اهلهم روح جيبها ووديها بيت اهله
نواف"ياالله ياهاجر قلبتي حالي من كثر ما افكر واذكر يوم دخلتي علي في المجلس حق اخوك بس لالالا يمكن موهي خلني اسئل اثير:اثير
اثير:امممممم
نواف:هاجر لها خوات
اثير لا ليه ؟؟؟
نواف:تذكرين يوم قلت صديقي فارس عازمني
اثير بدت تتذكر:ورجعت وكان وجهك احمـــــــــر رر
نواف:ايه بقولك السالفة ,,,,,,,وقالها سالفة تولين يوم دخلت عليه
اثير:اوصفها اكثر لان هاجر صديقتهم تعيش عندهم
نواف :قاصه شعرها ولد وصوتها موناعم ولاخشن وسط
اثير:لالالا هذي تولين هاجر في صوتها بحة حلووووه
نواف:يله تاخرنا على البنت
اثير:باجلس اسوي العشاء
نواف:بنطلب عشاء ولا بنتعشى براااا
اثير نطت على نواف:صدددددددددق
نواف :وخري ايه صدددق
اثير:باروح البس عبايتي
نواف:بســـــــــــــــــــرعة
ركضت اثير واخذت عبايتها ولبستها <<لبسها تحت العبايه برموده ميكي ومسويه شعرها بون ملخبط
نواف لابس ثوب بيج فيه تطريز بني وغترته بني طالع شكله جناااااااااااااااان
اركبوا السياره وراحوا على هاجر ...................وووو
توقعاتكم
وش بيصير
لتولين وطور علاقتها مع جواد ونواف؟؟؟؟؟؟؟؟
هاجر ونواف هل هي بدايه حب ؟؟؟؟؟؟
اثير هل تحب فارس ولا مجرد اعجاب؟؟؟؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0