ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قبل أن تبدأ كرة الثلج يوجد هنا قبل أن تبدأ كرة الثلج هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 02-08-2015, 11:57 AM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 
رصيد النقاط : 40

قلب جديد قبل أن تبدأ كرة الثلج


قبل أن تبدأ كرة الثلج



منذ أيام انطلقت كرة ثلج خطيرة ... وكان علينا كما نحن دوماً أن نستعد لها بكل وعي .. بكل ثقافة ... و بكل موضوعية ..



لا أتحدث اليوم عن المنخفض الذي ضرب المنطقة منذ أيام ، ولا أتحدث عن الثلوج التي تشكلت وأغلقت الكثير من الطرقات .. إنما حديثي عن عاصفة أتت من فرنسا و الخوف كل الخوف أن تتحول إلى إعصار .. وليس أي إعصار



بداية و لنتفق على انطلاقة واحدة من الغباء أن نقوم بنفس الفعل و أن نتوقع ردة فعل مختلفة هذا كلام ثابت .. ومن هذا المنطلق ومع تاريخ طويل من الإساءات المتكررة .. فقد آن الأوان أن نصحو .. و أن نعلم أن القضية أكبر من صورة نضعها .. أو إشارات نرفعها .. أو كلمات ننطقها هنا و هناك ..



ومن نفس الروح علينا أن نقول ... أن لكل فعل رد فعل يماثله في القوة و يعاكسه في الاتجاه ... وعليه ... فتصرفاتنا يجب أن تكون محسوبة... كرد فعل و فعل بآن واحد ..



أما ثالثاً ... فالقتل ليس حقاُ ... ليس حقاً لأفراد باسم الدين ... لا يمكن بيوم من الأيام أن يكون القتل حق



ظهرت رسومات مسيئة بحق نبينا .. وبحق ديننا .. في مجلة فرنسية مغمورة توزع 60ألف نسخة لا غير .... ماذا كان رد الفعل ؟!؟!؟



لم يكن رد الفعل طباعة 60 ألف نشرة تعرف بالنبي محمد .. أو بالإسلام ... ولم يكن رد الفعل قضية يتوالاها مجموعة محترفة من المحامين المسلمين أو غير المسلمين ضد المجلة لمساسها بمقدسات دين ما ... كان رد الفعل رصاص .. وقيامة قامت ... علينا لا لأجلنا كما في كل مرة ..




من حقنا أن نرفض الرسوم .. من حقنا أن ندافع عن ديننا و نبينا ... هذا واجب و ليس حقاً فقط ... لكن علينا أن نقوم بذلك باحتراف ... بما يناسب القرن الواحد و العشرين ... وبطريقة تجبر المجلة على اصدار اعتذار فوري ... لا أن تتمادى أكثر و أكثر ...



واقع الأمر للأسف أن المجلة صدرت هذا الأسبوع برسم جديد .... و ب3 ملايين نسخة عوضاٌ عن الستين ألف ... وهذا يثبت أننا حتى الأن لم نسلك الدرب الصحيح ..



للأمانة أحبتي .. لا يمكن أن أقول أننا ضحايا لما حدث ... فكما قلت لكم ... علينا فعل .. كما علينا رد الفعل في الوقت نفسه ..



عليهم أن يعرفوا من هو محمد صلى الله عليه و سلم ... لا بشعارات و انفعالات فارغة .. بل بأن نكون كلنا محمد صلى الله عليه و سلم ... سلوكاً و أخلاقاً و تصرفاُ ... فقد أن الأوان أن نعرف ما في هويتنا ... وأن تكون تلك الهوية محمدية .. حضارية ..



أبطال شمال أفريقيا الذين معنا في الموقع و المنتدى .. أعول عليكم أحبتي .. أعول عليكم لأنكم الأعلم باللغة ... و الأقرب لتوصيل الصورة ..



أما شباب المستقبل من باقي الجنسيات .. فالاعتماد عليكم بدعم أخوتكم .. ليقوم البعض بالبحث و البعض الآخر بالترجمة ولنتحول لورشة تعريف ... ورشة تصنع رد الفعل اللائق بها ..



قبل أن تكبر كرة الثلج ... سنكون شمساً ساطعة ... تنشر الحق ... و تنثر العبير ..

 
قديم 02-08-2015, 04:00 PM   #2

افنان الجنان


رد: قبل أن تبدأ كرة الثلج


قبل أن تبدأ كرة الثلج

انا من الجزائر وانا معك في كل ما قلت انا محمد فعلا لا قولا يجب ان ننصره ونفديه بدمائنا وارواحنا و ....
لكن قبل ذلك يجب ان نعي وننشر الدين والصورة الصحيحة له ولنبينا _صلى الله عليه وسلم_

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0