ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لحماية البشره من التقدم بالعمر يوجد هنا لحماية البشره من التقدم بالعمر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-10-2015, 06:55 PM   #1

الأميرة مغرورة بس معذورة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 229028
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 64 

3554772613415934 لحماية البشره من التقدم بالعمر


لحماية البشره من التقدم بالعمر

ليس عليك أن تقلقي من انتظار علامات الشيخوخة من الزحف على بشرتك. بإمكانك تجنب هذا الأمر بشكل كبير بتطبيق بعض النصائح الفعالة للمحافظة على نضارة البشرة ورونقها.

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكنها حماية بشرتك من تأثير الأحماض التي تتسبب في تقدم عمرها بشكل سريع، مثل الأفوكادو والطمي والعسل والزبادي والبيض والحليب والطماطم والليمون. ولكن قبل أن تواظبي على استخدام الوصفات الطبيعية لأقنعة البشرة عليك أولا تعلم بعض النصائح التي تحفظ بشرتك نضرة. فقط اتبعي النصائح التالية وستندهشين بشدة من النتائج المذهلة التي ستحصلين عليها:
أولا: تجنبي استعمال المستحضرات التي تحتوي على عناصر ضارة تتسبب في جفاف البشرة وتكسر سطحها وتجردها من زيوتها الطبيعية والتصاق البكتيريا والجراثيم والسموم بها. وكذلك تجنبي الجلوس تحت أشعة الشمس لساعات بغرض تسمير بشرتك، أو استخدام المستحضرات والوسائل البديلة للتسمير. واحرصي على استعمال الكريم المقاوم لأشعة الشمس أثناء خروجاتك في ساعات النهار، خاصة أن أشعة الشمس لا تحتاج سوى لـ عشرين دقيقة لكي تؤثر أشعتها الضارة بشكل سيئ على بشرتك، فجددي وضع طبقة من الكريم كل ساعتين، وكذلك جربي استعمال قبعة كبيرة لحجب أشعة الشمس اذا كنت تعيشين في إحدى البلاد الحارة التي لا تغرب عنها أشعة الشمس.

ثانيا: لا تنسي استعمال النظارة الشمسية لحماية عينيك ومحيط الجفون من أشعة الشمس، فتتجنبي ظهور الانتفاخات وتحول لون البشرة وظهور التجاعيد. ولا تنسي استعمال مرطب الشفاه، خاصة الأنواع التي تقوم بمقاومة أشعة الشمس من تجفيف سطح الشفتين وتكسره.

ثالثا: حاولي أن تتجنبي النوم على جانبي وجهك، لأن المخدات القطنية تتسبب في ترهل البشرة وتغيير شكل الجلد حول منطقة العينين والشفتين مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة. حاولي التعود بشكل أكبر على النوم على ظهرك، أو اختيار وسائد ذات أغطية من الساتان أو الحرير بدلا من الأغطية القطنية.

رابعا: الحرص على الحصول على الكمية المناسبة التي تحتاجها بشرتك من الفيتامينات والمعادن الأساسية لكي تتجدد خلايا الجلد بشكل طبيعي، خاصة مجموعة فيتامينات (ب). تناولي المكسرات والموز والأفوكادو والمانجو والموز والخبز المصنع من القمح الكامل، وكذلك الحبوب. ولكي تحصلي على ما تحتاجينه من فيتامين (أ) تناولي الخضراوات الورقية الخضراء والخضر والفواكه ذات اللون الأصفر والبرتقالي كالبرتقال واليوسفي والجريب فروت والفلفل الأصفر والليمون والجزر، وبالنسبة لفيتامين (ج) فهو متوفر بمعظم الفاكهة والخضراوات خاصة الكرنب والطماطم والبطاطس.

خامسا: اذا كنت تدخنين، فعليك التوقف فورا عن تلك العادة الذميمة التي تؤثر على لون الأسنان والأظافر وتؤدي إلى ظهور البقع الداكنة على البشرة وترهلها وظهور التجاعيد المبكرة عليها، وذلك لأن التدخين يؤثر على سريان الدم بشكل طبيعي وبالتالي لا تتجدد خلايا الجلد بنفس السرعة الطبيعية.

سادسا: قللي من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالقهوة والمشروبات الغازية، لأنها تؤدي إلى جفاف سطح البشرة وبالتالي تسهل عملية ظهور التجاعيد على سطح البشرة. أيضا احرصي على شرب الماء بكميات كافية حتى تتخلص بشرتك من السموم وتتجدد خلاياها وتصبح عضلات وجهك أكثر مرونة.

سابعا: احرصي على ممارسة الرياضة بشكل منتظم لكي يظل جسمك رشيقا وصحيا، وتصبح عضلاتك قوية بشكل يحفز الدورة الدموية، مما يؤدي إلى تجدد خلايا الجلد بسهولة وتغذية سطح البشرة فتظل ناعمة ونضرة.

جربي أيضا عمل بعض التمرينات الخاصة بعضلات الوجه، حتى تحافظي على حيوية الوجه وتتجنبي الترهل وظهور التجاعيد حول عينيك وشفتيك وعلى مقدمة رأسك. ابدئي بتحريك أطراف أصابعك برفق على وجهك ورقبتك في شكل دوائر صغيرة حتى يستعيدا حالة السكينة وتختفي المناطق المنقبضة نتيجة التوتر العصبي

مواضيع ذات صلة
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
مجموعة جديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لتوم فورد.
أجمل النظارات الشمسيّة لصيف 2014
الجيلاتين
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون
10 ماسكات منزلية لحماية البشرة
كيف تختار واقي الشمس بشكل صحيح؟
ماسك سحري لحماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة
كيف تضعين واقي الشمس على بشرتك بشكل صحيح؟
وصفة طبية لحماية من الشمس
زيت اللوز لحماية البشرة من التجاعيد



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0