ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أهم النصائح لقوام جميل يوجد هنا أهم النصائح لقوام جميل وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-23-2015, 12:55 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Exclamation أهم النصائح لقوام جميل


أهم النصائح لقوام جميل

1• دائما كن حريصا على سحب البطن إلى الداخل، ورفع الرأس إلى الأعلى أثناء الوقوف أو الجلوس

2• إذا أردت أن تقوم بالتمرين على المشية المعتدلة قم بوضع كتاب كبير الحجم على الرأس والمشي دون أن يقع ودون مسّه أو سنده باليد فهو تدريب سيساعدك على الاعتدال والتوازن أثناء المش .

3• كن حريصا دائما أثناء الجلوس أن يكون الظهر مستقيم، مع محاولة لصق أسفل الظهر بمسند الكرسي أي لا تقدم المقعدة على نصف المقعد الامامى بل باستمرار أحرص على ان يلامس ظهرك ظهر المقعد .

4• وأنت فى المدرسة أو الجامعة أو بالعمل أحرص على اتخاذ وضع الجلسة الصحيحة أثناء الدراسة والكتابة ، وذلك بالجلوس على كرسي مريح ووضع طاولة المكتب على ارتفاع مناسب يسمح براحة الرقبة وعدم انحنائها إلى الأسفل أثناء القراءة والكتابة.

5• احرص دائما على ممارسة رياضة تقوية عضلات الظهر والبطن بانتظام ولو لفترة قليلة عند قيامك وجلوسك من على المقعد أثناء فترة دوامك بالعمل أو بالمدرسة فهي ستحمى عضلات الظهر من الحوادث المفاجئة مع ملاحظة تجنب أن تعرق عضلات المنطقة القطنية وتعرضها بشكل مفاجئ لتيارات هواء خاصة أثناء قيادة السيارة .

6• انتبه دائما إلى عدم انحناء الظهر أثناء رفع الأشياء من على الأرض وخاصة الثقيلة منها ، واستبدال ذلك بثني الركبتين كاملا لتصل لوضع اقرب للجلوس على الركبتين ثم قم بعد ذلك برفع الأشياء المراد حملها من على الأرض.

7• تمرين عضلات الرقبة بانتظام لتقويتها ومنع حدوث تقلصات بها مع تجنب عمل حركة دائرية بالرقبة لأنة من الحركات الخاطئة الشائعة بين الناس ولكن اجعل حركة الرقبة على كل جانب منفصلة على أن تعود للوضع الرأسي بعد كل حركة .

8• على السيدات أن تتجنب لبس الأحذية ذات الكعب العالي ، لما لها من آثار سيئة على العمود الفقري وأيضا نفس الكلام لقصار القامة !!!.

9• ممارسة المشي على رؤوس الأصابع ثم على الكعبين بين فترة وأخرى لتقوية عضلات الساقين على أن يكون هذا التمرين مرة واحدة على الأقل كل يوم .

10• كن حريصا دائما على عدم اتخاذ أوضاع ثابتة لفترة طويلة أثناء العمل المتواصل وخذ فترات من الراحة على الأقل كل 60 دقيقة تجنبا لحدوث توتر العضلات وتقلصها.

11• حافظ على الوزن الطبيعي ودائماً قف على الميزان ولو لمرة كل أسبوع لتعرف أين أنت ؟؟

12• بأتباعك الإرشادات السابقة سوف تكون بإذن الله في صحة وعافية



 
قديم 02-23-2015, 03:00 PM   #2

طبعي وفي


رد: أهم النصائح لقوام جميل


أهم النصائح لقوام جميل

مشكووووووووره الغاليه ما تقصرين

 
قديم 02-23-2015, 03:30 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أهم النصائح لقوام جميل


أهم النصائح لقوام جميل

الله يعطيكي العافيه ع هالمعلوماات

 
قديم 03-03-2015, 11:25 PM   #4

فراشه المنتدى


رد: أهم النصائح لقوام جميل


أهم النصائح لقوام جميل

نصائح قيمة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0