ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول يوجد هنا لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

حلم الصبا

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 236796
تاريخ التسجيـل: Dec 2013
مجموع المشاركات: 824 
رصيد النقاط : 3

Cool لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول


لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول

لغز الرجل الغامض في الحلم
واحد من اسرار العقل البشري
في عام 2006، أثناء جلسة علاج نفسي، قامت إحدى المريضات لدى طبيب نفسي مشهور برسم وجه لرجل خشن الملامح قالت بأنها تراه باستمرار في أحلامها، وبأنه دائما ما يقدم لها نصائح بخصوص حياتها الشخصية.

المرأة أقسمت بأنها لا تعرف هذا الرجل ولم يسبق لها رؤيته أبدا في عالم الواقع.

لحد الآن القصة عادية، امرأة رأت رجلا ما في أحلامها أكثر من مرة، لا شيء ملفت للنظر البتة .. حتى الطبيب النفسي لم يكترث للأمر كثيرا، فقد تعود على سماع هكذا أحلام و"ترهات" من مرضاه. ولهذا فقد نسي الموضوع فورا وأهمل الصورة التي بقت بين أوراقه على المكتب.

لكن بعد عدة أيام، أثناء جلسة علاج مع مريض آخر من مرضاه، وبينما كان الطبيب يقلب أوراقه على المكتب، صرخ المريض فجأة قائلا : "هذا الرجل!!".

للوهلة الأولى لم يدرك الطبيب ماذا يعني المريض، لكنه أنتبه إلى أن أصابع المريض كانت تشير إلى صورة الرجل التي رسمتها مريضته قبل عدة ايام.

الطبيب سأل المريض : "ما بال هذا الرجل .. هل تعرفه ؟".

المريض : "أنا لا أعرفه .. لكنه يأتيني دوما في أحلامي".

الطبيب وهو يشير إلى الصورة : " تعني هذا الرجل المرسوم هنا .. هل يأتيك في أحلامك؟".

المريض : "نعم .. أراه باستمرار .. وغالبا ما يوجهني ويعطيني نصائح حول حياتي".

كان هذا أغرب رد سمعه الطبيب في حياته .. فكيف يعقل أن يظهر نفس الرجل المجهول في حلم شخصين لا يعرفان بعضهما!.

ما حدث في تلك الجلسة كان غريبا ومحيرا إلى درجة أن الطبيب بعث بعدة نسخ من صورة ذلك الرجل الغامض إلى عدد من زملائه الأطباء النفسيين، أخبرهم بتفاصيل القصة، وطلب منهم أن يعرضوا الصورة في عياداتهم، لعل مرضى آخرين يتمكنون من التعرف إليه.

المذهل أن الطبيب تلقى خلال الأشهر التالية عدة اتصالات من زملائه أخبروه فيها بأن عدد من مرضاهم أقسموا بأنهم شاهدوا رجل الصورة في أحلامهم. ومن هنا بدئت حكاية الرجل الغامض الذي أطلق الناس عليه أسم (THIS MAN )، أي هذا الرجل، لأن الأشخاص الذين زعموا رؤيته في الحلم كانوا يصرخون دائما عند رؤية صورته قائلين : "هذا الرجل!".

ومنذ عام 2006 حتى اليوم قال أكثر من ألفين شخص حول العالم بأنهم رءوا هذا الرجل في أحلامهم .. أشخاص من دول وثقافات ولغات مختلفة .. من لوس انجلوس ، برلين ، سان باولو ، طهران ، بكين ، روما ، برشلونة ، ستوكهولم ، باريس ، نيودلهي ، موسكو الخ .. جميعهم اتفقوا على رؤية هذا الرجل في الحلم، وكانت لهم قصص غريبة معه. وجميعهم أيضا قالوا بأنهم لم يعرفوه ولم يسبق لهم رؤيته في حياتهم الواقعية.

لا شخص في هذا العالم بأسره أستطاع التعرف على هذا الرجل ذو الملامح الغريبة.

لكن مهلا .. هل هذه قصة حقيقية؟! ..

في الواقع لا أدري عزيزي القارئ، البعض يعتقد بأن الأمر برمته خدعة من اجل جذب الانتباه، مجرد أكذوبة أخرى من أكاذيب الانترنت الكثيرة. وهناك أيضا من يؤمن بأن القصة حقيقية.

على كل حال ..

يمكنك كتابة (THIS MAN ) في محرك البحث كوكل وسترى بنفسك صورة الرجل وزيارة الموقع الخاص بالمؤمنين بوجوده والذي يحتوي على قصص وتجارب لأشخاص كثيرين زعموا رؤيته في أحلامهم. ومن يدري ؟ .. لعلك أيضا رأيته في أحلامك ......................
..
https://scontent-cdg.xx.fbcdn.net/hp...a3&oe=557F3E84
هذا هو الرجل الغامض

 
قديم   #2

ميمي جيوتي


رد: لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول


لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول

هلا انا راح اشوف صورته بس شي غريب وبيحير المهم شكرا على الموضوع

 
قديم   #3

حلم الصبا


رد: لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول


لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول

انا عم اعمل بحث عن هالغموووض والله شي مثييير حقا

 
قديم   #4

~عائشة~


رد: لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول


لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول

مدام انا ما شفته فالقصة مخترعة ههههههههههه
الله اعلم بالقصة :|
الأجانب بشكل عام قسم كبير منهم عندهم هاي الخرافات وغيرها مثل الطبق الطائر والرجل ذو الأقدام الكبيرة و الأشباح الليلة والكثييير من الخرافات التي بعد البحث عنها من قبل العلماء تبين أن انها لا أصل لها وما هي إلا أوهام وخيالات
قد تكون القصة هذه حصلت مع الممرضة فقط وهذه الممرضة تحدثت عما يحصل معها لقسم من الناس ومن هنا يبدأ كل شخص بتخيل هذا الرجل ومن ثم يحلم برؤيته من كثرة التفكير به وبعدها أصبحوا كل الناس يرونه بسبب الخيال الواسع والفراغ النفسي والإيماني
الله أعلم......

 
قديم   #5

حلم الصبا


رد: لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول


لغز الرجل الغامض ارجوو الدخوول

بما انها قصة مجهوله انا هلأ عم ابحث عنها ومثل ماقلتي او فسرتي حبيبتي عائشه انها ممكن تكون خرافات ... فلا نستيعد انها ممكن تكون حقيقه العالم لسه ماتوصل للحقيقه
شكرا لمرورك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0