ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية علامات حب الرجل للمرأة يوجد هنا علامات حب الرجل للمرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-06-2015, 02:25 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

فراشة تطير علامات حب الرجل للمرأة


علامات حب الرجل للمرأة

العلاقات الإنسانيَّة بكُلِ أنواعها وطريقة تفاعل الإنسان مع الأمور الحياتيَّة بشكلٍ عام مُعقدة بعض الشيء، فنحن لا نستطيع أن نحكم على كافة الأشخاص أو على الطريقة التي يتعاملون بها مع الآخرين بنفس الطريقة، فمثلاً هناك من يغضب ويستخدم التعصُّب والعصبيَّة كجزء من تعامله مع موقف وأشخاص معينين وهناك من يستخدم الهدوء والحوار في نفس الموقف ومع نفس الأشخاص. ولا شك أنَّ العلاقة بين الرجل والمرأة من أحد أكثر أنواع العلاقات الإنسانية تعقيداً، ومثال ذلك الطريقة التي يُعبر بها أو يُصرح بها الرجل عن حبه للمرأة.

بغض النظر عن مدى التعقيد الذي يتداخل في العلاقة بين الرجل والمرأة، إلا أنَّ هناك بعض العلامات التي يمكن أن تُعطيكي انطباعاً عن الرجل وعن طبيعة مشاعره إتجاهك، لكن لا بُدَّ لك أن لا تتسرعي في الحُكم وأن لا تُبالغي في تحليل تصرفات جميع من حولك فلربما عنت بعض هذه التصرفات عن إحساس الرجل بالصداقة إتجاهك واحترامه لكِ لا عن الحب، ومن هذه العلامات مايلي:
تجديه دائماً حولك، أين ما تكونين يكون هو هناك، ويُحاول إيجاد العذر المناسب ليبقى حيث أنتِ.
يُخاطبك بطريقة مُختلفة عن الآخرين، يتكلم ببطئ بأسلوبٍ يتسم باللطف، وبصوتٍ هادئ وحنون.
لا يُفوت التحدث إليك في أي فرصة ممكنة لذلك.
دائم السؤال عنكِ وعن أحوالك وقد يحاول أن يسألك أسألة شخصية عنكِ وعن حياتك وينزعج إذا تغيبتي عن العمل، ودائماً ما يُخبرك عن الحفلات والمؤتمرات والمناسبات لكي تحضري إليها.
عادة ما تتشابه حركات الأشخاص الذي يبادلون الآخرين الإعجاب والحب، فقد تجدين أنكما تجلسان بنفس الطريقة تحركون أيدكما بنفس الطريقة وبنفس الوقت وهذا يدل على مدى الإنسجام والتناغم ومدى محبته لك.
يحاول أن يجذب انتباهك بأي طريقة سواء بأن يتمشى أمامك بتصرفاته الآخرى ويحاول أن يظهر نفسه دائماً.
تجديه يراقبك دائماً ويراقب تصرفاتك.
بغض النظر عن رغبته الدائمة في التحدث معك إلا أن حديثه يكون لفترة قصيرة ويحاول أن ينظر إلى شفتيكي بين الحين والآخر حتى لا ينظر في عينيكي.
تجديه دائم التبسم في وجهك وعند رؤيتك.
يحاول أن يخبرك عن نفسه وعن حياته وحتى عن بعض أسراره، فهو يشعر بالثقة تجاهك.
قد يقدم لك هدية بشكل غير متوقع.

لا يُمكن دائماً الحُكم على تصرفات الرجل بأنَّها إعجاب مُتعلق بالحب، فلربما كانت طبيعة الرجل اجتماعية وتُحب تكوين الصدقات مع الجميع وقد تكون شخصيته لطيفة وتحب التعامل مع الجميع بأسلوبٍ لطيف ومهذب. وصحيح أن طبيعة العلاقة مُعقدة نوعاً ما إلا أنَّ عليك أخذ الأمور ببساطة وعدم المبالغة في التحليل والتفكير في الأمر واتركي الأمور تجري لوحدها.

 
قديم 03-09-2015, 11:58 PM   #2

سمسمه المصريه


رد: علامات حب الرجل للمرأة


علامات حب الرجل للمرأة

ما احلى الحب

والاحلى انه يستمر بعد الزواج

 
قديم 03-23-2015, 08:19 AM   #3

بركان ناعم


رد: علامات حب الرجل للمرأة


علامات حب الرجل للمرأة

نادرون جداااااااااااااااااا هم الرجال الذي يحب ويعشق ويتوج هذا الحب بالزواج...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0