ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الطماطم مثالية لتخفيف الوزن يوجد هنا الطماطم مثالية لتخفيف الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 03-11-2015, 11:50 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

فراشة تطير الطماطم مثالية لتخفيف الوزن


الطماطم مثالية لتخفيف الوزن

يضطر الراغبون في فقدان الوزن، للتخلي عن العديد من الوجبات الشهية من بينها سندوتش الجبن التقليدي على العشاء. لكن هذا لا يمنع وجود بعض الوصفات السهلة واللذيذة والتي لا تزيد الوزن في الوقت نفسه.

يحذر الخبراء من تناول الكربوهيدرات على وجبة العشاء لمن يرغب في فقدان الوزن، إذ أن الجسم يحرق الدهون ليلا ولا يمكنه إتمام هذه المهمة على أكمل وجه إذا أغرقناه بكميات كبيرة من الكربوهيدرات. لذلك يفضل تجنب الخبز والمعكرونة والأرز على وجبة العشاء والاستعاضة عنها باللحم أو السمك أو الخضروات.

لذلك تمثل الطماطم وجبة مثالية للعشاء. سواء كسلطة مع الخضار، أو مطبوخة على النار مع بعض البصل و الثوم.

تتكون الطماطم من نسبة 95٪ من الماء، مما يجعلها مثالية للحفاظ على الوزن. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة وتساعد على التخلص من السموم.
كذلك إنها مصدر ممتاز للفيتامين سي والبروفيتامين أ أو الكاروتين، وفيتامين إي التي لها خصائص مضادة للأكسدة وتحفز دفاعات الجسم.

بالاضافة إلى ذلك، تشير الدراسات إلى قدرتها الوقائية ضد بعض أنواع السرطان، بما في ذلك البروستات وسرطان الرئة، وذلك بسبب محتواها العالي من الليكوبين، المادة التي تعطيها اللون الأحمر.

كما أنها غنية بالمعادن والعناصر النادرة، بما في ذلك البوتاسيوم الذي يحسن عمل الكلى، إلى جانب الفسفور، والكالسيوم والمغنيسيوم.

قشرة الطماطم وبذورها تحتوي على الألياف التي تحفز عمل الأمعاء، وأما الحموضة فتحفز إفرازات الجهاز الهضمي ما يساعد على امتصاص أفضل للعناصر الغذائية.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0