ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة مجموعة وصفات لعلاج كلف الحمل يوجد هنا مجموعة وصفات لعلاج كلف الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 03-16-2015, 07:08 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 

وردة متحركة مجموعة وصفات لعلاج كلف الحمل


مجموعة وصفات لعلاج كلف الحمل

من أكثر مظاهر الحمل شيوعاً، كثرة ظهور الكلف على جسم ووجه المرأة الحامل، وعادة ما يبدأ ظهور الكلف بعد انتهائها من شهرها الثالث، والتفسير العلمي لهذا التطور، هو نتيجة زيادة افراز الميلانين من الخلايا الصبغية، الناتج عن ارتفاع نسبة هرموني الاستروجين والبروجسترون، فتظهر هذه الاعراض ببقع غامقة على الوجه، وتكون أكتر ظهوراً عند المرأة السمراء.
لكن لا داعي للقلق.. فهناك العديد من الطرق لعلاج مشكلة كلف الحمل، ولعل أفضلها هو الوصفات الطبيعية التي إن لم تفيد، لن تؤذي.
نقدم لكِ مجموعة وصفات لعلاج كلف الحمل:

- الوصفة الأولى:
قناع الفول السوداني، ويتكون من ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي+ ملعقتان من الفول السوداني المطحون، تخلط المقادير وتوضع على الوجه لمدة عشرين دقيقة، وبعدها يغسل بالماء الفاتر.
- الوصفة الثانية:
قناع الحلبة، ويتكون من 3 ملاعق ماء بارد+ملعقة جليسرين سائل+ملعقة دقيق الأرز+ملعقة من الحلبة، تخلط المقادير وتوضع على الوجه بواسطة الأصابع مع عمل مساج بطريقة دائرية لتنشيط الدورة الدموية، وبعدها يغسل الوجه بماء دافئ ثم ماء بارد.
- الوصفة الثالثة:
قناع العسل والكاكاو، ويتكون من ملعقة عسل طبيعي+ ملعقة من الكاكاو، وتخلط المقادير لتيكون مزيج يوضع على الوجه فيما عدا منطقة حول العينين، ويترك القناع على الوجه لمدة عشرين دقيقة، مع استرخاء تام، بعدها يغسل الوجه بماء دافئ.

لكن الحل الأمثل لتجنب ظهور أعراض كلف الحمل بشّدة، يجب على المرأة الحامل أن تهتم بطبيعة غذائها الذي تتناوله في فترة حملها، على أن يغطي احتياجاتها من الفيتامينات، كما ينصح بعدم التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، واستخدام الفواكة الطازجة كالمشمش والليمون والموز، كأقنعة على الوجه للحفاظ على نضارته وصحته.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0