ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق يوجد هنا طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 03-19-2015, 05:27 PM   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 
رصيد النقاط : 29

طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق


طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق

/تقبل الواقع:

أنت كشخص لا يمكنك تغيير الكون بمفردك لذا يجب أن تتقبل الواقع كما هو دون أن تشعر بالقلق الدائم او التوتر تجاه اى مشكلة او ضغط فالانسان لا يستطيع أن يغير أقداره لذا يجب أن تتقبل ذاتك وواقعك ومشكلاتك لتنعم بحياة خالية من القلق.


2/كل مشكلة لها حل:

إذا اردت ان تنعم بحياة خالية من القلق والضغوط فليك بأن تؤمن بأن لكل مشكلة حل فلا يوجد مشكلة بدون حل لذا يجب أن تستريح وتسترخى وتبتعد عن التوتر والترقب لحدوث المشكلة فهذه الامور لا تجلب لك سوى مزيد من المشكلات والارهاق الذهنى والبدنى.

3/لا تبالغ فى عواطفك:

العاطفة والشعور بالاخرين والقلق عليهم أمر جيد ولكن كلما زاد عن حده أنقلب الى ضده فزيادة العاطفة تجاه الاخرين والقلق عليهم لن يجلب لك سوى المتاعب والمشكلات النفسية والجسدية لذا يجب عليك أن تكف عن القلق تجاه الاخرين وأن تقدم لهم يد المساعدة بقدر إستطاعتك ولا تحمل نفسك مشاكل الاخرين حتى تنعم بحياة هادئة وخالية من القلق.


4/التأمل:

من أهم الطرق التى تساعد فى التخلص من الضغوط والقلق والتوتر هو التأمل فالتأمل يمنحك المرونة فى مواجهة المشكلات ويجعلك تشعر بالهدوء برغم الضغوط التى تعيشها فى حياتك اليومية ،فالتأمل يساعدك فى تجاوز الغضب ويمنحك حياة خالية من القلق.


5/كن مستعدا لأى تغيرات:

من أهم الامور التى تساعدك فى أن تنعم بحياة خالية من المشكلات والقلق هو استعدادك لتقبل اى تغييرات يمكن أن تحدث فبدلا من القلق على مستقبلك الوظيفى يمكنك التفكير فى عمل أخر يعينك فى حالة فقدانك لعملك الاساسى وبهذا الامر يمكنك أن تنعم بحياة هادئة بعيدا عن القلق والمشاكل.


6/الثقة والشجاعة:

الثقة والشجاعة تمنحك قدرة على التعامل مع المشاكل وتمنحك الشجاعة لتطرد مخاوفك التى تتسبب فى قلقك الدائم فكلما تحليت بالثقة والشجاعة كلما نعمت بحياة خالية من القلق.


القلق هو أهم العوامل التى تتسبب فى حدوث المشاكل وزيادة الضغوطات الحياتية لذا يجب عليك أن تتجنب القلق ومسبباته لتنعم بحياة هادئة وخالية من القلق

 
قديم 03-19-2015, 07:27 PM   #2

عقيق الروح


رد: طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق


طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق

شكرا اختاه فنحن بحاجة ماسة لهذه المعلومات وهذا التشجيع **سلمت يداك وعافاك الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0