ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية اهم مميزات الشخصية المائية يوجد هنا اهم مميزات الشخصية المائية قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 
رصيد النقاط : 29

اهم مميزات الشخصية المائية


اهم مميزات الشخصية المائية

اهم مميزات الشخصية المائية
1- العاطفة الجياشة :
مثل الماء وتدفقه هى عاطفة الشخصية المائية حيث ان مواليد برج العقرب او السرطان او الحوت ومن يملكون صفات الشخصية المائية تكون لديهم عاطفة جياشة ولكنهم يعرفون كيف يديرون عاطفهم فى المواقف المختلفة وهذا ما يجعلهم عاطفيين دون اندفاع او تهور .



2- تقلب المشاعر:
الشخصية المائية شخصية مزاجية ومتقلبة مثل الماء بالضبط احيانا يكون هادئ وصافى وفى بعض الاوقات يكون مندفع وغاضب ولذلك من الصعب تحليل الشخصية المائية لانها دائمة التقلب ولا تظهر صفاتها بشكل واضح .



3- الابداع :
معظم مواليد برج السرطان والعقرب والحوت يكونون مبدعين من طراز الخاص حيث ان عنصر الماء اضفى على شخصيتهم نوع من الابداع يجعلهم يعبرون عن مشاعرهم بطرق ووسائل مختلفة ولذلك مهعظم شخصيات الفنانين والرسامين يكونوا من اصحاب الشخصية المائية .



4- الرأفة والرقة :
تملك الشخصية المائية قدر رائع من الرأفة والرقة حيث ان مواليد برج السرطان او العقرب او الحوت لايستطيعون ان يروا شخص يتألم ويكون لهم تأثير الشفاء على من حولهم فهم مثل الماء قادرون على محو الألم من خلال تقديم الدعم والمساعدة لمن حولهم .



5- الغيرة القاتلة :
يعرف عن الماء اندفاعه فى بعض الاوقات وتهوره وهذا الامر ينعكس على صفات الشخصية المائية بشكل واضح من خلال الغيرة الشديدة التى تتسم بها حيث ان هذه الشخصية على قدر هدوئها فى بعض المواقف الا ان من الامور التى تثير اندفاعها وتهورها هى الغيرة ولذلك فأنهم شركاء حياة غيورين بشدة ويصعب التعامل معهم .



6- التلاعب :
لانستطيع ان نصف الشخصية المائية بالخيانة او عدم الوفاء ولكنها فى الواقع تملك تلاعب الماء فمن الصعب الامساك بها او معرفة ما الذى تضمره ولذلك فأن ابراج السركان والحوت والعقرب لايعرف عنهم الوفاء او الاخلاص الشديد فعادة ما تضطرب مشاعرهم مثل الماء .



7- الطموح :
يرى البعض ان طموح الشخصية المائية يصل الى مرحلة الجشع ولكن هذا غير صحيح فعند تحليل الشخصية المائية سوف نجد ان طموحها يمتزج برغبة فى الوصول الى الكمال فهذه الشخصيات عندما تنجز شئ فانها تنجزه على اكمل وجه ولديهم طموح للتفوق والتميز دون طمع او جشع .

منقول

 
قديم   #2

عقيق الروح


رد: اهم مميزات الشخصية المائية


اهم مميزات الشخصية المائية

موضوع رائع مع اني اول مرة اسمع عن الشخصية المائية **ولأني احب الماء سأحب هذه الشخصية **الله يزيدك علم وتبحرين مع الشخصيات

 
قديم   #3

منارة السهر


رد: اهم مميزات الشخصية المائية


اهم مميزات الشخصية المائية

هاد اختصاصي هههههه
ما ننحرم من ردودك يا طيبه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0