ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة طرق تسهل عليك التخلص من الكرش او البطن يوجد هنا طرق تسهل عليك التخلص من الكرش او البطن الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 03-19-2015, 08:16 PM   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 

طرق تسهل عليك التخلص من الكرش او البطن


طرق تسهل عليك التخلص من الكرش او البطن

التمارين الرياضية
بالطبع تعرفين أن ممارسة التمارين الرياضية تساعد في التقليل من فرص تكون دهون في الجسم وتعمل على حرق الدهون المخزنة بسرعة أكبر من اتباع نظام غذائي يمنعك عن تناول ما ترغبين من طعام، يمكنك أن تقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل في الصباح ولمدة ساعة أو القيام بالتمشية السريعة لمدة نصف ساعة لتخسري 300 سعر حراري، ولشد منطقة البطن قومي بممارسة التمارين الخاصة بالبطن لتستمتعي ببطن مشدود في وقت قياسي.
حساب السعرات الحرارية
التوقف عن تناول الطعام الذي تشتهيه قد يتسبب في إصابتك بالاكتئاب وعدم إكمال اتباع النظام الغذائي، يمكنك أن تتناولي ما ترغبين من طعام لكن بقياس السعرات الحرارية التي تتناوليها، ححدي لنفسك عدد من السعرات الحرارية لتتناوليها يوميًا ولا تتجاوزيها لتحظي ببطن مشدود دون الشعور بالجوع أو افتقاد طعام تفضليه.
الأعشاب
تناول المشروبات العشبية كاليانسون والجنزبيل والقرفة وغيرها من الأعشاب من أهم الوسائل التي تساعدكِ في الحصول على بطن مشدود، لذلك قومي بتناول تلك المشروبات بدلًا من تناول المشروبات الغازية الغنية بالسعرات الحرارية.
تناول المياه
قد لا تهتمين بتناول المياه إلا في حالة شعورك بالعطش فقط وهذا ما قد ستسبب في احتواء الجسم على السموم والدهون المخزنة، لذلك قومي بتناول كمية مناسبة من المياه يوميًا لتحظي بجسم خالٍ من الدهون والسموم فالمياه تقوم بغسل الجسم وتنقيته من السموم والدهون، كما أن تناول المياه بكميات مناسبة في اليوم يساعد في التعزيز من الشعور بالشبع والذي يعني التوقف عن تناول الطعام بكميات كبيرة.
الوجبات الجانبية
التخفيف من تناول الوجبات الجانبية التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة قد يساعد بنسبة كبيرة جدًا في الحصول على بطن مشدود وخالٍ من الدهون المخزنة، لذلك قومي بالتخفيف من تناول شرائح البطاطس المقلية والحلوى بين الوجبات واستبدليها بالخضروات والفواكه الطازجة.

10 نقاط للحفاظ على سلامة المخ
معجزة الحبة السوداء في شفاء كل داء
اصنعي الصابون المغربي بيدك
بنات الحقواااا فراشة المنتدى رح تستقيل
طرق تساعدنا على عيش الحياة بدون قلق
اساليب تعكس الشخصية الراقية
انواع الازواج وكيفية معاملتهم
الاعلان عن التصويت لمسابقة نصيحة الاسبوع
لتفتيح البشرة والتخلص من حروق الشمس
الطلاق النفسي
لو كنتي زعلانة تعالي اضحكي شوي
اجمل تزين للسلطة ممكن تبهري فيه ضيوفك من الجزائر
رحمة ربي واسعة اغتنمي الفرصة اليوم
اسباب برودة الاطراف
احذري طعامك وعيونك وضحكتك وشفتاك تكشف شخصيتك ههه


 
قديم 03-21-2015, 03:48 PM   #5

عقيق الروح


رد: طرق تسهل عليك التخلص من الكرش او البطن


طرق تسهل عليك التخلص من الكرش او البطن

شكرا على الموضوع فعلا الرياضة مو بس تسوي رشاقة وانما تزيل الاكتئاب **والمشي يعطي شعور بالراحة خصوصا مع اخذ نفس عميق

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0