ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك.. يوجد هنا عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك.. الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 03-26-2015, 07:40 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..


عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..

الرشاقة حلم كل إمرأة تمتلك جسما ممتلئا ولاجل ذلك تقوم باتباع انواع من الانظمة الغذائة لخسارة الوزن الزائدوتحقيق حلمها،و لكن في بعض الأحيان، تسلك الطريق الخاطىء لخسارة الوزن وتتبع بعض العادات الغذائية السيئة ظنا منها انها تساعد في إنقاص الوزن .
من تلك العادات السيئة التي تؤدي الى زيادة الوزن بدل خفظه.
_الإكثار من تناول الأطعمة “اللايت”.
تحتوي الأطعمة “اللايت” على عدد أقل من السعرات الحرارية والدهون. لكنّ الإفراط في تناولها يؤدي الى زيادة الوزن، فالاعتقاد السائد بأنّ هذه الأطعمة صحية وخالية من السعرات الحرارية أمر خاطئ.
_الحرمان من الطعام عند الشعور بالجوع.
تعتقد كثيرات أنّ الابتعاد عن تناول الأطعمة عند الشعور بالجوع يساعد في فقدان الوزن. لكن العكس هو الصحيح. فالامتناع عن تناول الطعام عند الشعور بالجوع يعطي إشارة إلى الجسم بتخزين الدهون المتواجدة فيه، ما يؤدي الى زيادة الوزن.
_تناول قطعة من البسكويت عند الفطور.
تلجأ المرأة في بعض الأحيان الى تناول قطعة من البسكويت مع كوب من النسكافيه صباحاً اعتقاداً منها بأنّ هذا النوع من الوجبات يعمل على خفض الوزن بشكل أسرع. أما في الحقيقة، فهذا النوع من الوجبات الصباحية لا يساعد في حرق السعرات الحرارية بل أنت تحتاجين الى نوع من البروتين عند وجبة الفطور كقطعة من الخبز مع شريحتين من الجبنة وبعض الخضار.
_تناول الفواكه عند وجبة العشاء.
استبدال وجبة العشاء بالفواكه سيؤدي الى زيادة وزنك، خصوصاً في منطقة البطن لأن الفواكه تحتوي على كمية كبيرة من السكر التي تؤدي الى إفراز الإنسولين في الجسم الذي يعزز ظهور البطن. اختاري عزيزتي عشاء يحتوي على صحن كبير من السلطة مع قطة متوسطة من ستيك الدجاج المشوي.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0