ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب يوجد هنا رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

سعيد ف مكانه
عند وين ريم طاحت
عند الدم
يالس يصيح
الكل راح المستشفى بس هو تم هني و منصدم
سعيد : ليش ريم سويتي جي لييييششش
...
ف المستشفى
....
كل العايله هناك
...
هزاع : رشود سعيد !!!!
رشود : صح سعيد وينه ؟؟
هزاع ؛ ف بيت خالوه شششتتت
رشود : بسير اييبه وبي
هزاع : تسوي خير
...
ف بيت خالتهم وين يالس سعيد
رشود: سعيد شو تسوي.!!!!
سعيد طالع رشود و أشر وين الدم : رشود ريم رشود طالع ريم ريم دم
رشود : قوم انته ريم ف المستشفى و الحين بتضهر من العمليات
سعيد فز : عمليات !!!!
رشود ؛ هيه ي الله نش
سعيد ينش بسرعه و ملابسه كلها دم : ي الله يالله نروح عند ريم
رشود ابتسم بحزن
....
وصلو المستشفى ...
....
علايه فصوب تصيح و شيخه و يأها ر ام ريم و ابو ريم و هزاع و محمد يالسين يتريون ريم
يا راشد و سعيد
سعيد : ريم وين ؟؟؟
محمد : ف غرفة العمليات
سعيد : شو قالو فيها ؟؟؟؟؟؟
محمد يطالع هزاع
هزاع سكت
كلهم سكتو
سعيد : شفيكم؟؟؟
ابو راشد : ادعي لها
سعيد : عمي شو تقول
ابو راشد : ي ولدي ادعي لها تطلع من العمليات
سعيد : شو فيها دخيلكم حد يقولي ريم ختيه شو فيها ؟!!!!
هزاع : ما نعرف والله ما نعرف قالو بس حالتها خطيره و لو تأخرنا شوي كانت بتموت ... و عطول غرفة العمليات و من ذاك الوقت لين الحين كملت ساعه داخل
..
بعد اربع ساعات
..
كلهم روحو بس تم سعيد و هزاع و ابو راشد
هزاع : أبويه انته سير ارتاح الحين بيصلو الفجر و باجر وراك دوام اقصد بعد شوي
آبو راشد : لا يولدي عن. تطلع اختك و انا مب وياها
سعيد يطالعهم و يرد يطالع باب العمليات
بعد عشر دقايق ...
طلع الدكتور من العمليات
سعيد : دكتور !!!!
الدكتور: شو اقول لكم ...
هزاع و سعيد و بؤ راشد يستنون الدكتور يتكلم
الدكتور : كانت حالتها خطيره .. ياها نزيف ف الدماغ و انكسرت ريلها و الحمدالله ماشي اكثر من جي
هزاع : يعني ؟؟
الدكتور : يعني الحين بنحطها ف العنايه لين ما تستقر حالتها و احتمال تدخل غيبوبه..
سعيد : تستهبل صح
هزاع : سعيد سكت ... مشكور دكتور
....
عند فهد ..
فهد : انا قتلتها ما تفهم تخيل الحين ما نشت
.....: أقولك ليش انته متشائم و بعدين خلوها تموت انا اكرها مالت عليها مادري ليش يحبونها
فهد : شيخه جب الحين انا بدخل السجن ...و ريم بتموت
شيخه : منو بيعرف انك دزيتها ؟ أقولك انا بنام باي
فهد : انته حيوانه هي تحبج و انت تمثلي عليها سيري نامي سيري
شيخه : مالت .. باي
...
ف المستشفى
ريم دخلت غيبوبه .. و سعيد فحاله الله يعلم بيها و البقيه حزنانين ع ريم
...
هزاع : سعيد عنبوك قوم كل سير ارتاح ف البيت كملت أسبوع و انته هني تسير البيت تسبح و ترد هني
سعيد : يمكن تقوم وانا مب موجود ..
هزاع : امايه ما سوت جي .. ادعي لها تقوم ب السلامه
سعيد : ان شاء الله تقوم ب السلامه .. بس ما تحس الشي غريب يعني كيف طاحت مستحيل تكون يالسه ع الطرف لانها ما تحب الأماكن العاليه وايد
هزاع : هيه والله .. تهقي حد دزها ؟؟؟
هني فهد وصل و ارتبك : ههه السلام عليكم
هزاع و سعيد : و عليك السلام
فهدً: شو دزها !!
هزاع : نقول ان مستحيل ريم طاحت الا جي أكيد في حد دزها
فهد ارتبك اكثر : هه لا .. لا مستحيل
سعيد يطالعه و منتبه لارتباكه : و ليش مستحيل !!😒
فهد : ها لا ماشي ي الله باي
هزاع : باي
سعيد : هزاع انا بسير عند حد وبييك انزين !
هزاع : ك
...
يوم سعيد قال لهزاع انه بسير عند حد
كان يلحق فهد و سمعه يوم كان يترمس ف الفون
...
فهد : انت شو تقولي .. اقولج سمعتهم يقولو انهم شاكين ... لا تستهبلي ... اقولج انا بسير عند عمي و بقوله كل شي ...اييييه بلا هبل ... جبببب ... والله ..... ما ترومي اصلا .... ك كيفج انا بخبر عمي كل شي قلت لج .... كيفج باي
هزاع : منو تكلم؟
فهد فز : هاا ... مِ.. مم ماعرف ... ها اققصصد..
هزاع يزاعق : قلت لك منو هاي الي تكلمها !!!!
كل الي ف الممر يجوفهم ..
فهد : مب اصغر عيالك انا انزين ولا تزاعق
سعيد : منو هاي الي تكلمها ؟؟ و شو بتخبر عمي !! انته الي داز ريم !!!
فهد سكت
سعيد صرخ : انتتتتتتتتتهه ي الججججلللبب
فهد : شفيك تصارخ ... لا مب انا ... باي باي بسير عند عمي انا ..
سعيد : سير يعلك ما تتوفق ف حياتك .. ولا جأن قبل كم من شهر كنتو حبايب و تحبها
فهد : منو قال لك اني ما حبها انا احبها بس هي ما تبا ترد لي انا شو أسوي
سعيد : جذاب اذا تحبها ما دزيتها من فوق البيت
فهد ؛ والله مب قاصد والله والله
سعيد : و يوم مب قاصد ليش شردت ها ليش
فهد : خفت .. خفت ما عرف شياني ها الي فكرت فيه اني اشرد بس
سعيد : هه و تقول انك تحبها - انته لو تحبها جان شليتها المستشفى ع طول يوم دزيتها لو تحبها اصلا ما دزيتها هه تسمي ها حب ، اي حب يا ريال ها اقول سير سير قول لعمي كل شي و البنت الي تكلمها انا اعرف انها شيخه - و اذا سوت شي ل ريم بتنهي حياتها ب ايدها ..
سعيد بعد ما قال كلامه عطول روح ما ستنا رد من فهد ....
----------
عند ريم ..
المكان هادي بس تسمع صوت نبضان القلب و كل شوي النيرس آتي و تطمن ع حالتها ..
------
ف بيت لطوف ..
لطوف : ماماه شو تقولي انت !!!!
ام لطيفة : ما عرف بس كلهم يقولو انها طاحت من فوق البيت و الحين حالتها خطيره و سو لها عمليه و فقدت دم وايد
لطوف : ماماه بسير عندها .. دخيلج
ام لطيفة : انزين الحين بشلج ..
لطوف : بسير البس عباتي وبي
ام لطيفه : حتى انا و يوم تخلصي تعالي السياره ع طول
لطوف : اوك
بعد خمس دقايق لطوف ركبت السياره و قالت للبنات ف القروب ..
لطوف : بنات الحقن ريم ف المستشفى
شمه : حلفي من متى ؟؟؟؟
لطوف : من أسبوع وانا الا اليوم دريت
عنود vip :ايييه لطوف عن الجذب
فطوم : صح لطوف ليش تجذبين
لطوف : والله اني ما أجذب عيل و الحين انا وَيَا ماماه بنسير عندها ، برايكم لا تصدقون
احلام : شو صاير ؟؟؟ ريم شفيها !!
لطوف : اقولهم ريم ف المستشفى طاحت من فوق البيت و محد مصدق .. ع العموم انا عشر دقايق و بكون ف المستشفى ما بتن؟؟؟
شمه : انا الحين بي
فطوم : انا فراك لين ما اي العين يمكن ساعتين بس بطالع اذا حد بييبني اصلا لازم اي
احلام: انا ركبت السياره عشان اسير عندها
عنود : انا ما عندي حد ايبني - اذا حصلت حد بي اكيد
لطوف : ك برايكم ي الله باي و خبرو باقي البنات انزين
شمه : ك
.............................. .
ف المستشفى
توه ياي راشد من الدوام هو و أبويه ع طول سارو يطالعو ريم اذا حالتها استقرت
و الحمد الله حالتها استقرت
راشد : اااااهه الحمد الله
بؤ راشد : هيه والله الحمد الله - ي الله ان شاء الله تقوم
راشد : ان شاء الله
و يا فهد عن بؤ راشد : عمي ممكن أكلمك شوي !
بؤ راشد : هلا ولدي آمر شي بغيت
فهد : ما يأمر عليك عدو ولا ضالم .. أممم أباك روحك شوي
بؤ راشد : ان شاء الله - أبويه راشد سير طالع هزاع و ييبه وياك
راشد : ان شاء الله أبويه
...
بو راشد : ها فهد شبغيت !!!
فهد : عمي بقولك شي .. امّم ب صراحه انا (( و قال له مل شي استوى من يوم يا عند ريم لن شو ستوى و ياه وَيَا سعيد اليوم ))
بو راشد ما قال شي تم ساكت بس يوم لفو شافو
لطيفه و احلام و هزاع و راشد و سعيد منصدمين...
هزاع ركض و مسك فهد من رقبته معصب : انته ي الجلب انته قتلت ختيه انته والله يتسير السجن
فهد : كح كح .. ودرني كح
ابو راشد : ي هزاع ودر الريال
هزاع : ها مب ريال و لا طاحته المريله
ابو راشد : أقولك هده ... ما تسمع هده
هد هزاع فهد ..
راشد : هه أونك ربيع انته مالت عليك تقتل ختيه
لطوف منصدمه : انته انته الي حبتك وكانت دوم تترمس عنك ب الخير و اخر شي جي تسوي ..
سعيد منزل راْسه للأرض
هزاع يطالع سعيد و يتقرب له : انته تعرف صح .. و بصوت عالي ... تعررررففف صصصح
سعيد : انا الا شراتكم اليوم عرفت
هزاع : عرفت و سكت و ما قلت لنا
سعيد : شو تباني أقولك - أقولك ان اخويه الي كان يحب اختك هو الي دزها !
هزاع سكت
سعيد : فهد سير سلم نفسك للشرطه .. و الحين
فهد : هه انا بسير بس تراه في حد يبا يقتل ريم .. و ترا حذرتكم ..
الكل سكت !!!!
سار فهد و سلم عمره للشرطه ..|
..
لطيفه تكلم بو راشد : شحالك عمي !
بو راشد : الحمدالله ي بنتي من صوبج
لطيفة : دوم - الحمد الله نشطح و ننطح ف الدنيا
سعيد ضحك : هههههههههه ريم كانت دوم تقول جي - شوي و عيونه تدمع مسك أيد هزاع
هزاع طالعه - ههههه تعال هزاع شوي
..
كلهم يتهم الصيحه يوم جافو سعيد
..
هزاع : شفيك !
سعيد يحضن هزاع و يصيح
هزاع حضنه بقو : شفيك سعيد ؟؟
سعيد : هزاع .. اشتقت لها والله و يصيح بقو .. والله والله والله اشتقت لها والله
هزاع : ي خوي مب بس انته كلنا و ربي
سعيد يحضن هزاع و يصيح اكثر من قبل و بصوت
هني سمعته احلام يتها الصيحه ع شكله كيف صورته بس ما نتشاف ويوهم...
لطوف : وقتج تصورين انت !!
احلام : ههه طالعي شكله يكسر الخاطر .. ان شاء الله يوم تقوم ريم براويها عشان تشوف شكثر ها الانسان يحبها ..
لطوف ابتسمت و اطمنو ع ريم و كل واحد راح بيته
~
بعد أسبوع بدت المدارس .. و الكل انشغل .. بس سعيد كان يوميا عند ريم ..
الحين ريم ف غيبوبه يمكن من اسبوعين و شوي ~
~
سعيد و هزاع و بوراشد و راشد كأنو يالسين عند ريم ..
و داقين سوالف
حد بصوت خفيف يترمس : س.. سعي.. سعيد
سعيد يلف بسرعه يطالع منو يرمس
كان صوتها مختفي من بين اصواتهم
سعيد و هو طاير من الوناسه : ريييييم..... رييييم عمي عمي ريم ريم رمست ريم نشت عمي
بو راشد : سيرو زقرو الدكتور بسرعه
و الكل طاير من الوناسه طلعو برع الغرفه و دخل الدكتور و جافها بس ...
النيرس تطلع بسرعه ركض من الغرفه
الكل مستغرب و يطالعون بعض ...
وايد دكاتره دخلو عندها !!!!
سعيد يبا يفتح الباب و يصرخ : ايييييه فتحو الباب ريم شفيها فتحو اييييه
طلع الدكتور : لازم ندخلها العمليات الحين و بسرعه ياها نزيف ف الدماغ ...
سعيد شوي شوي ينزل للأرض
دخلو ريم العمليات ...

 
قديم   #22

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

لا حول ولا قوه الا بالله

فهد حقير

سعيد قهرني ع نبوه امهاا ما سوت جي

بعدين مب حلوه اهلها مايزورونها يومياا وذاا سعيد راز ويهه <<هههه جلبت عليه

المهم كملي غلايه اترياااااج

 
قديم   #23

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

ههههههههه شو يسوي عاده من زود المحبه يحرمه

 
قديم   #24

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

عيشوا بعفويه ترا والله جميلين بدون تصنُع .

جمعه طيبه 💕✨

 
قديم   #25

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماحـي مشاهدة المشاركة
ههههههههه شو يسوي عاده من زود المحبه يحرمه
هههههه اذاا سوى شي مني مناك ترا العصاا زاهببه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:23 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0