ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب يوجد هنا رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #26

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

صادقه اختااه

 
قديم   #27

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

ومازلت انتظر

 
قديم   #28

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

اترياا وينج

 
قديم   #29

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

طولتي ما صارت

 
قديم   #30

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

طلعت ريم من العمليات و حالتها استقرت ..
الكل فرح انها طلعت من العمليات بخير و سهاله ...
ريم : اففففف ترى مليت شو ها
راشد : ههههه شفيج عوذ ب الله
ريم : بس ابا أطلع من. متى انا هني
راشد : زين الحين بيطلعونج
ريم نقزت صوبه : حلفففف
راشد : ههههه والله الحين بيطلعونج
دش الدكتور : ها ريم ش صحتج
ريم : والله بخير والله
ضحكو ع ردت فعلي
الدكتور : اذا شي يعورج بنخليج هني
ريم : لااااا دخيلك عفنت
راشد : توها تقول راسها يعورها و ...
فتحت عيوني و قلت : جدااااااب والله جذاااااب
الدكتور ميت ضحك هو و راشد : ههههههههه
ريم : رشووووود شو ها ابا اطلع عفنت انا هني
الدكتور : هههه شفيج انزين الحين بتطلعين ي الله برع
ريم : يسسسسس - اصلا بظلم المستشفى بعدم وجودي
رشود : يلسي عيل ، يوم بظلم
ريم تراجعت بكلامي : لاااا لااااا بتنور والله بتنور
رشود : خبله والله
الدكتور : ي الله اجر و عافيه
ريم ابتسمت : يعافيك
طلع الدكتور
رشود : ي الله مشي
ريم : رشود و ين عبايتيه ؟؟
رشود : اوووووه نسييت والله
ريم : حلف انته بس
رشود : انزين شو فيه لبسج اجوف
وقفت كانت ملابس المستشفى
فطس من الضحك
تميت اطالعه و قلت : خير شو يضحك !!
رشود : ههههه طالعي شكلج ههههه
ريم : اص ي الله مناااك
رشود : زين ي الله طوفي لبسي ها
شفته يايب لي بنطلون ازرق سماوي و بلوزه سبورتيه و جوفي فوشي
رمسته وانا مستانسه : الله طرررررررر وااااايد عيبني ...
رشود : ادري - سيري لبسي
سرت بدلت و يوم طلعت قلت الحمد الله انه وسيع
رشود : الله نسير
دش الدكتور : ها اندوج عن تنسين مالج
طالعته ماسك ورده استحيت من تصرفه و قلت : مشكور
الدكتور : ي الله برع ما با اجوفج مره ثانيه هني
رشود : ههههه يطردونج
ريم : ولا انا ابا اي هني موليه
الدكتور : يحفظكم
رشود : و يحفظك ي الله اشوفك ف المسا
الدكتور : ان شاء الله
فتحت عيوني : خيييير وين ما بي انا
رشود : هههههه. اوه نسيت اقولج ترا سالم ربيعي
الدكتور : خلها ما تذكر شكلي يوم كنت ف الثانويه العب وَيَا وحده توها ف الإعدادي
شهقت : هييييييييي انته سلوم الجلب
سالم : هييييييه انا سلوم الجلب
ريم : زين شو أسوي رشود ي الله انا بسير باي ما با اجوف ويهك موه ثانيه
رشود : هههههه ويييي قفطوووه لم ويهك
سالم : جب جب اطلع انته و اختك ي الله
رشود : ي الله باي
سالم : باي
-----
ف السياره احس بونااااااسه من زمان ما طلعت و جفت الدنيا طالعت رشود و قلت له ..
ريم : رشود ما خطبت لطوف !!!
رشود : اووووه نسيت اقولج
ريم :شو!!!
رشود ابتسم و طالع الطريج : خطبتها و وافقت اليوم. اصبح ردو علي
طالعته وانا مستانسه : حلففففففف
رشود : والله
ريم : اففف اخيرا شي فرح
رشود : ي الله نزلي أهل البيت من متى يستنون بيتج
ريم : اخيراااااً البيت
رشود : هيه اخيرا
..
اول ما دخلت اسمع تنقيع و تصفير و صراخ
طالعتهم منصدمه رديت بطلع من البيت يودني راشد
راشد : شفيج !! وين رايحه ؟
ريم : لا بس شكلي دخلت بيت غلط
رشود : هههههه لا هذا بيتج ي الخبله
يت ماماه و لوت عليه و كل مره دور واحد يلوي عليه كنت مستاااانه وايد ف ها اليوم
مرت اسابيع و شهور و اخيرا انا ف ثاني عشر ما بغيت الله وناسه بخلص المدرسه بعد كم من شهر (( فهد طلع من السجن يمكن بعد ما انا طلعت من. المستشفى بشهر .. شيخه ف اليوم الثاني من يوم طلعت منه حاولت تقتلني و دخلوها السجن بس انا قلت ما يحتاي و ابوها سفرها تدرس برع وَيَا اخوها يمكن تسطلب - وانا بعد بسير اطرس برع بعد ما اخلص الثانويه إعلام بس سنه اكتسب خبره و برد البلاد ان شاء لله .... الحين باقي اسبوع واحد عن المدرسه --
-

كنت أكلم البنات ف القروب
ريم : اييييه اقولكم شرايكم نسير راك باجر ولا روا باجر باقي بس اسبوع عن المدرسه خلونا نحلل ها الأسبوع صح
لطوف : انت تحلمين شو
شمه : انا امايه ما بطيع
احلام: ولا انا
ريم (( ربيعتيه )) : حتى انا
شوق : وانا الا شراتكم
عنود : صدقها لطوف شكلها تحلم
قلت : اصلا منو قال ان ماماه بتوافق 😂
فطوم : جن سمعت راك
قلت : هيه بس محد بي خلاص
فطوم ؛ افا
ريم : هههههه افا اون
قلت : اص ي الله عيل بنتينع ف بيت وحده منكن
ساره (( ربيعتيه من الفجيرة )) : ريم القصيرونه كلنا بني عندج شرايكم ؟؟
ريم : ويييي قصيرونه ههههه
قلت ؛جب جب / اوك منو بي و متى ؟؟
لطوف : انا بي
قلت : هيه لزوم عشان احم احم ها
لطوف : جببببب ما يخصه يزاتي يايه عندج
ضحكت من الخاطر عليها
ريم و شوق و شمه و عنود و احلام بيون
قلت : انزين طالعن باجي بنات الكلاس الي بي حياه الله البيت بيته
ساره : انزين متى ؟؟
( انا ) : امممم شرايكم باجر ؟؟
الكل وافق
تميت استنى اي الباجر بسرعه
المغرب : اووووه والله اني خديه اون بعزم ربعيه و ما سويت لهم شي
هزاع و سعيد : ههههههههه من يوم يومج بغام
رشود : قومي بوصلج تشترين
ريم : طبعا انته بتدفع
رشود : زطططط خيييبه
تميت اضحك و قلت : مب سالفة زط بس ابا اشتري سيكل
الكلً تم يضحك عليه
أبويه : سيكل مره وحده ههههههه
امايه : بنتي تخبلت
سعيد : خالوه من يوم يومها خبله ههههه حد يبا سيكل الحين
هزاع : وآلله انج غبيه و هبله السيكل ب 500
ريم : جبببب والله حد قالك بشتري سيكل من عند بنقالي - بشتري واحد اصلي ب 3000
ابويه: انزين انا بشتريه لج
قلت : احسن وفرت عليه عيل اباه باجر يكون موجود
امايه : عيب عليج بعد تتشرطين
رفعت كتوفي و قلت : مادري
زقرت ع الشغاله خليتها تيب عبايتيه و سرت و يا رشود الفوعه مول و دخلت دايسو بعدين اللولو و قلت له ابا العين مول و سرنا العين مول و خضت كل شي حق أغراض الحفله من سويتات و هاي السوالف
تعشينا انا و رشود و شفت سالم (( الطبيب ))
ريم : يااااهيييً بلووووه
سالم : و عليج السلام
ريم : ما سلمت انا
رشود : هلا والله سلوم
تخاشمو و يلس ويانا
رشود : زين و علوم الفجيرة وياك ؟؟
سالم : شو بعد اسير كل ما احصل فرصه ايلس وَيَا الأهل شوي و يدقون لي ي الله تعال عندك عمليه
و اندمجت بسوالفهم و عيبتني شغلت الطب بس انا مصره ادش الاعلام
سألني سالم : ها بعدج بدشين الاعلام
ريم : هيه ان شاء الله
سالم : بتوفيق
ريم : اجمعين - جفت الساعه الي معلقه فوق عند باب الكوفي و شهقت
سالم و رشود لفو عليه بسرعه
ريم : قفععععععههه رشود الساعه تسع و نص
رشود : خيبه كيف مر الوقت
ريم : كله من سلوم
سالم : اصغر عيالج سلوم و بعدين انا شلي ها اخوج ما يسكت
ريم : اصصص ي الله ابا اروح انا..
رشود : زين ي الله مشي - اسموحه سلوم بنسير
سلوم : يحفظكم
و صلنا البيت بعد جي عشرين دقيقه حطيت كل الأغراض ف الثلاجه و الباجي وياي ف الغرفه فريتهم فصالتيه و سرت غرفتيه انسدح و ااكد ع البنات أيون من الظهر
ساره: انا بطالع اخويه جان بييبني ولا
ريم : هيه برايج جان بتين العصر انت بس أهل العين من الظهر أباكم عندي
فريت الفون بدون ما اقرا ردود البنات سرت نخرتها لين عشر
وعيت عطول اركض الحمام اسبح و ربع ساعه و طلعت اول مره اخلص جي بسرعه لفيت الفوطه عليه و سمعت الفون يرن جفتها ساره رديت
قلت و انا ابتسم : صباح الورد
ساره : صباح الجوري
ريم : شحالج !!
ساره : الحمد الله اقولج
ريم : انا بخير
ساره : ههههه دوم
ريم : يدوم غاليج
ساره : نسيت اقولج أمس اني انا اصلا ف العين 😂يايه وَيَا اخويه اجرب العيشه هني مليت من هناك
ريم : زززقق الحين تقولي عيل ي الله تعالي من الحين
ساره : خيبه شو من الحين !
ريم : عن البطره ي الله تعالي عشان بعدين نخطف ع البنات و نسير نتغدا ف المول بس ب الاول بنطالع من بي اذا واااايدين ما بخطف ع حد بس اذا ها عادي بنسير كلنا ب سياره وحده
ساره ؛ ك الحين عيل بزهب و بخلي اخويه يوصلني. عندج
ريم : اوك حب اترياج نص ساعه أمره و اجوفج عندي
ساره : ان شاء الله ي الله باي
ريم : باي
-///
طالعت البنات منو بي
بس اشوه مب وايدات طلعت بس الي امس رمسن شوق ريم و عنود و شمه و لطوف و ساره و احلام
يلست ألبس ملابسي مشطيت شعري و قمت الصاله اقول ل خوانيه ان الحين بتي ربيعتيه و انبه هزاع انها اكبر منه يعني لا يفكر يغازلها هو وسعيد
هزاع : انا ما يخصني ها سعيد ما تجوفيه راز فيسه ف بيتنا من اسبوعين
سعيد : بيت خالوه و كيفي انته شلك
امايه : و ابويه ع الرمسه شو ها الكلام بدال ما تستانس
هزاع : عاده بدا الدفاع
ريم : ههههههه هبلان
عدلين شيلتيه عشان اطلع برع
بس طلع راعي الدكان يايب جبس حق اليهال عبالي ساره ...
بعد ربع ساعه جي دقت لي ساره و قالت انها خاري
سرت ركض خاري
نزلت بس استغربت من الشخص الي يايبنها
حضنتها و سلمت عليها (( عفكره هاي اول مره اجوف ساًره فيس تو فيس ))
نزل اخو ساره من السياره تميت اطالعه و اطالع ساره
ريم : انته ليش يايب ساره ؟؟
....: شو ليش يايب ساره أوصل ختيه حرام ؟؟
ساره تطالعنا بستغراب
ريم : سلوم الجلب عن الجذب
سالم : والله ما احذب حتى انا استغربت يوم قالت انها بتي هني
ساره : تعرفون بعض ؟؟
سالم و ريم : هيه ها الجلب / الجلبه
سالم و ريم : حرمتك / ريلج
ساره فطست من الضحك
سالم و ريم : ما يضحك / لا تقلد - تقلدي
راشد سمع كل الحوار و ياي ميت من الضحك
سالم : اصصص انته ما يضحك
ريم : انت بعد شو يضحك ي الله مشي داخل
رحنا انا وساره. داخل و ف الدرج رايحين غرفتيه ..
ساره : بس والله استغربت يوم عرفتو بعض و شكلكم من زمان لان عادي تاخضون و تعطون وَيَا بعض
ريم : اعرفه من يوم كنت صف ثامن يمكن و الحين انا 12
ساره : غريبه ولا مره طرا انه يعرفكم - تعالي كيف يعرف اخوج معن هو اكبر اضن
ريم : اخوج أكبر من رشود ب سنتين يعني اكبر مني ب خمس سنين بس ما شاء الله عليه استوى طبيب بسرعه
كملنا سوالف و ضحك و ساعدتني انوزع البالون ف صالتيه ى ركبنا الدي جيه و الدادته عشان الفلم و المخاد و السويتات و المشروبات و طلعنا من الغرفه و قفلناها و يرانا نخطف ع البنات عشان نسير نتغدا برع أول مره ماماه خلتني أسوِّق بروحيً - سرنا تغدينا و طبعا دشيت اشتري جوتي حق بدلتيه الي خضها لي هزاع آمسات
ردينه البيت نحن. البنات و طول اليوم سوالف و ضحك و رقص و أفلام يوم يت 11 بدت وحده وحده تروح بس تمت عنود اخر شي حتى ساره سارت لانها بتسير الفجيرة يا اخوها العود الي اكبر من سالم بسنه و راحت معاه ...
عنود : اففف باباه تاخر
ريم : عنود حبيبي نامي ويايه اليوم ما بتموتي
عنود : مستحييييل
ريم : ليش عاده ي الله ما فيها شي شرايج لين اول يوم مدرسه بعدين بتروحي من المدرسه ل بيتكم ؟؟
عنود : هيه عشان ماماه تنحرني
ريم : انت عادي عندج ؟؟
عنود ؛ هيه بس ماماه ما بطيع
ريم : خليها عليه عيل جان ما طاعت ما اكون ريوم
دقيت حق أمها و خمس دقايق و بندت
عنود : ي الله شكله الحين باباه يستناني خاري اسمع حد يصيح
ريم : ها صوت موتر سلوم الغبي
عنود: ي الله باي
ريم : نعم نعم شو باي
عنود : شو الحين بي باباه
ريم : اقولج يلسي تراني كلمتهم و قلت انج بتنامي عندي اول شي امج عارضت بعدين قالت برايج بس بطرش باجر لج ملابسج
عنود منصدمه : خيبه تخيبج كيف تقنعين انت جي بسرعه
ريم : تف تف عن الحسد - ي الله مشي داخل الغرفه و خلي الشغاله تنضف الصاله
دشيت غرفتيه سرت طلعت ملابس حقي و حق عنود
عنود : لا يكون تبيني البس ها !!
ريم : هيه شو فيه ؟؟
عنود : اون شو فيه قصيييير هاااا وااايد تقول اندر وير
ريم : جب والله حـلــﯙ سيري سبحي و فتحي الدرج الي ف الحمام بتحصلين وايد أشياء يديده جان تبين تستعملين و انا ببدل لأَنِّي متسبحه المغرب يوم كنتو تطالعون الفلم
عنود طالعتني و هزت راسها يعني اوك
بعد ساعه طلعت كانت 12:44 تقريبا
يوم جفتها صفررت : وين ريلج عنج
عنود كفختني : جب. يالله في رقااااد
ريم : ي الله حتى انا
عنود ؛ بنام وياج ؟؟
ريم : شفييييج ما اكل انا مب ريلج عشان تخافي
عنود : اييييه عّن المصاخه
تميت اضحك و سرنا اناااااام ب عمق
....



اسموحه ع التأخير ما كتبت البارت عسب جي ما نزلت و توني يلست اكتب - اعرف انه قصير بس ان شاء الله يعيبكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:13 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0