ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب يوجد هنا رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 03-27-2015, 09:03 AM   #1

السماحـي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240815
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 56 
رصيد النقاط : 2

رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب



# اليوم فكرت اكتب رواية .. .. واقعيه و فيها شوي خيال ... الشخصيات حقيقية - بس اسمي و اسم فهد هم الي غيرتهم هههه .و ان شاء الله تعجبكم ..


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 05-12-2015 الساعة 09:49 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 81 إلى 89)
 
قديم 03-27-2015, 09:17 AM   #2

السماحـي


وردة متحركة رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

كل يوم أوعي الصبح ع صدعة بنات عمي - قوميييي بسج رقاد الساعه ست و خمسين ي الله قومي - ي الله طلعي انا اريد أسبح بسرعه - و كل يوم شرات ها الموال و انا ب كل برود أقوم ست و خمسين و مرات سبع أسبح ع راحتي و اطلع امشط شعري و اعقصه و البس ملابسي مال المدرسه و جوتي السبورت و الف الشيله شرات كل مره و اطلع من البيت اتريا الدريوليه اتي لانها تكون شاله الأولاد المدرسه- و اذكر أني ما شاله البيزات ادخل غرفة امايه اشلهن و اجوف عطر أبويه و اتعطر منه - اعشق ريحت عطره - نركب الموتر و نسير المدرسه اقل من خمس دقايق و وصلت المدرسه - نزليت و نفس كل يوووم أول ما أوصل اسلم ع ربعي و اضحك بصوت عالي واموري طيبه و أسوي الي إباه اي الرواح أرد ف الباص - يوم أوصل البيت أكون ميته يوووع لأَنِّي ما اكل موليه ف المدرسه - اصلي اسمع أغاني انام لين ست اطالع المسلسل لين سبع يوم اتي عشر اطالع مسلسل بعدين فلم لين وحده .. و هذا روتيني اليومي كل يوم نفس الشي .. بس .. نسيت أقول شي .. الفليل قبل لا انام اذكر كل شي واجعني كل شي يعورني و مخرب لي قلبي و وأيد أشياء أفكر الفليل أقول حبيبي تركني وحيده .. أعز انسانه عندي استوت بعيده عني .. امايه أبويه يكرهوني و خواني بعد .. هاي هي حياتي حيات ريم الشامسي ...~

...........
بعرفكم ع شخصيات الروايه :
#ريم الشامسي ألي هي انا : مب طويله و لا قصيره طولي عادي عيوني وساع شعري قصير أصلا كان طويل بس امايه قصته هههه لونه بني و اسود ، انا سبورتيه و ألي ف راسي أسويه و ما حب حد يجبرني ع شي انا ماباه .. هاي انا ~

# شمه الكعبي : ربيعتيه ، ما شاء الله عليها طويه و ضعيفة بس مب وأيد - تدمن شي اسمه كوريا ~
# عنود VIP : يزقرونها جي - هاي حبيبتي هههه فديتها والله ادمنها وأيد احبها~
# عنود عارف : ربيعتي من رآك اعرفها يمكن من سنتين و نص ، احبها وأيد و تفهمني دوم ربي يخليها لي هي و عنود vip ~
# شيخه خلود : انسانه طيبه بس خربت هاي السنه و تغيرت ع الكل ~
# سعيد : ملاكي - أخويه الصغير اسمراني و طويل عيونه عذاااب ~
# و اهم شخصً كان و لا يزال ف حياتي : فهد - أحب ها الانسان وأسدلت اكثر من روحي بس هو جبرني اني اكره ~
# لطوف: ربيعتيه و اختيه و كلً دنيتيً هاي السنه افترقنا سارت مدرسه ثانيه ~
.......
ببدي لكم قصتي
قبل شهرين..
ريم: شيخه بلا غباء انا متأكده انك ترمسينه ليش تنكرين و انت متقربه من فهد بس عشانه صح ولا لا ..
شيخه: ريم الحين فهد هو حبيبج انا ليش بشله عنج !! انت قولي ليش
ريم : ليش تكذبي انا شفتج و انت تكلمينه .. ليش تنكرين حق شو ؟؟ قولي انك تكلمينه بس لا تكذبين انا ما حب الكذب ،
شيخه ؛ ريم والله تبيني احلف لج ب شو أني ما اكذب عليج ؟؟
ريم : شيخه .. سمحيلي .. ولا اقولج خضي ما باه مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب ..
شيخه :ريم .. ريييم شفيج تعالي لا تفهمين غلط .. ريييم
...
هني انا كنت شوي بصيح زين أني ما صحت جدامها كيف أقرب الناس لي يسون فيني جي والله ي زمن ما فهمت لك ليش الناس جي منافقين .. اذا كل واحد يبري عمره و يقول انه مب منافق عيل منو ؟؟ منو هو المنافق !!؟ كرهت العيشه .، رديت البيت و دشيت الحمام(( عزكم الله )) و تميت أصيح صياح ف حياتي ما صحت جي ..
و اذكرت قبل شو ستوى..
قبل خمس شهور او اقل ..
شيخه دقت لي ع الفون : ريم الحقي ريم انا مل مصدقه شو يستوي
ريم : شيخه حبيبتي شو فيج ؟؟ قولي
شيخه : ريم ما ينفع اقولج جي ف الفون لازم فيس تو فيس .. و تصيح
ريم : انزين فهميني ليش تصيحي؟؟ أباً افهم !!
شيخه ؛ ريم .... ريم .... فهد ما يحبج..
هنئ انا جن حد كب علي ماي ثلج ماشي تعابير فًويهي!!!!
شيخه : ريييييم... ريم لا تصيحي..
ريم : هههههه منو قال لج بصيح .. ألي ما يباني لا أباه ع قولتي ههههه (( الي ما يباني ما بييه ))
شيخه : ريم انت بخير !!
ريم ؛ اقولج شيخه انت سخيفه يوم تصيحي يوم انا ما صحت انت تصيحي ليش؟؟
شيخه : بس ريم انا انصدمت انصدمت وأيد كيف جي. !!
ريم : اقولج اضحكي اضحكي .. تعالي آليوم شو سـ.....
- و خذتنا السوالف و نسيت سالفة فهد .. او ب الاحرى تناسيت ...
•••
و اليوم .. تاريخ 26/3/2015
و ها الكلام قبل خمساو أربع شهور يمكن ...
.. و من بعد هاي السالفه اليوم شافيت فهد .. قلبي تم يدق و بقو حسّيت ان اشتاقيت له وأيد عيونه تعجبني صوته يوديني ل عالم ثاني .. بس كله ولا الكرامه ..
كأنو ف الموتر هو و سعيد اخوه.. الكل يعرف ان سعود ملاكي و هو اقرب واحد لي اعتبره اخوي بس هو ولد خالوه ... (( اقرب لُي من اهلي ))
...
ريم : اوه سعود شحالك
سعيد : بخير يسرج حالي من صوبج!!
ريم : نشطح و ننطح ..
سعيد : هههههه دوم ..
ريم تكلم علايه (( من اهلي ر بيعتيه و حرمتيه هههه صف ثامن قد سعود )) : علوي ي الله نسير
علايه: ي الله مشي
هني حطيت عيني ف عين فهد بعدين سرت عنه و بعد خمس دقايق اجوف فهد و شيخه رواحهم و سعيد ياي داخل ...
انقهرت عيني عينك بعد اففف منهم
---
بس يوم جافيت سعيد يطالعني و يبتسم ارتبكت...
ابتسامته جمييييله .. معنه أصغر مني بًس مرات ينسيني فهد مدري كيف ...
~~~~
شهر واحد ..
ف الصاله ..
ريم : انزين انت ش مشكلتج انا أحب سعود و تراه شرات اخويه عادي ما بينا شي ..
سعيد : صح نحن ما بينا شي
تقرب مني سعيد و هني ........

 
قديم 03-27-2015, 11:51 AM   #3

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

...
شهر واحد - 3-1-2015
ف الصالة
ريم: انزين انت ش مشكلتج انا احب سعود و تراه شرات اخويه عادي ما بينا شي
سعيد : صح ما بينا شي
تقرب مني سعيد و هني.....
حضني .. كانت هاي ثالث مره يحضني فيها سعيد
تميت اطالع شيخه شو بتقول ..
ما قالت شي تمت سااااااكته , هدني سعيد و قال : ريومتي احبج
انا ابتسمت و قلت : و انا اكثر ملاكي ...
_
حسيت فهاي اللحظه ان شيخه خلااااص منقهره منا اخر شي ,
و بعدين قلت لهم ي الله نسير بيت يدوه ,,
..................
رديت البيت و كلميت عنود عارف ف البيبي ام و دقينا سوالف
هي كانت رايحه دبي عند عقولتها 00 حمدون (( حمدان )) اضحكني يوم تقول حمدون
عنود : انزين و اقولج ريووم ها حمدون سوالف .. دومه يتمصخر علي هههه
ريم الشامسي : هههههههه يا خي خاطري اجوف حمدون مالج .. تعالي اقولج وين بتسافرون هاي السنه ؟؟
عنود : ما عرف احيد ماماه تقول تركيا ولا رومانيا مادري وين عاده بيسيرون ..
ريم الشامسي : هيييه زين زين ههههه
عنود : متى بشوفج ابا اشوفج و احضنج جي بسرعه
ريم الشامسي : وانا بعد .. متى بشوفج بس ! ..
عنود : ريوم هههههه سمعي عندي فكره ..
ريم الشماسي : شو ؟؟
عنود : تعالي هني دبي ..
ريم الشامسي : هههههه يصير خير ,, اممممم الحين انت وين اقصد وين بتسيرين اليوم ؟
عنود : ما عرف وين بضبط بس سمعت نورة تقول انهم بيسيرون مردف ولا جي بي ار ...
ريم الشامسي : هيييه زين زين , يوم توصلين للمكان الي بتسيرينه قولي لي طيب !
عنود : طيب ولا شرير هاهاهاها .. ههههههه انزين بقول لج
ريم الشامسي : ي الله عيل انتبهي ع روحج انزييين ي الخبله .
عنود : ان شاء الله قلبو ,, ي الله باايوو
ريم الشامسي : باي


------
هني قلت انا بعد بسير اتحوط ليش كله يالسه ف البيت اعوذ بالله بطالع جان خلوف بيشلني ولا الدريويله ..
و بعد زن ع امايه تخليني اطلع بروحي ساريت ويا عنود vip و شميم و يا الدريويله ..
عنود vip : اقوووولج ريوومتي
ريم : امري غلايه ؟؟
عنود : وين تبين تشلينا ؟؟
ريم : شرايكم نسير الفوعه مول ولا العين مول ؟؟
شمه : لااا ويين ملينا من هاي الاماكن
ريم : عيل وين ؟؟
شمه و عنود : شرايج نسير مردف
ريم : ي الله فوقه .
و زيدينا ع الاغاني طارين الدنيه بيها و طبعا ييتت اغنيه كوريه وشميم تمت تغني وياهم و تصفق و انا اوني استهبل و اغني وياهم و نص الرمسه غلط هههه
و بعد ساعه او اقل وصلنا مردف ..
عنود : اخيييييرااااااااانننن وصلناااااا حشه ما بغينا ..
شمه : هيه والله
ريم : خييييبه كانكن تبن اتن من العين ل دبي ف دقايق
شمه و عنود : هيه ع شو ..
ريم : اقولكن مشن مشن الحين الساعه خمس يوم بتي ثمان لازم نطلع من هني
شمه : عيل اول لازم ندخل السنما بعدين بنسوي شبنق و بعدين ...
ريم : اهم شي الكرشه
شمه : هههه هي ها اهم شي عندج
عنود : ي الله ندخل
...
اول ما دخلت من البوابه شافيتها ف ويهي اطالعيتها زين ابا اتاكد
.. .
ريم : بنااااات
عنود و شمه : شفيج .؟؟؟
ريم تمشي لين الشخص الي شافته و حطت ايدها ع كتفه وقالت ....
ريم : عنود عارف ؟؟
.....: بسم الله شدراج ب اسمي .. تمتم اطالعها زين
عنود عارف : رييييييممممم !!!!
ريم : هييييه
عنود تحضن ريم بقو : اويييييي رييييم ما توقعت ! ليش ما قلتي انج بتي
ريم : هههههه انت ما قلتي انج بتي مردف !
عنود عارف : فتحي فونج و طالعي !
ريم : اووووه نسيت فوني ف البيت ههههه و ها فون اخويه قسم عقل
عنود عارف : منو هاييل الي وياج ؟
و راحت تسلم عليهم و ريم سلمت ع اهل عنود ...
ريم : سلمج الله هاي عنود و هاي شميم
عنود عارف : اوه هاي حبيبتج
ريم : هههههه هيه هاي قلببيه
عنود عارف : و هاي شمه الي ما عرفها ..
شمه : هههه هيه انا شمه الي ما تعرفيني و توصلين لي السلام دوم
البنات : ههههههههههههه
عنود عارف : ماماه انا بسير ويا قوم ريم , نوره , شمه , صفوي , عواش يالله
ام عنود : ههههههه انزين بعدي ما قلت اوك
عنود : اعرفج ماماه اكيد بتقولي اوك
ام عنود : ربي يحفضكم .
....
دخلينا السنما و كان الفلم عادي مب من ذاك الزود و سوينا شوبنق عقولت شميم انا دخليت كل المحلات السبورتيه , اكثر شي خضته جواتي سبورتيه - اعشق الجواتي - و بعدين تعشينا و يلسنا نسولف وها ..
يت الساعه تسع و شوي
ريم : خيييبه شميم ههههه امج بتذبحني قلت لها امره ع تسع شميم ف البيت ههههه
شميم : الله يلقعج , ي الله عيل نسير
عنود : طبعا انا باباه يترياني ف البيت فديته وايد يحبني ههههه
عنود عارف و ريم : ي الكتكت
عنود : اييييه هههههه
ريم : عنود ي الله نحن بنسييييير بشتاق لج وايد
عنود عارف : و انا اكثر ي قلبي
--
طبعا ما خلى الوداع من الافلام الهنديه و زين انا ما صحت لان هاي اول مره اجوف عنود من سنتين و نص فيس تو فيس
عنود عارف : ان شاء الله يكثر اللقاء
ريم : ان شاء الله
و روحينا العين
اول ما وطينا شميم خالوه شيخه تمت تهزبني و انا قل تلها ان شافينا خال شميم و مشا وينا و عطينا من ذاك الخريط ..
و يوم وصليت عنود تم عمي يسولف وياي هلين يت 11 الله يخليه ههه
--
وصلت بيتنا
دخلت الصاله سلمت ع الموجود و سرت غرفتيه ع طول دقيت ل خال شميم و قلت له شو ستوى عشان اذا قالت له شي خالوه شبخه
و سرت اسبح و عطووول ع الفرااااش تعب شديد ..
و فجاه اسمع صوت زعيق تحت
اسير اكض زين ما طحت ع الدري ...
ريم : شفيكم ؟؟؟؟ شياكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاولاد : ماااشي هههههههههه ها الغبي خصرنا ف اللعبه
ريم : حيوااااااااااااااانااااااااااا ااات
الاولاد : ندري ندري سيري رقدي ..
ريم : تقول انا ميته عليكم بسير انام باااااااااي
الاولاد : باااي بنت العم - روحه بلا رده ختيه - بااي ي الهبله .. و تم كل واحد يقول رمسه
سرت و خمديتها ليييين الساعه 10 ..

 
قديم 03-27-2015, 06:28 PM   #4

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

خلص البارت الاول ...
و للي عيبته الروايه 😭 أتمنى يتابعني ع الآنستا بعد هنأكي حطيت الروايه
اسم الحساب : story_reem
و شكرًا 😘

 
قديم 03-28-2015, 08:54 AM   #5

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

البارت الثاني ..

اليوم .. تاريخ 27-3-2015
وعيت الصبح الساعة ثمان و كلمت عنود حبيبتي و رديت نمت و يوم وعيت مره ثانيه شافيتها تهزبني ع الكلام الي كتبنه ف اليوم الي قبله ..
و زعلت مني و ما طلعت ترمسني
سرت نمت مره ثانيه و وعيت ع 12 قمت و سرت سبحت اورديت ع أمل أني احصلها كاتبه شي بس .. ما كتبت لي شي ..
سرت و كلمت واااايديييين
و يوم يا العصر سرت بيت يدي عند حرمتيه هههه علوي (( فديتها والله )) و يلسيت وياها لين تسع طبعا سرنا عند شيخه اسميها كانت نفسيه وااايد بعد مب شوي و دق لها فهد .. يوم دق فهد كان خاطري جي اذبحهم .. روحيت من عندهم انا و علوي و وصلتني البيت و ردت ...
و يوم وصلت البيت
أذكرت يوم شافيت عنود عارف ف مردف و شو صار ف اليوم الي بعده .....

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0