ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ماسكات رووعه لحل جميع مشاكل الشعر يوجد هنا ماسكات رووعه لحل جميع مشاكل الشعر مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-01-2015, 01:59 AM   #1

انا اصلا بنوتة مشكلة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242606
تاريخ التسجيـل: Feb 2015
مجموع المشاركات: 269 

صورة متحركة وجه بنت ماسكات رووعه لحل جميع مشاكل الشعر


ماسكات رووعه لحل جميع مشاكل الشعر

ماسكات لحل جميع مشاكل الشعر


من منا ماتبي شعرها يلمع وفيه نضاره
الكل أكيد يبون شعورهم صحيه وفيها نضاره



إذا كنتى تعانين من مشكلة تساقط الشعر او تلف الشعر يمكنك سيدتى اعادة اللمعان والنعومة لشعرك بكل سهولة فبدلا من الاعتماد على الكريمات والإفراط فى استخدام منتجات الشعر نقدم لكى بعض الماسكات الطبيعية والتى يمكن عملها فى المنزل دون أى مجهود يذكر لإصلاح الشعر التالف وتغذيته وجعله صحى مرة أخرى.

1- ماسك زيت الزيتون للشعر الجاف:

اذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الجاف، اعلمى ان لا شيء يمكن ان يكون مغذيا له أكثر من زيت الزيتون. فقط اخلطى اثنين من صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون جيدا ثم طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة أو ساعتين وبعدها قومي بغسل الشعر جيداً بالماء والشامبو الخاص. فنظرا لاحتواء صفار البيض على الأحماض الدهنية ، والفيتامينات والبروتينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على بناء الشعر التالف سيجعل شعرك أكثر نعومة وصحة.

يمكنك ايضا اضافة القليل من العسل لزيت الزيتون لترطيب شعرك.

2- ماسك الشوفان للشعر الدهنى:

الشوفان يساعد على ازالة الدهون من الشعر ويغذي الشعر الدهني و أيضا هو حلا ممتازا لعلاج مشاكل فروة الرأس، مثل الالتهاب وقشرة الرأس. ليس فقط لجعل فروة الرأس نظيفة، ولكنه يعطيكى شعر ناعم وحريري ويعمل على تحسين نموه. فقط احضرى عجينة من زيت اللوز ودقيق الشوفان والحليب الطازج وضعيها على شعرك لمدة عشرين دقيقة ثم قومى بغسله بالشامبو الذى تستخدميه .استخدمى هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع وستلمسين تغيراً رائعاً على شعرك حيث سيصبح لامعاً وبراقاً.

3- ماسك البيض والزبادى للشعر الجاف والمتضرر:





كثير من الناس يلجئون الى المستحضرات الكيميائية، مثل تلوين الشعر أو اضافة ملحقات للشعر، أو استخدام السشوار والمكواة فعلى الرغم من أن الأثر المباشر لهذه الطرق يبدو جميلا ولكن والضرر الذى ينتج عنه على المدى الطويل هو أصعب بكثير من ان يتم معالجته بسهولة.

لذلك يمكنك استخدام ماسك الزبادي والبيض لتنعيم وتقوية الشعر وخصوصا للشعر الجاف وبالمداومة على استخدام هذا الماسك الرائع ستحصلين على نتائج مبهرة وسريعة وتتخلصين من مشاكل الشعر الجاف والمتقصف. فقط اغسلي شعرك جيدا أولا مع تدليك فروة الرأس برفق لتفتيح بصيلات الشعر , ثم اخلطي الزبادي مع صفار البيض جيدا ويمكنك اضافة ثلاث ملاعق من زيت الزيتون ثم ضعي الماسك على شعرك بدءا من الجذور وحتى الأطراف , ثم غطي شعرك بكيس بلاستيكي لمدة نص ساعة ثم اشطفي شعرك بالماء البارد.

4- ماسك البيرة للشعر الرطب

يمكنك استخدتم هذا الماسك اذا كنت تريدين الحصول على شعر كثيف وطويل فمن اهم مميزات هذا الماسك انه سيجعل شعرك ينمو اكثر من معدله الطبيعى. فقط احضرى نصف كوب من البيرة وصبيها فى وعاء ثم ضيفى البيض وملعقة كبيرة من زيت عباد الشمس. قومى بتطبيق هذا الماسك على شعرك لمدة عشرين دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد.

5-ماسك الأفوكادو للشعر المجعد:

يعتبر الأفوكادو من أكثر العناصر المغذية للشعر، اخلطي ثمرة أفوكادو مهروسة مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند لتحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه جيدا بالشامبو ويستخدم البلسم. ايضا يمكنك اضافة صفار البيض والمايونيز للحصول على نتائج رائعة.

يمكنك استخدام ذلك الماسك مرة واحدة أو مرتين خلال الإسبوع لتغذية شعرك وحمايته من الجفاف والتقصف.

سيدتى, بغض النظر عن مشكلة شعرك , احرصى على استخدام تللك الماسكات الطبيعية و ستحصلين على شعر قوى صحى ومفعم بالحيوية.


وأتمنى استفدتو
من الموضوع دمتم بووود عزيزاتي

 
قديم 04-01-2015, 06:23 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: ماسكات رووعه لحل جميع مشاكل الشعر


ماسكات رووعه لحل جميع مشاكل الشعر

مييييييييييرسيييييييي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0