ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة 7 عادات يومية قاتلة من حيث لا تدري! يوجد هنا 7 عادات يومية قاتلة من حيث لا تدري! مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 04-12-2015, 06:38 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,640 

7 عادات يومية قاتلة من حيث لا تدري!


7 عادات يومية قاتلة من حيث لا تدري!

في كثير من الأحيان نمارس بعد العادات المعينة ظنا منا أنها تعود علينا بالفائدة، لكن في هذا الموضوع نكتشف 7 عادات يومية خاطئة قد تؤدي بنا إلى الهلاك، على عكس ما نظن!



7 - السلطة أفضل من البرغر؟.. لا!
يظن الكثيرون أن السلطة السريعة أفضل من تناول "البرغر"، باعتباره يحتوي على سعرات حرارية أكثر من السلطة. لكن هذا خطأ لأن السلطة المحضرة بطريقة سريعة ببساطة تحتوي على 780 سعرة حرارية مقابل 680 للبرغر الذي نتهرب منه للحفاظ على الرشاقة.

6 - الجلوس طويلا.. عمر أقصر!

اذا كنت تعتقد أن قضاء وقت طويل داخل الصالات الرياضية، قد يعوضك على الساعات الطوال التي تقضيها في المكتب وانت في وضعية الجلوس، فالتمارين الرياضية والمشي لن يؤثران كثيرا، لأن طول مدة جلوسك تعرضك للسكتات القلبية والسرطان أكثر من الأشخاص الذي يزاولون مهامهم وهم في وضعية الوقوف. باختصار أنك أكثر عرضة لأمراض من الأشخاص الذي يعملون أغلب الأوقات خارج المكتب.

5- الإضاءة الليلية تؤثر على المخ

العلماء الذي أجروا تجارب على فئران ينامون تحت الضوء، تظهر عليهم تغيرات على مستوى الدماغ، هذه التغيرات تقود الى الاكتئاب، واكتساب وزن زائد، كما ترفع انتاج الميلاتونين، وهو الهرمون الي يساعد على النوم.

5- الولادة الأفقية خطر على الأم
من المعروف أن النساء غالبا ما تكون ليهم الرغبة في انجاب الأطفال، بالرغم مما يتحملنه من الام، طبيا أثبت أن وضعية الولادة الأفقية، بالاضافة الى المجهود والالام التي تتحمله الأم، يعطي فرصة كبيرة لتمزق الأنسجة. أفضل وضعية للولادة أن يكون ثقل المولود للأسفل حتى يساعد الأم على الولادة الطبيعية.

4- الاستحمام المستمر مضر بالصحة!

اذا كنت من هواة الاستحمام بشكل يومي، فهذا يعرض قد يعرضك لاحتمال المرض، أكثر من الأشخاص الذي يستحمون بشكل أقل خلال الأسبوع. لأنه ببساطة الاستحمام بشكل كبير، يجعل المناعة أضعف أمام مقاومة المرض، كما أنه لا يقتل البكتيريا المحيطة بالجسم. فالدراسات تثبت أن الاستحمام بطريقة عادية أو مكثفة لا يؤثر على حجم البكتريا الموجودة في الجسم.

3- ربطة العنق تسبب جحوظ العين!

ارتداء ربطة العنق هو بالطبع اكمال عنصر الناقة عند الرجال، لكن صحيا ماهي سوى عنصر يؤرق عيون الرجال، كما لو كانت أداة ضغط على العيون. والدليل على ذلك دراسة أجريت ل 40 شخصا، أثبتت أنها لا تريح مرتديها أبدا، حيث أن ارتدائها لمدة 3 دقائق فقط يسبب جحوظ العين، كما أنها ترفع من مستوى الضغط، وتعتبر السبب الأول في "زرقة العيون".

2- غسل الأسنان بعد الأكل يدمر المينا

غسل الأسنان بعد الانتهاء من الأكل، يجعل الأسنان عرضة لأذى، فوجود مواد حمضية في الأكل يسبب في تليين المينا، لذلك فغسل الأسنان مباشرة بعد الأكل يدمر الأسنان، لذلك ينصح ترك بعض الوقت بين الأكل وغسل الأسنان.

1- الهواتف الذكية تصيب بالتوتر

لا ينام البعض منا الا حينما نتأكد من وجود الهاتف قرب سرير نومنا، أو كما يستعمله البعض من منبها لاستيقاظ عليه في الصباح، لكن وجود الهواتف الذكية الى جانبنا قد تفوت علينا فرصة الاسترخاء، بالاضافة انها تضع الأشخاص تحت ضغط كبير، حيث يتم اللجوء الى الهاتف للهروب من كل المواقف، دون الحاجة اليه..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0