ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة يوجد هنا رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #51

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

سالني : ليه ؟..مااعتقد انك مستعجل لهالدرجه

ضحكت بسخريه : هذا الي بيقوله ابوك لعمك

سالني : طيب ليه مااعترضت ؟

صرخت فيه : ليتني كنت اقدر ..انت اكثر وااحد تعرف ان ابوك

بيمشي كلمته علينااا ومانقدر نعترض وان اعترضنا يهددنا انه

بيغضب علينا ليوم الديين .... انت ترضى ابووك يغضب

عليك ..ووفوق كذا ابوك مانسي حكاية التلفووون مايبيني انحدر

لدرب الفسااااااد ووجود حرمه معي رح يحصني

قالي : ليه ماحاولت تدافع عن نفسك

قالت له : هو عطاني فرصه اتكلم

قالي يحااول يخفف عني : طيب ياخوي كذا او كذا بيتم الزوااج

قصر الوقت او طال

قلت له : على قولتك ... ماقلت لي كيف وضعك انت وحرمتك ان

شاء الله زيين

قاالي : الحمد الله عااااااااال العاال

قلت له : دوووم مو يووم

*في بيت الشعر *

ابو نور : العيال مو كأنه ابطوو

ابو تركي : تلاقيهم يفرفروون بشوارع جده تدرس من زمان مانزلناهاا

ابو نور : زيين انك عاارف اجل اللحين لااتقطعنااا ماشاء الله تركي

قاايم بالشغل كله تعال انت والاهل واقضوو معااناا كم شهر

ابو تركي يضحك : كم شهر ..يااخوي انا والرياض زي السمكه

والمويه

ابو نور : خخخخخخخ

ابو تركي اعتدل بجلسته : اقول ياابو نور

ابو نور : سم ياااخووي

ابو تركي : سم الله عدووك .. انت عارف ان بندر بيقعد هناا

اسبووع وبعدين بيرجع امريكاا ومارح يرجع الا عقب شهر وبيقع

بس اسبووع وبيرجع من جديد

ابو نوور : ايه ادري بهالكلاام

ابو تركي ( يكذب ) : بندر كلمني اني اطلب منك انه يملك على

حنااان ويااخذها معااه امريكا منها تونسه ومنه شهر عسل

ابو نوور : والله ياخوي انا ماعندي اعتراض لكن

ابو تركي : لكن وشو يااعبد الله

ابو نور : انت عارف البنات وتجهيزاتهم وغير كذاا مايمدينا نسووي

عرس باسبووع

ابو تركي : الا يمدي .... اكثر من قاعاات الافراح بجده ماافي واذا

بتقول معازيم ترى التلفونات ماخلت شي والمطابع تطبع الكروت

وانت واقف ... الا اذا انت جالس تتحجج عشان ترفض قول

ماتبي وخلااص لا تلف ولا تدوور

ابو نور : الله يهدااك بندر ولدي محد يرفض ولده ..خلاص يااخوي

توكلنا على الله العرس يوم الخميس الجاااي

*عند الحريم *

تلفون من ابو نور كان كفيل باعلااان الخبر وانطلقت الزغاااريد

والمبااركاات

كانت جالسه ع الكرسي في حاله من الذهوووول

*حنــــــــــــــــان *

معقول هذا الي يصير ؟!! قلت له مااابيه .. هذا ماعنده

دم ...ماعنده كراامه جعله الماااحي الي يمحيه ... النذل قرب

الموعد يغايضني ...هين ياابندرووه ان ماربيتك ان مااعرفتك من

حنااان ماااكون بنت ابوووي

استاذنت وطلعت حجرتي فكروني مستحيه ...الا مقهووره من

وجه العنز الي اسمه بندر ووووووجعه تااخذه ان شاءالله

طلعت جلست ع سريري حاااسة بكل قهر الدنيااا ااااااخ لو

قداامي ذبحته

دخلت علي نوور : زعلاانه مووو

قلت لهاا : كأن زعلي بيقدم او يأخر

رجعت قالت : بس انتي زعلااانه

قلت لهاا : الا بركااااااان يغلي بدااخلي تصدقين اني قلت للنذل

ولد عمك اني ماابيه ولا فرق معااه ولا وراااح يقدم الموعد

نور سالتني : وين شفتيه

حكيتهااا بالي صااار معااي بالمطبخ اليوم الصبح قااامت تضحك

قلت لها مقهوره منهاا : مالت تضحكين انتي وجهك

قالت لي : تستااااااااااااهلين لانك قليتي ادبك والله شكله رح

يكسر رااسك اليابس

قلت لهاا : يخسي ..

قال لي : طيب ياحلوه جهزتي دبشك (جهاز العروس )

قلت لها : كنا سوى نشتري الحاجات اشبك نسيتي

نور تذكرت : ااااايه صح طيب وش بتسوين بفستان العرس

قلت لها : ومن قال اصلاا اني بسووي عرس

نور مستغربه : ماتبين عرس

قلت لها : ايه بقووول لااابووي ماابغى عرس وطقطقه حفله

بالبيت تكفي

نور قالت لي : انتي من جدك ترى ماابتزوجين كل يووم

قلت لهاا : اعرررف تبين اسووي عرس والبس فستان يحتاج احد

يشيله معاي لا وامشي مع وجه العنز ولازم اضحكله واتصور وانا

لاصقه فيه مستحييل

نرو ضحكت علي : والله ماعند سالفه داام هذي اسباابك خبري

بالبنات يحلمون بيوم عرسهم والفستان الابيض وانتي ههههههه

قلت لهااا : هذوول المخفااات

قالت لي : ماافي فاايده طوول عمرك عنيده

قلت لها اغير الموضوع : شصاار مع تركي امس

قالت لي : ولااشي

قلت لها : نووور يعني ماقالك كلماات غزل تعشيتو زي الافلام ع

الشمووع

 
قديم   #52

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البارت الســـــــــــــــــــــــادس عشر


نور بخاطرها " حنان احياان تستهبل "

قالت : بسألك نفس السؤال يوم صباحيتك انتي وبندر

حنان بخاطرها " هذا وجهي ان خليته يلمسني "

حنان : نووور لااترفعين ضغطي شصاار

نور قالت : والله مااكذب ماقرب مني ولااشي اصلاا اول مادخل

الغرفه قمت اصاارخ وابكي

سالتها بعبط : لها الدرجه خفتي

قلت لي وهي تتنهد بحسره : والله مدري شصارلي انا قلت ببدأ

صفحه جديده معااه لكن اول مادخل شفته ياااحناان شفت وجه

خاالد رجع نفس الاحسااس نفس الخوووف مااقدر اتماالك

نفسي مااقدرت

مااتوقعت ان لسى هالموقف ماثر عليها : بس هو تركي زووجك

مو خالد الحيوان

نور قالت بحرقه : ادري والله ادري بس شي مو بيدي احسااس

يسطر علي كل مااكون معااه وحد قربه مني يخووفني مااتحمل

يحط ايده علي لمساته تحرقني والي قااهرني نظرة الحزن الي

شفتها بعيوونه حلف انه مارح يسويلي شي مارح يقربني

دامني ماابيه حتى النوم نامه بالصااله

قلت لهاا : مو قلت لك يحبك ماايسوي كذا الا المحب

قالت لي : يمكن حب ويمكن شفقه ويمكن ندم

قلت لهاا : يمكن خبااااااااااااااال منك انتي متى تفهمين تركي

يحبك لاتضيعيه منك بسلبيتك واوهاامك هذي ترى ان صبر

اليوم مابيصبرعقب شهر

سألتني : شتقصديين

قلت لهاا : يعني ممكن يدور رااحته عند وحده غيرك ..بالعربي

يتزوج عليك هذا ان ماطلقك

قالت لي: الله يهنيه

قلت لهاا : والله ان تزوج او تركك بتتحسرين عليه طول عمرك


نور وقفت : انا بروح عند امي تحت ... وصلت عند البااب وقالت

حنان بدل ماتعطيين النصاايح للنااس انصحي نفسك بالاول

عضيت ع شفااايفي كلامهاا صحيح بس مو قادره اتقبل هالدب بندروه

* ســـــــــــارا *

جلست قدام المدفأ اراقب الناار شلوون تلتهم الحطب شلوون

يتفتت يتكسر حسيت نفسي الخشب ودنيتي النااار ...اااخ

ياااترى رح اقدر ابتدي من جديد رح اقدر

انسى اللي صاار انساااه هوو ...ااه يااسارا بعدك تذكرينه بعدك

تحبينه ..الين متىرح تحكمين على نفسك بالالم لاتكذبين على

نفسك ولاتعشمينهااا بسراااب عمره ماكان ولا رح يكوون لك ..

تذكرت وجه ملاامحه السااحره اول مره شفته فكرته

اسبااني او ايطاالي ..عيوونه ااااخ من عيوونه كانت بلوون بني

فااتح وشعره داكن شووي وطويل بشرته مايلة للبرونزيه اكثر

منهاا سمره بمعنى الكلمه كان ساحر !!!

كنت نازلة من بنى الكليه اركض ابي الحق على موعدي مع ديانا

اصطدمت فيه وطاحت كل اوراقي بالارض كنت ناويه امسح بيه

البلاط زي مايقولون لكن كل هذاا طار اول ماحطيت عيني بعييينه

وشفته عمري مااشفت رجل بحلاوته لدرجة اني فتحت فمي

وتنحت فيه حتى انه مشي من قداامي وانا اطاالع الفرااغ الي

خلفه وماحسيت بغيابه الا بتلفون من ديانا وكانت معصبه

واتذكر يوم اعترفت له بحبي شلوون صدني " سارا انتي مثل

اختي انا احترمك واعزك "

قلت له : but I love you , Are You understand that?

صرخ بوجهي وقال " I do not , استغفر الله اسمعي يابنت

الناس الي تسوينه Unacceptable مايصير انا اشوفك اخت وبس
Forget me سارا خليناا اصدقااء

نزلت دمع على خدي الم من هالذكرى اصعب الاشيااء انك تقدم

مشاعرك لشخص على طبق من ذهب ويرميهاا بوجهك

سمعت صوت خطواتهااا مسحت دمووعي بسرعه


جلست ع الكنبه الي جنبي وقالت لي : مارح تكولي وين كنتي

تول هالفتره ؟؟

قلت لها : مارح يعجبك المكان الي كنت فيه

سالتني : المهم اأرف (اعرف ) وين كنتي؟ هتى ابوكي ماكان يأرف

ابتسمت بسخريه : ومن متى كان يعرف

قالت لي بلووم : سارا الين متى رح تكوني زألانه(زعلانه ) منه

قلت لهاا : انا مو زعلانه انا اكرهه

عصبت مني : Sara he is you father

قلت لهاا : بس بالاسم عمري ماحسيت بوجوده في حياااتي

حتى لما غبت عن البيت ماكلف نفسه يدور علي .. لو كنت وحده

من girlfriends كان لف علي الدنيا او لو كنت new partner

كاان عمل investigation عني ..انا اخر اهتماماته

قالت لي All this does not obviate the fact that it he is your father (كل هذا مايلغي حقيقة كونه ابوك )

قلت لها برجاء Please I do not want to talk about him,

تنهدت بحسره وسالتني : على راهتك بس ريهي قلبي وين
كنتي ؟!!

قلت لهاا وانا ابلع ريقي : كنت مسافره

سالتني : وين سافرتي

قلت لهاا : نيويورك

سالتي : why ?

قلت لها : كان عندي فاشن شوو

قالت لي : انا مو اجبني انك تتركي college عشان modeling

قلت لها : اطمني رح ارجع اكمل دراستي

شفتها فرحت وايد : اووكي اسكني أندي وانا اهتم فيك

قلت لها : اووكي اصلاا مافي مكان اسكن فيه

قالت لي : بس لازم تكولي لابوك

تنهدت بحسره : اووكي

بخاطري كنت زعلاانه واايد لاني كذبت عليها وماقلت لها

الحقيقه ..الحقيقه الي اخجل منهاا مارح اقدر اواجهها ابدااا او

ارفع عيني بعينهاا انا اعتبرها امي وطول الوقت اناديها ماماا

عمري ماحسيت انهاا مجرد nanny انا من فتحت عيني

ماعرفت غير نادياا مربيتي الامريكيه كانت موجوده عند اهلي من

قبل ولادتي ومن قبل زواج ابوي وامي واتعلمت العربي مع
الووقت استقالت من خمس سنيين لانهاا خلااص عجزت

ومااصارت تقدر ع التعب ....

امي مااعرف عنها شي غير انها تخلت عني في سبيل طلاقها

من ابووي ابوي رجل اعمال سعودي الاصل حامل للجنسيه

الامريكياا شاااف امي في حفله عجبته فتزوجهااا امي على

الرغم من انهاا امريكيه الولاادة والمنشأ الا انهاا كانت تؤمن

بالزواج زي كل العربيااات تزوجت ابوي مع انه يكبرها بعشر

سنيين لكن مع هذا امي حبت ابووي لكن للاسف ماصاان الحب

بعد سنتين من الزواج اكتشفت انه كان يخونهاا مع سكرتيرته

وهي ماكذبت خبر طلبت الطلااق وتركتني له

 
قديم   #53

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

يتبـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع
شفت المقفي وربي ما اتبعـه لـو خطوتيـن
و أصبعي وهو أصبعـي لا غدرنـي أقطعـه
و بسألك سـؤال واحـد و الجـواب كلمتيـن
لا صار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه

*تركــــــــــــــي*

سحبتني من كم البلووزه : ليه خذتني يااااتركي ... ليه اخذت

وحده مستعمله وحده تمتع فيهاا احد قبلك وحده انت جنيت

عليهاا وحده اجبرت تعيش معااك بااقي عمرهااا لييييييييه

يااااتركي ليه تااخذ وحده عاااااايفتك ماتطيق اسمك ولا شوفتك .

مسوي نفسك راعي نخووه ماااتبيي تلمسني غصب عني ..انت

خذتني غصب عني شتفرق عندك هذا انااا قداامك تفضل

(وفتحت الرووب ) شنو تستنى خذ الي بغيته واعفيني من

الاحساااس انك متفضل علي !!

ماحسيت بنفسي الا ويدي على خدهاااا

شفتها مصدوومه مني ..اعترف صدمتي بنفسي اكبر ماتوقعت

بيووم اني ح امد يدي على نوور حبيبتي لكن مااتحملت

كلامها عن نسهاا تكمت عن نفسها كانهاا انساانه رخيصه ..كيف

بترحمها النااس وهي مارحمت نفسهااا ..مااتحبني ماتبيني

كلامتهااا جرحت قلبي ماكنت اتصور كم الكره هذاا منهاااا !!!


كان نفسي اضمها لصدري اقولها اسف لكن مااقدرت جرحتني

واااايد غلطت واايد يمكن طريقتي غلط وكان مفروض اتمالك

اعصاابي ماقدرت ..ماقدرت اتحمل انهاا تعرض نفسهاا علي

كأنهاا بنت ليل مو زووجتي بشرع الله

قلت لها : ماكنت اعرف ان تفكيرك ضييق لها الدرجه معقول

هذي نظرتك لنفسك؟!! كيف تتكلمين عن نفسك بذي الطريقه

كأنك غرض مو كأنك بدم ولحم مو مهم انك تعرفي ليه تزوجتك

لان لو فكرتي بشكل منطقي كان عرفتي وياابنت عمي عمر ما

ربط الزوج بزوجته الفراااش الزواج موده ورحمه تفااهم وتآزر مو

مجرد متعه انا لاا ني ملااك ولاا انساان مثاالي انا بشر زي زي

الناااس اغلط واتعلم من غلطي تلوميني ع اللي صار زمااان انا

شذنبي النااس تعيش عمر مع بضعهاا ويكتشفون انهم انخدعواا

ماتبيني واناا مراهق انخدع هل اناا الي قلت له تعال اسكر

واغتصب بنت عمي كيف عقلك يصورلك هالاشياااء واذا نظرتي

لك على انك مستعمله (اوجعتني هالكلمه ) ماكان قبلت اني

اخذك .انا اعرف زيين ان مالك ذنب ولو بحط الذنب عليك كان قلت

شجابهاا غرفة واحد وهو ماهو فيهاا اكيد عندهاا شي ولا الجو

ماااطر ومافي احد بالحديقه ؟!

صرخت : انا كنت طفله

قلت لها ابغى احسسها بشعور المظلووم : مااايمنع ... نور

صعب النااس تحترمك اذا مااحترمت نفسك وقدرتهاا ..عن اذنك

سالتني : ووووين

قلت لهاا : ماا اعتقد يهمك ... تصبحين على خير

*نـــــــــــــــور*

خرج وسابني وحدي انفجرت ابكي لعنت نفسي ملااين المرااات

لاني تكلمت معااه بذيك الطريقه لعنت نفسي لاني جالسه اكذب

عليهاا لعنت نفسي لاني اهنتهااا كنت باادق على حنان

افضفض لهاا اسمع مشورتهاا لكني تراجعت باللحظااات

الاخيره الين متى رخ اعتمد على غيري بحل مشااكلي ؟!!!

عزمت انه لو جااء باعتذرله ...

جلست استنااااه عدت 12 وعدت 2 وهو لسى ماجااا خفت عليه

واااايد خفت يكون صارله شي مااعرف شسوي ادق على من

واسأل من عنه ويلي مااارتحت الا يوم سمعت الباااب ينفتح

خانتي رجلي ماقدرت اجري واقوله والله اسفه مو قصدي

بسرعه دخلت غرفتي وقفلت الباااب عشان يفكرني ناايمه

جلست على سرير لكن دمووعي خانتني بديت ابكي بلاا صووت

*تركــــــــــــــــــي*

رجعت متأخر على امل انهاا ممكن تكون تستنااني .. تكون تبي

تعتذر لكن كل ظني خاب يوم دخلت الصاله ومالقيتهااا عرفت ان

كلااامي كله ماله اهميه عندها عرفت ان انااا كلي على بعضي

مالي أي ذرة اهتماام وان وجودي زي عدمه بحياااتهااا

قررت عناد فيهاا ادخل الغرفه واناام فيهااا اذا هي مااهتمت

فيني انا ليه اهتم فيهاا فتحت الباااب بشويش مااحبيت اني

ازعجهااا لكني تفاجأت يود دخلت ولقيتهااا صااحيه ودموعهااا

على خدهاا.... اول ماانتبهت لي مسحت دمووعهااا ..

كانت ابي اسالهاا شفيهاا شصاار لكن ماهنت علي نفسي

خلاص النفس ماعاادت تحتمل أي اهاناااات

من لايوك لاتوده ارفــــــــع مـــقامـــــك ياعزيز المقاامي
حي يوريك المذله وتغليه انا اشهد انك ميت القلب عامي

جلست ع الطرف الثاني من السرير كناا عاطين بعض ظهورنا

سالتني بصووت مبحوح من البكااء : شتسووي هني ؟

قلت لهاا من غير نفس : الغرفه اعتقد لي ولك واناا بنااام هني من الليله

قالت لي : بس انت قلت انك

قاطعتهاا اقهرهاا : انتي بكبرك ماعدتي تهميني المعزه الي

كانت لك بالقلب خلااااص انمحت والخير والبركه فيك وانسدحت

وتغطيت يااقال اني بااناام ولكن وين يجي النووم وانا حااس

فيهاا وبارتجافة جسمهااا واسمع صوت بكاها المكتوووم

 
قديم   #54

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البــــــــــــــــــ
ـارت
الســـــــــــــــــــــــــاب ع عشر


*
حنااان : يالحبيبه معاك فلوووس كفاايه

ليلى : تطمني لسى المصرووف معااي ماصرفت منه شي

حنان : بللللللللللللل

قلت لها اتشفى فيهااا : ليه حنان خانم على بالك النااس زيك

تطير فلوسها ياماما احنا ناس نعرف شلون نحافظ ع الفلوس

حنان طالعتني بنظره : هيين بس الين ماتخرجين وشغلك في البيت

طلعت ليلى وغابت لهااا نص سااعه ورجعت حطت الاكل ع

الطااوله وقالت : بنااات شووي ورااجعه

سالناها : وووين

ليلى : بعديييييييييين لماا ارجع مو وقتووو

رااحت وغاابت لهاا كمااان ساعه الا ربع بصرااحه انشغل باالناا

عليهاا وكل مادقينا نسألهاا وينهااا تقول هني شووي وراااده

اول ماادخلت حنان استلمتهاا على طوول : ويين كنتي ؟

ليلى كان وجهها متغير وبااااين انهاا كانت تبكي : حنااان لو

سمحتي ماابي اتكلم اللحين

قلت لهاا : صاارلك شي حد اذااك

ابتسمت لي وقالت : حبيبتي والله اناا بخير بس شفت مريض

وهم يسعفوونه كان واايد تعبااان وقلبه توقف كسر خااطري

ووووااااايد وجلست اشووفهم الين استقرت حالته

حنان : الله يشفيه ان شاء الله .... ليلى مفروض تتعودين على

هذي المنااظر وماتخلينها تسوي فيك كذاا

ليلى وباين ان بالها مو معااناا : ان شاء الله

قالت حناان لها : ترى مريم خلاص سمحولها تطلع ياللا جهزي

الاغراض معي ابووي جااي بالطريق

*نــــــــــــــــــــــور *
من امس وانا مضاايقه وطفشاانه ... اناا وتركي مانكلم بعض

غير الكلمااات الضروريه جداا حاسه انفسي اشبه بوحده مره

على زواجهاا قروون مو اياام بس رحنااا تغديناا برى ياقاال بنغير

جوو لكن عبثااا غير شتبين تاكلين وشبعتي وياللا بنمشي ماقال

كلمه زيااده حتى ابتساامه ماتعب نفسه وابتسملي ولو بالغلط

كنت مقهووره وااايد منه ... والله مدري من الي مفروض يزعل

اناا او هووو؟!... اناا اللي غلط عليه واهنته ....ووووينه اللين

اللحين ماارد السااعه صااارت قريب الوحده من حطني عقب

الغداا ماشفت وجهه مره تاخر والجلسه لوحدي مخيفه ماااحبيت

ادق على اهلي اليوم او حتى اسير عليهم ابي اتعوود على

مسألة البعد عنهم وبيني وبينكم ماالي وجه اقوول لتركي

ودني بيت اهلي توني كنت عندهم امس !يااترى وووين رااح ؟

لاايكوون صااار فيه شي لااا بسم الله عليه لو صارله شي اكيد

كانووو رح يخبرووني اناا حرمته ..... لاايكون ؟ لااا مستحيل تركي

مايسويهاا !!

وليه لا يالخبله لو لااقي منك كلمه حلووه كان قلتي لا لكن انتي

مايسمع منك الا كلام يسم البدن ...معقوول يكون راااح لهااا ؟

واخذها يستااانس هو ويااهاا ؟! لاا مستحيل تركي رجال يخااف

الله وماعنده سوالف البنااات وبعدين هو يحبني ايه يحبني

يحبك نسيتي امس ايش قااالك ؟!! لا هو ماقال كلامه الا لانه

زعلااان لااا تركي مااراح معهااا لاا بس ماشفتيه شلوون كانو

يناظرووون بعض كلته بعيونهاااا العمى بعيووونهااا وهو

مستاانس يبتسم لهااا ولا كأني جنبه بعد مابقي الا يرووح ويدق

سوالف معاهاا قداامي .. هو ماافي غير كذاا طلع معاااهااا بديت

ابكي غييض ابكي غيره مجرد تفكيري ان تركي يمكن اللان مع

وحده ثاانيه يذبحني بمعنى الكلمه

سمعت الباااب ينفتح مسحت دمووووعي وجريت له على طوول

كان وقفت قداامه كاان يناظرني بنظراات حسيت فيهاا شوووق

حب لوووم ماقدرت امسك نفسي على طول سالت دمووعي

وارتميت بحضنه : ليه تركني لوحدي ليه تاخرت

مسح على شعري : خفتي لحالك؟

قلت وانا اشاهق : خفت يكوون صاار فيك شي ..رفعت رااسي

وناظرت وجهه

وقلت : تركي اناا اسفه ماااكاان قصدي اهينك .... تركي انااا وقمت اشهق

قالي وهو مبتسم : انا الي اسف ماكن مفرووض امد يدي عليك

بس انتي استفزيتيني

قلت له : والله ماكنت قاااصده وتذكرت الكف فحطيت ايدي على

خدي وزميت شفايفي يدك تعووور

ضحك علي : مو يد رجااال تبينهاا زي يدك انتي صغيروونه

قلت له : تركي نقدر نبدأ من جديد ؟!

ابتسم بوجهي وقال: متأكده تبين تبدأين من جديد

هزيت راسي : ايه نبدأ من جديد.. من غير أي مااضي من غير

أي الم من غير اتهااماات نبدأ انا وانت زي أي اثنيين توهم ببدايه

زواجهم

قالي: بس احنا مو زي أي اثنيين

رده فاجأني بس كمل : لان ماافي احد بالدنياا يحب حرمته زي

ماااحبك اجل احد يحب مولوده عمرها ايااام ومن اليوووم احنا

ابتديناا يااحلى عرووس ووبهذي المناسبه انا عاازمك ع العشااا

ضحكت : اللحين


قالي : ايه اللحين يماااماا انتي بجده الحيااه مستمره بدلي

ملاابسك بنروح نتعشى ع البحر وبعدين ناكلناا ذره ونحن نسير ع

الشااطىء والموج يضري قدينا الحافيتين

قلت له وانا اضحك ع اسلووبه: انت من جدك

قالي : بتجين او لاا ترى عاادي البنيه الي باللوبي مرقمتي ادق

عليهاا ونطلع مع بعض شقلتي

ضربته على كتفه : سوهاا وهو اخر يوم بعمرك

ضحك علي وقال : تغاارين علي ؟

ابتسمت : اكيد اغااار

ابتسم لي : يعني تحبيني ؟

حسيت وجهي صااار احمر وتركي ماشال عينه من علي :

شفيك سااكته نوور ووجهك محمر يللا بلا دلع بنااات قوول بانك تحبيني تحبيني مووو ؟

قلت له : ايه احبك ارتحت وتركته ورحت ابدل ملاابسي

تركي بعد مااستوعب الكلمه : تحبني ...تحبني وجاا ركض

بااتجااهي لكني سبقته وقفلت الباااب بسرعه قبل لايوصل

عندي

قالي من ورى الباااب : هيين بعديهاا لانها اخر مره بتصكينه

بووجهي ساامعه

قلت له : لاتحلم واايد ترى الكنبه مكاااااانك

قالي : والله مانمت عليهااا وبتشووفين ياانور

قلت له : ترى معد بطلع

قالي : ترى بدق على البنت وبنزلهااا

قلت له : بكيفك تبي رووح الله يحفظك

قالي زيييييييين وماسمعت غير بااب الجنااح ينقفل خرجت

بسررعه من غرفتي دوورت عليه بنظري ماالقيته رحت طليت

من عيين البااب اتأكد لكن ماكان موجووود انقهرت وااااايد رجعت

باتجااه غرفتي شفته وااقف عند البااب ويأشر

بمفتاح الغرفه بيده وقاالي : شلوون بتنومييني ع الكنبه اللحين

قربت منه وحااولت اخذ المفتاح لكن هيهاااات اوصل له لاني

قصيره وماشاء الله

تركي طوويل بالنسبه لي قرب مني صااار قرييب وااااااااااااايد

بسرعه خفضت جسمي ودخلت الغرفه

ضحك وقاال : نسيتي المفتااح معي

نور بخاطرها "ويلي ويلي رحت فيهاا "

قالي وهو يضحك البسي بسررعه انا بستنااك تحت

قلت له : انزييييييييييين بس استنى هناا تحت لاااا

مارد علي سمعت بس صووت ضحكته دعيت ساعتهاا من كل

قلبي ان الله لاايحرمني منه ويخليه لي

رحنا واتعشينا وانبسطنااا واحلى شي الذره ع البحر جد كان

احسااس حلوو ..احسااس حلو انك تعرف ان في احد مهتم فيك

احد يحبك بالعيوب والحسنات الي فيك حمدت ربي الف مره لانه

رزقني بتركي وحمدته مليون ع الكف الي صحاني صدق لاقالو

كفن صفعني نفعني ...

وهذي كانت اول ليله لناا اناا وتركي زي أي اثنيين متزوجيين

 
قديم   #55

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

يتبـــــــــــــــــــع

حـــــــــــــــنان *

طوول الليل مااااقدرت اناام او حتى اخذ غفووه مريم كاانت تهذي طوول الووقت بفعل الحمى .. قلبي يااكلني عليها شلون برووح

واخليهاا من رح يكون جنبهاا نور بعيد بالرياض وليلى ماتقدر

تستحمل هالضغط يالله ياامريم رح اسيبك لميين ؟

شفتهاا بدت تفتح عيونهااا اقترب من سريرهااا

قلت لها : حمد الله ع السلاامه كذا فجعتينااا

مريم : وين اناا

قلت لها : بالمستشفى امس اغمى عليك وجبناك

مريم : انتكااسه مووو

حسيت بغصه قلت لهاا : اااايه

مريم وهي تطالع جهت الشبااك : كنت حااسه بهالشي الوجع

كان يجي ويرووح

قلت لها : ليه ماااتكلمتي

قالت لي : كناا مشغوولين بعرس نوور ماحبيت انغص عليكم

الفرحه ..بس حساافه جات على راسك انتي

قلت لها : ولاايهمك

مريم عيونهاا بدت تجمع فيها الدمووع : ااسف حنااان دوووم

اتعبك معااااي حتى بالوقت الي مفرووض تتحضرين لعرسك

حرمتك منه

قلت لهاا : بلاا غبااء انا اول شي مابسووي عرس وقايله لابوي

وعمي هالكلاااام وثااني شي انتي اختي حبييييييييييبتي اذا

ماوقفت معااك بشدتك مع من اووقف هااا ؟! يعين انا لوكنت

مكانك مااكان وقفتي معااي ؟

مريم : بسم الله عليك لا تتفاولين على عمرك

مسحت على راسها : ياعيني ع الصلعا الحلووه تلق لق خخ

مريم : خخخخخ عااجبتك اتحدااك تسويين زيهاا

حنان : كااان ودي لكن ابووك مهددني المقص يدخل بشعري

شوفي طوول ولااني قاادره اقصه

مريم : ايه باااين وااصل الين الارض من الطوول

حنااان : خخخخ تخيلي انا شعري طوويل ويلي كيف بمشي

وقامت تهز راسها يمين وشماال

مريم : ههههه

انطق الباااب ودخلت عليناا ليلى وامي وعمتي وعمي وابووي

ليلى وهي تحط القهوه ع الطاوله والشوكلاته : جبناالك

الشوكلاته من باااتشي مع انك ماتستاهلين

مريم : لااااااا ؟

ليلى وهي تقرب وتبوسهاا على خدها : ايييه لانك طيرتي قلبي من مكاانه

قلت لهاا : مو ذنبهاا انك جباااااااااااااانه

ليلى : محد حطك محامي

امي : بس انتي وهي تراكم بالمستشفى وقربت من مريم

وبااستهاا على جبينهاا

امي : شلووونك مريوووم

قالت لها: الحمدالله بخير يمه لاتخاافين

سلم الكل عليهااا وجات جدتي بعد تسلم عليهاا وقالت لها :

مالقيتي تمرضين الا يوم قرب عرس حنااان لايكون غرتي منهاا

قهرتني صح انهاا قالتها مزح بس خفت تجرح مريم .. مريم بفترة

مرضها تكون حساااسه نوعاا مااا وعصبيه بفعل الادويه

قالت لهاا : لا مو غيره بس خليني اتدلع عليهاا قبل لا تتركنااا

لاطحت مره ثانيه مارح القاهاا

جدتي: ان شاء الله مارح تطيحين بس كلي زي الناااس شوفيك

عصلاا مافيك جسم زي خلق الله كذا ماتقاومين كله طااايحه

قالت لهاا : ان شاء الله

امي تسأل ابووي : متى بيطلعونهاا

ابوي : اليوم بيعطونهاا جلسه ويبقالهاا جلستين براحتها تبيها

بالمستشفى او تجي وترووح

مريم بسرعه : بطلع يباا واجيهم وقت الجلسااات

ابووي : متأكدة من كلاامك مارح تتعبين

مريم : والله مايتعبني الاالجلسه هني

ابووي خلااص اناا بكلم الدكتوور واشووف متى يطلعونك اووكي

مريم : زييين

طلعوو اهلي من عندنااا وخلوا ليلى معانا يااقاال تسليناااا حاولو

معي ارد البيت بس بصراحه ماقدرت اترك ميوم اخااف تتعب

وليلى توقف تتفرج ماتسوي شي بلغنا ابووي ان مريم بيقعدونهاا

الين الليل اذا تمت الحرااره طبيعيه بتطلع

*مريــــــــــــــــــم *

تعرفون جو المستشفيااات يجيب الهم هذي اووول مره من ثلاث

اسنيين ارقد بالمستشفى عشان العلااااج واحسن نفسي

خلااص مو قادره اتحمل لكن شنسووي هذا ابتلااء من رب

العبااد واحنا مااحليتنا الا رجا الاجر والثوواب

طالعت وجوه خوااتي طالعت نظرااتهم على كثر ماااطالعهن

ماامل احس ان كل وحده فيهن تكملني احس انفسناا زي

الباازل كل وحده تكمل الثاانيه لكن للاسف احناا بديناا نفترق

خلاااص يااعاالِم متى رح ننجمع ؟!!!

نور مااجات اليوم اصلاا محد علمها اني بالمستشفى وتعبااانه

حرام يخربون شهر عسلهاا وحناان كلهاا ايااام وتتركنااا بترووح

عالم غريب مع شخص غريب شلون بتتحمل الغربه حناان الي

من تفاارق جده تحن الين مااتردهااا شلون رح يكوون حاالي من

غيرهاا اتعودت امسك ايدهاا واضغط عليهاا افرغ فيها كل الآلام

الي أحسها اثناء العلاااج هي نفسهاا الصدر الي ابكي عليه

نفسهاا الشخص الي كان مستعد يضحي بجزء من جسمه

ويعرض حياته للخطر بس عشاان يخلصني من آلامي .. مارح

يفضل غير ليلى ليلى الطيبه ليلى وحلمهاا بالطب بكره بيجيهاا

ولد الحلاال الي يستااهلهاا الي رح يحب حيويتهاا رح يحب طيبت

وبراءة الطفووله ليلى الي متى يحتااجها الشخص رح يلقااهاا

جنبه عوون وسند لكن يووم مانكون احنا خواتها في موقف تعب

زي حالتي تخونهاا شجاعتهاا وتبدأ عاطفتهاا تسيطر عليهاا زي

اللحيين تناظرني وتبتسم ولكن عيونهااا فيها خوووف الدنيا كله

جا صووت حناااان : يااااااااااااااالحبيبه مطوله كثير

قلت لهاا : هااا

ليلى : اعترفي اللحين وين كنتي شاارده بمخك هذااا لاايكون وغمزتلي

حنااان تكمل على نفس المووجه بالمصري : اخس عليك يابت

يامريم كدا برضو بتخبي عليااا دنا اختك حبيبتك ماتأوليليش

مريم : شنو اقولك علامكن انتن

ليلى : شوفو ياخواتي البت بتستعبط ازااااي آل ايه ياخواتي

مش عاارفه عن ايه بنتكلم اخ منكم ياابناات النهرده دنتو بلوه

مسيحه بتفضلو تتمسكنو لحد ماتتمكنوو

مريم : الوو الووو الارساال انقطع

ليلى وحنااان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مريم : هيهي ماايضحك تصدقووون

ليلى وحنان بصووت واحد : لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

قلت لهم وانا منغااضه : احسسسسسسسسسسسسسن

ليلى : حنان تبين شي اجيبه لك معاااي

حنان سالتها : وين بترووحين

ليلى : بروووح بشتري من الاله اجيبلك شي معااي

حنان : ايه جيبي وااحد m&m الي بالشوكلاه واحد جلاااكسي

امم وليز خل وشنو بعد لو لقيتي عصير مانجا ربيع بالله واحد

معااك ولا اقولك جيبيلي واحد كابتشينوو وكوكيز من ساتر بكس

الي تحت تعرفيه او ماينفتح الاسانسير على يدك اليميين

ليلى : صدق ماتعطيين وجه الواحد يسأل ترى من بااب الذووق

وانتي ماتصدقيين

حنااان : والله ماالي دخل انتي مسويه نفسك حاتم الطائي

تحملي عاااد

ليلى : مافي غير الي من الاله

حنان : انتي وطيبك عااااد

ليلى : اخخخ احرجتيني صرااحه

انا انقهرت منهم يعزمون على بعض ومايسألوني : هي وانا بنت

البطه السوداء ليه ماسالتيني اكيد انا بنت البطه السوداء

حنان : دامك عارفه ليه تسألين

قلت لهم واناا مااده البرااطم : دووووباااااب

ليلى : هههههه ماكنش ينعز يااحبيبتي بس انتي تدرين زيين

الدكتوور مانعك من هالاشيااء مااقدر اجيبلك أي شوكلاتااات ولا

شيبساات ابوك ان درى ساااحه القصااص على طووول يكفي

البااتشي بالقوه خلانا جيبها وشفتي خلاك تاكلين قطعتين

بطلووع الروح

استسلمت للامر الوااقع : طيب جيبيلي مع حنان كابتشينوو الله

يخليك وواحد كرسوون جيعاانه ..

حنان رزت وجهها : محد قالت ماتاكلين الاكل الي جابته الممرضه

مريم : بذمتك هذاك اكل ينأكل وععع مافيه لاملح ولا شي احس

نفسي اكل ترااب والله ماافي طعم ابداااا

ليلى : خلاااص انتي الربحاانه برووح اجيبلكم من تحت ارتحتي

وبجيب وااحد كروسون حق الداايت عشان الدهوون خلااص

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:50 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0