ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة يوجد هنا رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #56

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البارت الثامن عشر

ماني صفحة في كتابكـ عشان تنزعهـــا
ولاني ثوب من ثيابك تبدله متى ما بغيت
صحــــيح احبـــــكـ بس عزتي تمنعهــا
مـا اوطـــي الرأس قد مـــا وطـــــيــت
وكرامتـــــي يالغالي اشيـــلها وارفعهـا
وادوس قلبي برجلي ومن حبكـ انتهيت

* ســــــــــــلطان *

رجعت من الشركه تعبااان وهلكاااان سلمت ع اماايه وطلعت

حجرتي عسب ارتااح

اول مادخلت الحجرة كانت جالسه ع السرير وعطرهاا كله شاال

البقعه بصرااحه عطر عجييب ابتسمت لي ووقفت : حمد الله ع السلاامه

ابتسامتهاا نستني كل التعب : يسلم غااليج يالغلاااا

شيخه وهي رايحه صووب الكبت : ماعندي اغلى منك ياسلطاان

قربت منهاا : يااويل حااالي انااا .. تكفيين عيديهاا

شيخه احمر وجها ودفرتني عنهاا : بس عااااد رح تسبح

واعطتني الفوطه

جاا صووت هادم اللذاااات وفرق الجمااعاااات حمداانوووه

سلطااااااان سلطاااااااااااان

سلطااان : والي هذا شيبي مني الحيين

شيخه قالت لي معليه سلطاااان روووح شووفه

* حمداااااان *

تعب واناا اوعيه ولاا فااد اخر شي خذيت قلااص الماي وسكبته

عليه نش مفزووع من النووم نقعت ضحك عليه

قالي : لا بارك الله في بليس ياهرم روعتني

قلت له وانا اضحك : دواااااااااااااااااااااااااااا ااااك

قالي : هين ان مارويتك ياسباااال خيستني

قلت له : انا بغيت اعرف شيخه شلون كانت تخليك تنش من

الرقاد حشى مو نووم هذاا لي ساعة اهزك وبندت المكيف

وبطلت الليت لكن لاحياة لمن تنادي لانت دب قطبي بسبات

شتوي كان نشيت

حذفني بالمخده على وجهي وقالي : زووووووووووول

قلت له : سلطاااان مابترووح الشركه

قالي وهو طفران : مو براايح عاطي عمري اجازه ارتحت عمي

حمداان يالله يااباابا عطني مقفاااك

حبيت اطفره زياده قلت له : ترى اناا راايح بيت عمي بشووف

حرمتي اقصد الي بتصير حرمتي تحب تخااوني

ماحسيت فيه الا وهو طامر علي يبي يضربيني ويصاارخ : ايا

جليل الحيا يامضيع المذهب حرمتك هااا من حرمتك يااامسود

الوجه للاسف زخني من كندورتي وقااام يعطيني بكوووس والله

عورني بطني

قلت له : سلطااان واللي يعاافيك خلاااص اااااااخ يمه لحقي

علي يمااااااااااااااااااااا

مادرينا الا بااب حجرة سلطان ينفتح وكانت اختي ميثه

ميثه : خييييييييييييييييييير

وقفنا انا وسلطان وطالعنهااا سلطان : ميثوه متى يتي ؟

ميثاا : الناس تسلم بالاول

قلت لهاا وانا اوقف بعد ماقام عني سلطان : والله انتي الي ياايه

مو بحن

ميثاا : انزين السلاام عليكم شحالكم اخواني ربكم ابخير

قلنا لها بصووت وااحد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

الحمد الله شحالج انتي

قالت لنا وهي تقعد ع السرير وتحط رجل على رجل : الحمد الله

وقالت لسلطاان : انت رووح تسبح بغيتك برمسه وانت

( واشرت لي ) رووح دورلك شغله

قلت لهاا : يعني طرده

ميثه : زيين انك فهمتهاا بروحك

قلت لها : انا بعرف شلون مستحملج ثااني

مدت لسانها تغايضني : انا وزوجي مايخصك فينااا وياااريت تخفف

من زياراتك عندناا يااخي علمت ريلي الهيااته

فتحت عيني : شنو شنو لايكون ماخذه شريف مكه اناا مخربني

الا مرابعتي لريلج

ميثه حاسة بوزهاا : والله كلكم شرات بعض مدري متى

بتكبروون وتتحملوون مسؤوليه (وصدت صووب سلطان ) انت

بعدك هني ياابوي خلصنااا ترى ورااي شغلات مو بس انت

سلطان حرج من اسلووبهاا : ميثووه احشمي عمرج تراااني
موبصغر عياااالج

ميثه قفطت واناا ضحكت عليها من الخااطر : هزبووووووووهااا

سلطاان عطااني نظره فحترمت نفسي وطلعت ...

* ســــــــــــلطـــــــــان *

ميثووه مو متعوده تزورنا من صبح الله استغرب الزياره مع اني

حااس بمضمونهااا رحت تسبحت وبعد مااخلصت خرجت لهاا

كانت تترياني بصالة جنااحي ....

يلست قبالهاا وقلت لهاا هاا يام حمداان شعندج

ميثه ابتسمت : كل خير يااخوي ... سلطااان اعرف اني اصغر

عنك بواااايد حتى اصغر من الهرم حمدانوه وان الي مفروض

ينصح الثااني انت مو اناا سلطان انا ياايه اكلمك عن حرمتك

زميت شفايفي ليه كل ماابي انسى احد يذكرني

ميثه : سلطان انت موبيااهل انت رياال تفز لك مياالس ووحد

طريك الا وينقال والنعم فيه مخاوي شما .. ياخوي اناا مره ومحد

يفهم المره الا مره شراتهاا يااخوي ترااك مقصر وااااايد بحق حرمتك

قلت لهاا : اشوف الكل يبي يعلمني شلون اعامل حرمتي

ميثه بجديه : سلطاان شيخه تحبك الا تموووت بالترااب الي

تمشي عليه ولو طلبتهاا روحهاا بترخصهاا لك

قلت لها بسخريه : واللحين تبي الطلااق

قالت لي : سلطااان مايرخص الغالي الا كثر غلطااته وانت

ماقصرت غلطت بحقهاا وااايد غلطت عليها يوم خذتها عسب

تذكرك بغيرهاا غلطت يوم انك معاهاا بجسمك وقلبك عند

غيرهاا غلطت يوم انك زقرتهاا بليلة عرسهاا باسم غيرهاا

غلطت يوم حرمتهاا من كلمه حلوووه تمنتهاا منك يااسلطااان

المره ممكن تغفر لريلها كل شي وتتحمل منه أي شي مقابل

انهاا تعرف ان لها مكاان بقلبه صدقني كل مره بالدنياا تتمنى انها

تكون ملكه ع قلب ريلهاا وانهاا معاااه وين مااراح شاايلهاا

وصااينهااا فيه وان فارقهاا حتى ثوواني تسمع لهفته عليهاا

بصوته وشووق عيونه لهااا

وانت عطيت كل هذاا لوحده وحرمت الثانيه منه يااخوي عطي

البنت طلااقهاا وخلهاا تدااوي جرااحهااا

رفعت رااسي الي كنت موخيه طول مااميثه ترمس اول ماقالت

عطها طلاقها وقلت لهاا وانا مصدووم : شنوو ينيتي انتي

اطلقهااا ؟هذا بدل ماتعقلينهاا

ميثه حرجت : انت شوو ماتحس شيخه تموت معااك باليوم الف

مره وانت مااتحس شتبي منهااا سلطان هو سؤال وااحد انت

ماتبي تطلقهاا ليه ؟ تحبهاا ؟

قلت لهاا : ماادري

ميثه : اوووووف يعني منو يدري ولد اليرااان

قلت لهاا: تصدقين حلمت فيهاا حلمت انها معاااي ميثه انا والله

مفتقدهاا مفتقد ضحكتهااا الي كل مادخلت البيت استقبلتني

فيهاا مفتقد صوتهاا عطرهاا حتى هوشتهاا افتقدتهااا

ميثه ابتسمت بمكر : واناا اقول شتسوي كندورة شيخه ع

الشبريه والمره مو هني شنو تبيها تذكرك فيهاا !!

سلطان"ويلي شلون نسيتهاا وين اودي ويهي الي احترق "

ميثه نقعت ضحك : خخخخ هههههااااي حليلك يااخوي

تستحي ...... سلطان انت تحبهاا ؟

قلت لهااا : الظااهر

ميثه : انزيين داام جذيه روحلهاا وتفااهم معاااهاا لاتضيعهاا من

يدك ترى والله انت الخسراااان بالاول والاخير

قلت لها : بمرهاا العصر

ميثه : لو انا منك اروح لها اللحين وانشب بحلقهااا ترى ماافي حد

بالبيت الكل راح المزرعه وانا جيت هني عسب يخلالك الجو

قلت لها وانا مضاايق : وليه يخلونهاا برووحهاا

قلت له : هي ماكانت مشتهية ترووح ولا اناا وخلوناا عسب نكون

رباعه لكني جذبت عليهاا ربي يسامحني وقلت لها انك مريض

واني بزورك

قلت لهاا : وهي استهمت علي

قلت له : والله اني خفت ترووح فيهاا سلطااان والله شيخه تحبك

قلت لها : والله ادري وانا والله ابيهاااا

قالت لي : اجل يالله روووح لهااا الحق قبل مايردون قوم عمي

وقفت بطلع لكني تقدمت صوووب ميثه بستها ع رااسهاا : فديت

ميثااني وعقلهاا

ميثه ابتسمت بخجل : تربيتك يااسلطااان

طلعت من البيت حتى مااتريقت لاني معزم اتريق مع شيخه

* شيــــــــــخه *

من يووم مااخبرتني ميثة انه مريض و قلبي ياكلني على

سلطان كنت ابتصل عليه اعرف احااوله بس امتع سمعي

بصووته رفعت السماااعه طقيت الرقم ولك باخر لحظه سديت

الخط قررت للحوش اشووف الزرااعه وقفت اسقي الزرع اشغل

نفسي عن التفكير بسلطاااان .... ااه ياشيخه تبي تتصلين عليه

شلون هانت عليج نفسج ؟ ميته عليه تبين تعرفين اخباااره ؟

هو حتى ماكلف خاطره يدق عليج من ذاك اليوم

سلطاان باايعج يااشيخه بااايعج ااخ يااااسلطااان ليتك تحس ليتك

مابين بعينك على كثر ماجاك لا واحسااافه ليتني ماعطيتك
تخطي وعذرك واتحمل خطاايك هوويت غلطاتك كثر ماهويتك
ضحيت بالدنيا عشان دنياك وخليت كل الي يبيني وجيتك
كنت بعيوني وين اطالع القااك حتى ولو غمضت عيني لقيتك
من كثر ماحبك واقدرك واهواك مااذكر اني في حياتي عصيتك
ولا فاد كل الي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك
واللحين روح ساعدني انساك ولاتجي حتى لو اني بغيتك
وان جا على بالي بقاياذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك

جاني صوت من خلفي: الا شاااريج بعمري يااابنت عمي

صديت ورااي اطالع اتأكد انه هوو واني مو جالسه اتخيل ..شفته

هو هوو سلطاان ريلي حبيبي عذاااابي وااقف قبااالي عيني

بعيووونه يااربي هذا شجاابه ليه يبي يذبحني يقتلني حراام

يااسلطاااان والله حراام ارحم قلبي

قلت له : سلااامتك قالو انك مريض خير شعندك

قالي : الله يسلمك اشكي قلبي وجيت اطلب علااجه

ابتسمت بسخريه : روح دور على علااجك بالمقااابر

وجه اعتفس حسيته تضاايق : وليه المقااابر واناا دواي قداام عيني

قلت له : هذا دوا مغشوش مااينفعك رح للاصل مالك غيره

قالي : وانا رااضي بالمغشووش وحابنه

قلت له وانا اتقطع : طلبتك يااولد عمي

رد علي : تم يالغااليه الا فرقااج

قلت له اتمصخر : بعطيك صووره عسب تذكرك فيهاا ويصير عندك

الاصل ونسختهاا

قرب مني قلت اكيد بيصفعني ... قالي : سمعي ياابنت النااس

انا طوولت بالي عليج هي كلمتيني بترديين معي ولا بعرس علييج

يعرس علي ... هذاا بيذبحني بالحيا .. غصب عني دمووعي

ساااااالت ع خدودي

 
قديم   #57

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

يتــــــــــــــــــــــــــــ ــبع

قلت له : تبي تعرس اعرس والقلب داعيلك وان تباااني احظر

زفاافك بحظره وان تبااني انعشلك بنعشلك تموون ياااولد العم

لكن ووين بتلاااقي وحده تشبهاا (تقصد اليازيه )

طالعني بنظراات كلها ذهوول : هالكثر انتي مجرووحه هالكثر

ماعدت اهمج

قلت له : انت ذبحتني اكثرمن مره وجاي تسألني اذا كنت

مجرووحه ..امرك عجيب

اقترب مني اكثر مديت يدي امنعه من الاقترااب: حدددددك

ماسوااالي ساالفه واقترب اكثر واكثر لكن توقف يووم سمع صووت حمدااان

يهااود .. حمدت ربي الف مره انه جاء لاني كنت خايفه من سلطان مووت

اما سلطااان كااان شووي وينفجر من الغيض
* حمــــــــــــــــــدان *

عرفت انه راايح يراضي حرمته اصلاا انا وميثووه متفقين على

هالخطه ووفقاا للخطه المحبووكه اناا لازم اغلس على سلطااان

دخلت بيت عمي وشفت السيااااره واقفه سمعت حس سلطاان

وشيخه عرفت انهم جهت الزراع رحت لهم هوودت

هوووووووووود يااهل البيت هوووووووووود

سلطاان والغضب مبين بصووته : هدااا هدااا

شقيييت الحلق وانامقبل عليهم وماعبرت سلطان قلت لشيخه:

سلاام عليج ياااشيخه الحريم شحالج شخبااارج

شيخه : وعليك السلاام هلاا بشيخ الشباااب الحمدالله مانشكي

باااس شحالك انت

قلت لها : دامج الغاليه بخير اناا بعد بخير .. حليلهاا حرمة اخووي

قفطت كملت

اقهر سلطاان : شيخه بسألج سؤال

قالت لي : تفضل

قلت لهاا : شراايج فيييني

قالت لي : ريااال والنعم فيييييييييك

قلت لها : يعني لو بغيت اخطب مايردووني

قالت لي : تبووس ايدها مجلب من فكرت تضويهااا

جا صوت سلطاان الغااضب : خلصتتوو ولا بعد

التفت عليه وبكل براءة : اااوه سلطاان انت هني اسمحلي

يااخوي مااشفتك

سلطاان رد علي وهو يصك ع اسنانه : لا والله لايكون بس لابس

طاقية الاخفاء وانا ناااسي

قلت له استخف دمي : والله ماادري نزل السفره واناا باقولك

شيخه كاانت تكتم ضحكتهاا وكان هالشي وااضح قالت لي :

اقرب يااحمداان ماانت غريب لحظه بييبلك الفواله

جلسة ع الزووليه الي كانت مفرووشه : مشكووره ياابنت عمي

وقلت لسلطااان علامك وااقف ايلس ياريااال البيت بيتك

سلطاان يلس وهووو يغلي وهالشي كاان وااضح وااااااااايد قلت

لشيخه وهي ساايره طلبتج يااابنت العم

شيخه : تم

قلت لهاا : اناا ماتريقت خلي الفواله بعدين وهاتيلي ريوووق

نط سلطااان : انت شنو ماتستحي حد قالك حرمتي بشكاارتك

سير كل ببيتناا ولا باي مطعم

شيخه ردت عليه تغاايظه : وهذا بيته يااسلطااان وهو طلب مني

والتفت لي دقاايق والريووق يكون زااااهب وساارت عناا

قلت لهااا : فديييتج ياابنت عمي

اول ماختفت شيخه عن الانظااار سلطاااان انفجر فيني : لعنبو

انت ماتستحي على ويهك اناا مو بتاارس عينك قدام عيني

تفدا حرمتي

قلت له : وانت شعااليك .. انت بتطلقهاا واناا بااخذهاا بالعربي اناا

احبهاا واباااهااا

ماحسيت الا ويد سلطاان على خدي .. حزنت بنفسي واناا ريال

بلحية وشنبانضرب لكن لو بذبحي رااحة سلطان وحرمته ما

اغليتهاا عليه

قلت له : داااامك ميت عليهاا ليه مااتقوولهااا ؟خلك صرييح

معاها قولها انك تحبهااا قوولهاا انا طقيت ااخوي عشاانج لاني

اغااار عليج لاني امووت فييج

سلطااان قاام بيطلع ومارد علي قت له : جباااااااااان طووول

عمرك جباااااااان وبتم جذيييه

عفد علي يرني من كندورتي بدأ يطقني

على صووت الهوووشه ياااااااات شيخه وقفت تطالعناااا وتبكي

شيخه : بس والي يعاافيكم بس

قربت من سلطااان : هددددددده يااسلطان هذااخووك هذاا

ولدك الي انت مربيه سلطاااان هده

سلطااان ان لي بقلبك غلاااههده تكفى يااسلطااان

سلطان اول مااسمع عباارتهاا رمااني ع الارض وطالعهااا :

خاايفه عليه ؟هالكثر غاالي عندج ؟ هالكثر يعنيلج ؟ وانااا ؟

وانااا يااااشيخه ؟

شيخه ماردت عليه تمت تبكي ودفنت ويههاا بيدهااا سلطاان

قالهاا : سمعي

ياااشيخه دام رااسي يشم الهوا حرام مااا كنتي لرياال غيري

شيخه رفعت رااسها مصدوومه من كلاام سلطاان ...... انا

استغلييت المووقف

وقلت له : انت ليش انااااني هي مااتباااااااك تسمعني

ماااااتبااااااااك طلقهاا وخلهاا تشوف حياااتهااا مع الي يبيهاا

وشاااريهااا

سلطاان التفت لي : لم اثمك ياااحمدان لذبحك

قلت له وانا اووقف وامسح الدم من ع شفااتي : مااااااااااااترووم

وشيخه بتطلقهاا وريلك فووق رقبتك

سلطان ابتسم لي بسخريه : ومن بيجربني انت

قلت له : ايه انااا

قالي : الي ماتطووله بيدك وااصله بريلك ومشى بيطلع

قلت له وبصوت عالي عسب يسمعني : بتشووووف يااسلطان

ان ماطلقتهاا منك وخذتها وسكنتهاا بنفس البيت ما اكون حمدااان

شيييخه صرخت : حمدااااااااااااااان

لكن ماشي فرصه ارد على طووول رجع سلطااان يبي يضربني

لكن تووقف اول مااشاااف شيييخه طااايحه ع الارض ربعناا

صوووبهاااا وصلت لهاا اسرع منه

بحكم اني الاقرب لكني تووقفت بعييد مااايحق لي احط ايدي

عليهاا هذي حرمة اخووي

سلطاان نزل ع الارض حط شيييخه بحضنه : شيييخه شييييخه

تكفيين ردي علي ... حمدااان بسرعه رروووح شغل سيااارتك

وازقر ميري تيب عبااتهاا

رحت بسرعه سوويت الي طلبه سلطاااان خذنااهاا

المستشفى اول ماوصلنا

الطوارىء ودخلوهااا صد لي سلطاان وقالي : لوو سمحت

مهمتك انتهت ماابي اشووف رقعت ووويهك هني

قلت له : سلطااان

قالي : عن الفضاايح بالمستشفى لو سمحت سييييييير

طلعت وتركته انا فعلاا مالي أي حق اكوون هني هو زوجهاا

هو الوحيد الي له الحق انه يكوون هني وغيره لااا

سرت البيت اول ماادخلت حمت ربي ان محد بالصاله على طول

سرت وتسبحت بدلت كندوورتي اتصلت على ميثه

ميثه : هاا بشر نجحت الخطه

قلت لهاا : ميثه قولي لامج انج بتسيرين بيتج واني اتريااج برى

عسب اوصلج

ميثه : ليييييييييييييه ؟

قلت لها : انتي نزلي وبعدين بقوولج

ميثه: ان شاء الله

ميثه ساارت وخبرت امي الي طلبته ... اول ماركبت السيااره

ميثه : تسمح تقوولي شصااير ؟ وليه ويهك صااير شواارع

حكيت ميثه الي صاار ...

ميقه قالت لي : انت اكيد ينيت ليه تمااديت معااااه قلت لك غلس

انغزه بس مو جذاا

قالت لها : اخووج ماايحس الابذي الطريجه لو شفتيه شلوون كان

محرج وانا ارمسهاا ميثه سلطااان مد ايده علي عسبتهااا

قالت لي : لا والله زيييين ماذبحك ..انزين هي شحاالهاا

قلت لهااا : ماادري ..

اول مااوصلنااا المستشفى دقت ميثه عليه وقالهاا انه بقسم

الطوارىء رحنا صووبه كاان ياالس على كرسي ومبين عليه انه

تعباان وااااااااايد

ميثه : شلوونهااا

رفع رااسه : الطبييب يقوول عندهاا ارتفااااع حااد بالضغط

واللحين بينزلونها و يحطونها بغرفة لحالهاا الين مايتأكدوون ان

مافيها ضغط وان هذا بس عااارض مو اكثر

ميثه : انزيين ماشفتهاا

قال بحسره : مااخلوووني رفضت تشووفني يوم نشت

حطيت ايدي على كتفه على طوول وخرها : بعد عني قلت لك

ماابي اشوف رقعت ويهك

ميثه : تكفى ياااسلطاااان افهم السالفه بالاول

سلطاان : انتي ماتعرفين سواد ويه اخوج

ميثه : لاادري انا ويااه متفقين على هالشي

سلطان بصدمه : حتى انتي يااميثه

ميثه : يااخوي حن نبي مصلحتك ونبيك تحس بقيمة حرمتك

قبل لايفوت الفووت وماكان عندنا الا ذي الطريقه

تقربت منه : سلطااان شلون تصدق اني حاط عيني عليهاا

يااخوي حرمتك من يوم مافكرت تخطبهاا حرمتهاا على نفسي

حتى لو كانت ردتك ماكنت بييوم بفكر فيهاا

ويشهد الله ان مكانة شيخه عندي شرااات مكاانة الريم

وميثه ... انا بغيتك تغاار

بغيتك تقوول لهاا انك تحبهااا يكفيك يااسلطاان ويكفيهاا عذاااب

سلطاان حضني وقال : ساااامحني يااااخوي ساامحني ليت

ايدي انشلت ولاا امتدت علييك

قلت له : الله لاايقوول انت لو تبي روحي ارخصتها لك

ميثه تمسح دموعهااا من تحت الغشوه : الله لاايحرمكم من
بعض

 
قديم   #58

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

يـتبــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــبع
سلطان صد صوبها : ميثه تكفييين قوليلها ابي اشووفهااا

ميثه : مابقولهاا رووح ادخل بنفسك لو بنشاورها مابطيع بنت

عمك رااسهاا ياابس


سلطااان طاااع شوور ميثه ورااح صوووب حرمته الي نقلوها

لحجرة خاصه

* سلطــــــــــــــــــان *

كلااام حمداان ريحني وااايد ... اخووي كبر وصاار ينشد به الظهر .. اخ يااشيخه

والله مادريت ان لك كل هالغلااة بقلبي ..

دخلت عليهاا كانت مغمضة عيونهااا واول ماحست ان حد دخل فتحت عيونهاا

شافتني يااي صوبهاا صدت الصوب الثااني حز بخاطري انهاا ماتبي شوفتي لكن

لازم اتحمل انا غلطت وااايد بحقهاا وجا الوقت الي اكفر فيه عن خطااااي

قربت منهااا بستهاا ع جبينهاا وقلت لهاا : سلاامتج الغاليه

تمت صاادة ومااردت علي ... لفيت حول الشبريه ووقفت محل مااكانت صاادة

رجعت صدت الصوب الثاني وعملت نفس الشي استمرينا على ذا الوضع اكثر من

خمس مرات تصد وانا الحقهاا الى ان صدت صووبي ودمووع عينهااا تجري ع

خدهااا : انت شتببببببببببببببببي مني ارحمني ارحمني

قلت لهاا : شيخه انااا ابيج انا احبج

شيخه ابتسمت لي بسخريه : لااا ومن متى هالاكتشااف الخطيييير

قلت لهاا واناا اتقرب اكثر صوبهاا : من يووم ماااتركتيييني من يووم ماحسيت اني

يالس اخسررج شيخه انا (ومديت يدي بمسح ع شعرها ) الا تدفرهاا بعيد

وقالت بعصبيه : لاتحط ايدك علي اكرهك واكره لمستك خلااص يااسلطاااان النفس

عاااااااااااافتك وعاافت قربك

قلت لهاا : شيخه عطيني فرصه

قالت لي : اعطيك فرصه ليه ؟ عشااان تذبحني اكثر مما انا مذبوحه اعطيك فرصه

عسب ارجع احبك وارجع اكتوووي بنااار هجرك ؟ ياابن النااس طلقني ؟ انا خلااص مااابيك

قلت لهاا ك انتي ارتاحي اللحين وبعدين بنرمس

قالت لي : لاتعاملني كاني يااااهل انااا مابرتااح الا يووم تطلقني تسمع طلقنييييي

اذا انت ريااااال من صلب ابووك طلقني

كلامهاا استفزني لكني كتمت غيضي : انتي مو بوعيج ومااا بحاسبج على رمستج

طلعت من حجرتها الا من المستشفى كلهااا خفت اتم واغلط عليهااا
* حــــــــــــــنان *

صارلناا بالطياارة 5 سااعاات ... 5 ساعاات وبدت الرحله نحو

المجهوول مع انساان مجهووول ... اه يااحناااان شلون بتقضيين

حياااتك معااااه شلووون بتتحملين البعد عن اهلك عن خواتك عن

ديرتك ..؟

سندت رااسي ع الكرسي واناا اتذكر لحظات الودااع .. لحظاات صعبه واااااايد

ابووي عياا يروحن معناا الحريم للمطار فسلمنا ع بعض بالبييت

عمتي وصتني ع ولدهاا

اول ماضميت امي بكيت دوومهاا تبكي مسكت نفسي

بالقوه عن تنزل دموعي الي كانت خلاص ع الحاافه

امي : يااااويل قلبي شلوون بفااارقك بنتي

قلت لهاا : يمه خلاااص تكفيين ماابي ابكي

امي: خلااص هوناا بنتنا بتم عندنااا

بندر رز وجهه : بس بنتكم انا اباها يااعمه وقرب منها وسلم على

راسهاا : حطهاا بعيوونك يااابندر بنتي امااانه برقبتك سااامع

صوونهاا ياااولدي

بندر : لاتوصين حريص يااعمه حناان بعيووني وان شاء الله

مابقصر عليهاا

عمتي اول ماحضنت ولدها بدت دموعهاا تجري : بندر الله الله

بمرتك يااولدي

بندر : ان شاء الله يالغاليه انتي ادعيلناااا

عمتي : الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه

اول ماقالت الذريه حسييت بمغص ببطني ..

سلمت على جدتي احسااس غريب حسيته يوم ضمتني

لصدرهاا اول مره تسويهاا

مااذكر ابد انها بيوم قرتني منهاا والغريب اكثر انهاا بكت قلت لها :

مادريت اني غاليه هالكثر

جدتي تمسح دموعهااا : يشهد الله انك غاليه وغلاتك من غلاة

ابوووك ومسكتني من يدي وحطهاا بيد بندر حسيت بكهرباء

تسري بجسدي اول مالامس كفي كفه

قالت له بحزم : اسمع ياااولد محمد لاتفكر بيووم ان حرمتك

ماعندهاا اخوان يوقفون بوجهك لاغلطت عليها وانهاا جداار

واااطي متى مابغيت طمرت فوقه يكوون بمعلوومك ان بدر منك

شي محد بيوقف بوجهك غيري ومحد بيأدبك غيري

وانت ادرى النااس بي واعرف يااولدي ان حرمتك عووون وسند

لك لاتخلهاا تنقلب عدووه...مع اني متأكده ان حناان بتوقفك عند

حدك لافكرت تتجاوزه

بندر قالها بلووم : هذي هقوتك فيني ياااجده؟ تراك انتي الي

مربتني

جدتي : ياولدي محد يدري الزمن شنو مخبي لكم وانتو بديار

كفره الله يستر عليكم

بندر : ان شاء الله ... حنان انا بستناك في السياااره

قلت له : ان شاء الله بسلم على خواتي وبلحقك

خرج بندر وخرجن خواتي من المجلس سلمت على نوور : انا

اراويه الدب زووجك مو رااضي تجيين

نور تخبطني : بلا طولت لساان ماارضى عليه

طالعت بوجههاا مستغربه شفت ابتساامة فرح ضمتني من جديد

وهمست : انااا احبه .. وترى اتصالحناا

فرحت من كلمااااتهاا وقلت لهاا : ريحتيني الله يريحك ...

تستااهلين ويستاهل ابو محمد

نور همست لي : من يدري ممكن تسبقينا وتصيرين انتي ام
محمد

قلت لهاا : بالاحلاااااااااااااااااااااااا اااااااااااام

وتفاارقناا انا وياهاا ليلى كالعااادة اول من اذرفت الدمع وبصوت

عالي ومسمووع : مااااااتروووحييين خليه ينقلع لحاااله

مااترووحين انا ابيك معااانااا لااتروحي

جدتي : استحي يااابنت

قلت لها : حتى انتي بيووم بترووحين

شدت ضمي لصدرها : حنااان والله بشتاااقلك اناا احبك والله

احبك حتى لماا دفيتيني ع الدرج وكسرتي يدي والله ماحقدت

عليك وماقلت لابوي عشان لايضربك وتبكين .. ولماا حطيتي

العلكه بشعري ماقلت لااامي (كملت وهي تشهق من البكا )

حتى لماا جااتك الحصبه شفتي انا احتكيت فيك عشان انعدي

وماتقعدين لحاالك

خلاااص الاحتماال صاار صعب قلت لهاا : والله حتى انااا احبك

كفاايه ترى بهووون

جا صوت امي وخوااتي وااحد : هوووووووني

عمتي : يانااس اذكرو الله تراها مع زوجهااا

تركت ليلى ورحت اسلم على مريم : مريم انتبهي لنفسك

مريم وانفهاا محمر من كثر البكي : من مفرووض يقوول

هالكلااام

قلت لهاا : ناسيه انك لعبتي الصغيره وضميتهاا لصدري بقوة

اكبر ...مريم الله الله بنفسك وااظبي ع العلااج والجلسااات

وفكري بالعمليه

قالت لي : ان شاء الله يالغاليه انتي انتبهي على نفسك

تركتهاا والتفت لليلى : ليلى مريم امااانه روويح معاهاا الجلساات

تعرفينهاا ماتحب تروح لحالهاا ابووي لاتنسين مواعيد ادويته

وامي خليهاا تروووح تراجعدكتور العظاام لها فترة تشتكي من

ركبهاا

ليلى : ان شاء الله

وقلت لنوور: انتبهي لنفسك ولعمي وعمتي وحطي جدتي

بعيوونك والله الله بتركي

نور : ان شاء الله

مسحت ادمووعي بسرعه وقلت لهم : في امااان الله

طلعت بسرعه من غير مااسمع الردود احس الضييق طاابق

على صدري ركبت انا وبندر لحالناا ابوي وعمي و تركي بسيااره

سلمت عل الكل بالمطار وماخلا الامر من النصاايح المعهووده

اليين ماخلص بندر من سلاامه على ابووي وجاا

دووري حبيت يكون اخر من اسلم عليه عشاان تفضل ريحة

عطره بثياابي تحسسني بالامان بغربتي

وقفت قداامه وجهي بوجه ارتميت بحضنه ابووي طووقني

بذراعاااته تم مطوقني من غير مااايتكلم يمكن تكلم ماادري

لاني ماكنت اسمع غير نبض قلبه الي كان يقولي كلام

كثيييييييييييييير لاول مره بحياتي شفت دمع عيين ابووي يوم


رفعت عيني اتأمل وجهه شفت دمعه بتنزل مديت يدي بسرعه

ومسحتهاا وقلت له : تكفى يالغااالي الا دمووعك مافي احد

يستااااهل تذرفها عشاانه

قاالي : الا انتي ..

قلت له : حتى اناا والله مااستااهل

قالي وهو يزيد من قوة حضنه لي :انتي ضحكت عمري وانتي

السند انتي الولد الي تمنيته انتي حناااااااااان حنان الي عمري

كله فدوة عيونهاا

قلت له : عسى عمرك طووويل حمرن عيوني انذار بنزول الدمع

ابوي مسكني من اكتافي ووبعدني وقال : ابد ماابيك تبكيين ابي

اشوفك قوويه مايهزك شي ولا يكسرك

قلت له : ان شاء الله

الكل كاان متأثر وكااان يطاالعناااا وحااس بالحزن نادواا ع الطيارة

ولبينا الندا

نزلت دمعه من عيني واناا اتذكر هالمواقف وصحبتهاا اه كلها الم

للحظة نسييت نفسي ونسيت اني معاااه بسرعه التفت جهته

شفته مغمض عيونه تنهدت براحه

الحمد الله ناايم اخر شي ناقصني انه يشوف دمووعي .. التفت

جهت الشباااك وصرت اتأمل السحب

*بـــــــــــــــــندر *

على بالهاا اني نايم ..ماتدري اني الى الان ماغفت عيني حالي

انا وياهااغريب أي اثنيين توهم متزوجين بيكونو يسولفون

ويضحكوون مو ساكتين من خمس ساعات ...

خمس ساعاات مرت ماتبادلنا انا وياها كلمه

حتى لما كناا بالبيت وصرنا بمجلس لحالنا تهاوشناا وطلعت

وتركتني خخخخ كل مااتذكر شكلهاا وهي طااايحه احس برغبة

بالضحك بهستيرياا هذي البنت غريبه

عمري ماشفت احد بعنادهاا وطولت لسااانهااا وقرصتهاا خ احس

الى الان ظهر كفي يحرقني مايسوى علي هالتصوووير

طبعاا احنا زي أي اثنين لازم نوثق زواجنا الميمون بالصور اثناء التصوووير

المصوره : لو سمحتي حناان اربي اكتر من كذاا وانت يااابندر

ارب مالك بعيد

حنان : كفااايه كذاا وين تبينه يجي

المصوره : يابنتي دنتي بينك وبينه متر بحاالوو اربوو باء وخلصووني

قربت منهااا بناء طلب المصوره وكنت مبسوط لانها مغيووضه

خخ شكلهاا تحفه وهي معصبه

المصوره : ايوا دلواتي كل واحد يبص بوش الثاني ايوا

كوويس ..بندر ارفع دئنهاا بيدك اليمين وخليك رافعه

وحط ايدك الشمال حولين خصرها ..ايوااا اقرب اكثر

حسينت نفسي قريب منهاا واااايد كلها كم سااانتي

خوصوصا اني منحني بحكم طوولي اخذت الصووره

المصوره وانا ولاني هناا اول مره اشوف عيون حنان من

ذا القرب عيونهاا حلووه عيوون بنيه زينهاا الكحل في نظرتهاا

شموخ وتحدي ماانتبهت الا يوم حناان داست رجلي بكل قوتهاا

وهي عشان ابعد عنهاا

قلت : اااااخ انتي مجنونه

قالت لي : تستاااهل قلت وخر عني ماتسمع

قلت لها : تقومين تدوسين ع رجلي وتقرصيييني اهب عيك

قالت لي : لو كان بيدي ذبحتك

قلت لها : والله الشعور متباادل

المصوره : ياجماعه صلو ع النبي حصلوكوو ايه عرساان

ايه دي يخواتي الي تتخانق ليلة كتب كتبهاا

قلت للمصوره : كملي شغلك وفكيناا

دخلت ليلى ومعاها العصير : اتفضلوو يالعرسااان ... استغربت ان

ليلى بنفسهاا جايبته وتتكلم مع حنااان عاادي جدااا خصوصا

عقب النظره الي اعطتهاا ايهاا حنان والتهديد يوم كنا ع الكوشه

بعد ماللبستها الطقم ياربي حست فيه حووسه لكن

حنان خخ صدق مو صااحيه اجل اختها تقولها اضحكي تقولها

انقلعي لا ااقوم اتوطي بطنك قدام الله وخلقه ......

هني ضحكت وماقدرت اكتم ضحكتي التفت علي حنااان :

انهبلت انت شهالضحكه

قلت لهاا : وانتي اشلك لقاافه

قالت لي : النااس كلها تناظرك يامحترم ترااك مو بقهووة

قلت لها : ايه الاكتشااف الخطير ذااا

رجعت تلف راسهاا جهت الشباك .. حاولت افتح معاهاا حوار

سألتهاا : حنان كم عمرك ؟
بعد مانطقت السؤال اكتشفت غباائي اللحين معقول

في رجال مايعرف عمرحرمته لا وبعد بنت عمه يااويلي من لسانهاا

عطتني هذيك النظره وقالت : بالله انت ماتستحي ؟

اللحين اناا قبل لاكون حرمتك وهذا طبعا من سوء حظي

بنت عمك وانولدت بنفس البيت الي انولدت انت فيه

واعتقد يوم عقد الشيخ كتبتو بياناتي وكان ضمنهاا تاريخ

الميلااد وكان معاك جواز سفري وانت الي مسوي الاجراءات

حقته معقول من ذا كله ماعرفت تااريخ ميلاادي ؟

قلت " انا قلت بروح فيها " : ماانتبهت حراام

قالت لي : لا مو حراام لكن حوول

قالت : انتي وبعدين بطولت لساانك

اعطتني الطرشى وماردت الا بتافف مسموع وااضح

قهرتي والله قلت لها : لاتأففييين

قالت لي : وانت لو سمحت لااا تتحرش فيني ماتعرف تقعد سااكت

قلت لها : جزااتي اني ابي اسليك

قالت لي : مشكوور ماااقصرت اناا مستغنيه عن تسليتك

احترمت نفسي وسكت هذي البنت ممكن تسووي أي شي

ولاهمهاا من الناااس

شفتها مشغله التلفزيوون .. فقررت انااام

* شـــــــــــــيخه *

قال احبج اخيراا قالهاا يااشيخه ... قال الكلمه الي تمنيتيهاا من

سنيييين بس ليه اللحين ؟ ليه بعد مااتعبت ليه ؟ اااخ يااسلطان

ليت قلبي يقدر يسااامح كاان ماترددت ثوااني ..

سمعت الطق دخلت علي ميثه وشكلهاا زعلاانه قالت ان حمدان

بيدخل عدلت الشيله

ودخل وكان مبتسم رغم شفته المورمه : ماتشوفين شر شيخه

قلت له : الشر ماييك

ميثه وهي تجلس : ليه يااشيخه كسرتي قلبه

قلت لهاا : زعلاانه عليه

ميثه قالت : اهو اخووي

قلت لها : ليه ماعاتبتيه على كسره لقلبي من يوم مااخذني

قالت لي : عاتبته والله عاااتبته ... سلطان يحبج

قلت لها : مو مهم

قالت لي : من صدقج مو هامج

قلت لهاا : لو سالتيني من قبل كان قلت لج اني انطر هالكلمه

من السنيين لكن اليوم خلااااص قلبي قفل باااابه

حمداان : شييخه انتي تحبينه وهو يحبج لااا تهدمين كل شي

بلحظة غضب

قلت له : اخووك اناااني مايعرف الحب يبي الشي يكوون ملكه وبس

حمدان : اخوي طقني يووم طريتج ؟ طقني وهو الي عمره

مارفع ايده علي

قلت له : اخوك خذته الحميه للعرض ... مافي ريال يرضى ان حد

يطري اهله ليه قلت له ذاك الكلااام ليه يااحمدان

قالي : لاني ابيه يعترفلج بحبه الي انا متأكد مليون بالميه منه

قلت له : وانا ماابي حبه خله له .. خله يجرب جرح القلب خله

يذووق الي ذووقني اياااه خله يتعذب

قالت ميثه : وااانتي ؟ بتقدريين تبعديين عنه ؟ بتقدريين تنسينه ؟

قلت لهاا : ااايييييييييييييييييه

قالت لي وهي تقف : جذاااااااااااااااااااااابه ... عمرج مابتنسينه

لو كاان بمقدورج النسياان كان نسيتيه يوم عرس ع اختج

تميت سااته ماارديت عليها

كملت : طالعيني ياااشيخه وقوليلي ان ماهمج اخووي قوليلي

انج ماعااد تفكريين فيه قوليلي ان قلبج الي يضلووعج ماينطق

اسمه بكل دقه من دقاااته قولي لي انه لا مااات عينج

ماابتبكيه

رفعت راسي بسرعه لها وقلت : جعل يومي قبل يوومه

ابتسمت وقالت : اناا مره وانتي مره وكلنا نعرفه ان قلوبناا

لاحبت مستحيل تخوون الحبيب مستحيل تنساااه مستحيل

تكره حتى وان خطا بحقنا حتى ان سقاناا المر بنطعمه

احلى من العسل

حمداان تكلم وقال : شيخه انا مو حسبت اخووج ؟

قلت له : شهالكلاام ياحمداان انت تدري زيين بغلااتك

قالي : انزيين اثبتي ان لي غلااه وساامحيه

قلت له : ترضالي بالمذله

قالي : حشى ماعاش من يذلج وانا راسي يشم الهوى

قلت له : ورجعتي لاخوك فيها ذلي
ميثه معصبه : توج تمنيين الموت قبله

قلت لهاا : ولد عمي ومااارضى عليه .

ميثه : يعني ماتبينه

قلت لها : ماابااه خلااص ابي طلاااااقي

وقلت لهم قوولوو لاخوكم

مليت من شوفت عيونك وطاريـــك
معاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــك

بقول عيني مالها نظرةٍ فــــــــــــيك
عافت عيونك يوم طاحت اهدابـــك

عفت المحبه والسبب هو تعالـــــيك
تحسب مصيري مرتبط في جنابك

لو خيّروني بين مرّك وحالــــــــيك
بختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك

يا ليت ربّي في هوى الغير يبلــــيك
وإتذوق همــــي في بقايا شبابـــــــك

كانت ثيابك دوم تستر خوافــــــيك
لكن كشفتك يوم قصْرت ثيابـــــــك

قلب ٍرفعْك بيوم يقدر يوطــّــــيك
مغرور عشق وكابر الراس صابك

بجبر يديني تطوي اوراق ماضيك
وتكتب موادع في نهاية إكتابــــــــك

حمدان قالي : شييخه فكري زيين

قلت له : قووووله الي قلته

ميثه : افهم انج خلاص حسمتي امرج

قلت لهاا : لاصر قدرج والهوى خصميين مع من بتوقفيين

ميثه سكتت وماردت علي طالعت حمدااان

وقلت له : حمدان بغيت منك خدمه

حمدان ابتسم : امري

قلت له : ابي اسير البيت

حمدان قالي : مو قبل مايرخصوونج

قلت له : تكفى يااخوي مااقدر ع المستشفياات ردني البيت

وبعدين امايه بتستهم علي وبتحشر الدنياا

حمداان بس انتي لازم ترتااحيين

قلت له : برتاح ببيتناا دخيلك شووفهم

حمدان : ان شاء الله انا بسير احاول اذا بيرخصوونج

وفعلاا رخصني الطبيب ورجعت البيت ...

 
قديم   #59

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البارت التاسع عشر

يا ليتني لا بغيت اكره قدرة اكره
ما كان قلبي اليا جيت اكرهك عيا
ما دامك معيف رح لكن على فكره
ما قلت لي ليه دمعك سال منيا

* بــنــــــدر *
واخيرااا وصلناا يالله ... احس ظهري تيبس من كثر الجلسه

التفت عليهاا شفتهاا ناايمه وشكلهاا تعبااان ع الاخير ناديتهاا

بشويش حناان

حنااان قومي وصلناا شكلي ازعجتهاا لانها بدت تغمض عيونها

بشده هزيتهااا ع الخفيف حنااان

قامت مفزوعه : لا تقرب مني

قلت لهاا : اسف مو قصدي افجعك بس يالله اربطي الحزام

دقاايق وتهبط الطياره

هزت راسها بكل طااعه وقالت لي : ان شاء الله

استغربت منهاا فجأة صاارت مطيعه مو عادتها .. سبحان مغير الاحوال

هبطت الطيارة وبدأ الركاب بالنزوول انتظر الين ماتخف الزحمة

وقفت وكانت بعدها جالسه قلت لها : مو ناويه تنزليين

وقفت وقالت : يمكن اخلل هناا

ابتسمت وقلت لها : الحقيني " ايه هذي هي حنان وقوارتها "

نزلنا من الطياره ماابالغ لو قلت انها كانت تلحقني زي ظلي ختمنا

الجوازاات وطلعنا من المطار .. طول ماكنا بالمطار كانت عيون

الناس متركزه ع حنان

كانت مميزه بعباتهاا وشيلتهاا السودا لا وحاطه البرقع كماان

بصراحه كنت فرحان انها مسوت زي المخفات الي بالطياره اول

ما اعلن الطيار عن دخولنا للاجواء الامريكيه مااتشووف الا العبي

والشيل والبراقع تتفصخ وحريم دخلو الحمام

(عزكم الله ) وخرجو منه بشكل ثااني مااقول غيرالحمدالله ع العقل

وقفت لناا سيارة اجره واركبناا اناا ويهاا رايحين باتجاه بيتناا

*حـــــــــنان *

اول ماغدرنا المطااار لفحني البرد يوووووه ماني متعوده ع ذي

البروده هذا وانا لابسه عباايه وملابس ثقيله على طاري العباايا

اوووف كان نفسي امسك البنت الي كانت معاناا بالطياره من

كشتهاا المنكووشه وامسح بها ارضية المطااار جد ماتستحي

وربي الواحد يستحي يقول هذي من السعوديه .. الا تخسي من

هني الى يوم الدين تمثل بلاادي وعع مابقى لون ماحطته بوجهها

وشعرها الاشقر الله ماحفظنااا شكله نكش بفعل صاعقه

كهربائية ولا البنطلوون يااربي كيف قدرت تلبسه اكيد دهنت

فازليين ولا بلوزتها الي تكشف ماتغطي ووووووع جد كان

شكلهاا رخييص جداا والثور الي وااقف جنبها وشااق الوجه

بالضحكه مالت عليه ان هو رجال اصلا ظلم لعيال ادام اننا نعده

واحد منهم مسيحلي الشعر شكله جلس شهر يسشور فيه

وبنطلون مقطع من كل مكااان وفوق كذا لو وست وشكله لابس

سلاسل اخته وجيراانها بعد ... يارب استر عليناا وثبتاا على دينك

طول مااحنا بالتكسي خيم علينا الهدوء مافي غير صوت

المسجل العالي الي مشغله سواق التكسي جبلي الصدااع

باغانيه التعباانه

وقف التكسي قدام عماره فخمه بصرااحه نزلنا من التكسي

البوااب اول ماشاف بندر عرفه وبسرعه جا ينزل الشنط معااه


البواب : mr.bandar welcome back

بندر : thanks jonie

بندر اعطى البواب المفتااح وشنطه وطلعهاا

وهو حاسب التكسي وشال شنطتي بيده ومشي قدامي

طلعناا ع الدور الساابع لقينا البواب حاط الشنطه عند المدخل

واعطي بندر المفتاااح ونزل طبعا بندر عطاه

بخشيش معتبر

اول مادخلت البيت لفتتني ريحه العوود كااان طاغي ع المكان

لوهله حسيت نفسي داخله بيت عندنا بالسعوديه مو بامريكاا


بندر ابتسم بوجهي وقالي : تفضلي حيااك البيت بيتك

قلت له: مشكوووور

الاثااث كاان عصري وايد وبنفس الوقت فيه رووح شرقيه طااغيه

قلت له : انت اتشم

طالعني مصدووم شكله فكرني اسئله اذا يشم هروين : نعم ؟

قلت له : تشم الريحه الي انا شامتهاا

قالي : تقصديين العووود

قلت له : اييه

قالي : اكيد الريم مبخره البيت ومنظفته انا سايب لها مفتاح ..

اعتقد رح تكونيين انتي وياها صديقاات

اما انه وقح بصحييح يعطي صحبته مفتاح شقته ويقولي كماان

عليها عطيته نظره

استحقااار وسالته : وين غرفتي

قالي : البيت مافيه الا غرفة نووم وحده وهذي هي (واشرت ع الغرفه الي قبالي )

قلت له وانا احاول اخفي خوفي : وانا وين بنام ان شاء الله

قالي : وين تنام الحرمه برااايك ؟

قلت له واناا فاهمه قصده : ولا باحلااااااااااااااااامك

*بنـــــدر*

خخخخ اما شكلهاا وهي تقول ولا باحلاامك كان تحفه تلوون وجها بستين الف

لووون .. هههههههه

قلت لها : اسمعي انا وانتي زواج واتزوجناا وصرتي حرمتي

وحلااالي يعني الشيله والعباية الي انتي لسى لابستهاا مع

ذا البرقع مالهاا داااعي شيليهاا

هذا اولاا وثانياا : رح تنااامين معاااي بنفس الغرفه ومالك أي

غرفه ثاانيه ساامعه لاتقولين بسكر البااب وبنيمه بالصاله

لاااتحلمييين ولاتنسين هذاا حقي بشرع ربك

مااعتقد بتعترضيين على شرع ربك

قالت لي : يعني بتجبرني

قلت لهاا : ايه بجبرك ان ماطاوعتيني وان استلزم الامر بجرك

من شعرك للغرفه سااامعه


عصبت من كلامي وقالت : تخسسسسسسسسسي الا انت

صرخت بوجهها : حناااااااااااااان ترى انا صااابر عليك لااتختبري

صبري اكثر ترى بيجيك مني الي ماايسرك .. قبل لااتتكلمي

حطي كلمتك بميزااان واوزنيهاا مليون مره مو مره اول كنت

اقول مو متقبله ومعانده لكن اللحين ان مااحترمتيني بالطيب

بتحترميني غصب

عطتني ظهرهاا ودخلت الغرفه وقفلت البااب بقوة هي سوت

كذاا واناا ابتسمت

ابتساامت انتصااار اخيرااا حرقت دمهاا زي ماحرقت دمي

* حنـــــــــــــــــان *

حيواان ..نذل ... معدووم الكراامه .... كل الشتايم الي بقااموسي

قلتهااا يمسكني من ايدي الي توجعني الشرع ... مااقدر امنعه

من حقه مااقدر اتحمل اني اتلعن .... حقيييييييييييييير كيف

يرضى يلمس وحده ماااتبااااااااه ... وجع

محسسني اني جاريه اشتراها ووقت مابغى ناداها لفراااشه ...

اكررررررهك يااابندر اكرهك .. جعلك الماحي الي يمحيك

كل هذاا وانا مستنده ع الباااب وعيوني بالسقف نزلت رااسي

وطليت جهت السريركااان بسيييط جداا .وكان ع الطريقه

الامريكيه من غير حوواف جهت الارجل ومنخفض نوعاا ماا

لكن كان في شي ملفت الشرشف الابيض

كااان مغطى باورااق الروز الاحمر كاانه مفرش لو أي وحده

ثاانيه كانت اعتبرته قمة الرومانسية والروعه اماا انا ماقدرت

اتحمل مظهره جريت للسرير سحبت المفرش ونثرت الورود

بالجو .. تسااقط جزء منها ع الارض وجزءثااني علي وجزء ع

السرير بعد مافرغت غلي بالشرشف طراا على بالي سؤال

ياترى من سوى هالشي

معقول هذي الي اسمهاا ريم ؟ طيب لو صحبتوو كيف تسووي

كذاا مفرووض تغار مني ؟ امم يمكن كذب عليها وقالها اني

زووجه ورق ؟ او وانتي ليه تشغليين باالك في التفكير بذي

الخاايسه

فسخت العبايه والشيله وبرقعي وحطيتهاا ع الشماااعه وفضلت

ببنطلوني الجييز الغامق وكنزتي الكشميريه الي بلووون الازرق

الفاااااااتح كاانت بيااقه طوويله واكماام طوويله ........اووف انا

ابغى اغيرملاابسي والشنطه برى يعني لازم

اطلع اجيبهاا واشووف ذا الخااايس .. معليه يااحناان كله في

سبيييل النظااافه يهووون ... فتحت الباااب مالقيت احد في

الصاله شكله خرج احسسسسسن فكه

من وجهه اكيد رااح يقااابل الخاايسه الي زيه صدق مايستحي

عمي يصرف عليه فلووس بالهبل وهذاا يصيع

سحبت شنطتي اليين الدولاااب اوووف مره تعبت الشنطه كانت

ثقيله واول مافتحت الدرفه الاولى من الدولاب صعقني بصرااحه

الترتييب شكله منظم مره اناا لو يقارون دولابي الي بجده

بدولاابه يكون دولابي مزبله (الله يكرمكم ) جنبه الدولااب كله

كان ملياان او بالاحرى موزعه الملاابس كلها عليه .. قمت

وضميت جزء من الملاابس مع بعضهاا عشان تفضالي درفه

واقدر احط ملاابسي

بعد ماخلصت من ترتيب ملاابسي فكرت ارتب ملاابسه وبعديين

بطلت لكني بالاخير رتبتها اولا واخيرا هو اللحين صاار زووجي

وله حقوق علي واناا لازم اعمل باصلي ومااعطيه مجااال

يقوول والله اهلها ماعلومها السنع

شوي وان البااب ينفتح وكان هوو ... طالعته ورجعت اكمل

شغلي ولاكأنه موجوود

قالي : ماانتي جوعاانه

قلت له : ماتعرف تطق البااب قبل لاتدخل ؟

قالي : سووري ماتعودت

قلت له :الافضل انك تعوود

قالي: امرك عمتي حنان اوامر ثانيه ؟

قلت له : تتريق حضرتك ؟

تنهد وقال : اسمعي انا مالي مزاج هوشه تبغي تاكلي تعالي

كنت بقوله لاا لكن بطني بدت تطلع اصواات كنت فعلاا جيعانه

خصوصااني مااكلت بالطياره مدري ليه اكلهم يقرفني

خرجت للصاله طبعا المطبخ مفتووح شفت اكيااس كثيره وفي علبه

بندر كان واقف يطلع صحون وكاساات

قالي : انا جبت اشياء للبيت لان مافي شي ينأكل اذا تبغيين

اشياء معيينه اكتبيها وانا بجيبهاا ... او رروحي اشتريها مع

الريم ...افتحي علبة البيتزاء تراها حااااااره فتحت العلبه يااااااي

شكلهاا يشهي مره ولكن!!

حطلي صحن مع الشوكه والسكيين وكاسه للعصير قلت

بنفسي من جده يااكل البيتزا بشوكه والسكيين جد ماعنده سالفه

قالي :شفيك مااتاكليين ؟

قلت له : عندي حساااسية من المشرووم عض ع شفته السفلى

وقال : ماكنت ادري

قلت له : لو كلفت نفسك وسالتني قبل لاتخرج كان دريت

قالي: اسف عمتي المره الجايه باخذ اذن قبل لااطلع

قلت له : هذا الي انت فالح فيه التريقه وبس

قالي : شتبيني اسووي كلمتك بالطيب ماانفع صاارخنا ماانفع

قوليلي الطريقه الي اتعامل فيها معاك من غير ماتستفزيني واستفزك

قلت له : الاحسن اننا مانتعامل مه بعض

قالي بكل بروود الارض : مدري اذا تذكرين اني اناا زوجك

وانتي حرمتي واننا عايشين ببيت وااحد ورح ننثبر هناا

لاكثرمن سنه كيف ماتبينا نتعاامل مع بعض

كنت برد عليه جد قهرني الا ان صووت بطني كان عااالي

خلى بندر يضحك بعلو صوته وقال : خخخخخخ ياااربي حتى معدتهاا تصااارخ

اشرلي ع الاكيااس وقال: ترى جبت ناجتس وفرنش فرايز اقليهاا لك وتغدي

قلت له : ماابي شي

قالي : انا عطيت لابوك وعد ومااحب اخلف أي وعد خذته ع

نفسي كلي بالطييب

لاجي ااكل غصب واخذ كرتوون البيتزاا وقعد ع الصوفا قدام التلفزيوون

يااااربي يقهر برووده يقهر صحيح احاااااااول استفزه قدر مااقدر

ويثور لكنه ماقد تجاوز الحدود يرجع بسرعه يكتم غيضه ليته

يعلمي شلوون يسوي كذاا

* بـــــــندر *

ياااربي سااعدني اخاف يوم اتهور وصكهاا بكف هذا اول يووم لي

معاها والامور مطيينه بستين الف طيييينه عمي غلط يوم

سماهاا حنان كان مفروض يسميها اجرام طولة لسان أي شي الا حناااان

جلست اطالع التلفزووين وطاايح بالبيتزاا ..الين ماحسيت نفسي

خلااص متخوووم ع الاخييير الصوووت الي كان جااي من المطبخ

اختفى وماافي ريحه شي انطبخ

التفت جهت المطبخ لقيت الاكياس مختفيه شكلها رتبتهاا ..

وشكلها كمان مااكلت اووف قمت على حيلي رفعت الطبق

وغسلته ونشفته ودخلت باقي البيتزا بالثلاجه

خبركم عزووبي ومتعود ع الشغل خخ

رحت الغرفه طقيت ع البااااب ماجاني رد فتحتهااا وانتبهت

للازهار المنثورره خخخ الله يقطع ابليس يااحمد انت وحرمتك

سمعت صووت الموياا عرفت انها تتسبح ....

جلست انتظرها ع السرير .... طوولت .... تممدت ع السرير

حاااس نفسي تعباااااااااااااااان ع الاخير وشكل عيني غفت

ماحسيت الا يوم بااب الحمااام

(عزكم الله )انفتح حنان صرخت : هي انت شتسووي هني

جلست عدل وطالعتهاا : كاانت خارجه بروب الحماام الابيض

ولافه شعرها بالمنشفه وريحت الخزاماا فااااايحه مره الريحه

حلووووووووه

حنان وهي تضم ياقة الروب لبعض اكثر واكثر قالت : ممكن تطلع برى

عاد هذي فرصتي انتقم شووي : لييش

قالت لي : ابد طالع عمرك ابغى اللبس ملابسي

قت لهاا: اللبسي انا مسكتك

قالت لي : وكيف البس وانت بالغرفه هنااا

قلت وبكل برود الارض : هذي غرفتي وانتي حرمتي وشي

طبيعي تلبسين قدامي
اماا عيونها شووي وتخرج من محاجرهاا حطت ايدها على

خصرهاا وقالت : هي انت كل ماقمت وقعدت قلت حرمتي

حرمتي ترى والله مانسيت هالحقيه المره يعني ماله داعي

تذكرني فيهااا وخذت ملابسهاا ودخلت الحماام ( الله يكرمكم )

ضحكت عليها وعليت صووتي عشاان تسمعني ... هين يااحنان

ان ماربيتك مااكون بندر ...

* لـــــــــيلى *

البيت كئيب ومظلم محد تغدا ع الرغم اننا فرحنا بجيت نوور لكن

برضو الاحاديث ع السفره كانت مقطووعه عمي وعمتي طلعو

الرياض ومعااهم تركي ونور

واحنا هناا وحدناا البيت كئيب اشبه بالمهجور ماهقيت ان بعد

حنااان يسوي فيناا كذاا .. ياترى كيفها اللحين زعلانه فرحانه

جوعانه قطعت علي مريم حبل افكااري : تفكريين فيهاا ؟

التفت وابتسمت : ايييييييه وانتي

قالت لي : حتى انا وامي وابوي شوفي كيف حالناا ابوي كله

سااكت وسرحان وامي كل شوي تسهى وتناديهاا

قلت لها : ماكنت اتوقع اننارح نفقدها بذا الشكل

مريم ابتسمت بحزن : امس مانمت كنت اناظر سريرها

الخاالي ... اشتقت لها قليله والله

حنان كانت معي دووووم واليوم اختفت وبكره انتي

بترووحيين وبقعد اناا

وحدي بين ذي الجدراان

اقتربت منهاا حطيت ايدي ع ظهرهاا وربت وقلت لها : وانتي بعد

بتتركيين ذاالبييت وبيكون لك زوج وعياال حالك حالناا وبعديين انا

مطوله ماتشوفين محد دق باابي ياحسرتي

شفت شبح ضحكة ع شفاهاا لكنهاا ماتت بسرعه : تضحكيين

على من ياليلى

انتي تدررين زيين وانا ادري مستحيل حد يفكر يرتبط فيني انا

وحد مريضه.... بعيون الناس انا ارقب يومي احسن لي

انقهرت منهاا وصرخت : لاتقولين كذا انتي مو اول وحده ولاااخر

وحده تكون مريضه ومرضك ممكن ينشفى منه وبعدين انتي

مارح تكونيين اردى من مريضي الايدز الي يتزوجون ويخلفون مو

ذنبك ان هالمجتمع متخلف بتفيكره يفكر ان كل

من مرض خلاص يفق حق العيش والاستمتاع بالحياه .. مريم

انتي طيبه وذكيه ومتعلمه خلك من الي ينقال ونغزات الناس

ترى والله ماتقدرين تكملين حيااتك وبعديين انتي ليه مستعجله

ع العرس خليني انخطب اوول وبعدين فكري

بنات ماتستحي انا لما كنت بسنك ماكنت اقول ذا الكلاام

مريم فطست ضحك : السموحه جدتي

ضحكت لضحكة مريم ضحكت وانا داخلي الالم يكبر ويكبر الم

على حال هذي البنت الي بعمر الزهوور والهم هد حيلهاا

طلعت غرفتي عالمي الصغيير ارتميت ع السرير ببالي اشياء

واشياء المسؤولية كبيره كيف رح اقدر اتحملهاا .. ابوي امي

مراايم ااخ يااامراايم انت وحدك هم يهد جبااال

دق جوالي هذي نغمة احلام قمة ركض للتسريحه رفعت

الجوووال قلت : الووووو

احلام وصوتها مذبووح من البكاء : صحى صحى ياااليلى

قلت لهاا : قولي والله

قالت لي : والله والله عبدالرحمن صحى يااليلى ابوووي صحى

قلت لها : الحمدالله ع سلامته

قالت لي : اناا فرحاانه والله فرحااانه ليلى الدكاتره كانو يقولون ادعوووله

بالرحمه ... ليلى هو حي .. حي ياليلى .. ابوووي حي

قلت لهاا : حمدالله واشكريه هذي قدرته عقبال ماينور بيتكم ان شاء الله

قالت لي : امييييييييييييين يالله ليلى اسيبك اناا كنت ابي ابشرك ماعندي احد غيرك
قلت لها : بشرك ربي بالجنه وانا والله فرحانه لكم من كل قلبي

ردت علي : تسلميين عن اذنك بروح اشوفه

قفلت منها وقلبي يرقص من الفرح اخيراا صحى يالله نفسي اشووفه اسمع صووته

لكن العيين بصيره والايد قصيره

دعيت له من كل قلبي ان الله يرده لبيته سالم وغانم بالضبط زي

مااكنت اتدعي انه يصحى من غيبوبته

* نــــــــــور *
يالله ماصدقناا نوصل .. الله يهديه عمي اصر اننا نمسك خط جدة

الرياض تقريبا عشر ساعات .. احس كل عظامي مخلخله مع

الطرييق الكل راح يرتاح بغرفته

تركي وهو يحط ايده ع كتفي : نورتي بيتك يانور

طلعت عيونه وشفت الحب بس الحب : منور باهله

مسك يدي تعالي برويك غرفتناا .. لحقته بكل طواعيه

طلعنا ع الدور الثاني الغرفه كااانت كبيييييييره ومرفق معاها

حمامهااا

عجبتني مره خصوصا السرير شكله حلو ذكرني

بالسرر الي بالعصور الوسطى

قالي: عجبتك ؟

قلت له : من اختارها

قالي : اناا ماعجبتك ؟

ابتسمت : بالعكس مررره حلووووووووه

تركي ابتسم : الله يحلي اياامك ان شاء الله

قلت له : وياااااااااااااك

طلع له ملابس من الشنطه ودخل يتسبح .. انا بديت ارتب ثياابي بالدولااب

حسيييت بالحر قلت افتح الشباك هالفتره من السنه

جو الرياض حلووو

ازحت الستاير فتحت الشباك وطليت منه ع الحديقه ..

جلست اطالعهاا وانا احاول استوعب انه انتهى ......

احاول اصارع بقايا من الذكرى

ماحسيت الا ويد تنحط علي صرخت مفزوعه : هدددددددني

لفني جهته ومسكني مناكتاافي : نوووور نووووور حبيبتي هذا تركي

انتبهت على نفسي ارتميت بحضنه تمسكت فيه بكل قوتي ..

طوقني بذراعه وبدا يمسح على شعري :

بس يااقلبي ..شفيك

رفعت راسي : الغرفه ..

قالي : غرفتنا

هزيت رااسي بمعنى لاا

سألني : أي غرفه

قلت له : غرفتك الي بالحديقه

ابتسم : اشفيها مو موجوده

قلت له : ايه

قالي : وانتي زعلانه انها خلاص انهدت

قلت له : لاااااااااااا

قالي : اجل

قلت : تذكرته

ضمني من جديد وشد الضم : حبيبتي دامني جنبك محد

يقدر يأذيك انا هني

تمسكت اكثر : لااتتركني لاتتتركني

قالي : عمري مارح اتركك بس خلااص لاتبكين


* ســـــــــارا *

ليه يااااربي بعد كل هاذي المده اشووفه ليييه .. انا ماصدقت

القلب نسى ليه اشووفه اليوووم ليه ... اااخ زي ماهو بنفس

حلاوة بنفس سحره العربي حظهاا فيه ...

ياترى كيف شكلهاا اكيد حلووه ولا ماكان خذهاا ..

مااعتقد انه تافه لذي الدرجه وياخذ وحده بس عشان

شكلهاا حلو الجامعه مليانه بنات حلواات ماقد

شفته مع وحده فيهن ... شكله كاان مشغوول بالتدوير بين

الرفوف على اغراضه ومستلزماته هذاا حتى ماانتبهلي

مع ان مايفصلني عنه الا كم متر .. كملت طريقي

وطلعت برى السوبر ماركت اشتريت من عند محل زهور بااقه

كبيييره ورجعت بيتي الي هو بيت نادياا الي كان قريب نسبيااا من بيته

اول مادخلت : Nadia where are you

جاني صوتهاا : in the kitchen

رحت لها بع ماحطيت الباقه ع الطاوله بالصالون : شتسووين

قالت لي بعربيتها الركيكه : اسوي الاشاء

قلت لها : اتركي كل الي بيدك وغيري ملااابسك انا عازتك ع العشاء

طالعتني باستغراب : why

قلت لها because its birthday sweetheart

شفت الدموع بعيونهاا : are you remember it?

قلت لها : of course ….wait a moment

ورحت ركض للصاله جبت الازهاار واعطيتها اياهاا : that is for you

ضمتني لصدرهاا : شووكراا شووكراا سااراا

قلت لها وانا امسح دموعهاا : لا تعطلينا بسرعه غيري

فرقعت اصابعها وقالت : هوووااا

ضحت عليها : هيين تقلدييني وضحكنا سوى

*سلـــــــطان *

صارلي ساعتيين وااقف عند البيت ابي ادخل اشوفها

ابي اتطمن عليهاا ابي اعتذر لكن شفيد وهي حتى

بقصيدهاا جرحتني .. كارهتني ياشيخه شلون قلب حبج لي

كره شلوون .. استجمعت شجاعتي عديت السور نزلت من

سيارتي ...مالقيت سيارة ثاني غريبه يكون للحين

مارد الساعه عشر

طقيت اليرس فتحت لي ميري : اهلا بابا سولتاان

قلت لها : اهلا ميري وين بابا ثاني

قالت : بابا ثاني يروح دينر مع ماما ميثا

قلت لها : ومااما شيخه


قالت : ماما شيخه بهيره مالهاا

قلت لها : انزيين وين حيرتها انا مايدلهاا

مشيت قدامي الين ماوصلت بااب حيرتهاا طقيت الباب

قالت : دشي ميري

فتحت الباب : قوة شيخه

شفت الصدمه على ويههاا : انت شتسووي هني شلوون تدخل هني

قلت لها : هذا بيت عمي وهذي حيرة حرمتي

وقفت وهي صاده الصوب الثاني : ليه ييت ياسلطان

قلت لها :
جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق
تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ غميقـه
جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق
احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه
جيتك آلم والشوق محرقني احـراق
في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه
جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق
يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه
جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق
وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق
عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه
جيت التمس عطفك علي الفضا ضاق
قلت الصحيح ولا جهلـت الحقيقـه
جيت ارتجي وصلك بعد هم وافراق
الشوق جـارح والمشاعـر رقيقـه
الى ذكرتـك تنطـوي كـل الاوراق
وكثر الصبـر ماعـاد والله اطيقـه
ذكرى جميله والزمن صـار بـواق
فـرق نفـوسٍ بالمحبـه غريـقـه

* شيـــــــخه *

لما انفتح البااب ماصدقت عيني ماصدقت ان الي واقف قدامي

سلطان .. ماتوقعت ابد يريع بعد كلامي القاسي بعد القصيد الي

عديته .. لكنه ياا .. يا ني ياااني يعتذر

اول ماسمعت ابياته حسيت بقلبي يعتصر يعتصر شووق له

يعتصر محبه يعتصر خووف من ان شعوره يبرد ويريع مثل ماكاان

التفت صووبه طالعته ... طالعت عيونه وكن النظر رمس عني وعنه

عيوني : ارحمني ولاتطالعتي جذا

عيونه : غصب عني الشوق اتعبني

عيوني : الشوق ؟!

عيونه : ايه الشوق اشتقت لج اشتقت لضحكتج لشوفتج اشتقت حتى لهوشتج

عيوني : تكفى لاتعذبني

عيونه : تكفيين رديلي

عيوني : صعب والله صعب

عيونه : لييييه

عيوني : خااايفه

عيونه : من شوو ؟

عيوني: اخاف يوم يمووت الشوق وترجع اتنساني

عيونه : حاشاني انسى عمري وماانساج .. من يحبج يانظر

عيني مستحيل بيوم
ينساج

عيوني : نفسي اصدق

عيونه : صدقي والله ماكذبت

عيوني : وان انجرحت

عيونه : صدقيني مال الجرح بينا مكان

قاالي : بتسامحيني ونبدأ من جديد

ابتسمت : ليت بيدي ازعل عليك

قرب مني حبني على جبيني وقال : الله لايحرمني منج

ابتسمت : ولاامنك

الا ويرن تلفونه وكان المتصل حمدان ومارد

عليه : هذا مايعرف يتصل الا بوقات غلط

قلت له : حرام رد عليه فديته ماقصر معانا

طالعني بلوم : لاتفدينه قدامي

ضحكت عليه : حرام عليك تعرف انه شرات ثاني

قالي وهو حايس بووزه : حتى ولو انا اغاااار

قلت له : فديت الي يغارون

قالي وهو يتقرب مني اكثر: فديت الي يتفداني

دفرته عني : سلطاااااااااااااااااااان

قالي : تراني ريلج

جيت برد الا والبااب ينطق قال : ياربي هذيل متسلطين علي

حمدت ربي وبعدت عنه وقلت: ادخلي ميري

ثاني : ميري منو هذا اناا .. الشيخ سلطان نعم شتبي ؟

سلطان يا وقف ينب يوحط ايده ع كتفي : بغيت حرمتي

ثاني اقتر ب وسحبني من ايدي وصار ماسكني : مالك حرمه

عندنا يالله ياتيسر بيتكم

قال له : زين الشيخ ثاني بس وين ميثه وقام ينادي عليهاا

ثاني : شتبي بحرمتي ؟

قاله : ماهي حرمتك اختي بتروح معي

ثاني : لا ياابوك هذي حرمتك خذها وسوي بها الي تبا ..

خلك من حرمتي

خبطته : هيين يالهرم

وانفجر الكل ضحك .. يومتها رجعت بيتي انا وسلطاان

وقلوبناا ع بعض

استقبلتني عمتي بالزغااريد والترحيبااات وحمدااان خذ عصاه

وقام يرزف هو واخوه يلست اضحك عليهم .. ضحكت من

قلبي حلو الانسان يرد لبيته

*احمــــــــــد *

يالسه وزعلانه حاولت ارمسها عطتني طاااااااااااااااااااف

قربت منهاا وقلت : فديت الزعلاااانييين اناا

تمت تلعب مع ولدهاا ولا حتى عطتني نظره

قلت لها : اهوون عليج ريامي ارمسج ماترديين

الريم : طااااااااااااااااااااااااااااا اااااف

اقترب مني بندر الصغير : بااباتي ... لئبه ايلوووو

شلت وتميت احبحبه : انت الي حلوووووووو

بندر تضاايق مني وتم يصييييح اقتربت مني ريامي

واخذته : زيين جذيه صيحته

شلون بيسكت وخذته مني وحاولت تسكته

قلت لهااا : لو ادري كان صيحته من زمان

عطتني نظره قلت لهاا : عسب ترمسيين معي ...

مقدر اناا على زعلج
سكت بندر اخيراا كان حاشرناا اقتربت مني : لا والله مره اهمك

شلون تروح انت وتودرووني قلت لك نترياهم عسب نسلم

عليهم مارضيت بييون تعبااانييين وتركتني بالبيت ورحت لربيعك

قلت لها : الريال دق علي ونزلت اقاابله كان يبي اشياااء وااايد

للبيت وانا رحت اساعده

قالت لي : لا والله وعطتني ظهرهاا

لفيتها علي وقلت : والله العظييم .. وبعدين انا حتى

ماقربت من بيته تشريناا وعطيته اغراضه وييت

سالتني : يعني ماشفت حرمته

قلت لهاا : لا ماشفتهاا

قالت : خااطري اشووفهاا

قلت لها : بتشوفينها وبترمسينها انتي ليه مستعيله

قالت لي : انا ابي احد ارمس معااه يونسني تعبت وانا مجابه الطوف

قلت لها : عندج الجارت ليه ماتسيري عليهم

قالت لي: وعععع مابقي الا عيال الحمرا وعووووه ..

اخيرا ياني حد من بلااد العرب

ضحت عليهاا : الله يقطع بليسج .. انزيين بتعشييني ولا اتم يوعان

ابتسمت : يخسى الجوع الان الاكل يكون زااهب

* حنــــــــــان *

هذا الي ناااقص البس ملابسي قدااااامه امااا انه يقهر بشكل ..

ضيع علي انتعاش النظاافه ... طلعت لقيته يدور بالدولاااب التفت

لي : حنااان انتي غيرتي مكان الاشياء

قلت له : ايييه

قالي : طيب لوسمحتي ممكن تطلعين ليه ملابس اناا بدخل

اتسبح وخذ منشفته ودخل يتسبح

انقهرت منه هذا مره عاايش الدور اني حرمته ... طنشته ورحت

المطبخ طلعت العيش وعملت لي سندوتش جبن وجلست

اطالع التلفزيووون شووي وان هذاا جاي وواقف قداامي ولاف المنشفه على خصره وشكله معصب

من غيرماارفع عيني فيه : وخر ابغى اشوف التلفزيوون

سحب الريموت من جنبي وطفى التلفزيوون وقال : ممكن تناظريني يوم اكلمك

حنان " اماا عليك جسم يهد ابليس العدوو تقول مبيت بالنادي

كششخه ..صدق ماعدك الفه الرجال يهاوشك وانتي تخزينه "

رفعت عيني وقلت له : نعمممممممممم

قالي : ينعم بحالك ... وين ملابسي

قلت له بكل برود : بدولاااابك

قالي : انا مو قايلك طلعي ملابسي قبل لااتسبح

قلت له وانا اوقف رايحه للمطبخ : اعتقد انك مو بزر عشان

اجهزلك ملابسك

مسكني من ذراعي بقوة وسحبني لصدره وقال : حناان

لاتختبريين صبري .. روحي طلعي ملابسي بالطيب

شكله كاان معصب ع الاخييييير بصرااحه خفت يضربني رحت

طلعت له ملاابسه
وجيت بطلع من الغرفه للصاله كان واقف عند البااب

وقف قدامي وسد الطريق

قلت له : ممكن توخر

هز راسه بمعنى لاا انقهرت منه : قلت طلعي ملابس وطلعنا

لايكون تبغاني البسك اياهاا كمااان ؟

ابتسم وقال : فكره حلووه بصرااحه

فتحت عيوني ع الاخير : من جدك انت ؟

قالي : شوووي شووي امزح ... حنااان انا اسف ماكان قصدي اعوورك

قلت له : ترى مشيتها بمزااجي المره الجايه الي تفكر تسووي

معي ذي الحركه والله يااابندر مااكون بنت عبدالله ان ماخليتك

تندم عليهااا

قالي : تهدديييني

قلت له : افهمهاا زي ماتفهمهاا

قالي : ع العموم اعترف بخطأي لكنك تستفزيين الواحد

قلت له : عن اذنك

طلعت وسبته خرج من الغرفه وجلس معاااي يطاالع

التلفزيوون .. ماكناا نتكلم اصلا ماكان بيناا أي توافق عشان نتكلم

قااام ورجع معااه فوشار حاطه بزبديه غميقه شكله يشهي

مره جلس قريب مني

مد لي الفوشاار : تفضلي

قلت له : مااا بااااااا

حطه فووق حضنه وقالي : كييفك

بنفسي مالت عليك يالطفس مااصدقت ماايعرف يعزم زي

الناااس وطالعته من طرف عيني

قالي : اناا اعزم مره وغيرهاا لاا تبي تسوي نفسك

ثقيله بكييفك ذنبك على جنبك

قلت له وانا اوقف : تصبح على خييير

دخلت كنت تعبانه مره وكنت نااويه اقفل البااب لكن بعد نظرته

هااذيك وربي خفتيكسر البااب ع راسي

هم يقولون انتي شر الحلييم اذا غضب وانا شكلي وصلتها

لراس خشمه ... دخلت وتلحف بصراحه ماقدرت انام اولاالمكان

وثانياا خاااااايفه

مدري كم مر من الوقت علي بالسرير يمكن ساعة يمكن اكثر

اول ماسمعت البااب ينفتح غمضت عيوني وغطيت راااسي بالشرشف

* بنـــــــــــــــــدر*

شفتهاا وهي تتغطى وعرفت انهاا مو نااايمه ... كااان نفسي

اقولهاا لكن ماحبيت احرجهاا ...

شكلها كذاا خاايفه رغم قوتهاا وقوارتها الا انها خايفه وهذا عرفته

من كثر ماتتقلب ازعجتني والله ماقدرت انااام مع ان بيني وبينهاا

مساافه وفوق كذا عاطيها ظهري ومالتفت لهاا ...

ياربي جابتلي القلق البنت ذي

قمت وقعدت ع السرير قلت لهاا حنااان ممكن تقوومي عاارف

انك مو ناايمه

انتــــــــــــــــهى وان شالله يكون الاجزاء عجتبكم ..

 
قديم   #60

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

* بنـــــــــــــــــدر*

شفتهاا وهي تتغطى وعرفت انهاا مو نااايمه ... كااان نفسي

اقولهاا لكن ماحبيت احرجهاا ...

شكلها كذاا خاايفه رغم قوتهاا وقوارتها الا انها خايفه وهذا عرفته

من كثر ماتتقلب ازعجتني والله ماقدرت انااام مع ان بيني وبينهاا

مساافه وفوق كذا عاطيها ظهري ومالتفت لهاا ...

ياربي جابتلي القلق البنت ذي

قمت وقعدت ع السرير قلت لهاا حنااان ممكن تقوومي عاارف

انك مو ناايمه

قامت وقعدت : خييييييير

طالعتهاا وقلت لهاا : اعرف انك خاايفه وموقادره تنامي

قاطعتني : انا ماااني خاايفه من شي انا مو قادره انام لاني

ماتعودت ع المكان

طالعتها بنظره متفحصه ارتبكت منها : اكيد مو خايفه؟

ماردت علي قلت لهاا .: اناا مو بغبي ولا ساذج تضحكيين عليه

بذي الكلمتيين .. لازم تعرفي ان الرجال مايلمس المره الا اذا

كانت تعجبه وداخله مزااجه ويعني لااتزعليين انتي

مو من النوع الي ممكن يعجبني



قاطعتني : يعني من بااب الفضوول لا اكثر النووع الي يعجبك

شيطلع زي رييم مثلااا ..


صدمتني : الريم

ردت علي : ياتري بيضاء او سمرا امم حلووه يوووه سؤال غبي

ماعتقد انك كنت رح تصاحبها اذامو بحلوه

قلت لها اعااندهاا : ايه نعم مو بس حلووه الا تجننن

قالت لي بغيض: الله يهنيك

وجات ترجع تلف بتنااام قلت لها : اشرايك اعرفك عليهاا

اعطتني نظره وانفجرت بوجهي : انت ماتستحي بكل قواره

تقولي اعرفك عليهاا اول مره اشوف رجال يعرف حرمته على صحبته

*حنــــــــــان *
مدري ليه انفجرت بوجه قهرني مره اول شي انا مو من النوع
الي يعجبه ليه سياره على غفله وانا مو بداريه لا ويبغى يعرفني
ع الخايسه حقته جد ماايستحي
قالي : عاااادي خليلك ممو درن وبعديين فرصه تشوفين زوجهاا
صدمني الا صعقني : متزووووووووووووووجه
قالي ببرود : ايه وزوجهاا صديقي
قلت له وانا اوقف ومعصبه حيل : ايا قليل الحيا يالي ماعندك
نخوووه كيف تسمح لنفسك تخوون صااحبك جد مااتستحي
هذا جزات الرجال الي فتحلك بيته ودخلك فيه
صدق شيين وقواة عييين
مااشوفه الا مسطح ضحك ع الاخير : خخخخخ ههههههههههااي
للحظه فكرته استخف قالي : حلاااااااتك غيراااااانه ؟
قلت له : ههه (بسخريه ) من قال اني غيرانه .. لمعلوماتك
المره ماتغار الا اذا حبت وانا لو انت اخر رجال بالمعموره
مااسلمت لك قلبي
قالي : لهدرجه مااستااهل ؟
قلت له : انت مو من النوع الي يعجبني
قالي : واي نووع الي يعجبك
قلت له : اولا شي مااايكون خااااااااااين ومايحفظ حُرُمات النااس
قالي : مو اناا الي اخون صااحبي وارفع عيني على اهله
رييم هذي زوجة احمد صديق عمري وعندهاا منه ولد اسمه
بندر على اسمي يعني ويكوون
بمعلومك بس الريم ماتناادييني الا يااخوي لاني بنظرها اخو
وهي نفس الشي اخت وبس
بيني وبين نفسي ارتحت ان طلع ماعنده حركااات
نص كم وذي الشغلااات
قالي : شووفي يابنت النااس خلينا نسوي اتفااق اشراايك نكوون اخواان
قلت له : اخوااااان
قالي : ايه اخواان نعيش انا وياك اخوااان انتي تقومين
بمسؤليات الاخت اتجاه اخوها وانا بالمثل
قلت له : انت من جدك ولا تاكل بعقلي حلااوه
قالي : لا حلاوة ولاجبن انا جاد ع الاقل بنخلص من مناقراااتنااا
قلت له : بكل سرووووووووور
قالي : زييييييين
قلت له : زيين يااخوي العزييز وريني عرض قفاااك
قالي : ليه ان شاء الله
قلت له : بناام .. وماف ياخ ينام مع اخته بحجره وحده
قالي : تحمليييني الين مااشتري لي سرير
قلت له : زيييييين انخمد
قالي : نعم
قلت له : انخمد يعني ناااااام اوووف تراااك اخ مزعج
عطيته ظهري وسويت نفسي بنااااااام ....... بصراحه كنت مره فرحاااانه
فكرته مره عجبتني ع الاقل رح ابطل انظر له كزوووج وومكن
اتقبله هو صحيح انه ثقييل طينه لكنه صرييح وهذا الي عجبني فيه
يووه انا تعباانه ابغى اناااااااااام
*احــــــــــــــلام *
مصدقنا انه صحي اخيرا من غيبوبته .. الدكاتره منعونا ندخل
عليه لانهم عاطينه منووم .. بالله ماكفاه كل ذااك النوووم نبي
نشوفه نبي نكحل عيناا فيه
الصبح الساعه ثماان اول ماجا الدكتور ماتركنااه الايوم سمح لنا
نشووفه .. نقلوه غرفةخاااصه اول مادخلت
....... السلاام علييييييييكم
كان رافع ظهر السرير عشان يقعد زي الناااس ويقدر يفطر ....
ابتسم لي ابتسااامته الساااحره : وعلييييييييكم السلااااااااام
امي اول مااشاافته بدت تبيكي ضمته لصدرها واستمرت تبكي
عبدر الرحمن : لا لاايالغاليه كله ولاا دموعك انا مااتحملهاا
امي : اااخ ياااوليدي مو بديني انت عبدالرحمن الغاالي
جا ريان وهو يسحب امي من عبايتهاا : يمه وخري خليني اسلم عليه
امي : خلوني والله ماشبعت منه
رواان : يمه هو صحن مرقوق وخري ترى احنا نستنى من اول
امي استسلمت لخواااااني اول واحد ريان ارتمى بحظن عبد
الرحمن وصار ضاامه بقوووووه
وبدأ يبكي ... ليه كنت بتررروح ليه كنت بتخلييييني ..
انا من لي غيرك ابوي راح وخلاااني وانت انت بعد كنت بتروووح
كلمات ريان قطعتقلوبناا كلنا .. رياان الوحيد الي مااعرف ابووي
كان صغير ماتم سنتيين ماعرف ابو غير عبد الرحمن
عبدر الرحمن وهو يمسح على شعره : اااافاااااااا تبكي يااريااان
من متى الرجال يبكوون وش خليت للحريم
( ريان قام يمسح دموعه بكم البلوزه ) واناا مارح اروح
مكااان بقعد معاااك اليين ماازوك وازوج عياااالك
روان : واناا ما بتزوجني
خبطتهاا على راااسهاا : مستعجله الاخت
روان : انا شفتكم نسيتوني قلت اذكركم ... هي انت وخر خلني
اسلم وقامت تسحب ريااان من بنطلوونه
ريااان : شووي شووي يااكونااان
ردت عليه رواان معصبه : هيييييين ياااتااااز
روان بكل دلع سلمت على عبد الرحمن وفضلت حاطه راسها على صدره تعاااند برياان
وريااان كان معصب ع الاخيير عبدر الرحمن فهمهاا : خخخ
حليلهاا الي تدلع ع اخوهااا
روان : مااستااهل يعني
عبد الرحمن : الا تسااااااهلييين ونص
رياان : امدح فيها عشان محد يقدر يكلمهاااا
قلت لهم هيي انتووو خلاااص انا بقي ما سلمت نزلت
روان من جنب عبدالرحمن
اقتربت منه بسته على رااسه ماقدرت امنع دموعي قلت له : مااتشووف شر .. يالغالي ورميت نفسي بحضنه
عبد الرحمن : احلاااااااااام كل هذا عشان مارحتي العرس
خبطته ع كتفه بالخفيف توجع : اااااااااااااخ
شهقت : يعوووورك ؟
مالحق يرد الا وامي : الكسر يااحلاام ان شاء الله ماصدقت
ولدي يقووم واني تخبطينه
طبعا ريان وروان فطسو ضحك وشماته
عبد الرحمن ضمني بزيااده : شفيكم على احلااام هاا يمه
ترى والله امزح وان خبطتني الا ذبحتني مو مهم
انا كلي فدوة للعيوون الحلوووه
قلت له : الله لااايحرمني منك يااااارب
قال : ولااا منكم انا من غيركم اصلاا ماسوى
روان : زيين انك عااارف
ضحكنااا كلناا عليهااا
سمعناا طق ع الباب .. عرفنا انه الدكتورعدلنا انا والوالده
نقاباتناااا وجلسنا بعيد على جنب .... دخلت
النيرس وسحبت ستارة الحائط فصار مانشووف الكتور ولا
اخووي بس نسمع اصواات
دخل الدكتوور وكان سعودي : السلاام عليكم
عبد الرحمن : وعليكم السلاام
الدكتور : شلونك ان شاء الله احسسن
عبدالرحمن : الحمدالله كل شي من الله زيين
الدكتور : اخ عبد الرحمن لو تبي احد تتكلم معااه ممكن اطلبلك
الطبيب النفسي او اذا تحب اناا ممكن اسمعك
عبد الرحمن : ماله دااعي هذاا نصيب من رب العالمين
الدكتوور : ونعم بالله
استغربت طبيب نفسي ليه اخوي شفيه انخبل
الدكتوور .....امي سالت الدكتور من
ورى الساتر : ياولدي طمني عبد الرحمن فيه شي
الدكتور : تمني ياخاله مافيه الا العافيه ... تامرون ع شي
عبد الرحمن وامي : سلااااااااااااااااااااااامتك
اول ماطلع سالته : عبد الرحمن شعندك ؟
ابتسلم لي : ولا شي بس رجلي اليسااار بتروهااا
امي ضربت صدرهاا وانا شهقت قلت له :ليه ماقالولنااا ؟
قال : الدكتور لما شافكم حريم ومامعاكم احد ماقالكم ماحب يفجعكم
رواان كاانت تبكي ورياان معاهاا : بس حبااايبي انامافيني شي
امي : ليه بتروهااا وهي تشاهق بالبكاا
عبد الرحمن : يقوول الدكتورور ان عظاامة السااق تهشمت
تماااماامع الحادث وان التجبير مارح يجيب فاااايد وان
ماابتروها ممكن تسببلي مضاعفااات او تسمم
امي : ااخ يااوليدي فيني ولا فيك
عبد الرحمن : الله يهديك ياايمه ... شهالكلاام كله مقدر
ومكتوووب
اناا طلبت منهم يرسلون لس احد من وحده الاطراف
الصناعيه وبيجي بالليل ياخذ مقاااسي
واول مارح يلتأم الجرح رح ابدأ التدريب عليه ورح اكمل حياتي
عادي لاتخاافوون
قلت له : ان شاءالله مابيصير الا الخير
سألنا : انتو مع من تجوون المستشفى
ردت روان : مع أكبر
عبد الرحمن مستغرب : من اكبر هذا
رديت عليه : اكبر سواق صحبتي الي وصلناهاا معانا يوم
الامتحانااات ... هي تعرف ان ماعندنا سوواق وقالت لابوهاا
الرجال جازه الله خير جا واطمن عليك لما كنت بغيبوبه
وخلا السواق لناا متى مابغيناااه ويشوفون الي قااصرناا
والله مدري وين نودي وجهنا منهم
امي: اشهد انه نشمي وماقصر عليناا مو زي ..عمامك
قاطعتها : يمه مو وقت ذا الكلاام
امي : وانا صاادقه .. وينهم عمامك ولا حد منهم طل
مو كان الي بالمستشفى ولدهم منهم وفيهم .
.ولا كأننا عرضهم سايبيناا حريم مالنا حد نشد ظهرنا فيه الله
وحده يعلم شكان حالناا لولا صديقتك واهلهااا ... الغرب صارو اقرب لنا من اهلناا
عبد الرحمن : يمه خلااص الرجال ماقصر معانا
وانا ان شاء الله بتصل فيهم واشكره ....
عمامي الله يهديهم مااعرفووناا واحنا صغار بيعرفونا كباار
احلام لو سمحتي اعطيني رقمهم بتصل عليهم واشكرهم
قلت له : اسمحلي يااخوي مايصير اعطيك رقم البنت
قالي : احلااموه من قال ابغى رقم البنت انا ابغى رقم اهلهااا بيتهم
قلت له : يييييييييييييييييييؤ سوري بس لاني متعوده
ادق على جوالها مو مشكله
هاك رقم البيت .. كتبته ع ورقه عندهاوحطتها جنبه
قالنا : خلاص روحو البيت
أمي : شفيك ياولد تطردناا
قال : يمه انا مااطردكم لكن خلاص مو شفتوني واطمنتواا علي
كلها يومين وبيطلعوني وخلال اليومين لا وحده فيكم تجييني ..
. عييب الناس سوت معانا جميله مو حلوه بحقنا نستغلهم كذا
قلت له : بس يااعبد الرحمن
قالي: لا بس ولا يحزنون خلاص جيتكم مالها دااااعي
امي : راسك نااشف زي ابووك مافي فاايده
عبدالرحمن : الحمدالله انكم عارفين
طلعنا من عنده واتجهنا للبيت قلنا لاكبر خلاص لا يجينا
وشكرناه امي عطته بظرف فلووس لكنه رفض يااخذه
وقال انه ياخذ راتب علي سواه
الساعه 5 فجرا بشيكاغو
بندر : حناااان .... حناان قوومي
حنان مفزوعه : مريم فيك شي
بندر ابتسم : حناان هذا انا بندر
حنان استوعبت انهاا مو بيتهاا اخيراا : خير في شي
بندر : ماتبيين تكلميين اهلك
حنان طالعته بعصبيه : بالله مقومني وجه الفجر تقولي
مابتكلمين اهلك
بندر : ههه انتي نسيتي فرق التووقيييت اللحين الساعه 10 بجده
حنان : ايه صح
بندر : اجل قومي صلي الفجر ... وبعد الصلااة بندق عليهم
منزل ابو نور
الكل جالس بالصالة يتقهوى ليلى : يبا خير ليه مارحت الشغل
ابو نور : عندك مانع
ليلى : لا دواااااس خخخخخخخخخ
ابو نور: ياابااسط
مريم : ايه يبا شعندك جالس بالبيت
ام نور : خسكن الله من بنات ... شعليكن جالس ولا مو جالس
فوق راسكن هو
مريم : اهاااااااااااا عرفت يباا انت مستني حنااان تتصل صح
ليلى : اخ من ولد عمنا القحروطي ( هالكلمه تنقال بمنطقة الحجاز ومعناها بخيل )
ام نور : عيييب يااابنت
مريم : صادقه ليلى قحروطي ونص .. لاتزعل ولد اخووك
ايه بس شوف له من يوم ماراحوا اختي ماكلمتناااا
ابو نور : بسكم عاد كلتو ولد اخوووي ... اولا الرحله من هني
اليين شيكاغو 15 ساعه وين يلحقوا يكلموناا وناسيين
فوارق التووقيييت
ماكمل ابو نوور عبااارته الا والتلفووون يرن ومريم وليلى
جررررري عليه
ليلى : الووووو
المتصل : السلاااام عليكم
ليلى : هلاا وعليكم السلاام والرحمه ... ازيك يااعريس اخبااارك ايه وازي البنت اختي دي وحشتني خااالص
وبعدين يالقحرووطي توك متذكر تتصل هاااا
لا يكون وقت تخفيض المكالمااات
المتصل : لو سمحتي عم عبدالله موجوود
ليلى " اخ يالفشله شكله مو بندر " ها لحظه بناديه
ليلى وتحط السماعه : يباا في واحد يبيك ع التلفووون
ابو نور عطاهاا نظره تموت ..
مريم تستااسر ليلى :خخخخ حلووووه الفشله
ليلى : انكتمي ...لااقوم اذبحك
ع التلفووون
عبدالرحمن : السلاام عليكم
ابو نور : هلا وعليكم السلاام ... من معي ؟
عبد الرحمن : انا عبد الرحمن ال....
ابو نور : والنعم والله
عبد الرحمن : ماعليك زوود .. عم عبدالله انا اتصلت
اشكرك علي سويته معاي ومع اهلي .. وصدقني مو لاقي
كلماات تعبر عن شكري
ابو نور ابتسم : لا ياولدي ماله دااعي النااس للنااس
عبدالرحمن : تسلم يااعمي وان شا ءاله كله في ميزان حسناتك
ابو نور : تسلم ياولدي ودامك تقولي ياعمي ... ياريت تخلي
السواق عندكم .. الين ما تتعافى كلياا
عبد الرحمن : لاا يااعمي ماله دااعي انا كلها يوميين
واطلع من المستشفى
ابو نو ر: وياولدي وان طلعت انا عارف بطبيعة حالتك خليه
رح يفيدك
عبد الرحمن : بس يعني
ابو نور : لا بس ولا حاجه .. ولا تشيل همنا احنا عندنا من
يسوي مشاويرناا
عبد الرحمن : والله انا ماني عارف وين اروح من كرم فضلك
ابو نور : لا تزعلني منك بذا الكلام احناا مابينا هالشي
عبد الرحمن : مشكوور عمي مااقصرت في امان الله
ابو نرو : في اماان الكريم
>> اثناء تلك المحادثه بندر وحنان كانو يتصلوون وحنان كانت معصبه ان التلفوون مشغووول <<
حنان : اووووووووف لسى مشغوووووووووول
بندر : ايه لسى
حنااان : اخااف يكونوا نااسيين السمااعه
بندر: احتماااال
حنان : بندر لو سمحت دق ع تلفوون ابووي
بندر : عمي بيكون بالشغل
حنان : طيب دق على جوال العنز ليلووه
بندر دق الرقم بعد ماخذه من حنااان : مااااترد
حنا ن عصبت : وبعدييييييييييين
بندر : خلينا نجرب على البيت
شوووي يدق حنااان على طووول سحبت السمااعه
حنااان : الوووو
ابو نور ابتسم : هلاا حنااان
حنان : هلاا يااتااج رااسي يااكل هلي ونااسي
ابو نوور : الله هذا كله لي اجل ورجلك
حنان : ماعليك منه ... انت الحب الاول والاخيييير
ابو نور : ههههههه ولا بتعقليين
حنان : بو طبيع
ابو نور : حنااان شلونك يابنتي شخباارك
حنااان الحمدالله تماااام
بندر كان يشو ف لهفة حنااان ع اهلها حب يخليها تاخذ راحتهاا وراح يتسبح
ابو نووور : حنان كيف رجلك معااك ان اشاء الله زيين
حناان : لا الحمدالله تمااام مو مقصر معي بشي ... يباا وووين امي
ابو نور : خخخ هني الكل جالس يسحب السماعه خذي امك
ام نوور : الوو حناااااان
حنااان : هلا ياااكل حنااان وروح حناااان
ام نور وهي تبكي : حنان تمنييني انيت بخير بندر يعامل زين
يأكلك مو مقصر معااك
حنان : شووي شووي يمه انا الحمدالله تماام وبندر
مو مقصر معااي ابداا تطمني
ام نور : اكيد يااابنتي
حنان : والله يمه مااكذب عليك
ليلى قدرت تسحب السماعه : الووووووو كيفك يالخسفه
حنااااااان : احسن من وجهك يالعنز ليه ماتردين ع الجوال
ليلى : والله مرمي بغرفتي .. ها بشري كيف شيكاغو" وبصوت وااطي" ومزاينها
حنااان : خخخخخخخخ شيكاغو باارد ومزاينها ماشفت منهم احد
ليلى : خساااااااره
حنان : خلك بمزااين بلاااادك احسن لك
ليلى : خخخخخخخخخخ نبي نسووي تحسسسسين
حنان : مالت عليك عطيني مراايم
مريم : هلااااااااااا وغلاااااااااااا
حنان : اهلللللللللللللللللين ياااقلبي اخباااارك
مريم : الحمدالله تمااااااا م وانيت شخبارك واخبار بعلك العزييز
حنان : الحمدالله انا بخير وبعلي بخير ... انتي شخبار جلسااتك تروحينها
مريم : الحمدالله جلساتي كلها اووكي امس كاانت اخر جلسه
حنان : شقال الدكتوور
مريم : المعتااد ادويه ومسكنااات
حنان برجاء: ماتفكرين في
مرمي قاطعتهاا : حناااان حتى وانتي مساافره ارحميني
حناان : انتي ليه ماترحمين نفسك وتسوينهاا
مريم : اقولك ويين رجلك ابوي يبيه
حنان : بندر في يتسبح ( هنا بندر نزل من الحمام الله يكرمكم
وكالعاده لاف المنشفه بس على خصره )لحظه .....
بندر تعال ابوي يبيك
بندر يجلس ع السرير : الو السلاام عليكم
ابو نور : وعليكم السلاام شلونك
بندر : الحمدالله عمي شخبارك انت
المكالمه بنين بندر وابو نور كانت وصاياا على حنااان
اثناء كلام بندر حنااان وااقفه وتخزه وهو مو منتبه لهاا " جد انك
حلووووو والبناات ينخبلوون عليك ... مالووم الامريكيه يوم جات
تعااكسك اااخ صدق ان تذبح....
عليك عيوون يااااي حلوو العسلي المخضر
ولاخشمك الووواقف تقاطيعك البااارزه معطيتك منظر
رجوولي ونظرتك شييي اما جسمك حكااااااايه ... اشفيك
يااحنااان انهبلتي تخزينه .... شيقول عليك لو انتبه لك ... والله
ماانلاام هو ليه متفصخ ... حشى جنيتي ياابنت "
بندر : حناان حنااان
الحبيبه توها انتبهت له : هااا شفيك
بندر : شفيك لي ساعه اكلمك
حنان : معليه ماانتبهت
بندر : اووكي ممكن تعطيني ملاابس
حناان : والله يااخوي العزيز ( وشدت على اخوي ) طلع ملابسك
بنفسك عن اذنك انا راايحه اتسبح
بندر : لكن .....
حنان : سوووري اخذم نفسك بنفسك <<وراحت تسبح >>
حنااان بعد ماخرجت من الحماام مالقت بندر ... هذا وين اختفى
الجزء العشرون
للفرح يوم هليت في قلبي هبوب
ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب
لك بسمة تتملك الكون بالطيب
ولك نظرة سوت بروحي العجايب
نازل من ع الدرج وباذنه تلفوونه
حمداان : ياقلب حمدان وطوايف حمدااان
........... ياللوتي
حمدان : افااا انا لوتي
...... ايه نعم
حمدااان : انا زعلاان
......... دق راسك بالطوفه
حمداان : انزيين دوري حد يرمسج بعديين
... لاا عاااد تكفى تعرفني احب اغلس
حمداان : فديت الغلسيين اناا
ام حمدان للسلطان : طالع اخوك مسوود الوجه يرمس البنيه
قدامنا لا حيا ولاحشيمه ..... حمداااااااااااااااااانوه يالسبااال
حمداان : لبييييييييييييييييييييه
.........طريت اذني
حمدان : فدااني
........ من قال
حمدان وهو يجلس : انا قلت
........ واثق الاخو
حمدان : واايد ... هي ترى خسرتيني واااايد مع السلامه
ام حمدان : ايا جليل الحياا ترمس البنيه قدامنا لاحيا ولا مستحى
حمدان وهو يجلس : امايه شفيها انزيين قدام ويهج ولا من قفاج
ام حمدان تاخذ فنجان فيه غسوول وتطش حمدان فيه
حمدان : لااااااااااا اميه خيستيني
سلطان : خخخخخخ دواك مسود الوجه
حمدان : اناااااااا وابوياا عليكم كلتووني بقشاري حرمة اخويه دافعي عني
شيخه وهي تضحك : مااروم
رجع تلفون حمدان يدق .. حمدان من شاف الرقم ابتسم بمكر
وحط التلفون بوجه امه : شوفي امايه هي اللي متصله مو اناا
هن الي يربعن ورااي
ام حمدان تسحب التفلون وتفتحه : ياجليلة الحيا ... يامسودة
الوجه ماتستحيين تدقيين ع الصبي وابويا عليج خبري الريايل
الي يرابعون ورى البنيات مو البنياتهن الي يرابعن ...
انتي ماتخافين الله ماتخافين من اهلج وعلى سمعتهم
..ماترمسين ولا ماترومين يومج تدرين ان الغلط راكبنج من
ساسج لاراسج
.... اميه ذكري ربج اناا الريم
ام سلطان تاخذ كرتون المناديل وترميه ع حمدان : شحالج بنتيه
الريم : بخير امايه شحالج انتي وحال اخواني
ام سلطان: الحمدالله كلنا بخيروعافيه وشحال ريلج وولد ج
الريم : مايشكون باااس يالغاليه ... ولدج مسود الوجه شحقه
مسكر بوجهي
ام سلطان : برااويه السبال ماعليج منه
الريم : فديته اخوي ماارضى عليه
ام سلطان : ايه معلوم بتفدينه يومه مااصخ شراتج
الريم : افاا انا ماصخه
ام سلطان : وتلوعيين الجبد بعد وين بندر برمسه
الريم : معلوم دامج تبين حبيب القلب .. بندر مو هني سار ويا ابوه
ام سلطان : بنتي متى بتيوناا
الريم : والله مااعرف الين اللحين احمد مول ماعنده اجازات
ام سلطان : الله كريم
الريم : اميه سلطان رد حرمته
ام سلطان تطالع شيخه وسلطان يساسر ها : ايه الحمدالله
شوفيهم عدااالي
الريم : اجل عطيني شيخه برمسهاا
ام سلطان تناول شيخه التلفون لكن سلطان يسحبه من يدها :
نعم شيخه ريم شو بغيتي
الريم : بسم الله زيغتنيه انت شو تباا انا قلت شيخه ماقلت سلطان
سلطان : وانا حرمتي ماترمس بتليفونات
الريم : ياامصخك
سلطان : ماتستحين تسبين اخوج العود
الريم : ماتستحي تطفر باختك الوسطيه
سلطان : سوداااا
الريم : عدال يالابيض .. عطني حرمتك اشووف
سلطان يعاند : مااااااااااابااااااااااااا
الريم عصبت : سلطاااااااااان وبعدين حرام عليك المكاالمات غاليه
سلطان : بس بعطيج ايااها رأفه بولد عمي مسكين كل يوم
وثاني وانتي مخسرتنه
الريم : محد قاله ياخذني ويبعدني عن هليه
سلطان : بلل مو بلساان عليج
الريم: اذكر ربك عن تنظرني
سلطان : مو بذااكر خذي هذي هي شيخه
شيخه وهي تضحك : خخ هلا ريمووه
الريم : ضحكتي بليا ضروس
شيخه : بشكيك لسلطان
الريم : دخيييلج مافيني اتحمل مصاخته اكثر ... مبرووك ردتج لبيتج
شيخ : الله يباارك فيج الغاليه
الريم : وشلون سلطان معج ان شاء الله زييين ترى ان زعلج قوليلي ترى اسنعه لج
شيخه بصوت واطي : فديييييييته مو مقصر
سلطان الي كان مشغل الرادار : فديييييييييييييييييييييييتج اناا
حليلهاا شيخه استحت وخذت التلفووون وراحت بعيد
حمدان يناديهاا : هيييييي تلفوووني
سلطان : خاف ربك موب ماكلاه
*ع التلفوون *
الريم: هذا اخوي ماعنده سنه ولامذهب
شيخه : بسج عااد كله ولا ابو راااشد
الريم : معلوووم رضيتي عليه الليحن من يروم يقول عنه كلمه
شيخه : تدريين اني راضيه عليه من زمااان
الريم بجديه : نساهااا
شيخه : يقووول
الريم : مصدقته
شيخه تنهدت : تبين الصج انا اعرف زيين انه مستحيل
ينساهااا ... وان ذكراهاا لسى بقلبه ...
صح معاملته لي احسن بواايد وبديت احس بحبه
وحناااانه علي لكن كل هذاا مايعني انه نساهااا
الريم : شيخه انا ماقصد اضايقج بس انتي بنت عمي وصديقتي واخت ريلي
شيخه تبتسم : ولا يهمج ريمااني انا مو بزعلاانه ... انا ماكنت
احلم ان سلطان بيووم رح يحبني رح يشتاقلي
الريم : انتي تستاهليين كل خير واخوي عمي اذا مااحبج
يبوس ايده مجلب يومانج حبيتيه مو وجه نعمه ذا الصبي
شيخه : ريموووووووووه ماارضى عليه ترى
الريم : حسبي الله طريتي اذني خلاص مسامحه
شيخه : شحال اخووي وولده
الريم : طالعو سألت عن اخوهاا وولده وانا عطتني بولباس
شيخه : ههه ترمسيني من اول معناته زيينه
الريم : وهم زيينيين ماعليه خلاف كاهم وصلووو وتسمع
ريم تصارخ ... احمدحرام عليك كم مره قلت لاتاخذله
كاكااووو خيس هدوومه
احمد : من ترمسيين
الريم : شيخه اندووك ارمسهاا ...شيخاني رمسي اخووج
بسير اغسل لبندر ايداته
احمد سحب السماعه : مرحباا ملايين ولايسدن
شيخه : مرحباا بااجي فديت هالحس
احمد : سلمتي يالغاليه شحالج وحال عربانج
شيخه : مايشكون باس ومن صوبك
احمد : الحمدالله ... ببيتج ؟
شيخه : ايه ببيتي
احمد : فديت العاجل اناا شيخه تعرفين ان المره مالها
الا بيتهاا ومهما كبرت المشاكل بين الريال وحرمته
ماتكوون بالهرب
شيخه : ان شاء الله ماتصير أي مشكله عقب اليووم
احمد : ان شا ءالله .. وان بدر من رجلج شي ترانا
خواانج عزوتج
شيخه : ماتقصر يااخوي ... وان شاء الله مابيصير شي
احمد: اندوج الريم كلتني ويلي منهاا ....... هين يااحمد براويك
شيخه : وابويا عليكم متى بتعقوولون
الريم : ليه الشيخه شايفتنا ميانيين
شيخه : سلاامة الميانيين منكم
الريم : هييين ان ماا شكيتج لاخوي مااكون الريم شيخه الحريم
شيخه : هذا ان سمعج اصلااا
الريم : يعجبني الوااااثق ... اقول شيخااني عندي لج نصيحه
روحي لاقرب صالون واعملي نيو لووك

شيخه : لييه؟
الريم : شيخه انتي من اعرستي ماغيرتي بشكلج .. وكنتي تقلدين اليازيه بتسريحاتها وطريقة لبسهاا
شيخه قاطعتهاا : تدرين زين ليش
الريم : اعرف بس هذاا قبل اللحين هو تغير وانتي تغيري
ارجعي الريم الي قبل الي تحب الضحك والغشمره
شيخه الي كانت مسكته بشياكتهاا واناقتهاا شيخه الي كنا
ننتظر المناسباات عشان نشووف شنو استايلها عسب نقلدهاا
شيخه : اخااف اغير ومااعجبه
الريم : ابصملج انك رح تعجبينه ... حبيبتي الريايل يحبون
التغيييير ... واذا تبينه ينسى .. بيدج تنسينه كووني شيييخه
شيخه الكشخه
شيخه : خخخ ان شاء الله عمتي
الريم : انزيين نا بقفل اخووج بيطلقني والسبه الفاتوره
شيخه : بسم الله عليكم ان شاء الله ربي مايغير عليكم ابد
الريم : امييييييييين سلمي
شيخه : يوصل بمان الله
*أحمــــــــــــــــد*

كنت اطالعها وهي ترمس ... هالبنيه كل يوم تخبلبي اكثر
واكثر ..صدقوني عمري ماتخيلت اني رح احبهاا بيووم ..
عمرها مالفتت انتباهي كانت بالنسبه لي بنت عم
لا اكثر ولا اقل .. كبرت انها محيره لي وان الزمن طال
ولا قصر باخذها ...خذتهاتنفيذ لعرفنااا .. تخيلت ان بيتنا ر
ح يكون مصح عقلي .. جنونهاا نشااطهاا حركتهاا
بالنسبه لي كان خارج عن المألووف تذكرين باليهااال
وبيني وبينكمانا كنت اعتبرها ياااهل ع الرغم من انها
كانت بال18 يوم خذتهاا ..
بتسألوني شلون حبيتهاا بقولكم مااعرف كل الي اعرفه
اني احبهاا ... الا اموت عليهااا واموت ع خبالهاا ولسانهاا
وكل شي فيهااا .... تمت تزقرني وانا ماانتبهت فحرجت
الريم : احمدوووووووه
قلت لهاا : طريتي اذني
قالت : الحمد الله ع السلاامه ذبحتنيه وانا ازقرك وماااترد
قالت لهااا : سووري ماانتبهت
قالت : اهاا ماانتبهت .. الي ماخذ عقلك
قلت لها وانا اتنهد عسب اغايضها : اااااااه من الي ماخذن عقلي
قالت وهي تحاول تكتم غضبها : الله يهنيك ويهنيه
رفعت ايدي : اااااميييييين
عطتني نظره ... وابتعدت كاانت تلبسه دخلت عليهاا شفتهاا
مشغوله مع بندر او تتشاغل ...
قلت لها : تضايقتي
من غير اهتماام : من شوو
قلت : من رمستي
قالت لي : مايهمني
قلت لها : مايهمج ..اجل ليه بوزج شبريين
قالت لي : يتراوالك
قلت لها : اهاا زيين برايج
وييت بطلع نادتني : احمد
التفت وقلت : لبيه ياقلب احمد
ابتسمت لي ابتسامتها الساااحره : مابنروح نزور قوم بندر
قلت لها : الا بس انتي زهبي عمرج
قالت لي : انا زاهبه ... انا بشل بندر وانت شل الاكيااس
قلت لهاا : ان اشاء الله ... لبسي شيلتج
* حـــــــــــــناااان *
اووف لي اكثر من ساعه جالسه لحالي .. هذا الادمي وين
اختفى مااادري ولاكلف نفسه حتى يقولي اناا طالع ..
غريب امره ... انا جيعااااانه وابغى اكل شكلي رح
اسوويلي فطور واطنشه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0