ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة يوجد هنا رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

تكمله البارت الثالث (2)

بنتكم هذي لاترد ع التلفون وربي تقرف الي ماينقرف

احلاام : ماعليك منها ارويهاا هذا وانا قايله لهاا لادقت ليلى لا

تطولينها وهي قصيره لكن لاحياة لمن تنادي

ليلى : مو مشكله حصل خير

احلاام : ليه دقيتي امس ؟

ليلى : كنت ابغى اقولك تعالي عندي تعشي ونسهر

سوى على فلم هندي جديد


احلام : لا والله تبغين دحمي يقصب رقبتي

ليلى : ومن دحمي هذا

احلاام : خخخ عبد الرحمن اخوي من غيره بعد

ليلى : ههههه يالظالمه من عبد الرحمن لدحمي

وبعدين حظرته ليه مايرضى ؟

اخوان شبااب وماعندي وابوي كبر ابوك الله يرحمه وما يسهر بعد

العشا على طول نايم والبيت جنب البيت

احلام : ماعنده سالفه يقول عيب ذاك اليوم مارضي يخليني اروح

عند دارين وانتي شفتي بيتها كيف قريب

وهي داقه ع العصر مو زيك العشااا

ليلى : معقد

احلام : لاعاد كله ولا دحمي ماارضى عليه

انا اسبه بكيفي غير نووو اخوي حبيبي


ليلى : ماعليناا انتي الان شعندك داقه

احلام : امحق اسلوب

ليلى : خلينا الاسلوب لك يام الاسلوب

احلام : ههه ...اسمعي باركيلي

ليلى : على ايش ...لايكون

احلاام : ايه ايه

ليلى بفرح : الف الف مبروووووووووووك والله لو اعرف ازغرد

كان زغردت لك

احلاام : شكر اا شكراا

ليلى : ومتى هالكلام يالخاينه

احلاام : امس بالليل

ليلى : وليه ماقلتي من قبل هاا ؟ وكيف شكله حلوو

احلاام : شوي شوي امس دحمي اشتراه لي وانتي تعرفينه

نفس جوالك بس اللون غير

ليلى : جواااااااااااااااااااااااااااا اااااااال

احلام : صمخ ان شاء الله فقعتي طبلت اذني

ليلى : الحين انتي عامله الهيصه والزنبليطه هذي كلها عشان جوال

احلاام : ايه نعم ليش انتي شتفكرين فيه

ليلى : مالت عليك على بالي جالك عريس

احلام : خخخخخخخخ أي عريس انتي وجهك تو النااااس ياهو

وبعدين يالذكيه انا لو بعرس مارح اتنازل

ان يكون عرسي وعرسك بنفس اليوم

ليلى : ولازم بعد يكون نفس الزوج المصووون

ولا شلون بنكون ضراير

احلاام : عز الله امه داعيه عليه دامه بياخذك

ليلى : لا والله اصلاا يحمد ربه ان ليلى بنت عبد الله

تنازلت واخذته

احلاام : اخس يالغرور

ليلى : نووو ياقلبي هذي ثقه

احلاام : لايكثر بس ...ايوااا اسمعي تذكرت الان انتي دفعتي

الرسوم حق الاختبار

ليلى : أي اختبار

احلاام : اختبار القبول يعني اختبار ايه انتي وجهك

ليلى : ايوه وصح لا مادفعت واصلاا مين قال ان فيه رسووم ؟

احلام : امس دارين دقت علي وقالت لي ان في رسوم واذا

مادفعتيها ماتدخلين الاختبار

ليلى : طيب ووين ندفعهاا

احلام : ببنك الراجحي وترى لازم تجيبين سند استلاام وتودينه معاك يوم الاختبار

ليلى : اوووف شغله وانا الي اقول بكره احول بالكردت كارد

احلام : لا يااقلبوو مايصير وترى اخر موعد للدفع اهو اليوم بنهاية الدوام البنكي

ليلى : لااااااااااااااااااااااااااااا وليش دوبك مفتكره تقولين لي

احلام : قلت لك مادريت الا امس بالليل واليوم دحمي وهو رايح

الدوام مر البنك ودفعهاا

ليلى : وانا ايش اسوي الان الساعه 10 وابوي مو راجع

الا ع الغذا ايش اسوي

احلام : روحي ادفعيها انتي روحي الفرع القريب من البيت قسم

السيدات وخلصيي نفسك

ليلى : فكره طيب كم الرسوم

احلام : الرسوم 50 ريال بس

ليلى : مالت وهاللفه الطويله العريضه عشان خمسين ريال

احلام : شفتي كيف

ليلى : اوكي انا بروح الان الحق ع البنك تامرين على شي

احلام: سلااااااااااااامتك

ليلى : الله يسلمك يالله ضفي وجهك بااااااايو

احلام : بااااااااااايو

ليلى اول ماخلصت المكالمه طيرااات ع الصاله عشان كلم امهاا

لكن مالقيتها ولا قلتها بالمطبخ فتوقعت انها بغرفتهاا راحت

وطقت البااب

ام نور : ادخل

ليلى : قوه يمه عسى ماشر

ام نور : هلاا ليلى ماشر بغيتي شي

ليلى : ايه نعم ابي فلوس

ام نور : مسرع خلص مصروفك

ليلى : لا يمه ماخلص بس انا ابغى ادفع رسوم لاختبار القبول

ام نور : وليه ماخذتي من ابوك الصبح؟

ليلى : انا مادريت بسالفه الرسوم الا من شوي دقت احلام

وقالت لي

ام نور : انزين كم تبين

ليلى : خمسين ريال

ام نور : انزين هاتي المحفظه من الدولاب

ليلى : ان شاء الله

ام نور : من بيروح معاك الجامعه

ليلى : انا مو رايحه الجامعه

ام نور : اجل وين بتدفعين الفلوس

ليلى : بدفعها بالبنك عشان السند

ام نور : زين

ليلى : اقول يمه ابغى امر السوق دام اني خارجه والحين صبح

مافي لا زحمه ولا معاكسات

ام نور : وشتبين من السوق

ليلى : ابغى اخذ بدله حلوه اكشخ فيها يوم الامتحان

ام نور : اذا بتروحين السوق خذي نور معاك

ليلى : طبعا باخذها طيب ايديك ياجميل

ام نور : شفيهاا

ليلى : خخخخخخ اقصد عطيني فلوووس

ام نور : ههههه هااك هذي 2000 تكفي

ليلى : تكفي وتزيد بعد يسلمووووووووووو يا احلى ام بالدنيا كلهاا

ام نور : لاتكثرين حكي وياللا الحقي ع البنك والسوق وخذي

هالفلوس بعد لنور

ليلى : ان شاء الله بروح اول انادي نور

كانت جالسه بالحديقه تطالع الفراغ الي قدامهاا معاه دفتر

خواطرها وقلمها دائما اذا حست نفسها متضايقه تلجأ للكتابه

تفرغ فيها كل مايجول بفكرها

كتبت ....


خيانة صوت

لطالما كان رفيقا لي

في صحوي في منامي

رفيقا لضحكاتي وانيسا لدمعاتي

لما حينما احتجته هجرني

لما تركني اغرق

اصارع الاعصار وحدي

لما ياصوتي خنتي

قفلت الدفتر ورفعت بصرهاا شافتهاا وهي تبكي نفس البنت

بعيونها العسليه وشعرهاا الكستنائي البنت كانت بزاويه

وجالسه لحالهاا قرب منها ولد اكبر منهاابسنين : انتي ليه تبكين

رفعت بصرهاا وتكلمت بصوتها الصغيرون المرتجف : د د لبني

بندل دلبني (ضربني بندر ضربني )

الولد : هين انا اراويك فيه لاتبكين

نور الطفله : بتدلبوو ياتلكي (بتضربه ياتركي )

تركي : ايو رح اضربه بس انتي اسكتي

نور وهي تمسح دموعهاا بيدينها : احسن يستااهل سووف

خلااص انا ماابكي

وجاء الصوت الي قطع عليهاا حلم يقضتهاا

ليلى : نوااااااااااااااااااري

نور : هلاااا

ليلى : واخيراا اقول تروحين معاي السوق والبنك

نور : وليه بتروحين هالحزه

ليلى : بروح عشان ادفع الرسوم حقت الامتحان

وبشتري لي لبس

نور : اوكي طيب قلتي لامي

ليلى : ايه نعم قلت لهاا وقالت اخذك معااي

واعطتني لك فلووس

نور : انزين يللا بروح ابدل

ليلى : اووكي

في غرفة ابو نرو وام نور بعد صلاة العشا

دخلت ام نور الغرفه شافت زوجها وهو يقرأ القران ماحبت تقطع

عليه قرأته جلست ع الكنبه وفكرها مو معاهاا

ابو نور : علامها ام البنات مهمومه

ام نور : نور ياابو نور

ابو نور : خير شفيها

ام نور : يعني عاجبك جلستها بهالطريقه لازوج ولا بيت ولا اولاد

(وتبكي )نفسي اطمن عليهاا اليوم دقت ام مطلق الخطابه

جايبه عريس

لهاا وبنتك حتى ماكلفت خاطرها تعرف عن العريس شي على

طول رفضت تكفى كلمها يابو نور

ابو نور : شقولها لو كان الكلام بيفيد كان الكلام فاد من زمااان

تحسبين اني مرتاح وهي كذا جالسه انا زيي زيك اتمنى يجي

اليوم الي اشوفها فيه عرووس اليوم الي يجي عيالهاا يتنططون

حولي وهذا يشد الثوب وهذا يجر الشماغ

ام نور : حسبي الله على الي كان السبب


ابو نور : لاتفتحين الموضوع معااهاا يظهر ان ربي مو كاتب لناا

يكون لنا احفاد منهاا

ام نور : الي تشوفه بخليك تناااام تصبح ع خير

ابو نور : وانتي من اهله
يتبع...

 
قديم   #12

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البارت الرابع

بعد مرور اسبوع (يوم اختبار القبول )

الصبح ع الفطور العائلة باكملها مجتمعه للفطور ماعدا ليلى

ابو نور : وين ليلى يانور

نور : ليلى يبه جالسة تتجهز للجامعه

ابو نور : الله يوفقها ان شاء الله ها حنان بتروحين معاها الجامعه

حنان : تبيهم يطردوني

ام نور : ليش ؟

حنان : يمه الله يسلمك الحين ليلى بتروح تختبر بقسم الكليات الصحيه وهم

اقسامهم منفصله بمبانيها عن اقسام بقية الكليات وبطاقه الدخول حقتي مكتبوب

عليه ان تخصصي قانون السكيورتي مارح تخليني اشبر شبر بتقول انتي شجايبك

مكان مو مكانك احتفظ بكرامتي احسن عن يطردوني

ام نور : ياقلبي على بنيتي اخاف تضيع

ابور نور : الله يهداك شتضيع بعد بزر هي ماشاء الله عليها

البنات: خخخخخخخخخخ

ام نور : برضو يارجال بتكون بمكان جديد عليها

مريم : ترى يمه يحطون لهم ارشادات وناس تدلهم ع الطريق تطمني وترى

مابتكون لحالها احلاام معاها

وشوي ويشوفون ليلى نازله ع الدرج ولابسه العبايه وماسكه كتاب بيدها وتذاكر
حتى ماكلفت خاطرها تناظر الطريق

حنان : اقول يالمجتهده شوي شوي على عمرك لاتتعنقلين

ليلى مسكينه واصله حدها من التوتر : حنانوه ترى مو ناقصتك واصله حدي

حنان : والله مايسوى عليك هالامتحان

ليلى : احتفظي برايك لنفسك مو انتي الي رح تختبر ولا انتي الي حلمها رح يكون

على كف عفريت
حنان بمغايضه : قصدك غبائك المستدق

ابو نور مو عاجبه اسلوب حنان : حنااااااااااااااااااااااااااان بس

ولتفت الى ليلى : ها بنتي ان شاء الله مذاكره زيين ومعنوياتك عااليه

حنان رزت وجهاا : ابشرك ماكله الكتب اكل

ابونور : وبعدين معاك يعني ليه ماتنكتمين لما اسألك جاوبي بطلي اسلوب الرزه

حنان انحرجت وايد وبان هالشي عليهااوكان ودها تترك السفره وتقوم لكن طبعا

عزت نفسها ماسمحتلها تسوي هالشي وجلست براس مرفوع ع السفره ولاكأن

صار شي

مريم : تستاهلين جبتي لنفسك الكلام

حنان :.......................

ليلى ولاكأن شي صار : الحمد الله يبه ذاكرت زين انتو ادعولي الله يوفقني

ام نور : ان شاء الله يابنتي ربي يكون معااك وتتوفقين واشوفك دكتوره ياليلى

ابو نور : ابغى ارفع راسي فيك ياليلى واقول عندي بنت دكتوره (وهو يوقف بيطلع)
مريم :يعني الحين مافي غير ليلى ترفع راسك واحنا وين رحناا

ابو نور : اشوفك انعديتي من طولة لسان ناس

حنان (شرقت بالعصير عرفت انها المقصوده ) : كح كح

ام نور : بسم الله اشربي شوي شوي لاتصيرين مفجوعه

حنان : ان شا ءالله

مريم : يبه المثل يقول من عاشر قوم اربعين يوما صار منهم وانا ماعشرتهم

سنيين شلون مارح اصير زيهم

ابو نور : خخخخخخخخ يالله في امان الله

ليلى جالسه ع السفره وحاطه الكتاب جنبها وطبقها مالمسته لان نظرها وانتباهها

كله ع الكتاب

ام نور : ليلى قفلي هالكتاب واكلي فطورك

ليلى : هااه ما ابي يمه شبعت خلااص

ام نور : المسي الاكل اول وبعدين اشبعي

ليلى : لاخلاص بطلع الحين الجامعه

ام نور : تو الناس ترى ماشبرتي شبر برا البااب اذ ا ماكلتي

ليلى اظطرت تقعد عصب عنها عشان تفطر اكلت بسرعه

حنان : عن اذنكم

ام نور: وين ياحنان

حنان : بطلع انام يمه
ام نور : زيين

وطلعت حنان غرفتهاا

ليلى : يللا ياجماعه انا بروح الحين ادعووولي

الكل : موفقه ان اشاء الله

طلعت ليلى الى الشارع وشافت السياره موقفه لكن السواق مو موجود

ليلى : اوووووف هذا وين راح

ليلى دقت على جوال السواق: اكبر وينك فيه

اكبر : سوي سلام اول ليلى

ليلى : الله ماطولك ياروح سلام عليكم اكبر شلونك شخبارك (بصوت عالي ) انت

وينك فييييييييييه

اكبر : وألكيم السلام حال انا تماام انت كيف حالك انا اند طوني سواق بابا رااشد

(واحد ساكن بالحي بس بيته شوي بعيد عن بنت ابو نور )

ليلى : وانا شكو فيه ياللا تعال الان بسرعه

اكبر : ان شاء الله

مرت خمس دقايق على ليلى وهي ملطوعه ياحرام في الشارع وشوي الا تشوف

اكبر جاي وهو يمشي على اقل من مهله

ليلى بخاطرها (ويتمخطر بمشيته بعد ) : اكبر يسرعه يللا شغل السياره

اكبر وهو يفتح باب السياره : شوي شوي سرعه من شيطان

ليلى : ياارب صبر من صبر ايوووب
وطلعوا السياااره حاول اكبر يشغل السياره لكن معصي

دور المفتاح مره مرتيين السيااره تحن ومو راضيه تشتغل ابدااا

ليلى : شفيه اكبر

اكبر : هذا سياره مو راضي يشتغل

ليلى : وشوووووووو

اكبر : ماادري مكينه مو راضي يشتغل

ليلى : طيب انزل شوف ايش فيهاا

هز اكبر راسه يمين وشمال ونزل فتح كبوت السياره واول ماانفتح الغطا السياره

دخنت
اكبر : ليلى انا مايعرف ايس في هذا سياره لازم يروح ورشه

ليلى : اكمللللللللللللللت الان انا كيف بروح

وتنزل ليلى من السياره وتدخل الى البيت وتشوف نور جالسه في الصاله وحدها

نور : بسم الله علامك رجعتي

ليلى : السياره خربااانه وابوي ورااح الحين شلون بروح الاختبار

نور : طيب اتصلي بابوي يجي ياخذك

ليلى : ويين يجي الين مايوصل البيت بيروح علي الموعد

نور : طيب شوفي امي لو ترضى بوديك بالتاكسي

ليلى تطالعها بنص عيين : عشان تقصب رقبتي

نور: اجل اقعدي وحطي يدك على خدك

ليلى وهي تنقز : احلااااااااااااااااااام

نور : شفيهااا ؟

ليلى : اكيد ماراحت بدق عليها تمرني

نور : زين اجل دقيلها

ليلى والسماعه باذنها : تررررررررن تررررررررن

واول ماسمعت ان السماعه انرفعت ومن غير ماتعطي مجال للي راد عليهاا يفتح

فمه بكلمه قالت وبسرررعه : الوووووووو كوناااان بسرعه عطيني اختك

ولاتكثرين اسئله قوليلها ليلى تبيها ضروري

صووت رجالي ومبين عليه انه كاتم الضحكه : لحظه اختي بعطيها خبر

ليلى بخاطرها "مالت على ذا الوجه الحين ماعندهم احد يرد الا اخوها شبيقول علي

هاليوم نحس من بدايته ..استغفر الله العظيم "

احلام : الو شتبين داقه بهالوقت

ليلى : مالت على ذا الاسلوب سلمي بالاول

احلام : مافي سلام مقومتني من ع الفطوور

ليلى : عشااان تنحفين

احلام : ومن قال ابي انحف تكفين ليلوه قول شتبين قبل مايمسح رياانوه الاطبااق

ليلى : ههههههههه اجل بمط المكاامله خليه يااكل براحته

احلام : وقسم بالله ان ماقلتي شعندك لااقفل السماعه

ليلى : طيب خلاااص اسمعي يعني اذا ماعليك امر ممكن تمريني اروح معاك
الجامعه لان السياره عطلانه والوالد راح الدوام
احلام : افكر

ليلى : اقول بتمرين ورجلك فوق رقبتك بعد

احلام: لا والله من يقوول

ليلى : العيش والملح الي بينا يقوول

احلام : اخخخخ مسكتيني من ايدي الي توجعني خلاااص بمرك

ليلى : اووووووكي انا انتظرك

احلام : ترى كلها 10 دقايق وانا عندك خليك جنب البااب بدق لك بوري

ليلى : حاظر عمتي

احلام : يللا ضفي وجهك

بعد ماقفت ليلى من السماعه

نور : بيمرونك ؟

ليلى : ايه

نور : اجل بطلع اقول لاومي

ليلى : مشكووره وفرتي علي المشواار

وطلعت ليلى للحوش تنتظر احلام

+ + + + في بيت احلام + + + +

احلام : اقول دحمي ترى بنمر بيت صحبتي بناخذها معانا

عبد الرحمن : انا كم مره اقول بطلي دحمي هذا ياشيخه استحي رجال طول بعرض

وتناديني دحمي دحمي

احلام : جزاتي اني ادلعك

عبد الرحمن : دلعك ومستغنيين عنه وبعدين من قال اني بمر بيت صحبتك المخفه

سواقك عندك انتي وجهك

احلام : لا كله ولا لولوو ماارضى عليهاا هااذي ست العاقلين

عبد الرحمن : دامها صحبتك الموضوع مشكوك فيه بصرااحه

رياان : خخخخخخخخخخخخ حلووووووووووووووه

احلام : انت انكتم (لريان )

ريان : يعني عشان ماقدرتي عليه تجين علي انا الغلبان

احلااام : ريااانوو

ام عبد الرحمن : بس عاد احشموني

احلام : محشومه يمه

عبد الرحمن : بس خلااص يللا انا بالسياره وانتي بسرعه اطلعي البسي عباتك

وانت امشي قداامي (لريان ) تامرين على شي يم

ام عبد الرحمن : سلامتك ياوليدي لا تسرع

عبد الرحمن: من عيوووني

 
قديم   #13

لولو المجنونة


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

كملي

 
قديم   #14

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

اوكي حبيبتي من عيوني

 
قديم   #15

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

تكمله البارت الرابع

خلونا نعطيكم معلومات عن عائلة احلام <<صح النوم

احلام : 18 سنه حبوبه وفرفووشه صديقة ليلى من ايام المتوسطه

ومقدمه معاها بامتحان القبول للطب
عبد الرحمن : 26 سنه من مات ابوه قبل 6 سنيين وهو صاير رجال البيت وهم

الشغل والشركه كله فووق رااسه كشكل مملوح وماعليه كلام والكل يشيد

باخلااقه العاليه

روان : 10 سنيين البنت هذي ملقووفه لقافه مو طبيعيه ومسميتها ليلى المحقق

كونااان
ريان : 8 سنيين اخر العنقود مات ابوه وعمره سنتين متعلق بعبد الرحمن وايد لانه

الي مربيه رياان يعز الاكل مره وتختوووخ شووي ولسانه يبيله قص شووي

ام عبد الرحمن : مره طيبه وحنونه

نرجع للاحداااااث

++++ في السيارة ++++

عبد الرحمن : احلام وين بيت صحبتك

احلام : هذا البيت البني والبيج الي جنب المسجد

عبد الرحمن : اهاا عرفته

وصلوو البيت ودق بوري وطلعت ليلى

ليلى اول مادخلت سلمت بصووت وااطي يادوب ينسمع

ريااان : الناس تدخل تسلم

ليلى انحرجت من رياان

احلام : ريان البنيه سلمت

ريان : وانا ماسمعتهاا

احلام : يااخي مو ضروري

ريان يتكلم لكن لمح نظره من عين عبد الرحمن كفيله بانها تسكته

عشرييين سنه قدااام

وساد الصمت بينهم رفع عينه لاول مره يناظر المرايا وشاف عيونها

التقت النظرات لمده ماتتجاوز بضع لحظات الا انها كانت كفيله تذووب عبد الرحمن
وتغرق ليلى

عبد الرحمن في خاطره

الله اكبر كيف يجرحن العيون

كيف مايبرى صويب العين ابد

احسب ان الرمش لاسلهم حنون

اثر رمش العين ما ياوي لاحد

يوم روح لي نظر عينه بهون

فزّ له قلبي وصفقّ وارتعد

لفّني مثل السحايب والمزون

في عيوني برق وبقلبي رعد

نقّض جروحي وجدد بي طعون

قلت : يكفي قالت عيونه بعد

وانعطف هاك الشّعر فوق المتون

وانثنى عودة وقفى وابتعد

اشغلتني نظرة العين الفتون

حيّرتني بالتوعد والوعد

هي تمون العين والاّ ما تمون

لي خذت قلبي وقفتّ ياسعد

وصلو الجامعه كل وحده راحت باتجاه قاعتهاا ع الساعه 12 خلصو البنات

ليلى : السلام عليكم

احلام هلاا وعليكم السلام ها بشري

ليلى : مالت عليهم جايبين اسئله من برى المناهج مره صعبه

احلام : والله الي من جوى والي من برى كلها صعبه الله يستر ونعديهاا

ليلى : احلام ترى انا بروح مع السوااق

احلام : ليييييييه

ليلى : ايش ليه السياره صلحهاا والحين جاي ........وبعدين والله فشله من اخوك

شيقول علي

احلام: مارح يقول شي والله ونااسه معااااك

ليلى : تسلمين والله ماتقصرووون يللا هذا السواق يدق في امان الله

احلام : مع السلاااااااااامه

بعد يومين كانت ليلى في غرفتها ونور ناايمه وفجأه ليلى تصرخ

ليلى : لااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

*الابيات لدايم السيف
أأُنكر دمع عيني إن تداعي؟ ... وأصطنع ابتساماتي اصطناعا
نور قامت مفزوعه من النوم :خير شصاار ؟
ليلى وهي ماسكةضحكتها على شكل نور : ولا شي
وترجع تكلم احلاام الي ع التلفووون : احلام دقيقه شووي اوكي
نور واصلة حدها : ودام مافي شي ليه تصارخينحرام عليك روحي احسها طلعت من الخوف
ليلى متفشله : سوري مو القصد بس عاد تحمست مع المووضوع بعدين بقولك عليه الان ناامي
نور: شلون بنام وانتي طيرتي النوم من عيني وقامت شايلة لحافها ومخدتهاا ومتجهه للباب
ليلى : على وييييييين ؟
نور : مايخصك وطلعت من الحجره
ليلى رجعت تكلم احلاام : باااااااااااااكو
احلام : تو الناس كان تأخرتي شوي
ليلى : خخخخخخخ سوريكنت اكلم النوري مسكينه قامت خايفه من صوت الصرخه
احلااام : اكيد بتخاف اذا انا احس طبلة اذني انفجرت وانتي ماتقصرين تموتين على رقعة الصوت (الصراخ )
ليلى : يؤ يؤيؤ انا تحمست للموضوع
احلاام : عسى بس مازعلت
ليلى : الا هجت من الغرفه بكبرها
احلام : يااويلي حرام ليلووو راضيهاا
ليلى : افكورس براضيهاا هاذي النوري مااستغنى عنها ابدااااا
احلاام : ياعيني ياعيني
ليلى : اوكي ياللا ضفي وجهك بروح اشووف اختي وينها وبراضيهااا
احلام : اوكي يالدعله لاتنسين تشيكين ع الموقع الجامعه
ليلى : دعله انا اقول حتى بالديره بطلوهاا
احلاام : خخخ كيفي انا احب اتمسك بالتراث
ليلى : ونعم التراث
احلاام : خخخخخ يللا في امان الله
ليلى : في امان الكريم


نور خرجت من الغرفه معصبه وواصله حدهاا الدنيا كانت ظلام مافي غير اضاءات الجدار الصغيرونه
الا وفجأه يوم وصلت للدرج الي ينزل ع الدور الارضي تسمع


هااااااااااااااااي اااااااااااااااااااااااااخ اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه هيهاااااااااااااااي

نور : بسم الله الرحمن الرحيم انا اكيد اتخيل
نووووووووووور جاء الصوت من وراها ينادي بسمهاااا
نور : ااااااااه ليلوووه فجعتيني
ليلى : ايش موقفك هناااا
نور : سمعت صوووت من الصاله تحت
ليلى : من الصاله من فيهااا الان الكل نايم
نور : اقولك والله سمعت
ليلى : يابنتي يتهيألك
وماا ان خلصت ليلى عبارتهاا الا ورجع الصوت لكن هالمره صوت مره صوت
ضحكاااااات بشكل هستيري يقطعهاا صرااااخ مره معذبه
ليلى : يمممممممممممممممممه
نور : يتهيألي موووو
ليلى ويقال انها شجاعه : صدقيني هذا التلفزيون تلاقين حنان نامت من غير لا تطفيه
نور : هقوتك ؟
ليلى : ايه نعم تعالي معااي
نور : ويييين ؟
ليلى : وين بعد بننزل الصااله تحت
نور : لييييييش؟
ليلى : شنو ليش تعالي بنقل التلفزيووون
نور : ماابي روحي لحالك
ليلى : لا والله من فينا الكبيره تعالي معاي انا اخاف اروح لحالي بالليل
ومن غير ماتعطيها مجال للرد سحبتهاا ع الصاله التحتيه
وصلو لمكان التلفزيوووون ما شااافووو شي التفزيووون كاااان مو شغال
ومافي اثر ان أي شخص موجوود لكن فجأه


تتكرر الاصوات وهالمره بشكل مره اعلى ليلى ونور لصقووو ببعض

نور : ليلىىىىىىىىى قومي نطلع من هني
ليلى : مو قادره احرك رجلي وربي
وشوي الا ونور (اضاء ه )على الدرج يظهر ويختفي ونفس الوقت حاجه تتحرك
نور : قل اعوذ برب الفلق
ويجيهم صوت لاشياء تتكسر وابواب تنظرب ببعضهاا وريح قووويه
ليلى: لاااااااااااااااااااااااا ابي حجرتي
ليلى ونور ماتشوفون الا غبااره مسرعين باتجاه الدرج لكن طلعلهم شي ماكان بالحسباااان جالس ينزل من الدرج
شي ابيض مو باين منه ولا شي غير عيونه
ليلى ونور بصوت واحد : اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا
ورجعو ركض للصاله لكن طلعلهم نفس الشي
ليلى ونور : يمممممممممممممممه يباااااااااااااااااااااااااا وحظنووو بعض يبكووون وفجأه


تولعت الانوااار وبانت الاشكااال وصوت الضحك تغير وفجاءه
يتبع...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0