ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة يوجد هنا رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #26

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو المجنونة مشاهدة المشاركة
بتعرفي اني تفاجئت انك جديدة فكرتك صارلك سنين في المنتدى
سنة 2014 كنت مسجله بإسم شيطانة الرقه

وهالسنه 2015 سجلت بإسم ملاك الرقه لأن حسابي الأول ضيعتوو

بس ماصارتلي سنتين بالتمام السنه اللي فاتت سجلت على نهايتها

وهالسنه لسى ماخلصت

 
قديم   #27

طبعي وفي


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

اكملي

لما اخلص الي عندي بقراها


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 05-04-2015 الساعة 06:47 PM. سبب آخر: وجود خطأ
 
قديم   #28

طبعي وفي


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

هههه عجبتني هاي اكملي

 
قديم   #29

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البارت السابع

قلت له : انا موافق يااعمي قولها اني ابيها على سنة الله

ورسوله

عمي ابتسم وقال : الله يريح قلبك ياتركي

خرج عمي وتركني بحيرتي مدري ليه وافقت هل هو نزول لغربة

عمي او رغبتي الحقيقية بقرب نور ؟



يا دمعة عيني في فرحي و دمعة عيني في أحزاني..
يا حب تالي العمر اهلا نطرته سنين لي جاني..
بشيلك في وسط عيني يا أغلا حب لاقاني ...
و فقلبي يا فرح قلبي و شبابي اللي رجع ثاني ...


+++++++++++++++++

مايدرون ايش صار لها دخلت عليهم فجأة البيت واركضت لغرفتهاا

ارتمت ع السرير دفنت راسها بمخدتها

* نــــــــــــــــــــــــــــو ر*

اه ليه هذا يصيرلي ليه ياااربي ؟ مو معقوله هذا شيبي مني ؟

ليه كل ماقلت بنسى يرجع شي ويذكرني فيه ليه ؟

اتذكرت كلاام ابوهاا او بالاحرى صدمته لها !!!

ابو نور: اسمعي يانور انتي الان ماشاء الله كبرتي وشفتي اختك

اصغر منك وبتتزوج

نور : يبا وفر الكلاام انا شايلة هالموضوع من دماغي

ابو نور : من غير ماتعرفي العريس من يكون ؟

نور : ماايهمني ابداا

ابو نور : اسمعي يانور الي خطبك تركي ولد عمك وانا عطيته

كلمتي

نور الي انصدمت وماقدرت تقول شي الا ان دموعها انهمرت على

خدها كمل ابوها كلاامه من غير أي اهتماام لدموعهااااا : نور

يابنتي انتي كبرتي وصرتي ماشاء

الله عليك الكل يشكر بعقلك وتربيتك وانا ابي اتطمن عليك قبل

لا تغيب عيني الزواج ستر لك ويابنتي المره بالدنيا لازم يكون لها سند

ومايسندها غير رجلهاا وانا لو مااشوف

تركي كفو لك ماكان وافقت عليه ابداا تركي يحبك يانور وشااريك

جاوبته من وسط حرقتهاا : هو مايبيني لانه يحبني يبه هو يبي

يكفر عن ذنبه

صرخ بوجهااا ابوها : بس ياانور لاتلومين الرجال على شي اهو

ماله أي ذنب فيه

سامعه ماله ذنب ويكون بمعلومك عرسك بيكون قبل عرس حنان

يعني بعد شهر من الان


سمعت صوت طق على بااب حجرتهاا عرفت ان مافي غير

شخص واحد ممكن يتجرأ ويقتحم خلوتهاا هو نفسه الشخص

الوحيد الي تقدر تقوله كل شي من غيره

أي شرط من غير أي قيد وهو نفسه رح يكون صوت المنطق

بالنسبه لهاا

* حــــــــــنــــــــــــــــــ ــــــان *

كلنا اتفاجأنا من دخولها علينها ودموعها على خدها كانت قبل

شوي مافيها شي

كلها ربع ساعه مع ابوي بالحديقه رجعت معفوسه الحمد الله

عمتي ماكانت موجوده ولا جدتي ولا شكانو قالوا ...طبعا عرفنا

من ابوي ان تركي خطب نور وانه عطاه الموافقه .

بيني وبين نفسي كنت احس بالصدمه اخر شي كنت اتوقعه ان

ابوي يتبع معانا اسلوب الغصيبه !!

ابوي الي كان يشاورنا بابسط الاشياء جا عند اهم قرار

بحياتنا وقام ياثر علينا يمكن ماغصبني لكنه غصب نور

ماقدرت امنع نفسي طلعت لهاا اعرف انها محتاجه لي محتاجه

تتكلم وشخص يسمع

طقيت الباااب فتحت لي كانت الدموع غزت خدودهاا قلت لها وانا

اقلد اللهجه المصريه : مال الجميل زعلااان ؟

ماردت علي دخلت وسابتني ع الباااب دخلت الغرفه وصكيت

الباااب اتمددت ع السرير بالقرب من مكان جلوسهاا قلت لهاا :

تكلمي انا اسمع

قالت لي وهي تمسح دموعهااا : ليه كل هذا يصيرلي ؟

سألتها : وشلي يصيرلك ومو عاجبك

قالت : ليه كل ماجيت انسى يرجع المااضي ليه كل ماقلت بحط

كل شي ورى

ظهري يرجع يظهر مره ثاانيه كأن الفرح صار خصيمي والالم

رفيقي

جاوبتهاا : اكب رغلط ترتكبينه بحق نفسك حرمانهاا من ماضيهاا

لا حرمتيهاا من الماضي الغيتي وجودهااا

قاطعتني : الماضي كله الم كله عذااااااااااب

رديت : اعرف والمناا هو الي يعطي للفرحه طعم

هو الي يزين البسمه على شفاناا

قالت لي : لانك ماتجرعتي الكااس ....مو انتي الي كل مارحتي

مكان لاحقتك انظار الناس مو اعجاب الا اشفاق مصحوب بازدراء

البعض يبعد عنك لانه يشوفك اشبه بالقذاره ممكن تنجسينه

تذكرين فهد الي كان راعي بناات ومغازلجي وارفضته اخته كانت

معاي بنفس

القسم بالكليه جاتني ووسط البنات بالمدرج وقالت لي بالحرف الواحد انتي مو
يتبع...

 
قديم   #30

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

تكمله البارت السابع

تحمدين الله ان اخوي جا وخطبك ولا انتي من يفكر يااخذ وحده زيك عاد من

شهامته انهفكر يتنازل وياخد \وحده مستعمله يستر عليك وياخذ فيها اجر

وثواب لكنك مو كفوو احد يااخذك

اذكر شلون البنات نااظروني باشمئزااز اذكر زين صفعتي لهاا ورنيين الكف الي

هز المدرج ابداا ماندمت ع هالشي لكن حتى الان كل ماتذكرت نظراات

الطالباات لي حسيت بنار تحرقني شلون تجنبوني شلون حسيت بالالم يوم امر

واشوفهم يتغامزون علي زي كذاا سحبت ملفي من الكليه وماكملت


رديت عليهاا : يمكن انا مااقدر احس بحجم الالم مهما ادعيت المعرفه

لكن اؤكد لك ان هالالم عمره مارح يخف اذا ماقدرتي تقضين على مسببه

سالتني : شتقصدين

رديت : اقصد القوقعه الي انتي حابسه نفسك فيهاا اكسريهااا واخرجي منهاا

عيشي عمرك عيشي حااظرك لاتلغي ماضيك لكن لا تعيشين فيه بحاظرك

الي صار ماكان هين لكن اننا نعاقب انفسنا لاخطاء غيرنا او نحمل الغير خطأ

مالهم ذنب فيه قمت الظلم لا تسمحين لاصحاااب العقول المرضه انهاا تتحكم

فيك وتشكل زي ماتبغي اشكال فهد واخته مليااانين بالدنياا يمكن بصور مختلفه

لكنهم موجودين ان سمحنا لهم يعلبون بقناعاتنا رح نخسر وااايد

ردت علي بكل الم : ابوي بيزوجني تركي يبي يستر علي اذا هذا تفكيره وهو

اقرب المقربين اجل البعاد شلون

جاوبتهاا : ابوي زي أي اب بهالكون كله كل امنيته يشوف بنااته ملكات في

بيوت رجاجيلهم

نور اسمعيني ياقلبي انتي وضعك غير يخلي فرصتك بالزواج انا ماابيك

تضايقين مني او تزعلين من كلاامي هذا هو الوااقع الي عايشين فيه مارح

يجيك الا ارمل او واحد يبيك ضره او راعي سوابق او مطلق يعين فرصتك

بالاختياار وايد قليله

نور : الي يسمعك يقول الان تركي مااعرس قبلي

رديت : اعرس بس الفرق ان تركي يحب وشااريك ولاتنسين ياانور انه ولد

عمك رح يخاف عليك وان مااحب ماذلك

نور ضحكة بسخريه: اذا هذا السبب الي يخليني اقبل تركي انه ما رح يذلني

ولانه ولد عمي اجل انيت قبلااانه ببندر لنفس السبب

جاوبتهاا : ايه ولاني مابغيت اكسر كلمة ابوووي صدقيني انا بدااخلي خاايفه

واايد من هالخطوه زواج بشخص مايجمعني فيه الا الذكريات والدم وغير كذا

مافي أي قاسم مشترك وفوق كذا غربة احمدي ربك انك بتعيشيني هنااا ببلادك

سالتني :ماتعتقدين انه يبي ينتقم مني لاني رفضته

رديت عليها : تكونيين غبيه اذا اعتقدتي هالشي مااتوقع ان رجل بعقل تركي

واخلااقه ينزل لهالمستوى من التفكير

تنهدت بالم وقالت : مااقدر انسى ابد انه السبب في الي صاارلي

بصرااحه هني وصلت حدي احس نفسي انفخ في قربة مخرومه قلت لهاا :

ربنا يقول :" ولا تزر وازرة وزر اخرى "

طلعت من الحجرة وتركتهاا لحااالهااا من غي رمااسمع رد عشاان لا اسوي

فيها شي اندم عليه بصرااحه


*بعد مرور شهر الموعد المنتظرليلة زواج تركي ونور *

ناظرت الحناا الي زينت ايديهااا مو مصدقه ان خلاااص هذي اخر ليله لهاا في

فراشهاا في غرفتها في بيتهاا بين خواتهاا امها وابوهاا اخر ليله لها في جده

بكبرهااا ماعرفت شتسوووي اطلقت العناان لدموعهااا جاهاا صوت ليلى تنبيه

لهاا انها مو لوحدهاا

ليلى : نور والي يرحم والديك يكفي دمووع ترى من اول الليل احاول انام مو

قادره يجيني الان صوت ونينك

نور : اسفه مااقصد ازعج

ليلى وهي تنعدل في جلستهاا : انتي ماازعجتيني اصلاا انا زي ماقلت مانمت

مااتخيل نفس يوم ادخل هالغرفه ماالقاااك بالله افجع فين في غياااب

نور حذفتهااا بالمخده الي صقعت بوجهها : مالت عليك انا قلت بتشتااقين لي

اثر تفكيرك كله بالمقالب البايخه

ليلى : ههههههههه والله رح اشتقلك

وانفتح البااااب بالدفاااشه المعهووده وطلت عليهم حناااان : اااه يالخااايناات سهرة من ورااانااا

نور : بسم الله انتي ماتعرفين تفتحين بالبااب زي خلق الله

حنان باستعبااط : لا مااعرف شلوون

نور : مافي فاايده الله يعين بندر عليك

حنان : اذكريلنا شي عدل

ليلى : اووف من الان ماتعجبك سيرتهوتعصبين منهاا اجل

لا عرستو شبتسووين في الرجال

حنان : والله عاد هذا يعتمد ع المزااج

نور : بخلي ولد عمي يأمن على نفسه

البناات : خخخخخ

فجأ توقف صوت الضحكااات وحل مكاانه نظره ذهوووول

ماعداا حنااان
يتبع...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0