ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اللحم والبيض والحليب بنفس خطورة التدخين يوجد هنا اللحم والبيض والحليب بنفس خطورة التدخين المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-28-2015, 07:34 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,157 

قلم اللحم والبيض والحليب بنفس خطورة التدخين


اللحم والبيض والحليب بنفس خطورة التدخين

دراسة: اللحم والبيض والحليب بنفس خطورة التدخين
أظهرت دراسة حديثة أن المخاطر الصحية الناتجة عن التناول المستمر للألبان واللحوم والبيض، معادلة لمخاطر التدخين. ووفقا لنتائج الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة ساوث كاليفورنيا الأمريكية، فإن مخاطر الوفاة الناتجة عن الإصابة بالسرطان والسكري تزيد بمقدار أربع أضعاف لدى من يتناولون اللحوم والبيض والألبان بشكل منتظم.
واعتمدت الدراسة على بيانات من مركز صحي أمريكي متخصص علاوة على فحص الحالة الصحية وأسلوب التغذية لنحو ستة آلاف شخص تزيد أعمارهم عن 50 عاما. وكشفت الدراسة أن من اعتمدت تغذيتهم على البروتين الحيواني منذ سنوات الشباب، كانوا أكثر عرضة للإصابة بالسكري والسرطان في حين أن من اتجهوا لهذا النوع من التغذية بعد الخامسة والستين، تراجعت لديهم مخاطر الوفاة الناتجة عن السرطان بنسبة 60 بالمئة.
وأثارت هذه الدراسة التي نشرتها مجلة Cell Metabolismالعلمية المتخصصة، جدلا كبيرا بين الباحثين فالبعض أخذ على الدراسة أنها ركزت على العادات الغذائية للخاضعين للدراسة دون مراعاة جوانب أخرى في حياتهم كممارسة الرياضة وتعاطي الكحوليات والتاريخ المرضي.
على الجانب الآخر اتفقت العديد من الدراسات السابقة على الآثار السلبية لمنتجات الألبان على الجسم أما بالنسبة للبيض فهو محل تحذير من قبل الأطباء بسبب غناه بالكوليسترول، لكن العديد من الدراسات نفت صلته بالإصابة بالسكتات الدماغية وأمراض القلب.
ورغم الخلافات بين الخبراء إلا أن الأمر الثابت هو أن المبالغة في تناول البروتين الحيواني تؤثر بشكل سلبي على الجسم، لذا تبقى التغذية المتوازنة هي الحل السليم.
ا.ف/ ع.ج.م DW

منقول للإفاده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0