ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت يوجد هنا إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-04-2015, 09:52 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت


إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت

إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت
لكل بشرة خلطة طبيعية مناسبة لتنظيفها:
البشرة الدهنية: إلجأي إلى الليمون والشوفان لتنظيف بشرتك، فالأول يعمل على تعقيم البشرة وتخليصها من الشوائب وذلك من خلال القضاء على البكتيريا التي يمكن ان تتسبب في ظهور الحبوب، في حين أن الشوفان يقشّر البشرة ويمتص الزيوت الزائدة الموجودة فيها, أما العسل فهو يعمل على ترطيب البشرة وتجنيبها الجفاف الذي يمكن للّيمون ان يتسبب به.
أنت تحتاجين إلى:
نصف كوب من الشوفان
ربع كوب من الليمون الحامض
ربع كوب من الماء
نصف ملعقة كبيرة من العسل
إمزجي كل المكونات في وعاء الخلط ومن ثم طبّقي الخلطة على بشرتك ودلّكيها لمدة 30 ثانية. بعدها إغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر.

البشرة العادية:
يقوم كل من الزبادي والخيار بتغذية البشرة وتنظيفها من دون تركها جافةً، في حين أن النعناع يعطيك إحساساً منعشاً.
أنت تحتاجين إلى:
نصف كوب من الزبادي
نصف خيارة مقشّرة
خمس أوراق نعناع
إمزجي المكونات في الخلاط حتى تطحن جيداً وتتماسك ومن ثم طبّقيها على بشرتك لمدة خمس دقائق. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

البشرة الجافة:
إلجأي إلى الزبادي لتنظيف بشرتك، فهو بالإضافة إلى كونه منظفاً طبيعياً، هو غني أيضاً بالبروتين الذي من شأنه تنعيم بشرتك. أما العسل وزيت الزيتون فيعملان كمرطبين طبيعيين للبشرة. أما التفاح فهو غني بالفيتامينات أ، ب، وسي، كما أنه يزيل البكتيريا لتبدو بشرتك أكثر إشراقاً.
أنت تحتاجين إلى:
قطعتين من التفاح المقشر
نصف كوب من الزبادي
نصف كوب من زيت الزيتون
نصف كوب من العسل
إهرسي المكونات كلها في الخلاط حتى تتماسك ومن ثم طبّقيها على بشرتك لمدة خمس دقائق. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

البشرة المختلطة:
أنت تحتاجين إلى:
ست أوراق من الورد
ملعقتان من ماء الورد
ملعقة كبيرة من الزبادي
ملعقة كبيرة من العسل
إنقعي أوراق الورد ومن ثم اسحقيها في وعاء. أضيفي ماء الورد والزبادي والعسل وامزجي المكونات ثم طبقيها على بشرتك لمدة 10 دقائق. إغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

البشرة الحساسة:
أنت تحتاجين إلى:
كوب من الزبادي
نصف كوب من الشوفان
إمزجي المكونات مع بعضها وطبّقيها على بشرتك لمدة 10 إلى 15 دقيقة. إغسلي بشرتك بعدها بواسطة منشفة بعد وضعها في المايكرويف لتسخينها.

ولكل نوع بشرة زيوت طبيعية مناسبة لتنظيفها:
البشرة الدهنية:
إلجأي إلى زيت الجوجوبا وامزجيه مع القليل من زيت الصويا. يتمتع زيت الجوجوبا بخصائص مشابهة للنظام الترطيبي للجسم، كما أنه ليس بالزيت السائل، بل هو شبيه بالشمع مما يجعله مناسباً جداً للبشرة الدهنية.

البشرة العادية
إستعيني بزيت اللوز وزبدة الكاكاو لتنظيف بشرتك. إن زيت اللوز غنيّ بالفيتامين دي المغذي للبشرة، في حين أن زبدة الكاكاو مادة مرطّبة يسهل على البشرة امتصاصها، كما أنها تترك طبقة خفيفة على البشرة تعمل كحماية للبشرة من السموم الخارجية.

البشرة الجافة:
طبّقي على بشرتك زيت اللوز زيت الزيتون. يعمل زيت اللوز على تنعيم البشرة وترطيبها وهو يساعد على معالجة تشققاتها كما أنه يخفف من تهيج البشرة والإلتهابات والحكاك الذي يمكن أن يسببه الجفاف. إمزجي زيت اللوز بالقليل من زيت الزيتون الذي يعمل أيضاً على ترطيب البشرة.

البشرة المختلطة:
إستعيني بزيت الكاميليا. تتمتع هذه الوردة بفوائدة جمّة إضافة إلى منظرها الجميل والناعم فزيت الكاميليا غني بالفيتامينات أ، بي، و إي وبمادة الكولاجين أيضاً ومضادات الأكسدة مما يجعله مناسباً جداً للبشرة الحساسة.

البشرة الحساسة:
طبّقي على بشرتك القليل من زيت السمسم وامزجيه إذا لزم الأمر مع زيت الجوجوبا. فزيت السمسم دهني وهو يستخدم منذ القدم لمعالجة البشرة الحساسة، كما أنه يعطيها ملمساً ناعماً ونضارةً لا مثيل لها.

 
قديم 05-06-2015, 12:06 PM   #2

اشجان السعوديه


رد: إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت


إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت

معلومه مهمه شكرلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:41 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0