ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة يوجد هنا رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 05-13-2015, 09:35 PM   #1

السماحـي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240815
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 56 
رصيد النقاط : 2

صورة قلبين رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة


رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة



بنزل لكم رواية جدا جدا جدا جميله (( منقوله ))

--------------------------------------
رواية يوم الله بلاني بالحب حبيت طفلة صغيرة
للكاتبة : وحيـده آلـدرب

شخصيتنا الرئيسه
مزنه ... و هي طالبه بالصف الثالث عدادي .. امارتيه شخصيه حبوبه السنها اطول عنها ..
اتصير مواقف ويها بالدارسه ... و تعقتد حياتها يوم تكتشف انه ولد جيرانهم .. اللي هو بطلنا الثاني
طلال يحبها .. و هو اكبر عنها .. بوايد .؟..

و الباقي بنتعرف عليهم بالطريج

.. احداث القصه : رومنسيه & كوميديه ..

اخليكم مع الجزءالاول ,,
مزنه ... امارتيه تحديداا ظبيانيه .. تبلغ من العمر 15 سنه
مزنه : هييييييييييه صلوح وين امايا
صالح : هيه هب صلوح اسمي صالح يا الثوره
مزنه : طع هذا صرصور و يرمس وين امايا خلص
صالح : انا هب ياهل يا بنت عبيد فاهمه انا عمري 10 سنوات
مزنه : اووووووووووه يا السباااااااااال حلو جيه وين امايا
صالح : تعالي < فتح جيبه < اهنه
مزنه : تستعبط
صالح : لاااااااا حشى بس استعبط ..
مزنه :جب يلاااا و رحت عنه
جان صالح يشل علبه الاكلينكس و يفرها ع مزنه
مزنه : و العثره يا الجلب .. و تركض ورهااا و يوم زخته رشته كف ع ويه
و يظهر ابوها من الغرفه
ابو حمدان : مزنوووه .. الشو بلاج تخبلتي
مزنه .. + دموع التماسيح .: تحاول اظهر دموع بابا شوف صولح فر عليه علبه الاكلينكس
ابو حمدان : .... اقول صويلح تزهبت حق صلاه اليميعه
صالح : هيه ابويه تزهبت
مزنه ..!! ابويه ليش ما اتواجعه
عبيد : خوزي عني اونه الشو واجعه ابويه انا اعرفج تربيبتي اقص ايدي اذا مب انتي الغلطانه
مزنه .. مدت البوز 3 اشبار و رحت غرفتها
بو حمدان : صالح بارك الله فيك نش ابويه شوف امك وين
صالح : ابويه اعتقد امايا في غرفه حمدااااانو اتبخره
بو حمدان : هيه صح انا شفتها شاله المبخر انزين ابويه .. سير فديتك شوف اخوانك سلطون و رشود زهبوا وله لا انا احتريكم تحت
صالح : ان شاء الله ابويه
...
ام حمدان : حمدانو حاسب بتحرق عمرك .. ليش ما تسمع الرمسه اقولك انا ببخرك
حمدان : امايا خليني اتبخر ارواحي انا هب ياهل وصلت 22 سنه
ام حمدان : هاي السوالف ما يخصها بالعمر
صالح : امااااااااايا اماااااااايا
ام حمدان : الشو بلاك اتزاعج
صالح : امايا مزنوه الغبيه ادور عليج .. .. حمدانوا تعال ابسرعه وله ابويه بيشخطها عنك
حمدان : انزين انزين ياي ياي ..
صالح : امايا وين سلطون و رشود
ام حمدان : نزلوا قبل اشويه مع جسوم
صالح : اوكيه .. و راح عنهم
ام حمدان : يلا حمدان حرك عن ابوك يتحرك هب ناقصين حشره
حمادن : انزين زخي المبخر
ام حمدان: خل اروح اشوف هالخبله ..
<< طق طق <<
مزنه : جست منت
ام حمدان : الشو تبغين حاااشره العالم انتي
مزنه بنظره مرعبه : امايا انتي صدق حامل ..؟
ام حمدان : و امنو قالج هاي الرمسه
مزون : خالتيه دقت و يالسه اتبارك و الحالهه حاله
ام حمدان : الله يهديج يا امايا اكيد انتي خبرتيها < خاله مزون اسمها ام حمد <
مزونه : يعني حامل
ام حمدان : انا قلت يمكن هب اكيد و ع العموم ما ظهرت التحاليل للحينه
مزنه تنهدت تنهيده طوووويله : اوف اللحمد الله
ام حمدان : و ليش ان شاء الله تحمدين ربج و اذا كنت حامل شو يعني
مزنه : امايا من صدقج اكبر اعيالج ..عمره 22 و تبغين تحملين
ام حمدان : و الله مب ذنبي اني صغيره
مزنه : لا و الله
ام حمدان : و الله هذا بيد ربج يا مزنه هب بيدي وله بيديج و رحت عنها
مزنه : امايا ..امايا ..
لحقتها مزنه و نزلت الطابق الاول
شافت يدتها ام امها حميده
حميده : ها مزنه شرفتي
مزنه : السلام عليج يدتيه ,, اشحالج عساج بخير و نعمه
حميده : اللحمد الله .. يلا عاد ارفعي ثوبج
مزنه : لا اتزغين يدتيه متسروله
حميده : انا يوم اقول شي اتسوينه فاهمه
مزنه : يدتي ... < اووووف< و رفعت ظرف ثوبها
حميده : الشو ها
مزنه : شو ها ..؟
حميده : وينه .السروال
مزنه : مع احترامي الشديد السروال مال عيايز .. و بعدين هذيني لابسه شلحه

حميده : اسمي انج هب متربيه .... انزين صليتي الظهر
مزنه : اشقايل اصلي هب لازم يخلصون خطبه
حميده : ويدي امنو بيخطب وسط هالنهار ..؟
مزنه : يدوووه .. خطبه محاضره .. مال يوم اليمعه
حميده : هييييييييييه انزين قولي جذه .. و انتي شو دراج متى يخلصون
حشى مب عليج ذان جان سمعج يوصل لين المسيد
مزنه : ااااخ امايا ذاني اتعورني
حميده : بلا عياره و سيري صلي
مزنه : يدوه انا متعوده اصلي بعد ما يرجعون الريايل
حميده : غربلاه العدو انتي اتاخرين صلاتج عسب جيه و الله يا مزنوووه
اذا ما رحت الحينه بفلعج الحينه بنعال
مزنه : الا النعال يدتيه دخيلج .. شكله وصخ و ركض ع الغرفه
توضت و صلت .. و مشت في الممر و هي تمشي سمعت تلفون امها يرن
< ########<
مزنه : اووووووووه هذا احمار ما يفهم اقوله الرقم غلط خل ارد عليه بلعن خيره ..
مزنه : اللهم طولك يا روح
!!: امــــــــــين
مزنه : اعنبووو استح الناس في صلاه اليمعه و انته ادق ع خلق الله
!!: توني راد
مزنه : انزين عن امنو بتسأل هاي المره خالد وله محمد و له خلفان و علي و له سعيد وله عبدالله
!!: ههههه
مزنه : ويه ضحكت من سرك بلا اقول انا هب يالسه انكت وياك صدقني .. انته جيه بس فكر مجرد تفكير ادق ع هذا الفون و الله ما يكون اسمي م ....
!!: مزنه صح ..؟ و اذا ما خاب ظني هذا هب تلفونج تلفون امج و عمرج 15سنه و صف ثالث عدادي
مزون ...!!!!!! اكبر علامه تعجب ع راسها : لااااا كله غلط و سدت الفون في ويه
من وين يعرف كل هاي المعلومات عني ..؟
<< #######<<
يتصل بك
مزنه : ما برد ... اخاف .. اوووه .. لازم ارد اخاف يبلشني ولد الئيمه
مزنه : شو ما تفهم حمار
!!: مزنوه اشحالج
مزنه : شو الحياه حلوه تسأليني اشحالي اقول ما بتى اتعرف اشحال اخواني ..؟ و اشحالهم اذا دروى عنك اسمع يا ولد الناس اذا مفكر تبى تلعب انا مب مال لعب انا يهال عمري 15.. شرات ما قلت ما يخصني في هاي السوالف
!!: مزنوه انتي كبيره بعلقج مب بعمرج
مزنه : اقول لو انته ريال دق ع هذا الرقم و سكرت في ويه
و خلاااااااص واقف تنتظر اخونها بتخبرهم و قامت تمشي يمين يسار يمين يسار
sms
> مزنه بلاج اتحوسين بالغرفه يمين يسار ..؟
انصعقت اكثر و تمت واقف مكنها
مزنه : هذا .. هذا اكيد مب انس هذااا جن امااااااااااااياااااااااااااا
لحقوا عليه عاد كله وله ايبون طاري الجن يدام مزون اتموت من الزيغه
من كثر ما زاغت تمت اتصيح ..!!!!!
sms
>> مزون لا اتصحين امزح ويااااج >
ردت عليه
<< لو انته ريال صدق اتقول امنو انت <<
sms
>> ههه اوكيه لفي وراج ..<
لفت وله اتشوف طلال ببتسامته العذبه ..حمدت ربها انها متشيله بشيله الصلاه نظره له نظره احتقار و سكرت ستارتها و سوت له حركه بيما معنى و الله ما عديها
مزنه : النذل كان يراقبني ما عليه اذا ما خبرت امايا ما يسموني مزنه بنت عبيد
sms
<< خليج عاقله و لا اتسوين مشاكل بينا وو لا اتخبرين حد <<
<< طلال لو اخويه جسوم امسوي جذه في اختك منالوه بترضى مب حرام عليك اللي سويته فيني <<
<< خلاص انا اسف ما اعيدها و الله بس لا اتخبرين حد <<
< يا طلال متى بتفهم انا كبرت ما عدت ,,اليهال اللي اتلاعبها خلاص <<
طلال ما رد عليها
...
ام حمدان : مزنووووه
مزنه : نعم امايا
ام حمدان : تعالى غذى
مزنه : اوكيه ..
ام حمدان : يلا يلسي الشو تبين احطيلج
مزنه : الموجود
حطت لها امها عيش و دياي مع سلطه وروب << شهيتكم
جاسم : مزنه شو امسويه انتي
مزنه << وقفت اللقمه في حلجها و تمت اتكح .. و بعد فتره شو شو سويت ..؟
جاسم : المدرسه دقت علينااا امسات اتقول انج شارده من الحصه
ابو حمدان : بارك الله فيج بنتيه وايد شاطره ان شاءالله بتظهرين الاوله هاي السنه
مزنه : ايييييييه اتحريت عندكم سالفه الا هي حصه رياضه
ام حمدان : انتي وايد مستهينه بالسالفه ..؟ انزين ممكن اتقولين لي ليش شارده الشيخه ..؟
مزنه : بكل بساطه و بدون اختصارات .. هب يايبه البس
ام حمدان : وليش ما وديته
مزنه : و الله البس اللي عطونا و الله ثم و الله و قوله اخونا المصريين تلاته بالله العظيم البشاكير ما يدنون يلبسونه تبغين انا بنت عبيد الا في عمري ما لبست غير ماركات البس هالبس و الله لو الموت
جاسم : انتي ابوج شيخ و انا ما ادري
مزنه : ابويه شيخ الريايل
بو حمدان : استانس .. صح صح
ام حمدان : الشو صح انته بعد لا اتقص عليك هاي الملسونه ام السانين .. الحينه شارده عسب ناسيه البس ؟؟؟
مزنه : هيه
ام حمدان : عيل باجر بتنسين كتاب العربي بتشردين من الحصه
مزنه : هب جيه السالفه
ام حمدان : عيل كيف
مزنه : اووووووووووه ما اتخلون الواحد ياكل و نشت راحت الطابق الثاني
ابو حمدان : ليش جيه سوتوا بها
ام حمدان : خلاها محد مخربها غيرك .. و بعدين متانه هاليومين خل تضعف اشويه ..
جاسم : امايا ما بتظهرين مكان اليوم
ام حمدان : امبله فديتك اتفقت انا و قوم جيرنا ام طلال انروح الوحده مول نتعشى
جاسم : امنو بيوديكم
ام حمدان : انته وله حمدان ..
حمدان : انا بوديكم امايا جسوم عنده مباره بسير يلعبها في النادي مع ربعه
ام حمدان : اتحمل ع عمرك مب شرات ذيج المره ريلك انكسرت
جاسم : لا اتزيغن امايا ولدج سبع
ام حمدان : .. بنشوف يا السبع
مزنوووه يوم تنقهر اتحط راسها بالكتاب و تدرس و اونها يالسه اتحل مسأله رياضيات .. و اتردد : الله ياخذ الرياضيات و برهااانه
< طق طق <
مزنه : امنو
صالح : حد غيري
مزنه : ويه قطيعه اصبر < فتحت الباب < خير ..؟
صالح : تلفون تباج منول
مزنه : ادلعها بعد انزين الحينه يايه
....
مزنه : هلاااا و الله هلاااا
منال : اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين
مزنه : منقود ما استقبل بوسات انا
منال : هههههههههه
مزنه : ما دقيتي الا اذا فيه شي خيررر
منال : اكييييييد .. عندي خبر اتحبين تسمعينه
مزنه : اللهم اجعله خير
منال : خير خير .. بس قولي لي الشو بتلبسين الليله
مزنه : ليش ..؟
منال : الشو اللي ليش بنروح الوحده مول ما تدرين
مزنه : لا و الله محد خبرني
منال : غريبه امج تدري
مزنه : تراني مضاربه ويها ع سالفه الشارده امسات
منال : هيييييه سكتي حتى انا
مزنه : زين غيري الموضوع شو الخبر خلصي
منال : باركيلي
مزنه : الف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووش بتعرسين امنو هذا تعيس الحظ اللي امه داعيه عليه ..؟
منال : في عينج انا اصلا اللي بياخذني لازم يحب ايده يدام و رى كل يوم الصبح
مزنه : ههههههههه من حلاتج
منال : احلى عنج
مزنه : اخيج
منال : بتخلين اقولج وله اسده في ويهج
مزنه : قولي
منال : ظهروا لي فووون
مزنه : و الله
منال : و الله
مزنه : الف مبروك غناتي
منال : الله يبارك فيج عقبالج
مزنه : عطيني الرقم
منال : #####
مزنه : مب جنه شرات الرقم اللي كان يتصل منه طلال الحينه بوريك ...
مزنه : منول هالرقم كان يدق منه واحد ,,, يوقل انه غلطان
منال : حلفي بس
مزنه : و الله
<< طلال اللي توه حدر غرفه منال يدور قلم رصاص
منال : و انا اقول الرصيد وين يروح خلاص عيل مع السلامه مزنه ارمسج بعدين
مزنه : << كككك << مع السلامه
طلال : << يخرب بيتج يا مزنوه << بلاج جيه اتناظريني

منال : طلال انته الحين كم عمرك ..؟
طلال : اممممممممممم 20 سنه ليش ..؟
منال : يعني اتعرف الصح من الغلط ..؟؟ << كيف تجرأ و تاخذ فوني و ادق ع خلق الله
طلال : انا ..؟!!
منال : لا اتصدق يدتي
طلال : و ليش ماشي غيري بالبيت ...!! يمكن سعاد وله سعد
منال سعاد معرسه و سعد في قسمه مع حرمته و ماشي غيرك
طلال : هب انا
منال : انا و هب انا لا اتيلس اتسوي حركات و الله يا طللول اذا عدتها ما بعديها لك
طلال : اصغر اعيالج طللول اسمي طلال يا الغبيه .. و بعدين هالنقص وحده شراتج تيلس اتقول حقي شو اسوي شو ما اسوي ..؟
منال << ذاغت من شي واحد بس : طلال
طلال : الشو ..؟
منال : امممم انته بتودينا الوحده مول صح
طلال : ليش ادريول مال ابوج شافتني
منال : حرام عليك قوم نحن و قوم مزنوه متفقين انروح
طلال : اذا مزنوه << بوريج يا مزنه << اتصلت و قالت طويل العمر طلال و دهم بيوديكم
منال : تستهبل اكيد لا
طلال : عيل ماشي رووحه
منال : بخبر امايا .. انك تبى مزنوه اترمسك
طلال : عاادي بقول هاي علثه عسب ما اوديكم عندي شغله في بوظبي و ابي اظهر ارواحي
منال : لااااااااااااا خلااااااص خلااااص
راح عنها طلال و ابتسامته الخبيثه ما فارقت شفاته
ع طوول منال دقت حق مزنه اتقول لها السالفه
مزنه : << نعم نعم نعم .. الشو امرتي الشيخه ..؟؟ مستخفه انتي اليوم ما اعرف شو صابج من يوم شرو لج الفون ..؟
منال : ابليز مزنوه ... قال ما بيودينا .. و انتي تراج شرات اخته اصغر عنه بوايد .. و عادي لو رمستيه
مزنه : مااشي
منال : مزنوه عاد لا اتذليني طلبتج
مزنه : انا اعرف ما بتفكيني .. .. و بعد صمت .. خلاص اوكيه بس ها تراني بسكر الخط ع طول
منال : فديتج يا ربي اموح اموح و تمت تركض ع غرفه طلال اللي يالس يحوط بالنتن
منال ببتسامه تحدي و حطت الفون ع ذانه
مزنه بس سمعته يقول شو ع طوول : اممم .. طلال ابليز طلبتك يب قوم امك وينا الوحده مول و سكرت الخط
منااال لازلت مبتسمه اخوها استغرب و فتح عينه .. و حب يحرقص اخته
طلال برووود : ما قالت طويل العمر ..
منال : طـــــــــــــــــــــــــــــ ــلال
طلال : ههههههههه انزين انزين لا ينط لج عرج بس خلاص بوديكم ..
منال : غصبن عليك اصلا و سحبت فونها من ايده و ظهرت خاري الغرفه
< sms
مشكووووووووووره يا قلبي عمري ما بنسى موقفج
ام حمدان : مزنه تعالي وحده مطرشه مسج
مزنه : عطيني .. ابتسمت اشويه و بدت تكتب
< افى عليج باي وقت <
ام حمدان : تعالي صدق اتزهبي نحن بنروح نتعشى في الوحده مول
مزنه : ادري .. ليش ما خبرتني
ام حمدان : اكيد الخبله منالوه هيه خبرتج
مزنه : لو خبله جان ما ظهروا لها فون
ام حمدان : ظهروا لها فون
مزنه : هيه
ام حمدان : و الشو يعني عادي
مزنه : دام انه عادي انا ابغى بعد
ام حمدان : قصورج يا بنت عبيد لا تطرين هاي الرمسه ع لسانج وله بكف ع ويهج
مشت مزنه و هيه ماده البوز شبرين و روحت غرفه يدتها
اللي توها متسبحه ...و متعطره
حميده : ها مزنه شوفي شغلج و ارفعي ثوبج
مزنه : يدتي الشو ها كل ما اتشوفيني ارفعي ثوبج وله اشوف ايدج متحنيه وله لااا
لهذي الدرجه شلحتي غ اويه كل ساعه اتشوفين
حميده : ارمسج بلا قله ادب مالتج هاي و ارفعي ثوبج
مزنه : رفعت طرفه ها حلوو ..؟
<<< احم احم هووود
يبست من سمعت حسه لا يكون لااااااااااااااا
حميده : حسن اصبر ابويه لا تحدر مزنوه هب متشيله
حسن : ان شاء الله يدتي
ربعت مزنه و شلت ششيله بيت و لبستها
حميده : احدر ابويه
حسن : هود هود
مزنه : <<< يعل سبع اهنود يذبحونك قول امين <
سلم ع يدته اللي اتصير له ام ابوه و طفس لابعد الحدود و يحب يضايق مزنه دووم
حسن : اشحالج مزنه

مزنه : < حد يشوف ويهك و يكون بخير ..؟< اللحمد الله ع كل حال
حسن : و الله دنيا قبل جم سنه كنتي تلعبين شرات السبلان في الحوي و الحينه غديتي حرمه
مزنه : جييييييييه ابويه شو شافيني قبل بويه و له مسترجله ..
حميده : شو بويه بعد شو هاي الكلمه
حسن : هههه و الله انج للحينه ياهل ما كبرتي
مزنه : حرمتك اليهال اوكيه
حسن : انا مو متزوج ..!!
مزنه : جب اوكيه
حميده : هيه تراج ما اتسوين حق حد حشيمه احترمي نفسج يلااا و عن طوله اللسان
مزنه : السموحه يدتي ما اتشوفينه شو يقول
حميده : روحي غرفتج لا افلعج بشي ابط راسج
حسن : هيه صح رمسه يدتيه روحي احسن لج
مزنه : هو بيت ابوك اتقول روحي ...!!! و الله البيت بيت ابونا و القوم ناشبونا
حميده : الله يهديج
مزنه ظهرت من الغرفه محرجه
....::
المغرب .....
طبعا الكل تزهب حق الظهره
ام حمدان : حمادن سير ناد اختك خل تظهر شو يالسه اتسوي يلا نبى نظهر بنتخر ع الناس
حمدان : ان شاء الله امايا الحينه بروح
<< طف طف <<
مزنه : ها الشو
حمدان : يلا بسرعه
مزنه : صبر انزين
حمدان : عندج 5 دقايق
مزنه : شو 5 دقايق انا يوم اروح عزى ما اتكفيني 5 دقايق
حمدان : ليش الحينه بتروحين عرس يعني .. يلا اكلي تبن و اظهري احسن لج
<< مزنه فتحت الباب <<: ها خلصت
حمادن : من هول المنظر شو ها ..؟
مزنه : شوش و
حمدان : الشو اللي ع ويهج
مزنه: اجحال و جلوز
حمدان : << بصراحه شكلها وايد كيوت بس انا اغار ما اتصير هاي الرمسه <<
يلا بسرعه مسحيه اذا تبين اتين وينا المول وين رايحن نحن عرس ..؟
مزنه : لااا حرام عليك بعد دورات التجميل اللي دخلتها الحينه اتقول امسحيه
حمدان : امايا مخلتج تحدرين جيه دورات
مزنه : ههههه اقصد البنات يالسين من شهر يعلموني احط جحال و جلوز بطريقه صحيحه
حمدان : و الله انها مدرسه خراب .. هاي اقولج امسحيه احسن لج المول زحمه
مزنه :so wet ?
حمدان : سو وت طل في عينج
مزنه : دخيلك
حمدان حرج : لا اتخليني احلف ما اوديج
مزنه : انزين بسمنح الجلوز لكن الاجحال لاااا ما بقدر امسحه الحين اوكيه
حمدادن : بس انا هالمره بعديها ثاني مره يا ويلج مني فاهمه
مزنه : اوكيه
مرحبا الساع ....تابع ...لقصه ...يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره
ركبوا السياره و اتجهوا للمول
حدرو .. و مزنوه ما عندها وقت ع طول حدرت محل .. مال سولف كريمات بدي لوشن جل شور .. الخ
!! : شو هالجمال اليوم ما اروم انا
مزنه : عقدت حوجبها اتعرف الصوت لكن امنو ..؟ لفت ظهرها تبى اتشوف الشخص
طلال : الاجحال عجـــــــــيب ..!!
مزنه : انته ... انته .. كيف تجرأ
طلال : ..!!!
مزنه : شو انته ما اتزيغ اخويه واقف اهنه و الحياه حلوه عندك ياي اترمسني ..؟
طلال : عادي
مزنه : في عينك و مشت عنه
مزنه قربت من منال : هلا و الله و سلمت ع الحريم و تموا يتمشون
منال : اقول مزنوه شوفي المحل الجابل مال اكليرز
مزنه : هيه بدوووره اتقول عنده اشياء يديه نزلها حلوه
منال : يلا انروح
مزنه : اوكيه .. امايا
ام حمدان : الشو تبغين
مزنه : ابي اروح اكليرز انا و منال
ام حمدان : روحوا بس لا تتأخرون
ما صدقوا ع طول شخطوها
مزنه : منال شوفي هذا الاشغاب روووعه
يلنبس ع تنوره باربي قصيره حمرا و عليه بدي اسود و حزام
منال : شكلج بيطلع كووول
مزنه : عيل باخذه
منال : اوكيه .. مزنوه تعالي شوفي ها الكرستال مال الفونات
مزنه : هيه وايد كيوت بس انتي خذي لون ازرق لانه تلفونج اسود او خذي بنفسجي
منال : لا البنفسجي احلى باخذه
طبعا طفعوا الاحساب و ظهروا
حمدان : ها طلول شو الاخبار بعد
طلال : و الله ماشي الحال شخبار الدوام وياك و وين جسوك القاطع له يسأل وله شي
حمدان : الدوام اللحمد الله .. جسوم الله يسلمك لاهي مع كمبيوتراته اشترى 2 و حاطهم بالغرفه ..
منال : طلال طلا ل
طلال و حمدان قربوا صوب البنات
طلال : خلصتوا
منال : هيه وين قوم امايا عيل ..؟
طلال : روحوا الطابق الثاني و قالو نحتريكم لين اتخلصون
منال : زين اصلا نحن نبى انروح الطابق الثاني
طلال : عيل يلا يدامي و هم يشمون وقفوا يحترون اللفت و طبعا مجابل اللفت فيه قهوه استار بكس
واحد من الفاضين يطالمزنه و محد منتبه له غير طلال
مزنه : قصيتي علي خلتني اشتري النعال البني و انتي خذيتي الاسود
منال : انزين البنى حلو بنسوي تبادل وقت ما تحتاجينه خبريني
مزنه : خريطه انتي شرات ذيج المره
طلال يشوف الشاب اللي ما نزل عينه
طلال : خير يا الاخو فيه شي ..؟
!!: الشو فيه
طلال : لا سلامتك بس اشوفك اتشوف الاهل
حمدان : خير يطالع امنو اشوف خلني خل ادبه
مزنه : اووويه
منال : اقول تغشي
مزنه : اكلي تبن احسن لج عقب شو اتغشى عقب الفشله
!!: يا خي انا ما اطالعهم انا اطالع الطوفه اللي وراهم
حمدان تقدم لكن طلال مسكه : تستخف دمك انته
!!: ما استخف دمي .. اثقله
حمدان : اقول لا اي و ادوس في بطنك يا محترم ..!!
!!: هيه انته ما اسمحلك
مزنه : خلاص يا حمدان امش ما عليك منهم هذيله لوث
حمدان : و الله لو الاهل مب وياي جان علمتك اتفو عليك
و ركبوا اللفت منال ما اتروم تمسك عمرها من الضحك
مزنه : اقول لا اتكثرين ترى نط عرجهم بيلعنون خيري و خيرج
طبعا سكتوا بالفت ما اتنقاشوا بالسالفه
حمدان : وين امج
مزنه : ما اعرف دق عليها
< الا صلاتي <
ام حمدان : حمدان يمه نحن عند محل نعومي
حمدان : لا تتحركون
وصلوا عند نعومي و حدرو البنات المحل
طبعا مزنه و منال متعودين انه لازم يتقمون بشي اشتروا نفس البيجمات
و قت الحساب
ام حمدان : اووه يمه سيري عند حمدان خل يعطيج ما عندي فجه
و حرام اكسر 500
مزنه : انتي جيه جيه بتصرفينها تمت تتحرطم و هي تتقرب من اخوها اللي واقف برى المحل و عطنها ظهره
جان اتحط ايدها ع جتفه : امايا اتقول تعال ادفع ما معها فجه
وله يلف .. و يطلع ... و يطلع طلال ..!!!!
نهايه الجزء الاول …....


---
ان شاء يعيبكم ~


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 05-19-2015 الساعة 06:04 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 81 إلى 89)
 
قديم 05-14-2015, 01:19 AM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة


رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة

السلام عليكم

كيفك يالغلا

مشكوره حبيبتي

ع الروايه واتمنى انك تكمليها

وكمان هالروايه:

رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

كمليها وارجعي لهالروايه او العكس

عشان مايتم غلق وحده من الروايات

يعطيك العافيه

 
قديم 05-16-2015, 10:07 AM   #3

السماحـي


رد: رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة


رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة

الجزء الثاني
حطت مزنه اصابيعها ع حلجها و تمت ساكته
طلال يبى يمسح هذا الاحراج : بلاج بسم الله
مزنه : اممم ع .. عيل حمدان وينه
طلال : هههه حمدان عزج الله راح الحمام تراني صبيت عليه بالغلط العصير
مزنه : اها خلاص اوكيه و لفت ظهرها
طلال :.. مزنه ..
مزنه : لبيه << كيف ظهرت هاي ..؟
طلال ابتسم و عرف مو من خاطرها : لبيتي في منى .. ابى اقولج شي بس
مزنه : ادري ان اسفه لاني حطيت ايدي ع ظهرك << ويها غدى احمر<<
طلال : هههه لا مب جذه السالفه .. يا مزنه الرمسه اللي بقولها يمكن تبعدج عني ا و تحرجج مني بس .. انا لازم اقولها و ارتاح يا مزنه انا .. احـ...
حمدان : ها مزنه شو عندج < قالها و الشرار بيطلع من عينه <<
مزنه : ارتبكت و ابتسمت عسب اتعدل الوضع : كنت اسال طلال عنك ابغى بيزات
حمدان : ها جم ؟..؟
مزنه : مب وايد اخويه العزيز .. 250 درهم
حمدان : خذي .. ما وراج غير الخساير
خذت مزنه البيزات و تمت اتقول في خاطره : الشو كان كان يبى يقول يمكن احبج .. حبه برص ؟.. لا مو معقوله .. يمكن عرف عن سالفتي انا ولد عمي احمد الجلب مع الضاربه بس كيف عرف محد يدري غيري وو صويلح .؟. هيه صويلح محد غيره فاضحني بالفريج
منال : هييييييييييييييييييييييه صار لج سنه اناديج اللي ماخذ عقلج يتهنى به
مزنه : ها وين نحن
منال : تستهبلين ..؟
مزنه : اقصد ظهرنا من محل نعومي
منال : خبر خير كان مرفوع بالسكرانه و حدرنا بعدها بمحلين
مزنه : والبيزات .؟.؟
منال : اي بيزات ؟؟
مزنه: اللي كانو بيدي
منال : لااا انتي مو طبيعه الكيس بيدج مال نعومي و تسالين عن البيزات
لحقوا يا جماعه البنت فقدت ذاكرتها
ام حمدان : بلاج مزنه
مزنه : لا بس مدوخه امايا
ام حمدان : هيه و الله تعالو نيلس خلاص تعبت بنسير نتعشى
طبعا .. يلسو يتعشووون و بعد العشى امنو بيسكت مزنه اللي بتموت اذا ما كلت شي حلو
طلال : تعالو بعزمكم ع دانكن دونتس
مزنه : بس انا ابغى اسير باسكن روبنز
طلال : من اعيوني
<< طلال انتبه للرمسه مو جنك زودتها <<
حمدان : رفع حوايبه و صخ
و صلو عن دانكن
ام حمدان : انا ابغى كابتشينو << ما ادري صح وله غلط
ام سعد : انا ابغى قهوه لو عندهم
طلال : امايا وين يالسه القهوه الشعبيه انتي ..
ام سعد : عيل يب لي جاهي مع حليب
طلال : الحينه كملت امايا اقول انا بيب لج ع كيفي
ام سعد : اووه خلاص يب اللي تباه
ضحكو اليميع
منال : انا بروح مع مزنه باسكن
حمدان : يلا امشو عيل
طلال : لا << بصوت عالي
حمدان : استغرب شو لا
طلال : < ارتبك بس حصل حجه < منال انتي مزجمه هب زين لج باسكن روبنز
ام سعد : هيه صح
منال : اعنبوا من متى هالاهتمام اخوي العزيز
طلال : جب انزين
منال : خلاص عيل يب لي دونت جالكت مع نسكفيه
طلال : اوكيه
حمدان : يلا مزنه سرينا
مزنه نشت
طلال : صبروا بي معاكم انا بعد بطلب من هناك نش طلال و طلب و مش مع حمدان و مزنه
حمدان : << شك انه فيه انه في الموضوع بس ما حب يرمس قبل لا يتأكد .؟.
حمدان : ها مزنوه الشو تبغين ..؟
مزنه : بن ......< شي قاطعها
طلال : بنانه رويل حجم كبير بالكاكو و الفلانيا
مزنه : بسم الله كيف عرفت
طلال : ههه اصلا ما تطلبين غيره
حمدان : < اعصابه في خشمه <
مزنه : عيل اعناد بك بغير و بطلب برج
طلال : و الخيبه كل هذا بتاكلينه ارواحج بتنفجرين
مزنه : كيفي عندك مانع
طلال : لا عندي دواس .. بعدين لا تيلسن اتصيحن يوم بتصرين دبه
مزنه : اتخسي
حمدان : اكلي تبن ترى فيه ناس وراج و صوتج بدى يعلى
طلال : حس ع دمه و صخ
مزنه و هي تطلب : ابليز ون برج
حمدان : اند ون كابتشوينا بلاس
<< اشفيه الكبيورد مخرف مالنا ما يكتب الانجليزي ..؟<<
طلال : اند ون بنانه رويل و غمز حق مزنه
حمدان : ما انتبه لانه شاف ابتسامه مزنه شاقه الحلج : انتي الشو اتسوين واقفه اهنه ما طلبتي انجلعي روحي يلسي
مزنه : امنو بيختار الانواع يدتي .؟
حمدان : لا عمتي
مزنه : عمه عينها
حمدان : جب يلا
مزنه : شو جب
طلال : منقود يا مزنه لا اتردين ع اخوانج
مزنه : شو هاي الحياه

حمدان : بفلعج بالمندوس الحينه معنه يديد و قيمته حرام اخسرها ع ويهج مزنه فتحت اعيونها و بدت تحمر و نزلت راسها و ومشت بسرعه
طلال : حرام عليك الل...........
حمدان رفع ايده يقوله لا اتكمل
خذو الطلبات و طلب مزنه تيك اويه
و رحوا يالسو ع الطاوله
منال : وين خلبتي
طلال : خبلتج واجعه اخوها و راحت الحمام اتصيح
منال : و الفلعه حراام
طلال : حرام في الدرام روحي ورها
منال : نشت
ام سعد : ع وين
منال : ع حمر عين ... ع وين يعني عند مزنوه راحت الحمام عزكم الله .. امخيسه عمرها بالعصير و ساريه تغسل ملابسها
ام سعيد : اي عصير هو مب اسكريم
منال : تراه ذاب و طاح عليها و مشت بسرعه
ام سعد : شافتني يهال عندج .. تعالي
ام حمدان : خليها يا ام سعد بترد اكيد راحت الحمام ورى مزنه
**************************
منال : يا سلام و الله قالوا زعلانه و انتي اتعدلين اجحالج
مزنه : و لااااااااااااه ازيدج من الشعر بيت بحط جلوز اعناد فيه النذل عيل انا يخاف يوصخ نعاله بويهي
منال : هدي اعصابج
مزنه : و هي اتحط اجلوز و ردي لمعاي : ماشي اعصاب اصلا تمت اعصاب
عدلت شيلتها و حطت عطر و ظهرت
!!: ################# << الرقم
مزنه : اقول تكفى ولي لا يعافيك فكنا
!!: تدعين علي افى بس
مزنه : ما ردت عليه و مشت بسرعه و تم يلحقهم لين شافها وين وصلت و غير رايه
ام سعد : ها يمه خاز
مزنه : شو خاز
ام سعد : العصير
مزنه : اي عصير
ام سعد : اللي انصب عليج
مزنه و كل علامات الاستفهمام ع راسها و ضربتها منال ع ظهرها
مزنه : اها هيه هيه خاز
حمدان بس شاف الجلوز الشرار بين من عينه
حمدان : امايا الوقت متاخر خل انرد البيت
مزنه : هيه صح يلا
ام حمدان : ما ادري بلاكم بس يلا و سلموا ع بعضو و مشوا للبيت
...................... صعدت ع طول غرفتها و تمت كل اشويه اتنزل جسمها ع الارض و لزقت ظهرها ع الباب و تمت اتصيح و بهدوء فتحت عبيتها و كالعاده بنطلون جنز و بدي نص كم
و فتحت قباضت شعرها .. اللي يشوفه يدوخ .. شعرها طوويل و بني فاتح مب اسود
و اتحن ع امها تبى اتقصه قربت من ستارتها تبى اتسكرها .. بس لاحظت في حد يرقبها و هذ االحد بس انتبه انها شافتهع نزل راسه ما هتمت و سكرت ستارتها و طاحت ع الفراش اتصيح ......

تابعــــــــــــ ...لقصة ...يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره ..

.... بعد اللي شافه طلال من خلال دريشته .. سكت .. ما عرف يوصف ... لهذي الدرجه كبرت ..
مزنه هذي الطفله كبرت ...
انا كيف تجرأت و كنت بتعرف لها بشي انا نفسي مو متاكد منها ...
معقوله انا احبها ..؟ كيف هذي طفله .. عقب ابتسم مره ثانيه
منظرها روعه اليوم
بس اعتفس ويه يوم تذكر ...
و بدى صوت داخله يناديه
طلال لا تقص ع عمرك هذي ياهل 14 سنه بس ... انزين شو يعني انا 20 سنه
ماشي فرق 6 سنوات .... يا طلال لا تقص ع عمرك
مستحيل تحبك ..!!
ليش مستحيل ..؟
لانها طفله ..و الاطفال ما يفكرون بالحب
اسكت اسكت يا الصوت اللي في داخلي لا تعكر علي جوي اللي عشته
<<< فديت صوتك <<
طلال : الو
سهيل: هلا و الله
طلال : اهلين
سهيل: ماشي يا الصايع ... عيل رايح الوحده مول ها
طلال : بسم الله شقايل عرفت
سهيل : خلك خلك اصلا شفتك اتغازل وحده
طلال : لا هاي قويه عاد جذب شي عدل
سهيل : انا ما اجذب يا العاير
طلال : يا الجلب و الله مو متفيج يالس افكر
سهيل: اكيد اتفكر ليش ما خذت الرقم صج انها غرشوبه انا دخت يوم شفتها
طلال : كل تبن لاااااااااااا انته تجذب جذبه و اتصدقها
سهيل: شو اجذب اقولك انا رقمتها بس دعت عليه
طلال: بدى يشك قلتي كيف شكل البنت
سهيل: عذااااااااااب و ربي عذاااااااااب انا بس مستغرب انته كيف ما انتبه لها هيه يت عندك في دانكن دونتس وياه وحده ثانيه
طلال: عرف انه يقصد منال و مزنه بس يبى يعرف اي وحده فيهم ... هيه تذكرت اي وحده تقصد فيهم
سهيل: اللي كانت حاطه اجحال و جلوز
طلال: لو في امك خير يب هاي الرمسه يدام حمدان يا الهرم تطالع بنت جيرنا صدق طلعت مب ريال
سهيل من الصدمه : رضعيه حمدان ما غيره
طلال : هيييييييييييه
سهيل: و هذا حمدان الجلب عنده اختك بهالجمال و ما يخبرني خل اشوفه بلعن خيره
طلال تنزرف: يااااااااااااااااااااااا الجلب و الله بلعن خيرك لا اتيب طاريها ع السانك فاهم
سهيل: بو الشباب شو بلاك ترها بنت الجيران هب اختك
طلال صخ : بس بعد ما ارضى ترها بحسبه بحسبه .... ما يبى يقولها
سهيل: تيلس اتسوي لي افلام خليجه شرات اختيه ما ادري شقايل و منقود انجلع زين ...!!
طلال : انته واحد يبالك كف يعدل ويهك ع الرمسه اللي اتقطها مني و الدرب خل اشوفك بدبك
سهيل: شو بلاك مشتل .. قالها بمزح لا يكون اتحبها
طلال صخ .....
سهيل: هيييييييييييييييييييييييييه وين رحت لا يكون صدق ..!!!
طلال : و اذا
سهيل.: خبله انت شكلها اصغيره وايد
طلال : دامها اصغيره الشو حقه ملاحقها ..؟
سهيل : جب يلااااااا و الحينه قولي انته تحبها
طلال : ماااا اعرف ..و لا تسالني و لا اتيب طاري هالموضوع
سهيل : لاااا يا بو الشباب هاي السالفه يبلها قعده
ترى سهيل و طلال ربع الروح بالروح من اول ابتدائي لين كبروا مع بعض
طلال : يصير خير .. انا الحينه بخليك بسير انام
سهيل : وين بيك نوم يا حظي و انته صرت العاشق الولهان
طلال: تراك زوتها ها
سهيل: جزاي يالس ارمسك وله ع احسابي الرصيد بخلص بدال ما اخسره ع اربيعتي اخسره عليك
طلال : تراك ذلتنا و الله بطرش لك رصيد بس فارج
سهيل : مالت ع اللي يتصل بك
طلال : ايه و الله مالت
سهيل: انزين يا الدب بوريك مع السلامه
طلال: مع السلامه ...
تابع لقصة يوم الله بلاني بالحب حيت طفله صغيره ::
السبت الصبح )
نشت مزنه و شافت ساعتها
8 :30
..!!!!! انا ايام المدارس يخسي بضرابه انش هالوقت و الحينه بكل برود انش شي يبط الجبد
خل اسير اتريق ..
سنتياااااااااااااا
مزنه : سنتيااااااااااااااااااا يا مال الفلعه تعالي
سنتيا : نعم مزنه
مزنه : وين الريوق
سنتيا : ريوق .. امممم ما في سوي انا كل يوم اسوي 10 صبح
مزنه : يعني بلاج ان شاء الله سيري سوي احسن لج
حميده : بلاااااج اتزاعجين و اتواجعين من الصبح هالمسكينه
مزنه : هاااي مسكينه يدتيه هاي حيه ام راسين
حميده : محد غيرج حيه
مزنه : يدتتتتتي
حميده : اتيددت اضلوعج
مزنه : حرام عليج تدعين علي
حميده : هب حرام تدعين ع هاي المسكينه انتي الشو مقعدج من الصبح
مزنه : بس جيه لاني امسات .. و صخت تمت اتحيد شو صار ابها امس
حميده : راااحت مزنه في احلام القيضه هييييييه ابويه نشي
مزنه : ها ها
حميده : شكلج للحينه نايمه
مزنه : لا ناشه يدتيه و قربت منها و باستها ع راسها
حميده : يلاا عاد ارفعي ثوبج
مزنه : اي ثوب يدتيه انا لابسه بيجما..!!
حميده : اقول عن هذا المنكر و ارفعيه
مزنه : يدتيه اقولج بيجامه يعني بنطلون
حميده : ويدي الشو ها لابسه يلا سيري لبسي مخورتج بسرعه
مزنه : حق الشو بيونا ناس
حميده : لااا بس منقود تيلسن جذه
مزنه : شو منقود ماشي غرب
حميده : اول شي اللي ما يستحي من اهله ما يستحي من الغريب و بعدين حسن بات عندنا
مزنه : اخيييييييييييييييييج
حميده : استحي ع ويهج و سيري لبسي شي محترم
مزنه : اوف اوف الواحد بيته ما يروم يتهنى به
صعدت مزنه فوق و هي تتأفف ...
حسن اللي بدى يوعه من نومه ..
ظهر من غرفه جاسم و حصل مزنه في ويه و طبعا مزنه تتمشى الحلوه هي و بيجمتها و شعرها اللي ما لفته .. و الحياه حلوه
وقف من كثر ما اندهش و فتح عينه و هي تطلع فيه و مستغربه ليش جيه يطلعها اشوفيه مينون هذا ..!!!!!
بس حست بعمرها و ركضت غرفه امها و سكرت ع عمرها الباب امها حست بالباب اللي اتسكر بكل قوه
ام حمدان : شو ها كيف تحدرين جيه انتي ما فيج مذهب دقي الباب ع الاقل فيه ناس نايمه
مزنه : امايا .. حسن موجود بالبيت و ظهر بويهي انا ما كنت اعرف انه بالطابق الثاني اتحريته بالاول في غرفه حمدان
< غرفه حمدان ترى بطابق الاول <
ام حمدان : ويييييه سود الله ويهج من بنت شافج بهذا المظهر ..؟
مزنه : اي مظهر
ام حمدان : هذاااااا
مزنه ها و شافه عمرها بالجامه و تمت سااكته فعلااااا منظر ..!!!!!!!
شو اقول لكم مزنه اتموت في البرموده و حضرتها لابسه برموده ضيج لان اصلا هي ضعيفه و دوم يوم اتسير تتشرى تاخذ اصغر سايس
و لابسه بدي نص كم ..!!!
امها عطتها هزيه محترمه و هي تمت صاخه فعلا هي غلطانه كانت لازم تنتبه ..!! اوف
ظهره من غرفه امها عقب ما تاكدت مليون بالمئه الطابق خالي
و ركضت ع غرفتها و سحبت لها مخوره بنفسجيه و لبست شيله ..
و نزلت بس كنت كل ما تنزل دري اترد تصعده ..!! ياااارب هذا الطفس اكيد بيعلق حسبي الله ع ابليسي .. لين ما انتبهت لها يدتها
حميده : تعالي مزنه محد غريب حسن عندي
مزنه : << هاي المصيبه ..؟ << اممم
حميده : شو اممم يعد تعالي اتريقي
مزنه : كاني يت
نزلت مزنه تحت .. و منزله راسها بالارض
حسن : ههه
حميده : ويدي بلاك ولدي ميهود .. شو بلاك مره وحده ضحكت
حسن : لا و له شي بس تذكرت شي صار اليوم الصبح في الممر
حميده : شو صااار ..؟
حسن : الله يسلمج ...
مزنه : ما صار شي شو بيصر يعني
حسن : هههههه هههه شكلج عجيب يا بنت العمه
حميده : هيه انته ويه ويهك اتغازلها و انا يالسه
حسن : لا يدتي امزح بس بلاج عيوزتي حرجتي
حميده : عيز حيلك
حسن : لاااااااا يدتي جيه ازعل تدعين علي من الصبح

حميده : لا فديتك الله يحفظكم جيمع
انا الحينه بخليكم بسير غرفتي
مزنه نشت بعد يدتها
حسن : وين رايحه
مزنه : بسير غرفتي
حسن : ... اليوم شكلج كووول و غمز لها
مزنه سوت له طاف و رحت غرفتها
تدرس...
منال اتقوم اخوها احلى شي في حيتها يوم اتقوم اخوها
منال: يلا قول وراي انا حمار
طلال : انا حمااار
منال : انا طفس
طلال : انا طفس
منال تهمس : انا احب مزنه
طلال: اموووت بها
منال : ادري
طلال نش يوم حس بالموقف و مسكها : و الله بلعن خيرج يا منالوه لو ظهرت هاااي السالفه حق احد
منال : ها لالا ما بتظهر
طلال : اطلع برى يلاااا بلا في شكلج ..
نش طلال ..
و لف ويه صوب دريشه حبه .. الذي بدى يمتلك كل قلبه ..
مزنه اتلف شلتها تستعد تبى تظهر من غرفتها..
و كانت فاتحه جمتها عسب اتهوي الغرفه
طلال بدون مقدمات يفتح جماته : صباااح الورد و العسل
مزنه : صدق ما تستحي ع ويهك و سكرت دريشتها و ظهرت من غرفتها
طلال تعكر مزاجه ..
<< فديت صوتك <<
طلال : هلا جسوووم
جاسم : اهلين ارمسك
طلال : شو
جاسم : بنروح الليله بنلعب ..
طلال : يصير خير
جاسم : بلاه صوتك
طلال : توني ناش من الرقاد
جاسم : بل في حد ينام لين هاي الحزه
طلال : ايه فيه
جاسم : امنو
طلال : انا
جاسم : انزين انا بخليك وراي شغل
طلال : شو شغله يا حظي
جاسم : طبعا غذى امي
طلال : ليش امك مستعيله
جاسم : شو مستعيله قول متاخره الحينه الساعه 2 الظهر
طلال : شوووووووووووو
جاسم : خبر خير و الله نش نش و خل اسير انادي حمدان ع الغذى
ظهر طلال من غرفته و سار غير ملابسه
تيمعوا العائله ع الغذى
ام حمدان : بلاج ما تاكلين مزنه
مزنه : امايا قلبي ناغزني
ام حمدان : فالج ما قبلناه انجبي و اكلي زين
مزنه : ما اشتهي بسير فوق .. سارت فوق مزنه و امها عورها قلبها و بنعرف ليش
بعد الغذى
في غرفه جاسم
سلطان : وين حسون
جاسم : روح بيتهم
سلطان : اها انزين شي مباره اليوم
جاسم /: هيه فيه
تحدر عليهم ام حمدان
ام حمدان : ما فيه مباره قروا مكانكم
سلطان : ليش امايا
ام حمدان : و الله نستوا شو صار ذيج المره .. مزنوه نغزها قلبها و اتكسر جسوم علينا انكسرت ايده و ريله من حادث و اليوم قلبها نغزها ماشي روحه
سلطان : ما عليج منها زين هاي مأثر عليها هزبه حمدان مال امس
جان يضربه جاسم ع ظهره
ام حمدان : اي هزبه
جاسم : ما شي
ام حمدان : قولو احسن لكم
جاسم : قول لو فيك خير ما اتزيغ من حمدان
سلطان : و الله فيني خير الشو يعني ازيغ منه .. و تم يقول حق امه السالفه
ام حمدان : جيه عيل مزنوه ما عليه ..
<< طخ طخ <<
مزنه : امنو ..؟
و فتحت الباب
ام حمدان : مزنه و العثره
مزنه : خير شو صاير
ام حمدان : انتي كيف تجرأين و اتعلين صوتج ع اخوج امسات
مزنه : امنو خبرج..؟
ام حمدان : مو شغلج
مزنه اكيد : السوسه ولدج جسوم
ام حمدان و هي اتزخ مزنه من ايدها : حطيني ع بالج عدل نحن وله وحده من عائله ..ال.... طلعت قليله ادب مب انتي اللي بتظهرين الشينه فيها انتي فاهمه
مزنه اشويه و بتصيح انا شو سويت
ام حمدان هدت اشويه : يا بنتي يا بنتي انتي كبرتي و اخوانج بدو يغارون عليج
فهمت مزنه ع امها تقصد برمستها طلال .. : سمحني يمه ما راح يتكرر صدقني
ام حمدان : جيه ابغاج دوم ..
و ظهرت عنها و فعلا مزنه بدت تجمع ذكريتها و اتشوف شو كانت اتسوي و كيف كانت نظرات حمدان حق طلال ..
طبعا ع المغرب روحوا الشباب .. النادي يلعبون كوره

و رجعوا بسلامه ..\
الاحد الصبح قبل الطابور الصباحي
منال : بلاج تتثاوبين من الصبح
مزنه : شو اسوي حد كان يفلع جامتي
منال : هههههههههه امنو
مزنه : تسالني انا
منال : انا يعني لااااااا صدقني هب انا هذا روميوا
مزنه : يا سخافتج
منال : هذا اخوي يا حظي عاشقنج
مزنه فتحت عينها و تمت تطالع في منال
منال : تراني ما امزح
مزنه : هههه ضحكتني طلال يحبني انا اصغر عنه بوايد
منال : حبيتي الحب ما يعرف صغير و كبير
مزنه : وايد تطالعين افلام
منال : .. يا مزنه اخويه يحبج الا يموت فيج
مزنه : كيف عرفتي قالج :
منال : قالي وله ما قالي يبن كل شي واضح في تصرافته
مزنه : بس انا ما انفع له
منال : انتي اتحبين حد
مزنه : لاااا طبعا انا صغيره
منال : لا اترديين هالكلمه اصغيراصغيره لوعتي جبدي
مزنه : شو مطلوب مني احبه ..؟
منال صخت
مزنه : يا منال لو الحب كان بالاختيار .. جان كل انسان اختار اللي يباه بس الحب مب في ايدي وله في ايديج
منال : بس عبريه يا مزنه
مزنه : انتي تامرين اعصي ربي و اخون اهلي يا منال
منال : انا ما اقولج رمسيه ..
مزنه : كل الطرق تؤدي الى روما
منال صخت ما عرفت شو اترد ..
منال : ترى اللي يحب بيه يوم و يمل
مزنه : اذا يحبني صج شرات ما اتقولين ما بيمل
منال : بنشووف يا مزنه فكري في رمستي
<< ترن ترن <<
مزنه : تعالي اليوم نحن دورنا بنحي العلم
منال : خخه ما حصلو غير صفكم
صف مزنه صف مميز بنعيش احداثه حصه حصه \
صف يتكون من عشر بويات
, و الباقي كساله و مشاغبين و عليهم طوله لسان و محد من المسات يحبهم
طلع الصف في خط مستقيم و بدى ينشد النشيد الوطني
و بعدين تقدمت البويه اليازيه عسب اتحي العلم : يا بنات بلادي هذي عليكم يرفف خفقا عليا في سما امارتيا الغاليه فاحيين معي هذا العلم و طنا
الجميع : من المحيط الى الخليج
اليازيه : املنا
الجميع : امه عربيع واحده
و هني صارت المصيبه
بدال ما اتقول نموت للتحيا قالت نحيا للتحيا
اليميع : دوله الامارات العربيه المتحده
طبعا محد لاحظ غير الصف نفسه و مااتو من الضحك هههههه اصوات ببدت ترتفع
المديره سحبت المكيرفون من عند مس الراضه : يا قليلات الادب يا بنات تاسع 3 محد يتحرك الباقي يلا ع الصفوف
طبعا بعد ما تيسروا الصفوف بدت تتكلم المديره
المديره : انتو ما تستحون جذه الطالبه اتحي وطنها و علمها ..؟
اليازيه : مس انا غلطت لاني كنت مرتبكه بعدين هب نحن الوحيدين اللي ضحكنا كل المدرسه ضحكت
المديره : جب و عن قله الادب
اليازيه و نعمه البويات : لا تسيلن اتسبين هاي الوازه اللي تشتغلين بها اسمها التربيه قبل التعليم و انتي يالسه اتقولين جب .. ماشاء الله يوم برد اليوم البيت بيلس اقول جب و بقول المديره علمتنا ..!!!
<< يعني انتو مول ماشاء الله ما تستخدمون هالكلمات
المديره : انتو انتو صف لا يطاق بس انا بعلمكم يدامي ع الادراه كل وحده اتشيل شنطتها و اغرضها و بردها البيت و باجر اتي كل وحده مع ولي امرها و فعلا المديره زهبت الباص للينات و ركبوا
تتحرونهم زعلانيين بالعكس ميتين من الفرحه اونه اجازه ..
في الدرب ع البيوت لاحطوا انه في حادث .. حادث خطير و الكل متيمع وايد ناس
مزنه لمحت .. سياره السياره الملقلوبه نفس سياره حمدان تم قلبها ينغزها
لين ما شافت رقم السياره و صرخت : وقــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ف
راعي الباص اخترع حتى اربعتها
اليازيه : بلاج
تمت تركض عند باب الباص
مزنه : افتح الباب
راعي الباص : شنو فيه
مزنه : اقولك افتح اخويه هذا و تمت ادموع تنزل قربت نعمه و اليازيه منها و هب مصدقين اللي يسمعونه و فتح راعي الباص الباب و نزلوا منه و تمت تتقرب بهدوء الشباب اللي واقفين الكل استغربوا من هذيله الثلاثه طالبات
تمت مزنه تركض و ادز الشباب لين وصلت و ليتها ما وصلت حمدان .. طايح و الدم يسيل منه و الشباب يمه و يقرأن عليه و يحترون الاسعاف
مزنه بصرخه هزت الواقفين كلهم : اخووووووووووووووويه لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااا اخوووووووووووووويه لا اتروح طاحت و انفتحت عبيتها و رفعت راس حمدان و حطته بحظنها : اخوووويه نش حمدانووو نش ,,, اقولك .. نش لا تدلع ... حمدان نش و اتمت اتصيح و اتمسح بثيبها دمه ....!!!!!
اليازيه تسحب اربيعتها و نعمه ويها
مزنه : خلوووني خلووووني يا اخوي نش من لي غيرك يا اخي لا تروح و انته مب راضي عني نش يا اخويه نش ....و جسمها كله يرتجف و الشباب يحاولون يهدون بها مب قادرين
مزنه : اتفو عليكم انتو هب رايايل مخلين اخويه طايح جيه .. شيلوه وده المشفى حرام عليكم انقذوه دمه برقبتكم
حمدان حبيبي قووم حمدان حبيبي قوووم حمدان دخيلك حمدان ...
يلست تدور في جيبه لين حصلت فونه ما تعرف شو اتسوي دقت باخر رقم دق عليه حمدان
طلال : الو حمدان وينك تاخرت ع الدوام
مزنه : بصرخه الحقني الحقني يا طلال بموووت الحقني
طلال : بلاج يا مزنه بلاج
مزنه : حمدان مسوي حادث

 
قديم 06-10-2015, 11:58 AM   #4

Maram!


رد: رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة


رواية يوم الله بلاني بلحب حبيت طفلة

شكرا
الله يعطيكي العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0