ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أسباب صحية تجبرك على الحد من تناول المشروبات الغازية يوجد هنا أسباب صحية تجبرك على الحد من تناول المشروبات الغازية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-22-2015, 10:13 AM   #1

~° هَمْسِتـْ فَرَحٌ °~

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171816
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 2,389 

صورة متحركة وجه بنت أسباب صحية تجبرك على الحد من تناول المشروبات الغازية


أسباب صحية تجبرك على الحد من تناول المشروبات الغازية

أسباب صحية تجبرك على الحد من تناول المشروبات الغازية

 أسباب صحية تجبرك على الحد من تناول المشروبات الغازية

خلال تناول الطعام أو بعده، في أوقات العمل، عند الاستراحة أو حين يتسلل اليك الملل والتعب، حالات كثيرة يمكنها أن تزيد من نسبة المشروبات الغازية التي تتناولينها في اليوم الواحد من أن تخطّطي أو تنتبهي لذلك، فهي لا شكّ لذيذة، مسلّية وتعطيك شعوراً بالانتعاش. ولكن ما هي الأسباب الصحية التي تحتّم عليك التحكّم جدياً بالكمية التي تدخل جسمك من الصودا؟ اكتشفي في هذه السطور.

- ارتفاع الضغط: إنّ احتواء المشروبات الغازية على نسبة عالية من الصوديوم والسكر أو بدائله، يجعلها سبباً رئيساً في رفع ضغط الدم خصوصاً في حال كنت عرضة للضغوطات النفسية أو العملية بشكل كبير، لذا لا بدّ لك من الابتعاد عن كل ما يساهم في تفاقم هذه المشكلة الصحية التي قد تشعرك بآلام الجسم والرأس وتسبّب لك التوتّر وانعدام التركيز.

اكتشفي مضاعفات الضغط النفسي على شكلك

-ضرر الأسنان: تعتبر المشروبات الغازية مصدراً لا يستهان به للسكّر إضافةً الى المواد الكثيرة الأخرى التي قد تتسبب في تحلل أسنانك. وإضافةً الى كونها تهدد ابتسامتك بالتسوّس، فإنّ ميناء الأسنان هي أيضاً ضحية لتناول أكثر من كوب من الصودا يومياً بسبب الأحماض الموجودة فيها. وللأسف، حتّى تنظيف الأسنان مباشرةً لن يقي أسنانك هذا الخطر المحدق فيها.

- السعرات الحرارية: هل تعرفين أن حصّة واحدة من المشروبات الغازية تحتوي على حوالي 6 ملاعق من السكر؟ فكّري قليلاً بزيادة الوزن الذي قد تسبّبه لك هذه العادة. وحتّى اختيارك لها مناسبة للرجيم قد يسبب لك الانتفاخ ناهيك عن خطر الاسبرتام على الدماغ والجهاز التناسلي إضافةً الى أعضاء جسمك الأخرى.

9 حيل ذكية لحرق السعرات الحرارية من دون مجهود

- الادمان: إن كمية الكافيين الكبيرة الموجودة في كوب الصودا الواحد، هي سبب كافٍ لكونها تجرّك الى ادمانها ما قد يضعك بدوره أمام مخاطر صحية جسيمة عدّة كالتهابات الكبد، البدانة، السكري، الحرقة وسواها.

اختبري نفسك: هل أنت مدمنة على السكر؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0