ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة حقيقية وماثرة يوجد هنا قصة حقيقية وماثرة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

بـــنـــღــــوتهـ كــــووولღ

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 51036
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 167 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 قصة حقيقية وماثرة


قصة حقيقية وماثرة

لتكن قصتي عبرةلقد ضرَبت أمُّ عِمارة مثالاً لتقفَ الأجيال النائمةُ أمامه لعلها تستيقظ من غفلتها .. وتتعلم من أم عمارة تضحيتها ، يوم أحد كان المشركون قد تجمعوا وصوَّبوا سهامهم ووحدوا هجومهم على رسول الله صلى الله عليه وسلم ليقتلوه ، لكن هيهات هيهات :

ما علموا أن ثمَّة أم عمارة هناك ، فوالله ما كان الخطر يدنو من المصطفى إلا وأمُّ عِمارة دونه حتى قال الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه : ( ما التفتُّ يميناً ولا شمالاً إلا وأنا أراها تقاتل دوني ) .
وقال فيها الحبيب - جعلنا الله من أهل سنته - لمَّا رأى شدة بأس هذه المرأة في القتال والثبات والعزيمة قال : ( من يُطيقُ ما تُطيقينَ يا أمَّ عِمارة ) .

أُمُّ عمارة .. ضرب رجُل ابنها بالسيف فجرحه فأبت أن تتركه حتى قتلته واستقادت منه .. ( فرآها النبي صلى الله عليه وسلم وتبسَّم حتى بدت نواجذه وقال : ( استقدتِّ يا أم عِمارة ) وقال : ( الحمد لله الذي أظفرك ، وأقرَّ عينك من عدوك ، وأراك ثأرك بعينك ) .

لقد استحقَّت أُمُّ عِمَارة أن يُعلَّق عليها وِسام أغلى من كل الأوسمة الدنيوية ، قال فيها النبي وفي أبنائها : ( اللهم أجعلهم رفقائي في الجنة ) فهنيئاً ثم هنيئا يا أم عمارة .

لم تَكَلّ ولم تَمَلَّ أمُّ عِمارة بعد موت الحبيب .. بل استمرت في جهادها وبذلها .. حتى قاتلت يوم اليمامة .. وجرحت اثنا عشر جرحاً وقُطِّعت يدها وهي عجوز مُسِنَّة .

فلو كان النساء كمثل هذي ** لفضلت النساء على الرجال
فما التأنيث لاسم الشمس عيب ** ولا التذكير فخر للهلال
ماذا أقول يا أمة محمد .. لو نظرت إليكم أم عِمارة وأنتم في الملاعب والنوادي .. والأمة تنتهك أعراضها في كل مكان ، والمسجد الأقصى يئنُّ منذ أمدٍ بعيد من الزمان .

ماذا أقول يا نساء أمة محمد .. لو نظرت إليكنَّ أم عمارة وقد تهاونتنَّ في الحجاب الشرعي وآثرتنَّ ما ألقيَ إليكنَّ من زبائل الغرب عبر الفضائيات .. ...

 
قديم   #2

بنوتة شقيه


رد: قصة حقيقية: الام التي ارضعت طفلها و هي ميتة!!!


قصة حقيقية وماثرة

yslmooooooooooo ya 3mry

 
قديم   #3

lola lola


Post رد: قصة حقيقية: الام التي ارضعت طفلها و هي ميتة!!!


قصة حقيقية وماثرة

ارجو منك تغير اسم الموضوع لانة غير مناسب
مع الشكر

 
قديم   #4

أم ربى


رد: قصة حقيقية: الام التي ارضعت طفلها و هي ميتة!!!


قصة حقيقية وماثرة

يسلموا حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0