ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أمور لا تثير إهتمام الرجال في العلاقات العاطفية! يوجد هنا أمور لا تثير إهتمام الرجال في العلاقات العاطفية! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-31-2015, 05:21 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

أمور لا تثير إهتمام الرجال في العلاقات العاطفية!


أمور لا تثير إهتمام الرجال في العلاقات العاطفية!

عندما ترتبطين بشخص ما ، من الصعب أن لا يهمك رأيه بك. ولكنّ الحقيقة هي أن أكثر الرجال لا يهتمون أو حتى يشعرون بالأشياء التي توترك. نعم، هناك الكثير من الأشياء التي يهتم بها الرجال مثل الرياضة، وألعاب الفيديو. ولكن، في المقابل، هناك أشياء أخرى لا يكترثون لها، ومنها:
إن نسيت وضع الماسكارا. في حين أن الرجال لا يعجبهم وضعك لكثير من المكياج، فعلى الأرجح لن يلاحظ إن التقى بك وكنت بلا الماسكارا. معظم الرجال يفضلون في الواقع الطلة الطبيعية، فتقبّليها.
2. كم تبدو صورك "السيلفي" رائعة. لا يهم إن لم تبدي رائعة الجمال في كل صورة. لا بأس بنشر صور مضحكة. هذا يظهر أنك ممتعة، وشخص رائع للتواجد معه!
3. إذا قمت بتغيير شعرك. يمكنك حلق جانب من شعرك ولن يلاحظ معظم الشباب إلا في حال أشير لهم . وهذا لا يعني أنه غير معجب بك أو لم يعجبه ما فعلت.
4. إن كنت تجيدين المغازلة. قد يكون متوتراً مثلك أنت! ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للمغازلة على أي حال. لكل شخص لحظات إعجاب محرجة، ولكن إن استطعت الضحك عليها، سوف تساعد على كسر التوتر وتبيّن له أنك لا تأخذين نفسك على محمل الجد.
5. إن لم تحبا نفس الموسيقى أو الأفلام. لا داعي أن تحبا نفس الأمور لتكونا معاً! جزء من المتعة في التعرف على شخص هو التعلم وتجربة أمور وأشياء جديدة معاً.
6. إن كنت تسألين عنه. بعض الرجال يحبون دلال المرأة وعدم سؤالها، ولكن تعجبهم أيضاً الفتاة التي لا تخاف من إظهار إعجابها بالطرف الآخر، الثقة دائماً جذابة.
7. طريقة لباسك. يحب الرجال الألبسة والأحذية الرياضية. لست بحاجة إلى ارتداء زي جذاب للحصول على اهتمام الرجل. كوني غامضة والأهم من ذلك، الثقة فهي وسيلة مثيرة على أي حال. خلاصة القول: قومي بارتداء ما يجعلك تشعرين أنك جذابة.

مخالفه
ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك
أهم الطرق للتخلص من الإحباط في العمل
10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن
اعتذر
إسلام صفوان بن أمية بن خلف
علمتني الشدائد!!!
5 لمسات من المكياج تخفي التقدم بالعمر
احبك كلمه مختصرة لما اشعر به ( ازياء)
برياني الروبيان على الطريقة الخليجية
اكتشفي السبب وراء بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الجنسية
11 نصيحة لإخفاء الوركين العريضين
الغارقون في الدموع
3 قطع أساسية لخزانة ثيابك هذا الصيف
أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0