ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد نصائح هامة لتعليم الأطفال آداب المائدة يوجد هنا نصائح هامة لتعليم الأطفال آداب المائدة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 06-01-2015, 05:43 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

نصائح هامة لتعليم الأطفال آداب المائدة


نصائح هامة لتعليم الأطفال آداب المائدة

تعتبر آداب المائدة وآداب الطعام جانبا هاما ينبغي أن يعرفه كل شخص. وكلما تعلمه الأطفال في وقت مبكر كلما أصبح الخروج معهم إلى المطاعم أمرا سهلا وممتعا.

وهنا بعض النصائح التي سوف تساعدك على تعليم أطفالك آداب المائدة والآداب الإجتماعية:

التعليم داخل المنزل: حدد وجبة يومية تجتمع بها العائلة لتعليم وتدريب أطفالك حول آداب المائدة - كيفية وضع المنديل، وكيفية تناول الطعام بالشوكة، والسكين والملعقة، وكيفية تناول الطعام دون فتح الفم، وكيفية تمرير الطعام للآخرين، الخ. يمكنك الاستعانة ببعض الكتب أو المواقع الالكترونية المتخصصة في تعليم الآداب العامة وخصوصا آداب الطعام للأطفال.

التطبيق خارج المنزل: إذا كنت تفضل تناول الطعام خارج المنزل مع عائلتك، قم باختيار مطعم يرتاده الأطفال عادة. اسمح لأطفالك بطلب طعامهم بأنفسهم، وساعدتهم إذا لزم الأمر. هذا يجعلهم يشعرون بالمسؤولة أكثر.

الاحترام واللطف: علم أطفالك احترام الموظفين واستخدام كلمات مثل "من فضلك" و "شكرا" عند طلب الطعام أو تمريره للآخرين حتى في وجبة الأسرة في المنزل.

معلومات عامة عن الطعام: خذ وقتك لتعليم الأطفال أكثر عن الطعام والطبخ أيضا، وهذا سيساعد على فهم المواد الغذائية على نحو أفضل. تحدث معهم أثناء الطبخ، وعلمهم طريقة تقطيع الطعام، واطلب مساعدتهم في الأمور الصغيرة في الطبخ.

تجنب استخدام الهاتف: تجنب استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو أي تكنولوجيا أخرى أثناء تناول الطعام مع عائلتك. الاطفال سيقلدونك لاحقا. يجب أن يكون وقت المائدة لتناول الطعام فقط.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0