ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم منتدى أزياء يكشف محتويات حقيبة جويل يوجد هنا منتدى أزياء يكشف محتويات حقيبة جويل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 06-01-2015, 12:44 PM   #1

اُنثىّ عَـآبثـهہَ

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 136870
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 4,062 

منتدى أزياء يكشف محتويات حقيبة جويل


منتدى أزياء يكشف محتويات حقيبة جويل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

مع اقتراب الإجازات الصيفية، تجهز السيدات لوازم التجميل والملابس للظهور بإطلالة رائعة في صور العطلة! ولمساعدة السيدات في الاستعداد لتلك الفترة المنتظرة من العام، تحدثنا إلى خبيرة التجميل الشهيرة ومقدمة برنامج "جويل"، النجمة جويل ماردينيان التي ستخبرنا عن أهم مستلزماتها لإجازة لا تنسى على الشاطئ.

فلنلق نظرة سريعة بداخل حقيبة جويل لنستكشف ما تصحبه معها من أجل التحرر من عيوب البشرة والتألق بنضارة وجمال طبيعي.

- للوجه: الجهاز الذي تختاره جويل لنضارة البشرة هو براون فيس، الجهاز الأول في العالم الذي يقوم بوظيفتي إزالة الشعر وفرشاة تنظيف الوجه في آن واحد. يقوم رأس إزالة الشعر الرفيع بإزالة حتى أصغر الشعرات غير المرئية لنتائج دقيقة للغاية في الحاجبين وفوق الشفتين والذقن، ويمنحك بشرة ناعمة ولامعة.

- للجسم: تنصح جويل آلة إزالة الشعر الأكثر تطوراً من براون، وهي الآلة المفضلة لدى جيسيكا ألبا - براون سيلك أبيل 9 سكين سبا، التي تمكنك من التحكم الكامل بمظهرك والاستمتاع بخيارات غير محدودة في عالم الأزياء. تساعد الآلة التي تعمل تحت الماء أو خارجه في إزالة شعرات أقصر بأربع مرات مما يزيله الشمع، لتنعم السيدات ببشرة صافية خالية من الشعر والعيوب لمدة تصل إلى 4 أسابيع - أينما كانت وجهتك في الإجازة. يمكن استعمال رأس فرشاة الجسم في الماء ويساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة والشعر النامي تحت الجلد، لنعومة وجمال مميز في الإجازة، وبشرة تليق بها السمرة الجميلة.
- للشعر: لا تستغني جويل عن جهاز براون ساتين هير 7 للشعر مع تقنية IONTEC وعن قبعة عريضة ملونة للشاطئ، فهي تحافظ على انسيابية الشعر ويمنع تشوشه بفضل ملايين الأيونات التي تنطلق من الفرشاة إلى الشعر سريعا ليستعيد لمعانه الطبيعي ووضعه المثالي لمكافحة الرطوبة أثناء التواجد على الشاطئ."

والآن أصبح الحصول على بشرة جميلة باستمرار أكثر بساطة من أي وقت مضى:
• وبفضل رأس جهاز براون سيلك أبيل 9، والذي يتميز بعرض أكثر بنسبة 40% وتقنية ملاقط Micro-Grip الجديدة، يصبح بالإمكان التقاط وإزالة شعرات أكثر في حركة واحدة، للحصول على نتائج أسرع وأكثر كفاءة.
• تتميز براون سيلك أبيل 9 بانحناء مبتكر ورأس قابل للدوران والتكيف مع انحناءات البشرة، مما يعني القدرة على إزالة شعرات أنعم وأقصر بأربع مرات من الشمع، لنعومة فائقة تدوم أربعة أسابيع.
• صممت براون سيلك أبيل 9 لتساعدك في أوقات انشغالك، ولهذا فهي مقاومة للماء بنسبة 100% ويمكن استعمالها أثناء الحمام لتجربة لطيفة في إزالة الشعر تحت الماء.


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 06-02-2015 الساعة 09:22 PM. سبب آخر: تثبيت الموضوع
 
قديم 06-02-2015, 09:17 PM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: منتدى أزياء يكشف محتويات حقيبة جويل


منتدى أزياء يكشف محتويات حقيبة جويل

بصراحه حبيبتي موضوعك جدا رائع

ومميز استمري في ابداعكك وتألقك

تم التثبيت

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0