ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تجاعيد العينين .. أسبابها و كيفية التخلص منها يوجد هنا تجاعيد العينين .. أسبابها و كيفية التخلص منها وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 06-02-2015, 10:52 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

تجاعيد العينين .. أسبابها و كيفية التخلص منها


تجاعيد العينين .. أسبابها و كيفية التخلص منها

مع تقدم العمر لابد أن تظهر التجاعيد في البشرة و هذا يتسبب في ضيق العديد من الفتيات والسيدات و خاصة التجاعيد التي توجد حول العينين.
– إستعمال الكريمات التي تقي من الشمس مفيد لمن يضطررن للخروج في أوقات الصباح و الظهيرة فالتعرض للشمس بشكل مستمر يساهم في ظهور التجاعيد حول العينين و في الوجه و لذلك وضع الكريم يجعل التجاعيد تتأخر في الظهور.

– الإقلاع عن التدخين لأن التدخين يساهم في إفراز إنزيمات تقوم بتكسير مادتي الكولاجين و الإيلاستين في الجلد و هاتين المادتين تساهمان في الحفاظ على صحة و نضارة البشرة و إذا قلت فإن الجلد يبدأ في لإظهار التجاعيد بشكل سريع و خاصة حول العينين.

– النوم بشكل جيد لأن النوم بشكل منتظم خلال الليل و لعدد كافٍ من الساعات يساهم في منح البشرة الصحة و النضارة و الحيوية و يجعلها أكثر مرونة و معرضة بشكل أقل لظهور التجاعيد.

– الكف عن شد عضلات العينين و هذا يحدث عند محاولة التركيز أو التعرض لأشعة الشمس في وقت الظهيرة مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد حول هذه المنطقة بمرور الزمن و المطلوب في هذه الحالة إرتداء نظارة شمس و نظارة خاصة بالقراءة.

– إستخدام عصير البرتقال فهو يساهم في التخلص من تجاعيد العينين و يكون ذلك عن طريق غمس قطعة قطنية في مقدار من عصير البرتقال و مسح حول العينين به لمرتين يوميا و هذا يؤدي في خلال إسبوعين إلى تقليل ظهور التجاعيد و التخلص منها في بعض الأحيان.

– إستعمال شرائح الخيار بوضعها على الجفنين و تركها لمدة قليلة مع تكرار هذه العملية و هذا يؤدي إلى تقليل الانتفاخ أسفل العينين.

– شرب كميات وفيرة من المياه بمقدار ستة أو ثمانية أكواب و هذا يمنح الجلد الحيوية كما يساعد في لمعان الشعر لأن بشرة الجلد تكون رطبة.

– إستعمال زيت جوز الهند فهي يمنح الجسم العديد من الفوائد و خاصة للجلد و الشعر كما يساهم بشكل كبير في التخلص من التجاعيد حول العينين و يتم ذلك عن طريق تدليك هذه المنطقة بشكل منتظم.

– إستعمال كريمات الترطيب التي تساهم في زيادة معدل إنتاج مادتي الكولاجين و الإيلاستين مما يمنح البشرة نظارتها و يقلل من ظهور التجاعيد و يتم ذلك عن طريق تدليك الوجه و العينين ثم غسله بالماء الفاتر.

– إستعمال الأفوكادو المهروس الذي يساعد في إفراز نوع من الزيوت يختلط مع الزيت الطبيعي الذي يقوم الجسم بإفرازه و يكون ذلك عن طريق وضعه تحت العينين و تركه لمدة عشرين دقيقة مع تكرار هذه العملية مرة كل أسبوع أو أسبوعين على الأقل و هذا يمنح البشرة النعومة و يقوم بتقليل التجاعيد حول العينين.

 
قديم 06-07-2015, 03:10 PM   #5

فاطمة روح ابيها


فراشة تطير رد: تجاعيد العينين .. أسبابها و كيفية التخلص منها


تجاعيد العينين .. أسبابها و كيفية التخلص منها

شكرا لكم على مواضيعكم الهادفه وجهودكم المبذوله في توعية المرأة للعنايه بمظهرها وصحتها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0