ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة يوجد هنا أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة


أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة


ام مشاري : وش فيك انت مع العنود وش اللي صاير خير ..
عادل يتنهد : مافي شي ياميثه وروحي نامي ..
ميثه : كل واحد رفع صوته على الثاني وش فيها العنود جتك معصبه من اسلوبها ..
عادل : ميثه تعرفين اسلوبي نامي وخلك من العنود انا اللي بعرف كيف اربيها ..
ميثه : لا تخليها تكرهنا يا عادل ما ابي بنتي تروح عني ..
عادل : بنتك لازم اعلمها الادب على بالها بأمريكيا تاخذ حريتها على كيفها .. بس الاني منعت اللي تبغى ارفعت صوتها علي .. لازم اعلمها منو ابوها مثل ما علمت خواتها واخوانها .. مو يعني ارجعت لك خلاص بدللينها لا ياميثه لازم تعلمينها هي وين وين كانت .. وبين الفرق اللي البارحه كانت عايشته وبين الحلم اللي الحين تعيشه ..
ميثه : وش سوت العنود ؟
عادل : الاني منعت ناصر انه يـ علاجها ..
ميثه بصدمه : وليه منعته ياعادل وش فيه ناصر .؟
عادل : بس الانه خلاص ما يحتاج يعالجها وعندي دكتور اعرفه وشاطر . وياميثه لا تعيدين الكلام مرتين خلاص وانا مصدع وبنام خليني برقد .. ياخذ يحط كتابه على الطاوله وينام ويغطي نفسه من غير ما يرد على ميثه او ترد هي عليه هذا زوجها وتعرف اسلوبه لما يعصب يتغير لانسان ثاني فالسكوت احسن في احسن الاوقات ..
00000000000000000000
جالسه بغرفتها بعد ما نومت بنتها اجلست على لابتوب تسوي شغلها علشان الدوام .
سوت اوراقها وخلصتهم واطبعتهم وجهزت اغراضها وهي تعبانه من الحمل كل يوم والثاني يكبر بطنها ويصعب تنثقل و حركتها .. بعد ما اجلست اخيرا على ظهرها اخذت جوالها بتوقت المنبه على صلاة الفجر بتصلي وبترجع تنام ومن عادتها توقت المنبه لفترتين الصلاة الفجر علشان تصحي العنود وتصلي معها والفتره الثانيه لدوامها ..
اول ما اخذت جوالها انصدمت بالمسج ..
"" مر اسبوع بصعوبه وانا انتظر اليوم ردك اتمنى ما تخيبين ظن ملهوفك .."

رجعت جسمها للخلف بصعوبه وهي تتذكر كلام هند وتسيطرها عرفت بانها تهزئها على تجربتها الفاشله .. والعيشه ببيت اهلها اتعبتها نفسيا .. وهي تقنع نفسها بانها ترجع وتاخذ بشور العهود وتطلب بيت بروحها تعيش فيه بامن وامان من غير حكم احد عليها .. وبتظل هي واعيالها حولها .. في بيت يربطها .. اقتنعت للفكره واعجبتها .. وانها ما بتخسر شي الانه بتغيض هند اكثر واكثر ..
اكتبت مسج .." برجع بس بشرط واحلف انك تنفذه وما بطلع من بيت اهلي الا وانت مسويه من بيت اهلي اطلع له .."
انتظرت خمس دقايق وهي خايفه انه فهم عدم ردها له رفض .. وما يمديها ابعدت الجوال من يدها الا وصوت الرساله
" انتي لو تطلبين اعيوني والله لعطيك وامريني يام ليان ..اطلبي وامري وتفضلي بي ما تضيعين مني "
جواهر ": ابي بيت لي انا وانت واعيالنا وبس ما ابي احد يشاركنا .والبيت تسجله باسمي وهذا طلبي اذا وفقت برجع معاك واذا رفضت ضيعت فرصه كنت تتدورها ....""

طلال : " ابشري من بكره اخذ قرض واشتري البيت لكن البيت نص لي ونص لك وابشري محدن بيسكنه غيرك .."
جواهر تحاول تقتنع " لا ابي البيت بسمي علشان اظمن هند ما تسكنه معي "
طلال :" ولك قسم بربي ما تسكنه "
جواهر : ياما حلفت لي بانك ما تزوج وهذا انت تزوجت .. ما ابيك تحلف ابيك تطبق .."
طلال " ابشري المهم انك ترجعين لي وابشري البيت باسمك .."
جواهر :" والحين كسبت جواهر "
طلال يتصل عليها وما قدر يصدق بانها ردت عليه يحبها يموت فيها حبه الطفولي وحبه الشبابي ما يقدر يفرطها وينسى ايام حبهم من صغرهم والحب بينهم طلال لجواهر وجواهر لطلال .. حبهم نبته وثمرت بحب واخلاص واحترام حبهم لو يتكلم عنه البشر ما يصدق حب الطفولي والاخلاص بينهم اكبر حب يستمر .. ما نسى اول ما قال لها احبك يا جواهر .. كان عمره 14 سنه ...
عاش بكلمات اهله جواهر حليلتك جواهر زوجتك ويسمع ضحك امه وعمته ميثه اذا تزوجوا وشلون بيعشون مع بعض وهذا ما تزوجتوا .. تذكر كيف كان اللقا بعيد عن الاهل كيف كانت لحظاتهم سرقه لخطف الانظار .. وكيف كانت كلماتهم غزل وحب وموده .. تذكر ضحكاتها وحبه لها .. ما يقدر يفرط انسانه عاشت برووحه كثيييييير بنت في قلبه بيت الا قلعه يعجز من يخترقها ..
كانت كلماتهم حب وموده ما قدرت يعبر فرحته الا بالجول لما اتصل عليها ماصدق عيونه من المسج بانه جواهر له .. كلمها وكانت اول الكلام ..
طلال : جد اللي قريته جواهر لي جد اللي قريته تكفين ياجواهر لا تضحكين معي ..
جواهر بابتسامه : جواهر لك ومالها غيرك احد يا طلال ..
طلال بتنهد : قولي انه مو حلم ..
جواهر : كان كابوس اللي بيننا وصحينا ياطلال ...
طلال : كابوس وبمسحه وبعيش انا وانتي واعيالنا بروحنا ..
جواهر : واذا اهلك ارفضوا يسكنونك بعيد عنهم ؟
طلال : اللي يبونه سويته لهم ومالهم لي مطلب .. وهند من بكره بوديها لاهلها اصلا .. من جت من الحفله وانا طاردها عن غرفتي وجالسه مع امي تحت ..انا ما ابي غيرك وونيس وما بي غيرك زندك وسادتي .. وما ابي غير ريقك يسقيني .. وما ابي احكل عيوني الا بعيونك .. وما ابي المس بشر غيرك جواهر انتي ما تصدقين وشهو شعوري الحين .. شعور يصعب احد يوصفه ..
جواهر : اووووص ياقلب جواهر صحيح قسيت لكن قلبي ما يطاوعني اكثر لكن للحين منصدمه منك . تكفى ياطلال لا تخسرني مره ثانيه مستعده اروح معك اقصى العالم ولا تخلي احد يتدخل بحياتنا ..
طلال : ابشششري اجي الحين اخذك ..
جواهر : وين تاخذني الساعه وحده ..
طلال : مشتاق لك ابي اشوفك يالظالمه ..
جواهر : بكره دوام من اصبح افلح ..
طلال : وانا اللي باخذك وباخذ ليونه للدوام وبعدها بتغدى معك بمطعم ونخطط وين بنشتري بيتنا الاني ما اقدر اصبر اربع شعور ثانيه او سنه علشان بنيان انا ابيك ياجواهر وما ابي هذي المدة تقسي قلبك علينا ..

جواهر : لو شقه انا راضيه بس اعيش معاك ..
طلال : تستاهلين قصر ياعيون طلال ..

واستمر كلام الغزل والحب والتسامح وخطط المستقبليه لساعه 4 الفجر .. اغفل السماعه على همسات حب ونغمات تفاؤل .. وكل الطرفين ينتظر بكره بفارغ الصبر يلمهم من شتات البعد والعتمه ..

0000000000000000
اول ما صحت الصبح توضت وصلت والبست ملابسها وعبايتها الا ملفعها ... وانزلت تحت تتفطر الا تنصدم بمشاري اللي لها يومين غايبه علشان ما تشوفه الصبح وتفتك من شوفته اليوم شافته ووجها كساها الخجل والحيا وتتمنى انه ما ينطق ولا حرف جدام ابوها اللي شكله معصب والكل ساكت مو من عوايده تعرف انه ابوها معصب والسبب السكوت اللي حاصل بالطاولة الطاعم ..تقرب من كرسي ابوها وتبوس راسه وتبوس راس امها ..
وكان على طاولة الطاعم .. غدير ومشاري .. عثمان وعمر وجواهر الا العنود غير موجوده ما انصدمت الانه ماعندها لا دراسه ولا شغل وانصدمت انه مشاري بيروح الدوام مابيدرس العنود اليوم ..
تقرب من كرسيها وتجلس وراسها تحت .. وتاكل بادب من غير ما تطلع صوت ..
وكل ما ارفعت راسها تشوف مشاري يشوفها وتدعي انه الله يهديه وما يتكلم حست بانه كل لقمه تاكلها تنشب وتشرب بعدها ماي ..
مشاري : شوي شوي ياعهود لا تشرقين وتموتين ..
عهود اللي ما لاحظت نفسها انها تاكل بشكل سريع ..لين حست خلص عصيرها وحليبها مع بعض الانها اول مره تخلط الاثنين مع بعض بوقت واحد ووراء بعض ..
مشاري : سلامات عهود وش فيك ساكته مو من عوايدك ..
عهود سكتت : ..........
ميثه : وش فيك عهود فيك شي ..
عهود بلعت لسانها : ولا شي بس تعبانه شوي ..
مشاري ميت من الضحك : ايه يما خليني بوديها لدكتور يفحصها ..
عهود بخوف : لا ما يحتاج انا بخير وبروح للجامعه ما نمت الانه علي اختبار ..
مشاري : الله يوفقك ..
ميثه : وليه ما قلتي انه عليك اختبار وانتي طول البارحه جالسه تشوفين مسلسل بين الامس واليوم وما درستي ..
عهود بقلبها : وش هالورطه يعني بيجيني الموت من الاثنين هذولا مشاري وامي وش يفكني منهم الحين ..
عهود : عن اذنكم بروح قبل لا اتاخر ..
الا صوت الغاضب : متى تطلعين من الجامعه ..؟
عهود : يبه بطلع الساعه 12 ...
عادل : لما تطلعين ابيك تجلسين مع اختك العنود وتعلمينها جواهر امس ما قصرت واليوم عليك ..
عهود بادب جدام ابوها ما تتخبل ابد الا باوقات المزاج الرايق ..: ابشر ..وتستاذن وتطلع وتنتظر السايق يوصلها ..
الا تشوف مشاري وراءه غدير ..
عهود : يارب يارب لا تقربه مني .حدي خايفه يفضحني ياويلي لا يكون قال لابوي عاد ابوي حااار ما يهمه وجهة نظر احد ..
مشاري : غدير روحي للسياره بجيك الحين ..
وتتدخل الغدير للسياره ويتوجهه مشاري لعهود ..: سلامات ما جاء السايق ..
عهود بخوف وارتباك : ها لا اا ما ج ااء ..
مشاري بضحك : وش فيك سلامات القطو اكل لسانك قمتي تاتئين ؟؟
عهود : لا ابد سلامتك
وعيونها تطيح دمعه : تكفى مشاري لا تعلم ابوي والله العظيم انه من مشعل قالي قولي واروح عنك ..
مشاري بضحكه : زوجك يالخبله وما الومه سنتين وزواجكم يتاجل ومشتهي يسمع كلمه حلوه من حليلته ..
عهود بخجل : يعني ما بتعلم ابوي ؟
مشاري : لا تخافين سرك في بير واحمدي ربك ما شافك احد غيري ولا قطعك للكلاب وانتي تعرفين اذا ابوي عصب ..
عهود : الحمدلله انت ولا عمر اللي ما يتفاهم ..
مشاري : بس لا تكلمينه تسمعين يالله تكبري عليه باقي اسبوع بس بهذا الاسبوع عيشي اخر ايام العزبيه هههههههههه الانك بعدها بتكرهين الزواج ههههههههههه ويتركها وهو يضحك وهي منصدمه .. اركبت سيارة السايق واتجهت للجامعه وهي تضحك على مشاري وتصرفه معها ..
عهود : لو ادري انه بيحرق اعصابي ما ثقلت عنده ..قهرني والله لوريه مشاري ..

ادخلت الجامعه وهي تبتسم .. وجلست تدرس كم كلمه قبل المحاظره ,, الا تجيها بنت غريبه اول مره تشوفها ,,
....... : انتِ عهود عادل ..؟
عهود بتعجب وجنبها نوف : ايه انا عهود ..منو انتي
........: انا وحده وابي اكلمك بانفراد
وتلتفت لنوف : هذي نوف ..
عهود بتعجب اكثر : ايه تبين شي ؟
........: بغيتك ياعهود بموضوع خاص ممكن ..؟
نوف : استاذن ياعهود
عهود : انتظري يانوف .. وتلتفت للبنت : هذي نوف اكثر من روحي تقدرين تقولين الي عندك لاني ما اخفي عنها سر ..
........: الا هذا الكلام اللي بقولك عنه ..
نوف : بقوم يالله طرده محترمه اشوفك بالقاعه ..
عهود : طيب يانوف ماراح اتاخر خبريني لما يجي الدكتور بمسكول ..
نوف : طيب ..

وتجلس البنت بمكان نوف : اسمي نجلاء ..
عهود : هلا والله انتي معنا بالكليه ..
نجلاء : بصرااحه لا جيت علشانك ..
عهود : امري أي خدمه اقدر اساعدك فيها ..
نجلاء : ايه
عهود : وشهو ؟
نجلاء : انا فاعلت خير حبيت افيدك بشي مهم بحياتك قبل لا ترتبطين فيه ..؟؟
عهود : وش مافهمت كلامك وش خير ؟
نجلاء: لا تتزوجين مشعل بيضيعك صدقيني بياخذك علشان يرضي نفسه والا هو ما يحبك ,,
عهود : وشهو ومن انتي علشان تخبريني ؟ ومن تكونين انا ومشعل من صغرنا لبعض وهو يحبني وش تقولين يضيعني وما يحبك..؟
نجلاء : مشعل عنده شقه للبنات اذا منتي مصدقتني روحي وشوفي بعينك عنونها بالورقه ذي ..مشعل يخونك يا عهود ..
عهود : انتي تكذبين ومشعل مستحيل يخدعني ومستحيل يحب وحده غيري ..
نجلاء : هذا العنوان عندك وبتشوفين بعينك البنات اللي عنده وحوله ومثل ما قلت لك انا فاعلت خير ما ابغى اخرب تتزوجين وتتوهقين فيه .. وبكره ما بيطلقك يعني انحاشي قبل لا ترتبطين فيه ..
عهود : برااااااااا ما ابغى تجلسين عندي ولد عمي وزوجي وعارفته ماهو من الطبع اللي تقولينه يابنت الحرام ....
نجلاء : روحي وشوفي بعينك وهذا العنوان وما علي الا ابلغك اللي اعرفه لمصلحتك ..
عهود : يعطيك العافيه وروحي انتي بلغتيني وانا ماراح اصدق ..
وتروج نجلاء وتترك ورقه على الطاوله .. وعهود منصدمه وافكار تدور يعني لو صحيح انه عنده شقه ويخوني مع بنات ثانيات ..؟؟ وطلع حالتي مثل حالة اختي جواهر ؟ لا العن هذي يعرف غيري ملايين وجواهر شاريها الانه تزوج بالحلال .. يعني لو جد سالفة الشقه .. وش بيصير فيني .؟ لكن مستحيل مشعل يسووويها ..
تاخذ الورقه على الطاوله وتروح .. للمحاظره ...
00000000000000000000

على الفطور ام ناصر تقوله :ناصر يامك لقيت لك بنت العنود ما تصلح لك .. بنت لا هي من عداتنا ولا هي من سلومنا ويبيلها وقت علشان تتعلم لغه وغير هذا متعلقه باهلها كثير انا اقول لو اشوف لك بنت ثانيه احسن وانا امك تبتدي فيها حياتك من جديد .. عارفه انك حبيت العنود لكن يموك فكر فيها البنت ما تصلح لك ..
ناصر في قلبها : ليه الكل يقول ما تصلح ليه لما قلبي اختارها الكل رفضها ليه لما القلب طق وارتاح لها الكل رفضها الاني بس اعالجها وش حيلة اللي حب وما ببيده حييييله ...,.

ناصر يقاطعها : يمه تكفين اغفلي سالفة العرس وزواج ما بتزوج ..
ام ناصر : ليه تفجع قلبي بالخبر ليه منت تحب العنود ؟
ناصر : يما تكفين زواج مابتزوج خلاص خليني كذا حالتي عاجبتني ..
ام ناصر : في بنت تهبل وحلوه وتصير بنت عم العنود تكفى لو عندي لك خاطر تشوفها وتتزوجها ..؟
ناصر بعصبيه : يما تكفين خلاص زواج مافي انسي ..
ياخذ مفاتيحه واغراضه ويطلع ,,
ام ناصر تمسك يده قبل لا يطلع : ناصر تعال قلي تكفى وش فيك ..
ناصر : عيا ابوها يزوجني اياها عيا يايمه رفض لاني بس حبيتها مثل ما حبيت هديل واكثر .. يما تكفين الزواج لا تجيبينه بلسانك .. والعنود الله يهينها بين اهلها .. يكمل مشواره للباب ويقرا ابيات مسجها ما حب يرد عليها تركها الانه يعرف الكل متحطم من اللي صار والصدمه قويه ما توقع عمه عادل يسوي فيه كذا ما توقع انه يرفضه توقع انه يعطيه عيونه علشان بس رجع بنته .. مشى لعند سيارته الا مسج الثاني يرن ..
مازال في قلبي بقايا .. أمنية
أن نلتقي يوماً ويجمعنا .. الربيع
أن تنتهي أحزاننا
أن تجمع الأقدار يوماً شملنا
فأنا ببعدك أختنق
لم يبقى في عمري سوى
أشباح ذكرى تحترق

ترك المسج الثاني من غير رد لها .. اتصلت ولا رد عليها تجاهل ردها وراح للمستشفى اللي اشتغل فيه ..

00000000000000

فأعود أنشد للهوى ألحاني
وعلى جبينك تنتهي أحزاني..
ونعود نذكر أمسيات ماضية
وأقول في عينيك أعذب أغنية

جواهر تطلع من البيت وبيدها اغراضها وبنتها ليان والشمس بالصيف تذبح بالنظر ..
ليان بصراخ : بابااااااا
تركض له ..
جواهر : انصدمت ما تشوف من الشمس هذا شعاع الشمس والا نوره بعيوني سطع ..
طلال : ياصباح الورد والجوري والياسمين ..
جواهر بفرحه تشوف طلال بعد الشهور الطويله مو مصدقه نفسها كيف تشوفه ودها تنقز بحضنه مثل الطفل العطشان لروي الماي ,, شفقانه لضمته وهمسه ومحتاجه تبكي مثل اول .. كل ما تضايقت اسندت راسها لصدره وفضفضت عن كل شي يوجعها .. كيف الوحين الوجع منه كيف بتسند راسها بكت ماقدرت تسيطر على دموعها انهارت وتنهدتت اول ما لمس طلال يدها ..
طلال : يالله ياجواهر ياروح طلال ..
جواهر بتعب ودموع : انت طلال اللي اعشششقه ..
طلال : انا طلي الخروف الصغير علشان خاطرك ..
جواهر بضحكه فرحه ودموع منخرطه بسعاده : طلال لا تفقدني ..
طلال : بنجلس نبكي يالله يمسك يدها ويجرها لسياره وهو يضحك : مافي دوام اليوم بطلعك باخذ اوكسجيني منك لي اربع اشهر حرمتني منك يالشيطانه ..
جواهر بضحكات وفرحه : توووبه اسويها خلاص طلول خلني ما اقدر اركض ..
طلال : يافديت الضحكه والمبسم والعيون اللي اوحشتني نظرها ..
جواهر : هذا انت ما تغيرت ..
طلال : وماراح اتغير ..
جواهر : ربي لا يحرمني منك ..
طلال يمسك يدها يجلسها بسيارته : ولا منك ياغلى روحي وعمره .. يغفل عليها السياره مع بنته ويمشون ..ويده في يده وكل كلام العذب انقال والعيون تعاتب نظرها .. ..
طلال : طااح احطب ..؟
جواهر : طاااح وما بيحترق الا بيدك ..
طلال : وعد مني مابحرقه مرتن ثانيه ..
جواهر : كل خوفي من البيت انه يرفضون اهلك ..
طلال : بشتريه وما بعلم احد غيرك وبتشوفينه ومحد بيشوفه غيرك وبعدها بصدم الكل باني رجعت زوجتي وجالسه في بيتها ..
جواهر : احبك ..
طلال : الا اعششششقك ..
جواهر : بس وين بتوديني ..
طلال : بنتخلص من ليان وبعدها بفرفر فيك مشتاق اسوالف لك مشتاق اقولك كلام كثيييييير ..
جواهر : بتتوحد فيني ..؟
طلال " الا باكلك ..
جواهر : لاااااااا تكفى
طلال يمد يدينه لبطن جواهر : كبر بطنك يالبطه ..
جواهر : كله السبب في اعيالك وش اسوي فيهم المكان ما يكفي قلت خلاص بخلي نفسي دبه علشانهم .. اتعبوني كثير ..
طلال بضحكه : اوريك فيهم الحين ( يحط يدينه ببطن جواهر ويقول ) اسمعوا ياعيالي الله الله بامكم لا تعذبونها وتتعبونها خلوها اليوم بس لي وبكره على راحتكم ..
جواهر بضحكه : وشهووو بس يوم واحد خوش ابو ..لا يااعيالي لا تسمعون ابوكم ..
يقطعها طلال : وش قالوا فيك توام شنو ؟
جواهر : للحين ماعرف ولا ابي اعرف الا بوالادتهم ..
طلال : اللي يجي من الله يحيه الله ..
وتستمر الضحكات والغنج والدلع من جواهر .. وتحس بانه السعاده ماهي شايلتها من الفرحه ..
وتمسك يد طلال وتقرصها وتحس انه موب حلم تحس بالواقع اللي انحرمت منه ..

00000000000000000
في الجامعه بعد نهاية الدوام ..
نوف : عهود الا تعالي البنت ذيك وش تبغى منك ..؟
عهود : خبله مالك شغل فيها ..
نوف : يعني وش الموضوع اللي قومتني علشانه ..
عهود وفي قلبها ما تبغى تقول لنوف : ولا شي يالله بخليك سايقنا جاء ..
نوف بتعجب من تصرف عهود اليوم ساكته من راحت منها البنت وهي سرحانه ولا هي بطبيعتها ..
اما عهود اول ما اركبت السياره .. طلبت من سايقهم يروح للعنوان هذا اللي عطتها البنت .. ماقدرت تصبر او ترمي الورقه وكل خوفها انه يطلع مصيرها مثل مصير اختها جواهر ..
وهي تدمع عيونها مو متخيله انه مشعل يخونها مع بنات وفاتح الشقه باسمه ..
اوصلت للعنوان .. وعيونها دموع وقلبها يرجف ..
انولت من السياره على انها بتستفسر بس من الاسم ..
الا تشوف مصري حارس العماره .. قربت منه وسالته ..
عهود : لو سمحت هذي شقة مشعل ؟

المصريه : ايوه هيه بالدور الاول ..
عهود بلبسها العبايه ومتغطيه : مشكور ..
راحت للدور الاول وعظامها ترجف ..ودموعها تنزف ومو مصدقه بانه الحارس قال ايه شقة مشعل هالصوت والكلام يتردد عليها لين وصلت الشقه ..
طقت الباب .. الا يفتح لها شخص غريب ..
عهود : شقة مشعل ؟
الشخص : هلا هلا بعهود والله اني كنت متوقع انك بتجين برجولك ..
عهود بصدمه : منوووو انت اتركني اتركني
تحاول تنحاش الا يمسكها بيدها ويدخلها الشقه ..


انتهى الجزء التاسع عشر على اللقاء بكم بالجزء العــــــــــــــــشرون ..

 
قديم   #37

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة


أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة

البـــــارت العشـــــــــرون
0000000000000000000
و نظل نسلك في الحياة طريقنا..
نمضي على الدرب الطويل
لكي نصارع.. يأسنا
قد تمسح الأيام فيه دموعنا
أو تستبيح جراحنا
و نظل نمضي.. في الطريق

فاروق

000000000000000
المصريه : ايوه هيه بالدور الاول ..
عهود بلبسها العبايه ومتغطيه : مشكور ..
راحت للدور الاول وعظامها ترجف ..ودموعها تنزف ومو مصدقه بانه الحارس قال ايه شقة مشعل هالصوت والكلام يتردد عليها لين وصلت الشقه ..
طقت الباب .. الا يفتح لها شخص غريب ..
عهود : شقة مشعل ؟
الشخص : هلا هلا بعهود والله اني كنت متوقع انك بتجين برجولك ..
عهود بصدمه : منوووو انت اتركني اتركني
تحاول تنحاش الا يمسكها بيدها ويدخلها الشقه ..
صيااحها وشهقااتها وتوسلها ..

قبل ربع ساعه عند باب الجامعه ..
نوف : مشعل كم مره قلت لك لا تجي تاخذني الاني عارفه مو علشاني لعيون عهود ماخذني ..
مشعل بضحكه : يالله نخطف نظره قبل العرس تصدقين حرموني منها بالصوت والصوره ..
نوف : ههههههه هههههههه تستاهل الانك تلقفت وشفتها من غير علم اهلها تستاهلون انتوا الاثنين ..
مشعل : وينها الحين ؟
نوف : توها طالعه معي مع سايقهم ذاك هذي بتتحرك بسيارتها ..
مشعل : مافيك خير كان قلتي لها تمشي معنا بلا سايق عزالله ما تضبطين اخوك ..
نوف : مشيعل تبيني اوهق البنت وليه جاي بلا سبب
مشعل : جب جب بمشي وراها واتصلي عليها قولي مشعل عازمك على قهوى ..
نوف : ماراح توافق ..
مشعل : جربي ..
نوف : ماراح اجرب والحقها ..وصيدها وقل لها ..
ومشعل مالي الا اخوفها واتبعها ..
نوف : طيب وين بتروح اكيد لبيتهم سهرانه وبتنام ..
مشعل : اووص بتبعها ..
نوف تسند جسمها للخلف : اووف حر تكفى مشعل بروح البيت جوعانه وودي انام ..
مشعل يعلي على التكيف : نامي الحين .. ..
ويتبع عهود واستغرب من الطريق اللي تسلكه ..
نوف : هي وين رايحه غريبه يمكن بتمر مطعم هنا ؟
مشعل : مافي مطعم هنا !! هي قالت بتروح مكان ثاني ؟
نوف : ما ادري هي قالت بتروح البيت ؟
مشعل : غريبه هذي الجهه كلها عماير وش بتسوي هنا ..
شافها توقف عند وحده من العماير وتنزل لوحدها وتتجه للمصري تساله ..
هنا مشعل عصب الا يتنفس بقوى ..ويلتفت لنوف : بنت عمك وين رايحه ؟
نوف بخوف : ما ادري وين رايحه
مشعل : تعرف احد بالعماره هذي ؟؟
نوف : ماعندي علم والله ..
مشعل ينزل من السياره : وين راحت الخبله وش قالها المصري .
نوف : وين بتروح يا مشعل
مشعل : بشوف الخبله وش تسوي بالعماير ..؟ ويسكر الباب من غير ما ينتظر منها كلمه
نوف : الله يستر وش فيها عهود بتصل عليها خليها تنتبه ..
تتصل تتصل ولا في رد ..
مشعل يوصل للمصري ويساله ..
مشعل : البنت اللي الحين اسالتك وين راحت ..؟
المصري : كانت تسال عن شقة مشعل وقلت لها بالدور الاول ..
مشعل : مشكور .. ويركض للطابق اللي قال له المصري وهو يركض ويفكر منو شقة مشعل ..
اول ما وصل عند الطابق الا يسمع صوتها تصييييييح ..
يطرق الباب اللي جاي منه الصوت ..
عهود : لاااااااااااااا تكفىى ..
يقرب منها ويرمي ملفعها : شفتي زوجك ذا والله لطلع عينه عليك واخليه يرميك وانتقم منه وشفي غليلي ..
عهود : ليه خدعتني انا وش ذنبي اتركني ياحقييير ..الا تسمع صوت الباب شكله بيتكسر ..
.....الاول......: منو عند الباب ..
.... الثاني .....: يفتح الباب من غير ما يشوفه الا ينصدم بـ مشعل ومعه سلاحه ,,
مشعل يوجه المسدس عليهم ..
العهود بين يدينهم اول ما شافت مشعل
عهود : مشعل
اغمى عليها بين يدينهم ..
الاول ..يشيلها : نزل سلاحك والا نسوي فيها شي ..
مشعل : جراح خلها مالك شغل فيها ..
جراح : لا يا مشعل والله لحرق قلبك عليها وانتقم منك مثل ما طردني من وظيفتي بحر دمك بعروستك ..
صاهود : جراح وش نسوي فيها البنت اغمى عليها ..
جراح : خلها علشان احر دمه فيه مثل ما حرق دمي وطردني من وظيفتي وفضحني ..
مشعل : تستاهل ياشرطي الخاين اللي يبيع الخمور بعد ما نضبط عليها
جراح : خنتني انت يا مشعل ..
مشعل : جزاك واقل من جزااك ياجراح ..
صاهود : بتشوف في زوجتك حبيبتك الله وش عليك مزيونه
مشعل ثار وهو في مكانه ويعض باسنانه : اتركهااااااااااا والله لتشوف شي ما يعجبك ..
صاهود : ماني بتاركها انت اللي حرمتنا من وضيفتنا وفضحتنا عن الكل لازم نجازيك ..
جراح بعصبيه : وغير هذا تبينا نسكت مافي وظيفه تستقبلنا وشتت اهلي والسبب انت ..
مشعل : هذا شغلي اراقب من يخالف القانون ويبيع الخمور المضبوطه ..ويرفع سلاحها ..
كيف خدعتوها تجيكم .؟
صاهود : سهله ياحبيبي قلنا لوحده تروح تقولها انه عندك شقه دعاره وتشوفك وسط الحريم ..
وهي ما صدقت خبر وجت تشوف بعينها ..
مشعل يعض بشفته بقهر : نذله حقيييرين ..ويرفع المسدس ويصوب على كتفه الايمين ..
صاهود : أأأأأأأأأأأ
جراح يركض لرفيقه : نذل حقير ..
مشعل : تبيني اصوبها عليك والا تدل الباب ..
جراح ياخذ رفيقه وينحااش ..
مشعل يقرب من عهود وينقهر من تصرفها ويشوفها طايحه ملفعها وعبايتها منشقه .. منقهر مذلول وجهه كل ملامح الحزن شايلها والغضب لييييه تسويها لييييييييييييييه ..

مشعل : ليه وش فيك يا عهود ليه تصدقين كلامهم لدرجه ذي مو مصدقتني ليه تخونيني لو ما جيتك وش كان بيصير مصييرك ..
يشيلها وياخذها للسياره وتتخرع نوف انه مشعل شايل بين يدينه عهود وملابسها مشقق ورابط شعرها بملفعها .. يرميها بالمقعد الخلفي وصوت انفسه يتضارب مع نفسه ..
نوف بشهقه : وش فيها عهود مشعل قلي رد علي وش فيك ساكت رد عهود فيها شي ..
مشعل : ..........
نوف بخوف اكثر .: مشعل رد تكفى لا تخرعني ..
مشعل : : اووووص خليني افكر بالبلوى اللي صارت لنا ..
نوف : وش هي المشكله بالاساس . مشعل خرعتني .ز
مشعل بغضب : بنت عمك بشقة شبااب ما صدقت خبر راحت تشوفني فيها ..
نوف بصدمه : شنو لا تقول يا مشعل مستحيل عهود تسويها
مشعل : الله العالم وش سوا فيه وليه هي من الاساس تروح لهم ..
نوف بصدمه بدموع وذهول : مستحيل والله عهود تسويها صدقني عهود اكثر من الروح معي ماعمرها سوتها ومستحيل تدخل نفس هالشقق مستحيل تسلم نفسها لاشخاص مستحيل يامشعل مستحيل
مشعل : اووووص ولا كلمه وسيرة عهود لا عاد تجيبين لي طاريها ..
نوف : مشعل وش بتسوي ..
مشعل : بقطها بالمستشفى ويجي واحد من اخوانها يجي ياخذها ..
نوف : وش بتقول لهم حرام عليك يا مشعل ..
مشعل : حرام على شنو ما تقولين لي الحرام اني اخليها على ذمتي اليوم ادخلت نفس هالشقق وبكره بتطيح ارجولها على الشقق اللي نفس هالاشكال .. وياويلك يا نوف ان مشيتي او قربتي منها ..
نوف : حرام عليك يا مشعل حرام يعني بطلقها ..
مشعل : هي من حدتني على كذا ..
نوف : بتنصدم وبتكرهك عهود ..
مشعل : انا كرهتها من موقفها ذا لو ما جيتها كان الله يعلم وش بيصير عليها ..
وعم السكوت وسط صدمة وذهول للساعه..
اول ما قربوا من المستشفى .. وعطوهم الاسم وقابلوا الدكتور وجلسوها السرير والعهود لسه مغمى عليها ..
اتصل مشعل على مشاري وهو متوتر وقاله تعال للمستشفى باقرب وقت .. وعموما مشاري كان بنفس المستشفى اللي هم فيه استاذن من مسؤوله ونزل تحت عند مشعل ..
مشاري بابتسامه : خير يالنسيب ..
مشعل قرب منه ووجهه ما يبشر بالخير ..
مشاري باستغراب .: وش فيك مشعل خير ..
مشعل : الخير .. من وين يجي الخير ..!!
مشاري : مشعل وش فيك ... ؟؟
يشوف مشاري نوف كيف تبكي ومتوتره ومنصدمه من الغرفه اللي طلعت منها ..
مشاري : وش فيها نوف ؟
مشعل : المشكله مافي اختي المشكله باختك يامشاري ؟؟
مشاري : خير يا مشعل وش فيك تراك ارعبتني ..
مشعل : تعال معي ..
مشاري : لوين ..
مشعل يشمي للغرفه اللي فيها عهود من غير ما يرد على مشاري ..
مشاري انصدم من عهود :عهووود وش فيها يا مشعل وشفيها ..؟
مشعل : فيها سواد الوجه يا مشاري ؟؟
مشاري بصدمه : وش تقول انت يا مشعل وش تقول ؟؟
مشعل : اختك لقيتها بشقة سباب لو ما تابعتها كانت راحت فيها بلغها صدمتي والله يستر عليها وتراني بيني وبين ربي مطلقها والنفس عااافتها ..
مشاري يلصق مشعل بالجدار من الصدمه : وش قصدك اختي اشرف من الشرف مستحيل عهود تسويها تسمع عهود مستحيل تسويييها ..
مشعل : مستحيل او مو مستحيل انا شفتها واختي نوف معاي لما طلعنا من الجامعه لحقتها على اني ابي اخوفها قبل العرس لكن انصدمت منها انها راحت يم صوب العماير وادخلت بالشقق .. ولولا الله اللي لفوقك وانا ما دخلت بالوقت المناسب كان اختك راحت بخبر كانه ..

مشاري : مستحيل اللي اسمه مستحيل عهود اخر وحده اتصور تسوي كذا ..
مشعل : انا اكثر منك مصدوم الحمدلله اني شفتها قبل العرس .. وقل لها انتي طلعتي من ذمتي ..
يلتفت لنوف : يالله يانوف مشينا ..
ويلتفت لمشاري المصدوم مشعل: الله يستر علينا وعليها وتطمن اذا سؤلوني بقول نفس وطابت ماعاد لي خلق لها ولا تخاف ما راح اخبر احد .. وقل لهم انها صدمه الانه طلقها مشعل ....

مشاري : لازم اربيها ..
مشعل : مو غلطتها غلطة اثنين يبون ينتقمون مني وهذي كميد لهم علشان يقهروني ..وهي صدقتهم واتبعتهم
مشاري : كيف ما فهمت ..؟؟
مشعل يقرب منه ..قالوا لها انه عندي شقة حريم وحابه تشوف بعيونها قبل لا تتزوجني وانا جيت بالصدفه علشان مشتاق لها وياليتني ما اشتقت وشفت اللي شفته بعيوني ... يعطيه ظهره وعيونه ماراحت عن عهود المغمي عليها ...
مشعل : يالله يانوف ..
نوف بخوف ودموع : وعهود وش بيكون مصيرها ؟؟
مشعل : لها الله .. امشي ..
ويطلع مشعل ونوف ..
ويجلس مشاري على اول كنبه عند العهود وهو مصدوم ومذهول من اللي اسمعه من مشعل يعني عهود مستحيل تروح مثل هالشقق ليه اخر وحده يتوقعها عهود يتوقع عنود بس عهود مستحيل ..
الا الدكتور يدخل عليه ويساله ,..

مشاري : طمني يادكتور ..
الدكتور : كل شي سليم بس ارتفاع بضغط الدم وصدمه .ز
مشاري : بتطول وهي مغمي عليها ..
الدكتور : تحتاج راحه لين يخلص المغذي
مشاري : طيب اقدر اخذها بعدها ..
الدكتور : طبعا ..
مشاري : مشكور ..

وينتظر ساعه ولسه العهود ما قامت .مشاري يفكر وش يبقول لاهله وش بيقول لعهود وش الكارثه اللي صارت لهم .. كيف بيقول لامه انه اخته تطلقت قبل عرسها باسبوع .. وش الحل .. صدع راسه ويحط يدينه على راسه .. الا ينصدم بصوت الصراخ ..
عهود بخوف وهلع: ااااااااه مشاري ..
مشاري يقرب منها وبعصبيه : وش اللي سويتيه ياعهود ..
عهود بذعر بخربطه : اان اا اناااا ان اااااا والله
مشاري بعصبيه : صحيح دخلتي شقه فيها شباب ..
عهود بتاتاه : اااناااا ان ان انااااااا ان انااا وتنخرط بالبكاء حست نفسها ذابت وش تبرر وش تقول لكن تذكرت وجه مشعل ..وصااحت باسمه : مم ممم مممشعل ..
مشاري بهدوء: مشعل رمى عليك الطلاق يا عهود
عهود : مسسسسسسستحييييل لااااااااا تكفى يا مشاري قل لا تكفى قل لي حلم ودي اصحى ودي اصحى ..
مشاري : الضرب ماراح يفيد بشي يكفي الصدمه اللي جتك بطلاقك ..
عهود تضرب نفسها وتبكي وتنهاااار وتصيييح : لااااااااااااااااااااااا وتبكي بشده لاااااااااااااااااااا
مشاري تكفى لا تقول طلقني تكفى يامشاري انا احبه والله احبه الا اموت فيه كيف يتركني انا ما رحت للشقه الا من حبي له انصدمت وقسم بالله انصدمت انهم قالوا لي انه عنده شقه كذبوا علي والله كذبوا علي وما شفت الا مشعل بوجهي والله يا مشاري ما سووا لي شي مشاري تكفى قل لمشعل لا يطلقني انا احبه انا اموووت فيه انت تعرف انت تعرف اني احبه تكفى لا يطلقني والله انهار وش اقول لامي وش اقول لاهلي وش اقووووول لابووووي يامشاري والله ليقطعني والله ليذبحني وش اسوي ياخوي تكفى لا تخليني (تنهار بالبكي ...وتتنهد من كثر الباقي والنفس يركض وهي تتكلم |)
مشاري : مالي فيك حيله والموضوع لازم اقوله لابوي والا الخبر بيجيه من وراي وساعتها بروح فيها انا وانتي ..

عهود تتنهد بقوى : انا برقبتك ياخوي برقبتك ..
مشاري : ذنبك ياعهود محدن يتحمله الا انتي ..
عهود : مشاري ياختك انا برقبتك بعرضك ..
مشاري : كلن يشيل عيبه ياعهود وانا مصدوم منك بجد مصدوم ..
عهود : والله مو بكيفي والله من حبي له رحت اتبعه ..
مشاري : ما باليدي حيله ياعهود ..
عهود بخوف : وش بتسوي ؟
مشاري : بعلم ابوي ..
تقاطعه عهود : ابوي لا تكفى لا والله ليذبحني ..
مشاري : ولا يسمح من الغريب وساعتها بيذبحك يمكن يطقك اهون من الذبح ياعهود ..
تقرب وتطيح على رجوله : انا برقبتك تكفى انا بعرضك
مشاري : قومي الحين جدامي رتبي حالتك الي انتي فيها وبعدها يحلها الله ..
عهود بخوف ورعب : تكفى ياخوي لا تخليني تكفى" وتنهار بكي "
مشاري : البسي بنروح البيت ..
عهود : ياليت اموت ولا اوصل البيت ياليتني مت ولا شفت اللي شفته ..
مشاري : استغفري ربك وانا مصدقك لكن صدمتيني ياعهود صدمتيني ..
عهود تشهق وتسكت وهي تبكي ومنظر مشعل ما فارق خيالها ونبرة صوت مشاري لما قال : طلقك مشعل رمى عليك الطلاق كانت صدمه الا كارثه كانه صدمة موت فقيد وغالي يعني خلاص مشعل ماراح يكون لي مشعل بيضيع مني ..
يمسك يدها مشاري وهي تتخبط بالمشي .. ومنهاره وتهذري : مشعل طلقني مشعل طلقني ..
مشاري يتحسر على حال اخته وعلومها وش صار فيها ..
وركبها السياره الا تسند راسها للخلف وتبكي وتنهار وتصييح مشاري ترك اخته تعبر عن اللي داخلها صدمتها كارثه بالنسبه لها وكيف عند اهله كيف بيستقبلونها ..

ركب السياره وهو يفكر وش يقول وش يرتب وكيف يواجهه ابوه وامه بالخبر وكيف بيقول لهم من غير ما يظر اخته الانه اللي فيها يكفيها شكلها وصوتها يدل انها متعذبه وماكله الندم اكل ,,

مشوار السياره كان طويل وعهود اسكتت لكن دموعها ما زالت تصيح بداخلها تفكر كيف مشعل تتخيل صوته باذنها تتخيل شكله تتخيل بسمته وكيف شكله وكيف يتودد لها واخر نظره كانت الصدمه كيف شافها وملابسها ممزقه انهارت لما شافته ما توقعته مشعل يشوفها بالمنظر هذا ..

قطع سرحانها صوت مشاري : يالله وصلنا ..
عهود بهدوء وعيونها تدمع وروح تعبانه: تكفى مشاري لا تخلي ابوي يذبحني ..
مشاري يمسك يدها بخفه : وكلي امرك لله ... وهذا جزااك الانك رحتي حتى ما هان عليك تخبرينا وحتى لو طلع عنده شقه المفروض ما تقربين لها لوشبر البنت مثل الصفحه البيضه اذا نقطه خربتها محد يبغاها هذا انتي مشعل شافك بعينه وما اظن بجتمعين فيه بعد اليوم ..

عهود انهارت طاحت على اركبها : اااااااااااااا ..
مشاري : عمر البكى ماراح يجيب فايده ادخلي ..

الساعه 2 الظهر جالس عادل مع زوجته وجواهر وعمر والعنود اللي تساعد جواهر وغدير على الغدا وتحضيره ..

مشاري يدخل : السلام عليكم ..
يمسك العهود مع معصمها وعهود تتنهد واول ما طاحت عيونها على ابوها ما قدرت تمسك خوفها ورعبها وذعرها بنفس الوقت .. رجولها ترجف ويدينها متوتره وعيونها كانت تلتف بانحاء المكان ولا تبي تطيح عيونها على ابوها او امها ..
عادل : وش فيها عهود ؟؟
عهود كانه النفس خلص جلست تتدور الهواء وطاحت عيونها على امها وتركت يد مشاري واركضت لامها ..تلمها وتصيييح ..
عادل يقوم من مكانه ويروح لمشاري : وش فيها اختك تكلم ..
مشاري : ما ادري وش اقولك يا يبه
عادل : قل وخلص ما احب اللف والدوران ..؟
مشاري : بقولها وامري لله ( ياخذ نفس عميق ويقولها ) مشعل طلق عهود ..
ام مشاري : وشهووو مشعل طلق عهود لييييه ,,
عادل : انت تقول طلقها ؟
مشاري : ايه يبه طلقها ..
عادل : وش فيه متى وكيف وليه وعرسهم بعد اسبوع ؟
مشاري يشوف عهود تزيد بالصيااح وتبكي : اسال عهود ..
عادل يقرب من عهود اللي مدفنه راسها بحضن امها : تكلمي لا تصحين ليه طلقك مشعل تكلمي ..
مشاري : طلقها الانه .....
عادل : تكلم وش فيك قلي ليه الغلط منها..؟
مشاري بتوتر : يبه في وحده كذبت على عهود وقالت زوجك عنده شقه بالعنوان الفلاني وقالت روحي شوفيها بعينك قبل لا تتورطين بزوجك وهذا كان واحد حاقد على مشعل وحب ينتقم منه بزوجته عهود و..... وعهود ماقصرت صدقت وراحت للعماره .ووووو...

عادل بصراخ : وووووووو شنوووو قل للي عندك ..
مشاري : امانتك الله ما تسوي فيها شي ..
عادل : قل لا تكون راحت للشقه ..
مشاري : ايه راحت ومشعل شافها تدخل ولحقها بالوقت قبل لا تروح فيها بين يدينهم ..
عادل والبركان يثور وعيونها تنفخت والصوت اللي عز البيت كله لدرجه انه جواهر وعنود وغدير اركضو للصاله من قوت الصوت والصراخ ..
مشى عادل لعهود اللي بين يدين امها تصيح وام مشاري تحميها بدينها .. يمسكها مع شعرها ويتلها كانه الروح بتروح منها وسحبها من شعرها وهو يثور وكانه زئير الاسد الغاضب ..

جواهر : وش فيكم ..
عنود تلف لجواهر : ماذا يحدث ..
غدير : خالتي وش السالفه ..؟
ام مشاري بدمووع: عاااااااااااادل رجع بنتي يادعادل تكفى مشاري بيذبحها تكفى يا مشاري لا يذبحها ..
جواهر تركض لامها وهي حامل وتعبانه : يما فديتس قوليلي وش صاير ..
ام مشاري : اركضي لابوك بيذبح عهود رجولي ماهي شايلتني (تتوصل وتتنهد والدموع منهاله )
تكفى يامشاري تكفوون اركضو لاختكم بتموت بين يدينه ..
عنود ما فهمت وش السالفه وقربت من امها الباكيه بس انصدمت من تصرف ابوها وسحب العهود من شعرها وهي تصيح واغفل الغرفه عليهم ..
جواهر ومشاري اركضو لباب المجلس اللي اغفل ابوهم الباب وجلس يضرب عهود ضرب يوم بساعه .. وسط توسلاتها وتوسلات مشاري وجواهر انه ابوهم يفتح الباب ..

عادل بالمجلس مغفل الباب : وش سويتي فضحتيني ياعهود فضحتيني .. شوهتي سمعتي وسمعة اهلك يرضيك يرضيك .. يضرب بقوى بالخزرانه ويمسك شعرها ويضربه بالطاوله الخشب .. تكلمي يرضيك ياعهود شوهتي سمعتي وتربيتي لك .. وش بتسوين الحين وش بيقولون سبب طلاقك قولي علميني وش ارد عليهم .. سودتي وجهي .. جعلك متي ولا شفت في يوم .. افرحي الحين افرحي طلاقك صاار وسيرتك بتصير بكل لسان وعلان .. فضحتينا وكل كلمه فيها كم ضربه من الضربات المؤلمه .. وكل ما احاولت تجمع قوتها وتقوم ما تقدر تلقى ابوها اسرع منها ويمسك شعرها ويدفها على الطاوله لين انزفت وحست انها غير متوازنه ولا له أي قوه ..
عادل : ابتليت فيكم وحده مو بنت والثانيه كانت بتلحقها ...
ام مشاري كانت تصمع صوته بس ما فهمت وش يقصد بكلامه وعلى بالها انه عهود ماهي بنت .. حست انه الدنيا تدور وتدور ودقات قلبها تتسارع وتنفسها يبطئ ..والدنيا تغيم عليها ..
غدير : خاله وش فيك خاله ردي علي خاله ..
ام مشاري بتعب شديد : لا ياذبها ياغدير لا يذبحهاااا
عنود : ماذا حدث لماذا البيت منقلب راسا على عقل ماذا حدث قولي لي ..
غدير : مدري مدري وش صاير ..
عنود : لم افهم ما قلتيه ..
غدير : عنود كنت معك لم افهم ماذا حدث ,,
ام مشاري تمسك قلبها وهي تتنهد ومن بعدها ما اسمعوا صوتها ..
غدير : مشاااااااااااااااااااااااااااا اااااااري خالتي ..
عنود تبكي تهز امها : امي ارجوك استيقضي امي ارجوووك لا اريد ان افقدك بعدما وجدك ارجووووووووووووووك .. تصارخ
جواهر المسكينه تركض رغم حملها وثقله ما قدرت تشوف امها طايحه بين يدين غدير وتهزها العنود جلست عند اول المجلس وجالست تصيييييح : يباااااااااااااااااااااااا يباااااااااااااااااااا امي

مشاري يقرب من امه ويشيلها ويطلب من عهود تفتح باب السياره بينقلها للمستشفى .. غدير تاخذ عباية جواهر الطايحه وتلبسها وتروح مع مشاري ..
جواهر تجلس تضرب باب ابوها : يبا امي ما ادري وش فيها والله مدري وش فيها تكفى افتح الباب ..
ابو مشاري كانه البركان يتنفس بصعوبه : وش قلتي ؟
جواهر منهاره على ارجولها .: امي طااحت مدري شفيها تكفى يبا بسسس تكفى خلاص ..
عادل : وش فيهاااا
جواهر بدموع وبتعب قوي : ااااااااه تعبت وهي تناديك وتترجااك وانت سحبتها وطاحت والله يا يبه اذا صار فيها شي مارح اسااامحك ماراح اسامحك ..
عنود تبكي وتحضن اختها رفم ما تعرف وش السالفه بس الموقف هزهم ضرب اختهم وطيحت امهم ..
ما قدرت تستوعب لا هي ولا جواهر وش صاير ليه ابوهم يضرب عهود وليه امهم طاحت ولا قدرت تسوي شي ..
ركب عادل سيارته واوجه للمستشفى اللي فيها ام مشاري ..
وجواهر تزحف من التعب وانصدمت هي وعنود بمنظر اختهم الملتويه االلي انهارت من البكي والضرب ..
جواهر يالله اوصلت لمكان العهود وسط صدمة عنود وجواهر والدم اللي حولين عهود المغمي عليها .. هزتها العنود : عهود عهود قوومي عهوود ماذا حدث لكي ..
جواهر : احمليها لغرفه الاخرى كي نغفل الغرفه قبل ان ياتي والدي .. ارجوك ياعنود اسرعي ..
عنود تشيل العهود بين يدينها والدم من خشمها ومن يدينها وظهرها كان يصب .. جواهر يالله تقدر توقف برجولها ..
الا تنصدم بعثمان ..
جواهر : الله جابك تعال احمل العهود للغرفه الثانيه ..
عثمان بشهقه : وش صاااير ..
جواهر : ما ادري ياختك مدري جينا المجلس لقينا امي تصيح وابوي يجر عهود مع شعرها وامي طاحت واخذها مشاري للمستشفى مع غدير وعهود تنزف تكفى احملها وجيب لي شي جاف اوقف النزيف اللي بـ خشمها ..
عثمان : طيب طيب ..
مـــــــــــــــــــــرت ساااااعه ..

بعد ما نظفو العهود من الدم جاب لها مهديات من الصيدليا واشياء للجروح عثمان واتصل على عمر وقال له كل شي ..
واتصل عثمان على مشاري وقال له القصه كلها ,, صحيح عصب بس تضايق من الموضع الي هم فيه طيحت اخته وامه بنفس الوقت .. واللي فهمه انه امها اصابت بـ جلطه خفيفه وعدة على خير ..وانه اليوم بتطلع ومحتاجه عنايه شديده وهدم االازعاج ..
وعهود فتحت عيونها بعد ما عرفت جواهر بالسالفه ووضحت للعنود الموضوع .. وسط ذهول الجميع من تصرف عهود وصدمتهم بطلاقها قبل زواجها لا يتم ..
عثمان مافارق اخته دقيقه . وعمر يهتم في جواهر التعبانه اللي جالسه جنب اختها وتتداويها بعد ما صحت عهود ساكته وعيونها لفوق كان وجها متورم ومزرق وصاير جنبه بنفسجي من الظرب .. دواها عثمان بالضماد براسها ولفها .. للحين منصدمه ومذهوله ... والكل حولها من جواهر وعهود وعثمان وعمر .. ساكتين مو عارفين وش يقولون من الصدمه ..

مرت اربع ســـــــــــاعااااااااااات ..
وبهذي الساعات كانت العهود تقوم وتصيح وتهديها جواهر ...
عهود : طلقني مشعل طلقني انا احبه جواهر والله احبه ليه يطلقني لييييييه , والله مو بيدي والله من كثر ما احبه رحت ( تصيح وتتنهد ) تعبانه جواهر تعبانه ,
جواهر : اسم الله عليك هدي ياعهود اذكري ربك
عنود تشوفها بهدووء ومصدومه من حال اسرتها وحزينه ..
تتدخل عليهم غدير : جواهر امك جاءت بالغرفه الثانيه ..
جواهر بتعب : اجلسي عند عهود بشوف امي
غدير : طيب ..
عهود بصيااح : لاااااااااااا تخليني جواهر لا تخليني تكفين ابوي ماراح يرحمني ..
عثمان : اجلسي ثواني ما راح نتاخر بنشوف امي ونرجع ..
عهود : كله مني كله مني انا السبب ياليتني مت يالييتني مت وتضرب نفسها ..
عمر : ما ينفع الندم الحين ويتركها يروح لامها ..
جواهر : ياحياتي ماراح اتاخر بتطمن على امي وبجيك ..غدير عندك ..
عهود : واذا جاء ابوي ..
جواهر : غدير بتحميك
غدير : لا تخافين عمي تعبان وراح لغرفته فوق ..
عثمان : بنجيب امي هنا لا تخافين ..
عنود : من غير ما ينتبهون لها تروح لامها تشوفها ساكته وجالسه جنب مشاري بالصاله ..ووجها تعبان اوقفت وهي تشوف منظر امها التعبان انزلت منها دمعه ما قدرت تشوف امها بالتعب تشوفها من غير ما تقرب منها حست انها بتختنق من اللي صارتشوف امها وتشوف حالة عهود ..
مشاري : ما بك تعالي الى هنا انها بخير لا تقلقي ...
عنود : هل هي بخير حقا ؟
مشاري : تعالي لا تقلقي ..
ام مشاري نايمه على الكنبه الانها ما تقدر تصعد لغرفتها من التعب وتشوف العنود تقرب منها : تعالي يالعنود تعالي ..
تقرب العنود لها بعد ما افهمت كلامها ..
العنود تتدمع عيونها : ماذا يجرب هنا ..هل هذا بسببي
مشاري : وما ذنبك انتي ..
العنود : انا الحظ السيئ هنا ..
مشاري : هذي المعتقدات لا نؤمن بها ..
العنود : انا حظا سيئ لعائلتي والله ابعدني عنكم ..
ام مشاري بتعب: وشش فيييهااااا اختك
مشاري : خايفه عليك يا يمه .
العنود : قل لها الحقيقه انا ساعود انا حظ شيئ لكم من اتيت والمشاكل لا تفارقكم ..
مشاري بصوت مرتفع : عنود لا تقولي هكذا هذي اقدار لا يعلمها الا الله وحده وهذي مكتوبه قبل لا تاتي الينا ..
العنود تقرب من امها وتحضنها : سامحيني سااامحيني ..
مشاري : ولما تسامحك ارجوك عنود لا تتعبي امي تحتاج الى راحه ..
الا جواهر وعثمان وعمر يسلمون على امهم ويتحمدوون لها بالسلامه ..

وحاولون يحطون شي بفمهم من الصبح وهم دايخين .. بعد مارتاح الكل واجتمعوا عهود وجواهر وام مشاري بالغرفه وحده ومعهم غدير زوجة مشاري الانه حالة جواهر ما تستحمل انها تعتني بالاثنين .. اظلم الليل والكل يعم عليه السكوت والتفكير وغير هذا صداع الراس ..

 
قديم   #38

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة


أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة

البـــــارت العشـــــــــرون
0000000000000000000
و نظل نسلك في الحياة طريقنا..
نمضي على الدرب الطويل
لكي نصارع.. يأسنا
قد تمسح الأيام فيه دموعنا
أو تستبيح جراحنا
و نظل نمضي.. في الطريق

فاروق

000000000000000
المصريه : ايوه هيه بالدور الاول ..
عهود بلبسها العبايه ومتغطيه : مشكور ..
راحت للدور الاول وعظامها ترجف ..ودموعها تنزف ومو مصدقه بانه الحارس قال ايه شقة مشعل هالصوت والكلام يتردد عليها لين وصلت الشقه ..
طقت الباب .. الا يفتح لها شخص غريب ..
عهود : شقة مشعل ؟
الشخص : هلا هلا بعهود والله اني كنت متوقع انك بتجين برجولك ..
عهود بصدمه : منوووو انت اتركني اتركني
تحاول تنحاش الا يمسكها بيدها ويدخلها الشقه ..
صيااحها وشهقااتها وتوسلها ..

قبل ربع ساعه عند باب الجامعه ..
نوف : مشعل كم مره قلت لك لا تجي تاخذني الاني عارفه مو علشاني لعيون عهود ماخذني ..
مشعل بضحكه : يالله نخطف نظره قبل العرس تصدقين حرموني منها بالصوت والصوره ..
نوف : ههههههه هههههههه تستاهل الانك تلقفت وشفتها من غير علم اهلها تستاهلون انتوا الاثنين ..
مشعل : وينها الحين ؟
نوف : توها طالعه معي مع سايقهم ذاك هذي بتتحرك بسيارتها ..
مشعل : مافيك خير كان قلتي لها تمشي معنا بلا سايق عزالله ما تضبطين اخوك ..
نوف : مشيعل تبيني اوهق البنت وليه جاي بلا سبب
مشعل : جب جب بمشي وراها واتصلي عليها قولي مشعل عازمك على قهوى ..
نوف : ماراح توافق ..
مشعل : جربي ..
نوف : ماراح اجرب والحقها ..وصيدها وقل لها ..
ومشعل مالي الا اخوفها واتبعها ..
نوف : طيب وين بتروح اكيد لبيتهم سهرانه وبتنام ..
مشعل : اووص بتبعها ..
نوف تسند جسمها للخلف : اووف حر تكفى مشعل بروح البيت جوعانه وودي انام ..
مشعل يعلي على التكيف : نامي الحين .. ..
ويتبع عهود واستغرب من الطريق اللي تسلكه ..
نوف : هي وين رايحه غريبه يمكن بتمر مطعم هنا ؟
مشعل : مافي مطعم هنا !! هي قالت بتروح مكان ثاني ؟
نوف : ما ادري هي قالت بتروح البيت ؟
مشعل : غريبه هذي الجهه كلها عماير وش بتسوي هنا ..
شافها توقف عند وحده من العماير وتنزل لوحدها وتتجه للمصري تساله ..
هنا مشعل عصب الا يتنفس بقوى ..ويلتفت لنوف : بنت عمك وين رايحه ؟
نوف بخوف : ما ادري وين رايحه
مشعل : تعرف احد بالعماره هذي ؟؟
نوف : ماعندي علم والله ..
مشعل ينزل من السياره : وين راحت الخبله وش قالها المصري .
نوف : وين بتروح يا مشعل
مشعل : بشوف الخبله وش تسوي بالعماير ..؟ ويسكر الباب من غير ما ينتظر منها كلمه
نوف : الله يستر وش فيها عهود بتصل عليها خليها تنتبه ..
تتصل تتصل ولا في رد ..
مشعل يوصل للمصري ويساله ..
مشعل : البنت اللي الحين اسالتك وين راحت ..؟
المصري : كانت تسال عن شقة مشعل وقلت لها بالدور الاول ..
مشعل : مشكور .. ويركض للطابق اللي قال له المصري وهو يركض ويفكر منو شقة مشعل ..
اول ما وصل عند الطابق الا يسمع صوتها تصييييييح ..
يطرق الباب اللي جاي منه الصوت ..
عهود : لاااااااااااااا تكفىى ..
يقرب منها ويرمي ملفعها : شفتي زوجك ذا والله لطلع عينه عليك واخليه يرميك وانتقم منه وشفي غليلي ..
عهود : ليه خدعتني انا وش ذنبي اتركني ياحقييير ..الا تسمع صوت الباب شكله بيتكسر ..
.....الاول......: منو عند الباب ..
.... الثاني .....: يفتح الباب من غير ما يشوفه الا ينصدم بـ مشعل ومعه سلاحه ,,
مشعل يوجه المسدس عليهم ..
العهود بين يدينهم اول ما شافت مشعل
عهود : مشعل
اغمى عليها بين يدينهم ..
الاول ..يشيلها : نزل سلاحك والا نسوي فيها شي ..
مشعل : جراح خلها مالك شغل فيها ..
جراح : لا يا مشعل والله لحرق قلبك عليها وانتقم منك مثل ما طردني من وظيفتي بحر دمك بعروستك ..
صاهود : جراح وش نسوي فيها البنت اغمى عليها ..
جراح : خلها علشان احر دمه فيه مثل ما حرق دمي وطردني من وظيفتي وفضحني ..
مشعل : تستاهل ياشرطي الخاين اللي يبيع الخمور بعد ما نضبط عليها
جراح : خنتني انت يا مشعل ..
مشعل : جزاك واقل من جزااك ياجراح ..
صاهود : بتشوف في زوجتك حبيبتك الله وش عليك مزيونه
مشعل ثار وهو في مكانه ويعض باسنانه : اتركهااااااااااا والله لتشوف شي ما يعجبك ..
صاهود : ماني بتاركها انت اللي حرمتنا من وضيفتنا وفضحتنا عن الكل لازم نجازيك ..
جراح بعصبيه : وغير هذا تبينا نسكت مافي وظيفه تستقبلنا وشتت اهلي والسبب انت ..
مشعل : هذا شغلي اراقب من يخالف القانون ويبيع الخمور المضبوطه ..ويرفع سلاحها ..
كيف خدعتوها تجيكم .؟
صاهود : سهله ياحبيبي قلنا لوحده تروح تقولها انه عندك شقه دعاره وتشوفك وسط الحريم ..
وهي ما صدقت خبر وجت تشوف بعينها ..
مشعل يعض بشفته بقهر : نذله حقيييرين ..ويرفع المسدس ويصوب على كتفه الايمين ..
صاهود : أأأأأأأأأأأ
جراح يركض لرفيقه : نذل حقير ..
مشعل : تبيني اصوبها عليك والا تدل الباب ..
جراح ياخذ رفيقه وينحااش ..
مشعل يقرب من عهود وينقهر من تصرفها ويشوفها طايحه ملفعها وعبايتها منشقه .. منقهر مذلول وجهه كل ملامح الحزن شايلها والغضب لييييه تسويها لييييييييييييييه ..

مشعل : ليه وش فيك يا عهود ليه تصدقين كلامهم لدرجه ذي مو مصدقتني ليه تخونيني لو ما جيتك وش كان بيصير مصييرك ..
يشيلها وياخذها للسياره وتتخرع نوف انه مشعل شايل بين يدينه عهود وملابسها مشقق ورابط شعرها بملفعها .. يرميها بالمقعد الخلفي وصوت انفسه يتضارب مع نفسه ..
نوف بشهقه : وش فيها عهود مشعل قلي رد علي وش فيك ساكت رد عهود فيها شي ..
مشعل : ..........
نوف بخوف اكثر .: مشعل رد تكفى لا تخرعني ..
مشعل : : اووووص خليني افكر بالبلوى اللي صارت لنا ..
نوف : وش هي المشكله بالاساس . مشعل خرعتني .ز
مشعل بغضب : بنت عمك بشقة شبااب ما صدقت خبر راحت تشوفني فيها ..
نوف بصدمه : شنو لا تقول يا مشعل مستحيل عهود تسويها
مشعل : الله العالم وش سوا فيه وليه هي من الاساس تروح لهم ..
نوف بصدمه بدموع وذهول : مستحيل والله عهود تسويها صدقني عهود اكثر من الروح معي ماعمرها سوتها ومستحيل تدخل نفس هالشقق مستحيل تسلم نفسها لاشخاص مستحيل يامشعل مستحيل
مشعل : اووووص ولا كلمه وسيرة عهود لا عاد تجيبين لي طاريها ..
نوف : مشعل وش بتسوي ..
مشعل : بقطها بالمستشفى ويجي واحد من اخوانها يجي ياخذها ..
نوف : وش بتقول لهم حرام عليك يا مشعل ..
مشعل : حرام على شنو ما تقولين لي الحرام اني اخليها على ذمتي اليوم ادخلت نفس هالشقق وبكره بتطيح ارجولها على الشقق اللي نفس هالاشكال .. وياويلك يا نوف ان مشيتي او قربتي منها ..
نوف : حرام عليك يا مشعل حرام يعني بطلقها ..
مشعل : هي من حدتني على كذا ..
نوف : بتنصدم وبتكرهك عهود ..
مشعل : انا كرهتها من موقفها ذا لو ما جيتها كان الله يعلم وش بيصير عليها ..
وعم السكوت وسط صدمة وذهول للساعه..
اول ما قربوا من المستشفى .. وعطوهم الاسم وقابلوا الدكتور وجلسوها السرير والعهود لسه مغمى عليها ..
اتصل مشعل على مشاري وهو متوتر وقاله تعال للمستشفى باقرب وقت .. وعموما مشاري كان بنفس المستشفى اللي هم فيه استاذن من مسؤوله ونزل تحت عند مشعل ..
مشاري بابتسامه : خير يالنسيب ..
مشعل قرب منه ووجهه ما يبشر بالخير ..
مشاري باستغراب .: وش فيك مشعل خير ..
مشعل : الخير .. من وين يجي الخير ..!!
مشاري : مشعل وش فيك ... ؟؟
يشوف مشاري نوف كيف تبكي ومتوتره ومنصدمه من الغرفه اللي طلعت منها ..
مشاري : وش فيها نوف ؟
مشعل : المشكله مافي اختي المشكله باختك يامشاري ؟؟
مشاري : خير يا مشعل وش فيك تراك ارعبتني ..
مشعل : تعال معي ..
مشاري : لوين ..
مشعل يشمي للغرفه اللي فيها عهود من غير ما يرد على مشاري ..
مشاري انصدم من عهود :عهووود وش فيها يا مشعل وشفيها ..؟
مشعل : فيها سواد الوجه يا مشاري ؟؟
مشاري بصدمه : وش تقول انت يا مشعل وش تقول ؟؟
مشعل : اختك لقيتها بشقة سباب لو ما تابعتها كانت راحت فيها بلغها صدمتي والله يستر عليها وتراني بيني وبين ربي مطلقها والنفس عااافتها ..
مشاري يلصق مشعل بالجدار من الصدمه : وش قصدك اختي اشرف من الشرف مستحيل عهود تسويها تسمع عهود مستحيل تسويييها ..
مشعل : مستحيل او مو مستحيل انا شفتها واختي نوف معاي لما طلعنا من الجامعه لحقتها على اني ابي اخوفها قبل العرس لكن انصدمت منها انها راحت يم صوب العماير وادخلت بالشقق .. ولولا الله اللي لفوقك وانا ما دخلت بالوقت المناسب كان اختك راحت بخبر كانه ..

مشاري : مستحيل اللي اسمه مستحيل عهود اخر وحده اتصور تسوي كذا ..
مشعل : انا اكثر منك مصدوم الحمدلله اني شفتها قبل العرس .. وقل لها انتي طلعتي من ذمتي ..
يلتفت لنوف : يالله يانوف مشينا ..
ويلتفت لمشاري المصدوم مشعل: الله يستر علينا وعليها وتطمن اذا سؤلوني بقول نفس وطابت ماعاد لي خلق لها ولا تخاف ما راح اخبر احد .. وقل لهم انها صدمه الانه طلقها مشعل ....

مشاري : لازم اربيها ..
مشعل : مو غلطتها غلطة اثنين يبون ينتقمون مني وهذي كميد لهم علشان يقهروني ..وهي صدقتهم واتبعتهم
مشاري : كيف ما فهمت ..؟؟
مشعل يقرب منه ..قالوا لها انه عندي شقة حريم وحابه تشوف بعيونها قبل لا تتزوجني وانا جيت بالصدفه علشان مشتاق لها وياليتني ما اشتقت وشفت اللي شفته بعيوني ... يعطيه ظهره وعيونه ماراحت عن عهود المغمي عليها ...
مشعل : يالله يانوف ..
نوف بخوف ودموع : وعهود وش بيكون مصيرها ؟؟
مشعل : لها الله .. امشي ..
ويطلع مشعل ونوف ..
ويجلس مشاري على اول كنبه عند العهود وهو مصدوم ومذهول من اللي اسمعه من مشعل يعني عهود مستحيل تروح مثل هالشقق ليه اخر وحده يتوقعها عهود يتوقع عنود بس عهود مستحيل ..
الا الدكتور يدخل عليه ويساله ,..

مشاري : طمني يادكتور ..
الدكتور : كل شي سليم بس ارتفاع بضغط الدم وصدمه .ز
مشاري : بتطول وهي مغمي عليها ..
الدكتور : تحتاج راحه لين يخلص المغذي
مشاري : طيب اقدر اخذها بعدها ..
الدكتور : طبعا ..
مشاري : مشكور ..

وينتظر ساعه ولسه العهود ما قامت .مشاري يفكر وش يبقول لاهله وش بيقول لعهود وش الكارثه اللي صارت لهم .. كيف بيقول لامه انه اخته تطلقت قبل عرسها باسبوع .. وش الحل .. صدع راسه ويحط يدينه على راسه .. الا ينصدم بصوت الصراخ ..
عهود بخوف وهلع: ااااااااه مشاري ..
مشاري يقرب منها وبعصبيه : وش اللي سويتيه ياعهود ..
عهود بذعر بخربطه : اان اا اناااا ان اااااا والله
مشاري بعصبيه : صحيح دخلتي شقه فيها شباب ..
عهود بتاتاه : اااناااا ان ان انااااااا ان انااا وتنخرط بالبكاء حست نفسها ذابت وش تبرر وش تقول لكن تذكرت وجه مشعل ..وصااحت باسمه : مم ممم مممشعل ..
مشاري بهدوء: مشعل رمى عليك الطلاق يا عهود
عهود : مسسسسسسستحييييل لااااااااا تكفى يا مشاري قل لا تكفى قل لي حلم ودي اصحى ودي اصحى ..
مشاري : الضرب ماراح يفيد بشي يكفي الصدمه اللي جتك بطلاقك ..
عهود تضرب نفسها وتبكي وتنهاااار وتصيييح : لااااااااااااااااااااااا وتبكي بشده لاااااااااااااااااااا
مشاري تكفى لا تقول طلقني تكفى يامشاري انا احبه والله احبه الا اموت فيه كيف يتركني انا ما رحت للشقه الا من حبي له انصدمت وقسم بالله انصدمت انهم قالوا لي انه عنده شقه كذبوا علي والله كذبوا علي وما شفت الا مشعل بوجهي والله يا مشاري ما سووا لي شي مشاري تكفى قل لمشعل لا يطلقني انا احبه انا اموووت فيه انت تعرف انت تعرف اني احبه تكفى لا يطلقني والله انهار وش اقول لامي وش اقول لاهلي وش اقووووول لابووووي يامشاري والله ليقطعني والله ليذبحني وش اسوي ياخوي تكفى لا تخليني (تنهار بالبكي ...وتتنهد من كثر الباقي والنفس يركض وهي تتكلم |)
مشاري : مالي فيك حيله والموضوع لازم اقوله لابوي والا الخبر بيجيه من وراي وساعتها بروح فيها انا وانتي ..

عهود تتنهد بقوى : انا برقبتك ياخوي برقبتك ..
مشاري : ذنبك ياعهود محدن يتحمله الا انتي ..
عهود : مشاري ياختك انا برقبتك بعرضك ..
مشاري : كلن يشيل عيبه ياعهود وانا مصدوم منك بجد مصدوم ..
عهود : والله مو بكيفي والله من حبي له رحت اتبعه ..
مشاري : ما باليدي حيله ياعهود ..
عهود بخوف : وش بتسوي ؟
مشاري : بعلم ابوي ..
تقاطعه عهود : ابوي لا تكفى لا والله ليذبحني ..
مشاري : ولا يسمح من الغريب وساعتها بيذبحك يمكن يطقك اهون من الذبح ياعهود ..
تقرب وتطيح على رجوله : انا برقبتك تكفى انا بعرضك
مشاري : قومي الحين جدامي رتبي حالتك الي انتي فيها وبعدها يحلها الله ..
عهود بخوف ورعب : تكفى ياخوي لا تخليني تكفى" وتنهار بكي "
مشاري : البسي بنروح البيت ..
عهود : ياليت اموت ولا اوصل البيت ياليتني مت ولا شفت اللي شفته ..
مشاري : استغفري ربك وانا مصدقك لكن صدمتيني ياعهود صدمتيني ..
عهود تشهق وتسكت وهي تبكي ومنظر مشعل ما فارق خيالها ونبرة صوت مشاري لما قال : طلقك مشعل رمى عليك الطلاق كانت صدمه الا كارثه كانه صدمة موت فقيد وغالي يعني خلاص مشعل ماراح يكون لي مشعل بيضيع مني ..
يمسك يدها مشاري وهي تتخبط بالمشي .. ومنهاره وتهذري : مشعل طلقني مشعل طلقني ..
مشاري يتحسر على حال اخته وعلومها وش صار فيها ..
وركبها السياره الا تسند راسها للخلف وتبكي وتنهار وتصييح مشاري ترك اخته تعبر عن اللي داخلها صدمتها كارثه بالنسبه لها وكيف عند اهله كيف بيستقبلونها ..

ركب السياره وهو يفكر وش يقول وش يرتب وكيف يواجهه ابوه وامه بالخبر وكيف بيقول لهم من غير ما يظر اخته الانه اللي فيها يكفيها شكلها وصوتها يدل انها متعذبه وماكله الندم اكل ,,

مشوار السياره كان طويل وعهود اسكتت لكن دموعها ما زالت تصيح بداخلها تفكر كيف مشعل تتخيل صوته باذنها تتخيل شكله تتخيل بسمته وكيف شكله وكيف يتودد لها واخر نظره كانت الصدمه كيف شافها وملابسها ممزقه انهارت لما شافته ما توقعته مشعل يشوفها بالمنظر هذا ..

قطع سرحانها صوت مشاري : يالله وصلنا ..
عهود بهدوء وعيونها تدمع وروح تعبانه: تكفى مشاري لا تخلي ابوي يذبحني ..
مشاري يمسك يدها بخفه : وكلي امرك لله ... وهذا جزااك الانك رحتي حتى ما هان عليك تخبرينا وحتى لو طلع عنده شقه المفروض ما تقربين لها لوشبر البنت مثل الصفحه البيضه اذا نقطه خربتها محد يبغاها هذا انتي مشعل شافك بعينه وما اظن بجتمعين فيه بعد اليوم ..

عهود انهارت طاحت على اركبها : اااااااااااااا ..
مشاري : عمر البكى ماراح يجيب فايده ادخلي ..

الساعه 2 الظهر جالس عادل مع زوجته وجواهر وعمر والعنود اللي تساعد جواهر وغدير على الغدا وتحضيره ..

مشاري يدخل : السلام عليكم ..
يمسك العهود مع معصمها وعهود تتنهد واول ما طاحت عيونها على ابوها ما قدرت تمسك خوفها ورعبها وذعرها بنفس الوقت .. رجولها ترجف ويدينها متوتره وعيونها كانت تلتف بانحاء المكان ولا تبي تطيح عيونها على ابوها او امها ..
عادل : وش فيها عهود ؟؟
عهود كانه النفس خلص جلست تتدور الهواء وطاحت عيونها على امها وتركت يد مشاري واركضت لامها ..تلمها وتصيييح ..
عادل يقوم من مكانه ويروح لمشاري : وش فيها اختك تكلم ..
مشاري : ما ادري وش اقولك يا يبه
عادل : قل وخلص ما احب اللف والدوران ..؟
مشاري : بقولها وامري لله ( ياخذ نفس عميق ويقولها ) مشعل طلق عهود ..
ام مشاري : وشهووو مشعل طلق عهود لييييه ,,
عادل : انت تقول طلقها ؟
مشاري : ايه يبه طلقها ..
عادل : وش فيه متى وكيف وليه وعرسهم بعد اسبوع ؟
مشاري يشوف عهود تزيد بالصيااح وتبكي : اسال عهود ..
عادل يقرب من عهود اللي مدفنه راسها بحضن امها : تكلمي لا تصحين ليه طلقك مشعل تكلمي ..
مشاري : طلقها الانه .....
عادل : تكلم وش فيك قلي ليه الغلط منها..؟
مشاري بتوتر : يبه في وحده كذبت على عهود وقالت زوجك عنده شقه بالعنوان الفلاني وقالت روحي شوفيها بعينك قبل لا تتورطين بزوجك وهذا كان واحد حاقد على مشعل وحب ينتقم منه بزوجته عهود و..... وعهود ماقصرت صدقت وراحت للعماره .ووووو...

عادل بصراخ : وووووووو شنوووو قل للي عندك ..
مشاري : امانتك الله ما تسوي فيها شي ..
عادل : قل لا تكون راحت للشقه ..
مشاري : ايه راحت ومشعل شافها تدخل ولحقها بالوقت قبل لا تروح فيها بين يدينهم ..
عادل والبركان يثور وعيونها تنفخت والصوت اللي عز البيت كله لدرجه انه جواهر وعنود وغدير اركضو للصاله من قوت الصوت والصراخ ..
مشى عادل لعهود اللي بين يدين امها تصيح وام مشاري تحميها بدينها .. يمسكها مع شعرها ويتلها كانه الروح بتروح منها وسحبها من شعرها وهو يثور وكانه زئير الاسد الغاضب ..

جواهر : وش فيكم ..
عنود تلف لجواهر : ماذا يحدث ..
غدير : خالتي وش السالفه ..؟
ام مشاري بدمووع: عاااااااااااادل رجع بنتي يادعادل تكفى مشاري بيذبحها تكفى يا مشاري لا يذبحها ..
جواهر تركض لامها وهي حامل وتعبانه : يما فديتس قوليلي وش صاير ..
ام مشاري : اركضي لابوك بيذبح عهود رجولي ماهي شايلتني (تتوصل وتتنهد والدموع منهاله )
تكفى يامشاري تكفوون اركضو لاختكم بتموت بين يدينه ..
عنود ما فهمت وش السالفه وقربت من امها الباكيه بس انصدمت من تصرف ابوها وسحب العهود من شعرها وهي تصيح واغفل الغرفه عليهم ..
جواهر ومشاري اركضو لباب المجلس اللي اغفل ابوهم الباب وجلس يضرب عهود ضرب يوم بساعه .. وسط توسلاتها وتوسلات مشاري وجواهر انه ابوهم يفتح الباب ..

عادل بالمجلس مغفل الباب : وش سويتي فضحتيني ياعهود فضحتيني .. شوهتي سمعتي وسمعة اهلك يرضيك يرضيك .. يضرب بقوى بالخزرانه ويمسك شعرها ويضربه بالطاوله الخشب .. تكلمي يرضيك ياعهود شوهتي سمعتي وتربيتي لك .. وش بتسوين الحين وش بيقولون سبب طلاقك قولي علميني وش ارد عليهم .. سودتي وجهي .. جعلك متي ولا شفت في يوم .. افرحي الحين افرحي طلاقك صاار وسيرتك بتصير بكل لسان وعلان .. فضحتينا وكل كلمه فيها كم ضربه من الضربات المؤلمه .. وكل ما احاولت تجمع قوتها وتقوم ما تقدر تلقى ابوها اسرع منها ويمسك شعرها ويدفها على الطاوله لين انزفت وحست انها غير متوازنه ولا له أي قوه ..
عادل : ابتليت فيكم وحده مو بنت والثانيه كانت بتلحقها ...
ام مشاري كانت تصمع صوته بس ما فهمت وش يقصد بكلامه وعلى بالها انه عهود ماهي بنت .. حست انه الدنيا تدور وتدور ودقات قلبها تتسارع وتنفسها يبطئ ..والدنيا تغيم عليها ..
غدير : خاله وش فيك خاله ردي علي خاله ..
ام مشاري بتعب شديد : لا ياذبها ياغدير لا يذبحهاااا
عنود : ماذا حدث لماذا البيت منقلب راسا على عقل ماذا حدث قولي لي ..
غدير : مدري مدري وش صاير ..
عنود : لم افهم ما قلتيه ..
غدير : عنود كنت معك لم افهم ماذا حدث ,,
ام مشاري تمسك قلبها وهي تتنهد ومن بعدها ما اسمعوا صوتها ..
غدير : مشاااااااااااااااااااااااااااا اااااااري خالتي ..
عنود تبكي تهز امها : امي ارجوك استيقضي امي ارجوووك لا اريد ان افقدك بعدما وجدك ارجووووووووووووووك .. تصارخ
جواهر المسكينه تركض رغم حملها وثقله ما قدرت تشوف امها طايحه بين يدين غدير وتهزها العنود جلست عند اول المجلس وجالست تصيييييح : يباااااااااااااااااااااااا يباااااااااااااااااااا امي

مشاري يقرب من امه ويشيلها ويطلب من عهود تفتح باب السياره بينقلها للمستشفى .. غدير تاخذ عباية جواهر الطايحه وتلبسها وتروح مع مشاري ..
جواهر تجلس تضرب باب ابوها : يبا امي ما ادري وش فيها والله مدري وش فيها تكفى افتح الباب ..
ابو مشاري كانه البركان يتنفس بصعوبه : وش قلتي ؟
جواهر منهاره على ارجولها .: امي طااحت مدري شفيها تكفى يبا بسسس تكفى خلاص ..
عادل : وش فيهاااا
جواهر بدموع وبتعب قوي : ااااااااه تعبت وهي تناديك وتترجااك وانت سحبتها وطاحت والله يا يبه اذا صار فيها شي مارح اسااامحك ماراح اسامحك ..
عنود تبكي وتحضن اختها رفم ما تعرف وش السالفه بس الموقف هزهم ضرب اختهم وطيحت امهم ..
ما قدرت تستوعب لا هي ولا جواهر وش صاير ليه ابوهم يضرب عهود وليه امهم طاحت ولا قدرت تسوي شي ..
ركب عادل سيارته واوجه للمستشفى اللي فيها ام مشاري ..
وجواهر تزحف من التعب وانصدمت هي وعنود بمنظر اختهم الملتويه االلي انهارت من البكي والضرب ..
جواهر يالله اوصلت لمكان العهود وسط صدمة عنود وجواهر والدم اللي حولين عهود المغمي عليها .. هزتها العنود : عهود عهود قوومي عهوود ماذا حدث لكي ..
جواهر : احمليها لغرفه الاخرى كي نغفل الغرفه قبل ان ياتي والدي .. ارجوك ياعنود اسرعي ..
عنود تشيل العهود بين يدينها والدم من خشمها ومن يدينها وظهرها كان يصب .. جواهر يالله تقدر توقف برجولها ..
الا تنصدم بعثمان ..
جواهر : الله جابك تعال احمل العهود للغرفه الثانيه ..
عثمان بشهقه : وش صاااير ..
جواهر : ما ادري ياختك مدري جينا المجلس لقينا امي تصيح وابوي يجر عهود مع شعرها وامي طاحت واخذها مشاري للمستشفى مع غدير وعهود تنزف تكفى احملها وجيب لي شي جاف اوقف النزيف اللي بـ خشمها ..
عثمان : طيب طيب ..
مـــــــــــــــــــــرت ساااااعه ..

بعد ما نظفو العهود من الدم جاب لها مهديات من الصيدليا واشياء للجروح عثمان واتصل على عمر وقال له كل شي ..
واتصل عثمان على مشاري وقال له القصه كلها ,, صحيح عصب بس تضايق من الموضع الي هم فيه طيحت اخته وامه بنفس الوقت .. واللي فهمه انه امها اصابت بـ جلطه خفيفه وعدة على خير ..وانه اليوم بتطلع ومحتاجه عنايه شديده وهدم االازعاج ..
وعهود فتحت عيونها بعد ما عرفت جواهر بالسالفه ووضحت للعنود الموضوع .. وسط ذهول الجميع من تصرف عهود وصدمتهم بطلاقها قبل زواجها لا يتم ..
عثمان مافارق اخته دقيقه . وعمر يهتم في جواهر التعبانه اللي جالسه جنب اختها وتتداويها بعد ما صحت عهود ساكته وعيونها لفوق كان وجها متورم ومزرق وصاير جنبه بنفسجي من الظرب .. دواها عثمان بالضماد براسها ولفها .. للحين منصدمه ومذهوله ... والكل حولها من جواهر وعهود وعثمان وعمر .. ساكتين مو عارفين وش يقولون من الصدمه ..

مرت اربع ســـــــــــاعااااااااااات ..
وبهذي الساعات كانت العهود تقوم وتصيح وتهديها جواهر ...
عهود : طلقني مشعل طلقني انا احبه جواهر والله احبه ليه يطلقني لييييييه , والله مو بيدي والله من كثر ما احبه رحت ( تصيح وتتنهد ) تعبانه جواهر تعبانه ,
جواهر : اسم الله عليك هدي ياعهود اذكري ربك
عنود تشوفها بهدووء ومصدومه من حال اسرتها وحزينه ..
تتدخل عليهم غدير : جواهر امك جاءت بالغرفه الثانيه ..
جواهر بتعب : اجلسي عند عهود بشوف امي
غدير : طيب ..
عهود بصيااح : لاااااااااااا تخليني جواهر لا تخليني تكفين ابوي ماراح يرحمني ..
عثمان : اجلسي ثواني ما راح نتاخر بنشوف امي ونرجع ..
عهود : كله مني كله مني انا السبب ياليتني مت يالييتني مت وتضرب نفسها ..
عمر : ما ينفع الندم الحين ويتركها يروح لامها ..
جواهر : ياحياتي ماراح اتاخر بتطمن على امي وبجيك ..غدير عندك ..
عهود : واذا جاء ابوي ..
جواهر : غدير بتحميك
غدير : لا تخافين عمي تعبان وراح لغرفته فوق ..
عثمان : بنجيب امي هنا لا تخافين ..
عنود : من غير ما ينتبهون لها تروح لامها تشوفها ساكته وجالسه جنب مشاري بالصاله ..ووجها تعبان اوقفت وهي تشوف منظر امها التعبان انزلت منها دمعه ما قدرت تشوف امها بالتعب تشوفها من غير ما تقرب منها حست انها بتختنق من اللي صارتشوف امها وتشوف حالة عهود ..
مشاري : ما بك تعالي الى هنا انها بخير لا تقلقي ...
عنود : هل هي بخير حقا ؟
مشاري : تعالي لا تقلقي ..
ام مشاري نايمه على الكنبه الانها ما تقدر تصعد لغرفتها من التعب وتشوف العنود تقرب منها : تعالي يالعنود تعالي ..
تقرب العنود لها بعد ما افهمت كلامها ..
العنود تتدمع عيونها : ماذا يجرب هنا ..هل هذا بسببي
مشاري : وما ذنبك انتي ..
العنود : انا الحظ السيئ هنا ..
مشاري : هذي المعتقدات لا نؤمن بها ..
العنود : انا حظا سيئ لعائلتي والله ابعدني عنكم ..
ام مشاري بتعب: وشش فيييهااااا اختك
مشاري : خايفه عليك يا يمه .
العنود : قل لها الحقيقه انا ساعود انا حظ شيئ لكم من اتيت والمشاكل لا تفارقكم ..
مشاري بصوت مرتفع : عنود لا تقولي هكذا هذي اقدار لا يعلمها الا الله وحده وهذي مكتوبه قبل لا تاتي الينا ..
العنود تقرب من امها وتحضنها : سامحيني سااامحيني ..
مشاري : ولما تسامحك ارجوك عنود لا تتعبي امي تحتاج الى راحه ..
الا جواهر وعثمان وعمر يسلمون على امهم ويتحمدوون لها بالسلامه ..

وحاولون يحطون شي بفمهم من الصبح وهم دايخين .. بعد مارتاح الكل واجتمعوا عهود وجواهر وام مشاري بالغرفه وحده ومعهم غدير زوجة مشاري الانه حالة جواهر ما تستحمل انها تعتني بالاثنين .. اظلم الليل والكل يعم عليه السكوت والتفكير وغير هذا صداع الراس ..

 
قديم   #39

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة


أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة

الساعه 2 بليل ..
عنود ما قدرت تنام وكل تفكيرها بانها فال شين عليهم او على قولتها ( حظ سيئ لها )
قامت من سريرها وملابسها عرقانه وعيونها تبكي .. تفكر وش بيصير بكره من جتهم وجواهر عندهم تعبانه من حالة زوجها وتعب حملها وغير هذا عهود وامها صارت في بالها اوهام تفكيرات سكنت خيالها .. واعتقدت بانه الحاله اللي صار فيها ابوها بسببها هي العنود

وانه ابوها وش بيسوي بحالتها وهي ماهي بنت واختها العهود الي كان موقفها صعب وبالنسبه لها كان بسيط .. وقف شعر بدنها من التفكير بموقفها لو حصل .. بتكون كارثه لو يدرون اهلها الباقي انها ماهي بنت .. وانه اللي صار لعهود احسن مية مره من الحاله اللي عاشتها .. حست العالم اللي حوليها ماهو العالم اللي تمنت تشوفه .. تمنت لمة الاهل واول ما جت حست بالمه لكن ما طولت لوقت طويل ولا اشعرت فيها .. كانها حقا غريبه .. حست بصدااع صدااع قوي وجلست تفكر بديفيد وبيتر و وكاتر اشتاقة لهم ولحياتها هناك امسكت جوالها واحجزت بالمطار على اقرب طياره متوجهه لامريكيا ... بعد ما انتهت من المكالمه جلست تتذكر كيف عاشت هنا وكيف عاشت هناك واكيد بتروح من غير ما تودعهم عارفه بيغضب ابوها وبتضايق امها خلاص اكرهت حياتها هنا حست بعدم قبول الكل لها .. ماقدرت تتعلم العربيه ولا حتى االاسلام الا القليل ..
تتنهد وتبكي وتصيح : اللهي ماذا افعل قلبي احبهم لا استطيع الابتعاد عنههم ارجوك ياللهي ماذا افعل قل لي .. لا اريد ان ابتعد عن احضان والدتي ولكن لا استطيع البقاء هنا حتى لا ياتيهم الحظ السيئ بسببي انا .. لا اعلم ماذا سيكون بالغد لهم ..

تتعرق وحست انه جسمها يتنفس بصعوبه وينتفض حاولت انها تقاوم وتسمع نصيحة ناصر قبل اخر مره تشوفه انها تتنفس بهدوء وتاخذ شور بارد كل ما حست بالضيق اوقفت بتاخذ شور وتسمع كلام ناصر الا واغمى عليها وكل جسمها يرتجف بحالة تشنج ..ولا حولها احد ..

مرت ساعه على صلاة الفجر .. قامت جواهر تفتح باب عنود لتقومها على صلاة الفجر الا تنصدم باختها طايحه بنص الغرفه وملاسها غرقانه ماي .. وحالتها تخوف ووجها طالع من فمها فقااعات ..
تقوس نبضها الا ما في .. بخوف ما قدرت تتسيطر على اعصابها : عنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــود ماااااتتتت .. عنـــــــــــــــــــــــــــو د ماتتت ..
مشاري كان جنبهم بالجناح وتوه قايم بيروح للمسجد انصدم بالصراخ جواهرما فكر بعنود كثر مافكر بعهود او امه..
مشاري الا بوجهه عثمان اللي قام متخرع من صوت جواهر العالي ..

جواهر بصيااح وكلامها متلعثم ..
عثمان : وش فيك ..الا ينصدم بعنود طايحه ..
جواهر : ماااتتت مافيها نبض مااااتتت ..
يركض مشاري ويشيلها وعثمان يلفها الا بوجههم ابو مشاري منصدم وش فيها ..
عثمان : عنود جتها حالتها من غير ما ندري ,,
ابو مشاري : من متى ..
مشاري : يبا مافي وقت لازم ننقلها للمستشفى .
جواهر : وش صااير وحده وراء الثانيه تطيييح ..
ركض فيها ابوها وعثمان ومشاري للمستشفى ...
وجواهر منصدمه وافقتت الامل انها تعيش العنود الانه النبض واقف والفقاعات من فمها طايحه حلست تمسك بطنها وتهدي وتذكر ربها .بانه تكون كل اعتقاداتها غلط ..

عادل اول ما ركب السياره اتصل على ناصر يتصل يتصل ولا يرد عليه ..
مشاري : يبا يمكن نااايم او ما يبغى يرد عليكالانك طرده ..
عادل : ما اظن انه يتجاهل اكيد نايم مثل هالوقت اكيد محتاجين له ..
عثمان كان بالخلف ويسوي االتنفس الصناعي لها ويضرب قلبها ..
عادل : وش صار معاك ياعثمان ..
عثمان : يبى مافي نبض ..
عادل : حاول مره ثانيه وثالثه ..
عثمان : يبا اذا ما وصلت خلال 5 دقايق بيكتب فيها حالة وفااة ..
عادل : اسكت ترا اللي فيني مكفيني لا تزيد علي يا عثمان ..
مشاري : وخر خلني اجرب ويضرب مشاري ويسمي يضرب ويسمي وعثمان يسوي التنفس لها ..
الى ان وصلوا المستشفى بقصى سرعه والحمالات تشيلها من كل صووب والاطباء حولينها واجهزت النبض والجهاز التنفس وحالة توقف دقات القلب تشتغل على جسد العنود .. ويحاولون مرتين ولا في فايده الى ان صارت الدقيقه الرابعه .. باخر دقيقه طلع عندهم نبض خفيف .. افرحواا كثير .. وحطو عليها اجهزت التنفس والقلب ..
والدكتور منع الزياره ..
مشاري : وش بنقول لامي يا يبه ..
عادل : انا بجلس عندها الحين وانت يا مشاري خل عينك على امك وانت ياعثمان خل عينك على اختك .. والله يعينا على العنود اذا حالتها كذا ما اظن بتعيشششش ..
الا صوت الجوال يرن ..
عادل : هذا ناصر ..
عادل : الووو ناصر ..
ناصر بذهول : عسى ماشر يابو مشاري ..
عادل : عنود على النفس الصناعي بعد ما سوينا على احياة القلب اللي كانت متوقف خلال ثلاث دقايق او اكثر ..
ناصر بصدمه : وشهووو جتها الحاله ..
عادل نسى اللي سوى لناصر وكلمه عادي : ايه جتها وهذي المره محدن جنبها وحالتها ما طمنا عليها الدكتور
يقول انها صعب تعيش ..
ناصر : انا جايكم الحين وبشووف الحاله بعيوني ..

مرت ربع ساعه الا ناصر جدام عيونهم ..
ناصر : السلام عليكم ..
الكل وعليكم السلام ..
ناصر : وش اللي صاير ..
عادل يتنهد : ما ادري وش فيها ..
ناصر : اكيد انصدمت ..
عادل : المصيبه تقول اختها جوالها رن ولما شالته لقته الخطوط الالمانيه كانت بتسافر وتخلينا ما ادري ليه ..
مشاري : يبا هي كانت تظن انها فال شين وانه جيتها لنا كلها مشاكل ..
ناصر : هذا اللي حذرتك منه وانت طردتني وهملت علاجها ..
عادل : هذا مو وقت عتاب يا ناصر شوفها ..
ناصر طيب .. يتفحصها ويشوف الضغط والتنفس والباقي التحاليل .. ..
يقرب منه عادل : بشر ..
ناصر يهز راسه بالنفى : حالتها صعبه
عادل : كيف صعبه ..؟
ناصر : بتدخل بغيبوبه وبتطول ..
عادل : والحل ؟
ناصر : مالها حل وبترجع للصفر ..
مشاري : كيف للصفر ..
ناصر : هذي من الحاالات النادره لما تنصدم تتشنج ويمكن تموت لو ما لحقتوا عليها كانت راحت من يدينكم .. بس الحمدلله الله ستر عليها واذا قامت بترجع للصفر وهذي اللي قصدي بالاستثنائيه الحاله ... مستحيل تكمل الا انها ترجع وتحتاج تاهيل قوي وتواجد قوي منكم ..

عادل : كيف .؟
ناصر : يمكن تقوم الحين ويمكن ما تقوم لوقت طويل شهر شهري 6 اشهر كل شي جايز .. لكن يمكن بعد ما تقوم يمكن ما تقدر تساعد نفسها.. وتنهار وتبدا من الصفر والله يعينكم يومها بتتعبون فيها ..
عادل : يعني املنا ضعيف ..
ناصر : اقل من الضعيف نفسه ..
مشاري : والحل ..
ناصر: الصبر واتمنى يا دكتور عادل تخليني اعالجها ولك مني اعاملها مريضه ولا اقرب منها هي محتاجتني اكثر كا طبيب يادكتور عادل واذا كنت بترفض لعتقادك اني اسعى لقربي لها فانت غلطان ....
عادل : هي بين يدين ربك وبين يدينك ..
مشاري : تكفى قلنا اول باول وش بيصير ,,,
ناصر : من عيوني .. ولا تخاف يا ابو مشاري بحاول اللي اقدر عليه ..
عادل بدموع : والله انك اخجلتني ياناصر ومالي وجه اشوفك .. بنتي ماصدقت اشوفها تنهار جدامي ..
مشاري : هد يا يبا ..
عادل يجلس على اول كرسي ويجلس يبكي ..: انا سبب كل هذا انا السبب ..
عثمان : مالك ذنب يا يبه هذي المصايب تجي بيوم واحد ..
ناصر : استاذن بشوف الدكتور المشرف عليها ..
مشاري : اخذ راحتك ..
ويتلفت مشاري لابوه ويهديه : يبا استهدي بالله ..
عادل : طاخت امكم والحين اختكم انا السبب خليتها تظن انها فال شين وانا اللي ماصدقت اني اشوفها ترجع للديره ولحضني مره ثانيه .. كيف بقول لامكم امكم تعبانه ولا تستحمل أي خبر جديد يصدمها .. انا سبب كل هذا ..
عثمان : يبا انت ابوها واكيد خايف عليها واللي يمسها بيمسها ولا راح نرضا لك بالفضيحه لكن قدر الله ما شاء فعل ..
مشاري : ونعم بالله .. والله اذا بيكتب لها تحيا بتحيا واذا بتموت منت قادر على اعتراض امر ربك يا يبه مهما كنت من كبار الدكاتره .. يمكن نعمه الله جابها لك بعد السنين كلها والله يقدر ياخذها .. ما نقدر نقول الا الحمدلله والله يصبرنا على ما ابتلانا ..

عادل : ونعم بالله ..

بـــــــــــعد مـــــــــــرور شــــــــهرين ..

ام مشاري : الف الف مبروك ياجواهر والحمدلله على سلامتك ..
جواهر : الله يبارك فيكم ..
عهود بهدوء : حلوين طالعين مثل خالتهم ..
غدير : اهم شي انك بخير وعافيه ..
جواهر : الحمدلله .. شفتيهم يمه ..
ام مشاري : ايه يهبلون طالعين لامهم وابوهم ..
جواهر : وينه طلال وليان ..
غدير : هههههههه راحوا يشفونهم للمره الرابعه ..
جواهر : ايه نساني بعد ما شاف اعياله ..
ام مشاري : لا تلومينه اعياله مثل ماهم اعيالك ..
جواهر: تعبت والله فيهم اتعبوني بالولاده ..

غدير : الحمدلله على سلامتك اهم شي ..
عهود : ايه والله صادقه غدير السلامه كنز ...
ام مشاري : ياارب يبشرني في عنود وتصحى من الغيبوبه اللي هي فيها ..
غدير : خاله مافي امل تسافرونها للخارج ..؟
ام مشاري تتنهد : عمك رافض انه يسفرها وحاط امله على ناصر ..
عهود : وناصر وش يقول ..؟
غدير : اللي فهمته من مشاري انه حالتها مطوله الانها غيبوبه والحاله اللي مرت فيها صعبه سبحان الله كيف حيااها مره ثانيه ..
جواهر : يمااا يمااا اتذكر كيف فتحت الباب وشفتها بعيوني كيف الفقاعات بـ فمها . كيف طايحه ..
غدير : ياحياتي الله يشفيها ويقومها بالسلامه ..
الا تتدخل عليهم خالتهم منيره : السلام عليكم اخباركم ..
الكل سلم عليها وباركت لجواهر ولام مشاري على التوام ..
الخاله منيره ام احمد : وش اخبارك ياجواهر
جواهر : الحمدلله بخير يا خاله ..
ام احمد : مبروك ما جبتي ..
جواهر بابتسامه : الله يبارك فيك العايده لمناير وخواتها ..
ام احمد : ان شاءالله يارب ..
ويجلسون يسالفون الا تدخل عليهم ام ضاري وام شاهين وخالتهم شريفه ..
ويجلسون يسالفون والعهود ساكته الا ان اسمعت ام شاهين تسوالف ..
ام شاهين : ما دريتوا ام يوسف حدد عرس ولدها مشعل الشهر الجاي بتصير ملكه وعرس ..
عهود تشهق : هااااا ..
الكل لحظ العهود ومنصدمين من ردت فعلها ..
جواهر : الله يهنيه ويتمم عرسه ..
ام ضاري : وليه يا عهود وش صاير فيكم اللي تركك مشعل وراح لغيرك ..
جواهر ودها تذبح ام زوجها على كلامها لعهود اختها لكن ما باليد حيله وابتسمت وحبت تغير السالفه الانها حست بموقف اختها كيف حبها الوحيد يروح لحضان وحده غيرها حبها الطفولي حبها العذري .. مستحيل بترضى احد بياخذه منها لكن وسط الجميع انصدموا بصوتها ..
عهود : الله يهنيه ويوفقه والله يهنيني ويوفقني بحياتي ..
ام مشاري : والله يام ضاري اسالي الولد
ام ضاري : مدري ليه تكتمون والسالفه واضحه ..
جواهر : وش قصدك يا عمه ..
شريفه : احترمي حدودك ..
ام مشاري منصدمه : انتي جايه تباركين والا تتستهزئين في بناتي ..
جواهر : تخسي اللي يستهزء فينا بكره بتشوف بعيونها انه بناتك ياميثه يرفعن الراس ..
ام ضاري : انتوا مو وجه احد يبارك لكم وهذولا اعيال اولدي وبعرف كيف اسحبهم منك ياجواهر وانتي تضحكين وتتوسلين لي .. وتاخذ شنطتها من القاعه وتمشي للباب ..
ام شاهين : يادفع البلا ..
ام مشاري " ناس ما تستحي تقول الكلام ولا تثمن كلامها انه يجرح بالقلب بنتي الف من يتمنااها وبكره هو بيندم عليها ..
غدير : هدي يا خاله ..
ام احمد منيره : ميثه اذكري الله ..
عهود تطلع من الغرفه مااسكه دموعها لا تنهار بوجههم .. وتتذكر كلام ام شاهين : مشعل بيروح لغيرها مشعل بيتزوج ويخليها .. ابد ما توقعت اليوم هذا بيصير المفروض هي ببيته الحين وبين احضانه :: تغمض عيونها وتسند جسمها على الجدار وهي تتذكر كلامه ..
مشعل : قولي احبك يا مشعل وبروح ..
عهود : احببببك يامشعلللل يالله رووح ..
تتذكر مسجاته وكيف كانت تعطيه طااااف وكيف تضحك معه ..تصيح تبكي خلاص كل شي جربته وحبها جدامها ينهااااااار . ولا بيدها أي حيله سوا انها تهدي نفسها وتتذكر صورته ومسجاته وبعض الذكريات الحلوه ..


انتهى الجزء العشــــــــــرون على امل اللقاء بكم بالجزء الواحد والعشروووون ..
يمكن هذا الجزء المأساوي لكن بالجزء الــ 21 بيكون باذن الله مفرح وحلو باحداث كثيره ..

 
قديم   #40

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة


أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة

البـــــــــارت الواحـــــد والعشـــــــــرين ..
000000000000000000000000
لن أقبل صمتك بعد اليوم
لن أقبل صمتي
عمري قد ضاع على قدميك
أتأمل فيك.. وأسمع منك..
ولا تنطق..
أطلالي تصرخ بين يديك
حرك شفتيك
أنطق كي أنطق
أصرخ كي أصرخ
ما زال لساني مصلوبا بين الكلمات
عار أن تحيا مسجونا فوق الطرقات
عار أن تبقى تمثالا
وصخورا تحكي ما قد فات
أخبرني ماذا قد يحكي صمت الأموات
ماذا في رأسك خبرني

فاروق
00000000000000000
ام احمد منيره : اذكري الله ياميثه
ام مشاري : الا اله الا الله عليها تدور الشر تبي تغيضني بكلامها يكفي بناتي كل وحده بمصيبتها .. جواهر وزوجها وعهود وطلاقها والعنود وطيحتها قوليلي ياختي وين بصبر
ام شاهين : هدي يام مشاري ان شاءالله بتنحل عند ربك ..
ميثه بدموع : ما ادري وش تبي ام ضاري مني بس ما تبغى الا تغثني وتحر اعصابي وترفض ضغطي .. والله من وين ارد عليها تبي تحرني ..
جواهر : يما لا ترفعين ضغطك فديتك خليها وطلال ماهوب بمطلقني وبعرف كيف بجوي قلبها ..
ام احمد : خليها تلقينها غيرانه منك ومن لمت بناتك حولك .. خليها تولي وانتي اهم شي ما نبي الا سلامتك ..
شريفه : عز الله صاجه يامنيره خليها تولي وهي بكره بتشوف وجواهر الله يخلي لها التوام العيال بفرح فيهم طلال والله يخليكم لبعض ولا يفرقكم ..
ام شاهين : امين يارب ..الا ياميثه وش قالوا الدكاتره عن العنود ؟؟
ميثه بتنهد : والله هذي حالتها من شهرين غيبوبه والاوكسجين يقل ويقول دقات قلبها ضعيفه ..الرجا بالله ..
ام احمد منيره : ونعم بالله ياوخيتي خلي املك بالله كبير ..
ا مشاري : املي بالله اكبر من الدكاتره اللي جابها لي بعد 21 سنه بدعائي والحمدلله ماخيب رجاي وماراح باذن الله يخيبه هذي المره .. ياقلبي عليها كيف حالتها بالمستشفى تكسر الخاطر الوايرات والاجهزه من كل جهه .. وهي ياحبة عيني ما تدري عن اللي يروح وعن اللي يجلس ..

ام شاهين : الله كريم يشفيها ويخليها لكم وما يخيب رجاكم ..
جواهر تقوم من السرير بتعب ..:
ام مشاري : وين بتروحين ياجواهر .؟؟
جواهر : بشوف عهود ..
شريفه : انا بشوف العهود وين راحت اجلسي انتي..
جواهر : خاله خليك من عهود انا بقوم لها ..
ميثه : لا ياجواهر انتي تعبانه وعمليه كيف تتحركين ..
جواهر : يمه خليني اروح اختي وعارفه وش فيها من نار ..
ام شاهين : الله يكون بعونها صعبه تسمع خبر طلاقها وزواج مشعل بالسرعه هذي ..
شريفه تتنهد : وش نسوي ام يوسف اصدمتنا بالخبر ..
ام شاهين : والله انه عهود دانه وكثير اللي يتمنونها والله يوفقها وش نقول الخسران هو مشعل ..
ام مشاري تطيح دمعتها : جزاج الله خير يام شاهين ..وانا بروح لعهود وانتوا خلكم عند جواهر ..
شريفه : ابشري ..

تقوم ام مشاري من جناح جواهر الخصوصي بالمستشفى الخاص .. وتطلع من الجناح تدور بنتها عهود تمشي بالممرات المستشفى الا تشوف البنت اللي جالسه عند صوب الرسبشن الانتظار .. تقرب منها وتحط يدينها على كتفها
ام مشاري : لا تبكين يا عهود ..
عهود وبيدها مناديل وتشهق وتبكي : ااا يمه متى الناس تنسى
ام مشاري تجلس معها بالكرسي المجاور لها : عمر الناس ماتنسى ياقلب امك تحملي وادعي الله مايرد دعوة مظلوم .. الله معاك ادعيله قوي نفسك بذكر الله والا الناس ماعندهم الا الظاهر يامك ..
عهود : ليه يجرح قلبي ويخطب بسرعه ويحدد زواجه وانا سنتين انتظره وضيعت عمري علشانه .. خلاني افكر به بكل ثانيه فيه خلاني اتعلق به يا يمه حبييييييته كيف اشيله من قلبي يكفي انه جرحني بقراره وخلاني اندم بحبي الوفي له .. كل اللي سويته غلطه مايعرف فيها الا انا وهو ليه ما سترني وهو سبب هالغلطه كلها ليييه يمه بنتك غزااها الكره اللي ماعلمتيها به .. بتكمل الا تنخرط بالبكا ..

ام مشاري تمسك يدين بنتها وتقرب صدر بنتها منها : تعالي لا تطيح دمعتك وانا موجوده يا عهود
لا تكرهينه ادعي ربك بياخذ بحقك منه ..
عهود : حسبي الله ونعم والوكيل فيه
ام مشاري : روحي يا قلب امك للبيت ما ابيك تجلسين هنا وتتعبين اكثر روحي ارتاحي ..
عهود : ما ودي اشوف ابوي بالبيت ..
ام مشاري تتنهد : ابوك ........... ابوك الله يهديه انتي روحي غرفتك وارتاحي لين ارجع من جواهر ..
عهود : طيب بتصل على عثمان ياخذني ..
ام مشاري : وخليك من ام ضاري حرمتن عاجزه ما تسوي شي رمت كلامها لك الانه تعرف ماعندها شي تغيضني فيه الا بناتي .. الله يهديها ويسامحها ..
عهود : يما ربي لا يحرمني منك .. ولا من طيبة قلبك ليت الناس مثلك كان مافي قلوب كريهه نفس ام ضاري ..
ام مشاري : انا مصدقتك يا عهود الانك تربية يدي ولا تخافين يا قلبي نصيبك عند الله ما يضيع والله بيجيب لك الانسان اللي يحفظك ويصونك ويحب ..
عهود تنزل راسها : وش اسوي بحبه الي سكن جوفي ؟
ام مشاري : كل شي مع الوقت يروح ..
عهود : متخربطه بين حبي له وبين كرهي له ما اقدر يايمه ما اقدر انسااه كل السنتين اللي ملكنا وغيرها الخطبه كيف تطلبين مني انسااه ..
ام مشاري : بتنسييينه لما يجيك ولد الحلال اللي يسكن الجوف غيره ..
عهود : ما ظنتي بيطرق الباب احدن غيره .بعد سمعتي اللي وسخها هو الله يكوي قلبه مثل ما كوى قلبي..
ام مشاري : استهدي بالله ياعمري وقومي روحي لاخوك خليه يوديك ولا تفكرين به وبيعيه من تفكيرك ...
تقوم العهود تمسح دموعها وتتجه لمصعد بعد ما طمنت امها عن حالتها تتجه له ومخها شارد بـ مشعل .. كيف الحب يصبح سراب .. كيف الحب يصبح ذكرى ..؟ كيف يطلبوني انسى سنتين الا سنين من عمري وانا افكر فيه .. من صغري ونظاراته تحاصرني .. من صغري واسمه في اذني .؟ كيف كيف تطلبون منه يشوف غيري ..؟ّّ!! مافكرت فيني يامشعل ..؟ ماهميتك ؟؟ ودي ودي بس تعرف وش الجمره اللي بقلبي .. بتتزوج بهذي السرعه وانا اللي احبك نطرت اسنين علشانك ..؟
قلبي حبك وتبي الجد لو اشوفك بقول اكرهك .. وش ذنبي حطمت لوحة كانت اجمل لوحاتي .. خليتني اكره الحياة .. اكره مصيري .. كيف بعيش وانا اللي رسمتك معي بكل لحظه بمستقبلي ..؟
كيف هانت عليك ترميني وانا اللي متمسكه فيك ومستحيل لو يصير اللي يصير افرط فيك ..؟
لكن انت اللي بديت يا مشعل وتحمل اللي يجيك مني ..... وانا بنت عادل والله لتتحسف على قد شعرك على زواجك وانك فرط فيني براحة يديك ..
تنزل من المصعد وتشوف اخوها عثمان تحت ينتظر .. تركب معه السياره بهدووء ..

00000000

بجناح جواهر بالمستشفى ..
تدخل ام مشاري الجناح وتستغرب من عدم وجود ام شاهين وخواتها شريفه ومنيره ..
ام مشاري : وين راحوا ؟
جواهر : راحو يا يمه شافوك طولتي ..
ام مشاري : انا قايله لشريفه تجلس عندك ..
جواهر بتوتر : يمه اتصل طلال وقال بيدخل عندي ..
ام مشاري : اها اجل انا بجلس بالاستراحه لين تخلصون والله الله ياجواهر لا اوسيط لا تضيعين طلال منك ..
جواهر : مستحيل يضيع او اسلمه لهند مره ثانيه دامه يحبني وشفته بعيوني كل اللي سوا لي اخجلني واستحيت من نفسي بجد تصدقين يا يمه ما قال لامه انه شرالي بيت ولا خبر اهله انه بيرجعني .. كل توقعاتهم انه بيطلقني .. يما تكفين حدي فرحانه ودي اشوف وجه امه لما تعرف بالخبر ..؟
ام مشاري بضحكه : يارب لا يغير عليكم ويدوم فرحتكم يارب والله يسعدك يا جواهر ..
جواهر : اللهمه امين يارب ..

الا يطرق الباب ..
جواهر : اكيد انه طلال ..
ام مشاري : انا تحت بشتري لي شاي وجلس لين تخلصون واتصلي علي لا تنسين لما يطلع ..
جواهر : ابشري .. ادخل ..
طلال : السلام عليكم ..
ام مشاري وجواهر : وعليكم السلام والرحمه ..
ام مشاري : يالله استاذن ..وتطلع ..
طلال بعد ما تاكد خروج ام مشاري قرب من جواهر وكان عليها جلابيه ستان لونها بيجي ورافعه شعرها لفوق وحاطه كحل خفيف .. ومسنده ظهراها للخلف ..
طلال بابتسامه شاقه الحلق : هلا وغلا بالزين وام المزاييين ..
جواهر : هلا بك اكثر ..
طلال : كيفك اليوم لا شكلك احسن من امس اللي كله على البنج ..
جواهر : الحمدلله بفضل ربي ...
طلال : والكروشه ذي متى تروح ..
جواهر بخجل : لا ذي شكل مشوارها طويل ..
طلال : هههههههههه
جواهر : يعني تبيني والا تبي الكرش ..
طلال : يافديتك انتي والكروشه ..
جواهر : شفتهم ؟؟
طلال : ياحلوهم صغاار كثير ..
جواهر :هههه ما شفتهم ودي اشوفهم ..
طلال : صورتهم شوفيهم ياحبي كلهم يشبهون ليان ..
جواهر : قررت وش بتسميهم ..؟
طلال : والله محتار توام اعيال والله محتار بالاسامي ..؟
جواهر : طول حملي وانا افكر باسمين حلوين وقراب من بعض ..لكن ما اظن بتحب الاسامي ..
طلال : قولي وانا بوافق عليهم ..
جواهر : من جدك ما اظن بيعجبوك ؟؟
طلال : انت تعرفين انتي منوو ؟
جواهر بتعجب : انا ؟؟
طلال : ايه انتي .. انتي ما تدرين وش بقلبي مقامك .. والقلب ما يقدر يرفض لك طلب ..
جواهر براحه قلب : يافديتك انت شرايين هالقلب من غيرها ما تسوى بالدنيا شي ..
طلال : جواهر ..
جواهر : لبيه ..
طلال : لبيتي مكه يارب وش الاسامي الي ببالك ؟
جواهر : اياد وجهاد ..
طلال يفكر : ........
جواهر : ما عجبوك ؟
طلال : الا اعجبوني غريبين وحلوين يالله توكلنا على الله بس جهاد بخليه الكبير واياد الصغير ..
جواهر : اهم شي انك مقتنع فيهم ..
طلال : وكيف ما اقتنع وانتي امهم ؟؟
جواهر : يافديتك والله طلال تكفى انا اسفه على كل شي سويته لك وبعد عنك تكفى لا تضيعني مره ثانيه صدقني عندي الموت ابرك من بعدك ..
طلال يقرب منها ويحظنها بين بدينه : اسم الله عليك من الموت ياحبي ودنيتي وحياتي .. ما تصدقين فرحتي برجعتك حياتي من بعدك قريبه من الجحيم ..
جواهر تقاطعه : لا تكفى خلاص بننسى اللي فات ولا تذكره بنعده صفحة وحرقناها سويه ..
طلال : انا اوعدك من اليوم بظل ضلك وسندك وحياتك الجديده ..
جواهر : الله لا يحرمني منك يا ابو جهاد ..
طلال يبتسم : حلو ابو جهاد شوفي صوهم كيف حلوين ..
جواهر : يشبهونك .
طلال يحط راسها على صدره : هذا ثمرة حبنا ..
جواهر بضحكه : هههههه وبسقيها وسهر عليها علشان تدوم وتدوم ..
طلال : وانا لو تسقيني نظراتك بدوم وادوم وادوم ..
جواهر بخجل : هههههههه بس طلال ..
طلال : بس طلال يعني حاف ..
جواهر : ياعمري وحياتي وقلبي ياطلي ..
طلال بـ هوشه خفيفه بضحكه : طلي بعينك شايفتني خروف ..
جواهر : وانا انعجتك يالخروف ..
طلال : يافديتها والله ..
جواهر :طلال ..
طلال : ياعيون طلال ..
جواهر : البيت وش صار عليه ؟
طلال : قرب ينتهي ابشرك بس تجلسين فترة الانفاس عند اهلك وتلقينه خالص ..
جواهر : بجد والله ..
طلال : ايه والله وما خبرت احد فيه والبيت باسمك ..
جواهر : الله لا يحرمني منك
طلال : ولا منك ... الا بسالك امي جتك ..
جواهر بتضايق: ايه جت وياليتها ما جت ..
طلال بضيق : افا ليه عسى ماشر ؟
جواهر : لا تزعل مني .. من جت وهي مضايقه امي واختي عهود ..
طلال يتنهد بتعب : والله امي وش اسوي فيها ..
جواهر : من ادخلت وهي تقول لعهود ليه طلقك مشعل .. وتقول لي والله لخلي طلال يطلقك ويحرمك من اعيالك تبي تحرق قلبي ياطلال ..
طلال : هذي امي ياجواهر .. مهما كانت انتي بتكونين ببيتك وهي في بيتها .. تكفين ياجواهر قولي ان شاءالله وخليها لا تتحرشين فيها اذا بجد تحبيني ابعدي عنها واستحمليها ولا تردين عليها ..
جواهر : انا عشانك ابيع عمري علشان اشتريك ..
طلال : بس هذا اللي ابيه منك تكونين جنبي وتسمعيني وتسعديني ..
جواهر : فديتك يا ابو جهاد ..
طلال بدلع : قوليلي طلي ..
جواهر بضحكه اوجعت العمليه : ههههههههههههههههه ..

0000000000000
بالسياره ..
عثمان : وش فيك ياعهود من ركبتي السياره وانتي ساكته مو عهود الي معي ..
عهود تشوف الدريشه بهدوء : عهود اللي تعرفها ماتت روحها مابقى منها الا الجسد ..
عثمان : اسم الله عليك لا تخافي هذي فترى وتعدي ..
عهود : شهرين مروا وللحين الضيقه والذكرى ياعثمان توجعني ..
عثمان بشوفها ويسسوق : كل شي بالدنيا له فترى ويزول لابد بيجي يوم وينمحى بارادك انتي تقدرين تغيرين كل شي وترجعين عهود اللي اعرفها ..
عهود : ياليت ياعثمان ياليت ...
عثمان : وش رايك نزور العنود لي مده ما جيتها ..

عهود : وحشتني كثير الله يشفيها بجد ما تستاهل ..
عثمان يتنهد : حالتها صعبه ياعهود من النوع النادر اللي تشوفينها تقولين مافيها شي وتكذبين النظر بس لما تتضايق تثور حالتها النفسيه ويمكن تؤدي للموت تخيلي سويت دراسه عنها بجد ما توقعت كذا بتكون حالتها ..
عهود : بتطلع نفس ناصر شكلك ..
عثمان : بتعلم منه كل اللي اجهله وبالذات حالت اختي ..
عهود تتنهد بينها وبين نفسها : ابغى من يحل نفسيتي ويعالجها ..
عثمان : وش فيك سكتي وسرحتي ؟
عهود : ابد مافيني شي
عثمان احترم سكوتها وسرحانها وما كلمها الى ان وصل المستشفى اللي فيها العنود ..
عثمان : انزلي هنا على ما ادور مصفط للسياره ..
العهود : طيب بروح لها وانت بتلحقني ..
عثمان : انتظريني هنا بالانتظار ماراح اتاخر ..
العهود تتافف : طيب لا تتاخر ..
ويمشي عثمان بالسياره يدور مصفط للسياره .. وتجلس العهود بالانتظار ..
وتشوف الرسبشن والاطباء وتتخيل نفسها دكتوره نفسهم لكن ابوها حرمها من الحرم وجلسها بالبيت الانه فضحته .. نزلت دمعه حاره على خدها لما تذكرت كلام ابوها ..
ابو مشاري : والجامعه مافي بتجلسين من اليوم بالبيت وش تبين الدكاتره اللي يدرسونك عني بنته في شقق دعاره وش بيكون موقفي اجلسي بالبيت وعمرك ما درستي ..

كلمات هزتها وحرقت خدها وغير الموقف وطلاقها وظربها حست الحياة لا معنى لها ... انتبهة على عجوز تهذري يحركونها بالكرسي المتحرك .. وشاب توه باول عمره ماسكينه اثنين الانه مجنون .. احمدت ربها انها بنعمة العقل للحين والجنون تحسه باول بداياته ..
تصحو على صوت عثمان ..
عثمان : يالله نمشي ..
تتحرك وراء عثمان وتكشف حالات حوليها .. حالات تتحسر لوجودهم هنا .. رغم العنايه الا انه مرضهم النفسي مستحيل يتعالج من دكاتره من غير ما يتغيرون الناس حوليهم .. مثل العجوز اللي ما حولها لا بناتها ولا اعيالها اللي اتركوها بالمستشفى النفسي لاحول ولا قوه لها سوا اثنين من السسترات حولها .. وهم الشاب حوله عاملين والاكيد اهله رموا بهذا السجن قصدي المستشفى الكئيب .. محد عاجبه حياته محد عاجبه شي ..
حتى لو طاح الانسان ما يلقى من يلمه او يساعده .. مثل الطفله اللي شافتها فيها التوحد كانت جميله اول ما قربت منها لقت كرت عليها اسمها واسم الحاله اللي فيها .. علشان اذا ضاعت يعرفون وش حالتها .. حست انها بنعمه محد مقدرها .. رغم جمال الطفله انه الله بلاها بشي وعطاها شي جميل .. تمنت لو انها تملك لو ثانيه حالتها لتنسى اللي وجع قلبها ..

تمشي وراء عثمان وعيونها مره يمين ومره شمال وتفكر وتفكر باللي حولها فجاء يتكلم عثمان ..
عثمان : بطولين وانتي ساكته ترا ما تعوتك كذا ..
عهود تبتسم ابتسامه باهته : هههه وش اتكلم ..
عثمان يبي يكسر حاجز الصمت : يعني على ما نوصل غرفتها ..
عهود : وصلنا قصدك ..
عثمان يبتسم : هههه ..
يدخلون الغرفه ..
والعهود اول ما شافت حالة اختها جتها الخنقه بصدرها .. كيف الاجهزه عليها وعلى فمها نفس الواير للاكسجين وكيف عيونها مسكره باللصاق الابيض .. ويدينها فيهها المغذي وشعرها حولينها طايح ..
تقرب منها العهود وتمسح يدها بشعر اختها وتدعي وتسمي وتطيح على خدها دموعها .. وتصيح بقوى ..
عهود : كله مني ياعنود كله مني انا خليتك تطيحي ودمرت حياتي ..
عثمان :تعوذي من ابليس هذا مقدر ومتكوب ..
عهود : لا هي شافت ابوي يضربني ويهاوش وكان وضع البيت يخنق هي ما استحملت وشافت شي ما تمنته بحياتها .. تمنت تروح للوحده والحريه ابرك من انها تشوف ابوه اللي كانت تنتظر منه الحنان تشوف منه الوجه الثاني العصبيه والصوت العالي ..
عثمان : لاحول ولا قوته الا بالله يابنت ترا بجرك مع شعرك اذا ما سكتي ..
عهود : عثمان حالتها تخوف اللي كذا ما اظن بتعيش ..
عثمان : كل شي على الله لا تتفولين عليها..
عهود : ونعم بالله . (وعيونها على عنود ) بطول حالتها يا عثمان ..؟؟
عثمان : ما عندي خبر ...
الا يدخل من غير ما يدري الدكتور ناصر ..
ناصر : اسف على بالي مافي احد ..
عثمان يقرب منه : هلا والله الدكتور ناصر كيف حالك ..
ناصر : هلا والله فيك الحمدلله تمام وانت كيف حالك ..
عثمان : تمام نحمد الله ..جيت اتطمن عليها اخبارها اليوم ..
ناصر وعيونه على العنود : الحاله للحين مستقره وهذا الشي حلو ..
عثمان : والاوكسجين اللي ينزل ويصعد ؟
ناصر : شي طبيعي الانه الحاله توها استغرت ..
عثمان : في امل ان شاءالله ..
ناصر : باذن الله ..
ويكشف على العنود ويقوس الضغط .. والتنفس ..
عثمان : اجل نخليك يا دكتور ناصر ..
العهود تهمس لعثمان : خلنا نجلس شوي بقراء عليها قران ..
عثمان : انا لازم امشي وراي اشغال .. ويهمس لاخته : بعدين نجيها على راحتنا ..
ناصر : الله معاك ..
ويمشي عثمان وعهود الي تتحلطم له ..

ناصر يجلس على طرف السرير ويحط يدينه على جبينها ويقرا عليها من المصحف اللي اقباله ..
ويقرا لين خلص سورة الانعام ..
وقبل المصحف وجلس اقبالها ويسوالف ..
ناصر : العنود ادري تسمعيني الحين .. اصحي الكل ينتظرك .. شهرين ما اشتقتي للاهلك ؟؟ لامك لابوك .. اصحي اغلبي المرض اللي داخلك .. عارف ماتعرفين اللغه اللي اتكلم بها لكن بتحسين باني اناديك لتصحين .. انا اشتقت لك واشتقت لهرجك وطيشك .. الله يهدي ابوك صحيح كان منفعل لكن تاكدي انه يحبك لا تكرهينه الانه الابو عمره ما كره اعياله .. يمكن يتضايق بس مستحيل يدخل بقلبه ذرية كرهه لهم ..
سامحيه يالعنود .. انتِ جوهرة وعارف بانه الجوهرة اذا انخدشت تفقد ربع جمالها الروحي .. اصحي كلهم يحبوك شوفي اخوك عثمان واختك زايرينك .. مشتاقين لك ..
طولتي عليهم .. اصحي حتى ديفيد يتصل يتطمن عليك .. الكل مشتاق لك وانا اولهم ياعنود ..

يشوف عيونها المغمضه .. وفمها المفتوح مدخلين عليها الاوكسجين وحالتها ضعفانه وذبلانه ..

يشغل جهاز صغير فيه القران يتطلع من الغرفه وكله امل في شفاها ..

0000000000000

بالمستشفى عند عادل .. كان يكلم مشعل ولد اخوه قايل له تعال بمكتبي بالمستشفى ..
كان المكتب بعيييد كل البعد عن المرضى والمراجعين الانه دكتور كبير له جناح وله سكرتيره خاصين به ..

مشعل : عمي لا تطلب مني ارجع العهود ..
عادل : كيف تخطب غيرها انا خليتك فتره تفكر فيها ..
مشعل : اسمحلي ياعمي عهود ماعاد ابغاها..
عادل : كيف ما تبغاها ؟؟
مشعل : انا طلقتها وانت تعرف السبب ..
عادل بصوت عالي : بسببك انت وبنتي مالها أي علاقه فيهم وانت اعترفت انهم يدورون لك كميد .. كذا تفضحني بالعرب يامشعل .. تخلي سيرة بنت عمك بكل لسان .. تخلي الناس تفضحنا وتاكل وجهي .. يرضيك عارك من اهلك ينفضح والسبب كميد لك .. وش دخل العهود به ؟؟ قلي وش علاقتها بالمصيبه اللي صارت لها قلي .. كله من فعايلك معهم .. وبنتي خبله طاعتهم علشانها تحبك .. والحين تخذلها وتخذلني ياولد اخوي وتطعني وترميها وتنشر بلوتها على كل لسان ما توقعتها منك توقعتك تستر عليها وبعدها سوا الي يريحك ..

مشعل : اسمح لي ياعمي انا من بعد الموقف ماقدرت اصدق اللي شفته عيوني انها بين اثنين ومكشوفة الراس والملايس الداخليه ..
يقاطعه عادل : عهود مالها علاقه فيهم كل الي صار انت تعرفه ..
مشعل : ايه اعرفه ولا ابي أبيها تكمل معي المشوار من يدري بكره تصدقني ويصير اللي يصير وانا مدري ..
عادل يعطيه طراق من غير ما ينتبه مشعل الا بالكف الحار على وجهه : استح على وجهك بنتي متربيه يامشعل احسن تربيه واذا راحت من خوفها عليك .. ولو انت حاط نفسك بموقفها اكيد مابتسكت الا تدور وراها .. عطها فرصه وتزوجها وسكت حلوك خلق الله ..
مشعل : بعد الكف تطلب مني اتزوجها بالقصب خلاص النفس عافتها ..
عادل بصوت عالي ويعض اسنانه .: يعني تعاندني يامشيعل هذا اللي راباك ابوك عليه .. تطعن بنات عمك وتخلي دمهن يسر .. ترا والله اذا ما تزوجتها لكرها نفس الخروف ميته ..
مشعل بخوف : انا ما عندك بس ماعاد للنفس خاطر ..وليه تذبحها دامك متاكد انها ما سوت غلط ..
عادل : اجل تزوجها ..
مشعل : الحياة والزواج ماهي اجبار ياعمي ..عن اذنك ..
عادل : مابتطلع الا وانت مملك عليها ..
مشعل : ملكتي وعرسي بعد اسبوعين ياعمي ..
عادل : روح واخذ بنت الغريب اللي ما تدري عنها وخل بنت عمك وشرفك اللي ماخليت احد ما قلته سبب طلاقك منها خليتها مكسوره وسيرتها على كل لسان وهي اطهر منك .,. روح الله لا يوفقك ولا ييسر امورك ..
مشعل : ماراح ارد عليك انت عمي وكبير ..
ويطلع من غير ما ينتظر منه رد ..

عادل يتنهد بتعب ويجلس بكرسيه ويفتح زرار الدشادشه الاول يحس انه مختنق وده يقتل هالمشعل باسنانه ببروده وقوت عينه ..
ندم انه ضرب بنته وحرمها من الجامعه علشان واحد بارد لا قلب له .. لواحد بنته ضحت لنفسها وسمعتها علشان تتاكد من حبها له .. واحد ما يستاهل يعطيه دره يحافظ عليها سنتين كان مخدوع فيه .. جلس على المكتب وهو متضاايق الا يدخل عليه دكتور توه يتتدرب عنده لسه ما اخذ الشهاده الدكتوره ....
انس : استاذ فيك شي ؟
عادل يرفع راسه : هلا انس ..
انس : في شي ..؟
عادل استوعب : لا بس تعبت شوي ..
انس : اشوف لك الضغط ..
عادل ياخذ نفس ويسند جسمه للخلف : لالا خلني ارتاح شوي
انس : بجيب لك عصير برتقال تروق ..
عادل بتعب : لا خلك يا انس بجلس اسوالف معاك
انس بابتسامه : خير يا دكتور ..
عادل : ماشاءالله عليك كل درجاتك بالتدريب امتياز ..
انس : كله بفضل الله ثم فضل تدريبك يا دكتور ..
عادل : كل شي من الله له الفضل انا ما سويت الا اللي علي واقل ..
انس : لا يادكتور عادل انت علمتني للعمليات والخياطه وكيف اسوي اشياء ماتعلمتها من كتب تعلمتها بطرايقك الخاصه ..
عادل يرفع جسده ويرتكي على الطاوله المكتب : خلنا من الكتب والدراسه الا بسالك يا انس ..
انس : سم يادكتور ..
عادل : انت متزوج او خاطب ؟؟
انس : لا والله يادكتور ما نفكر الا بعد ما نتخرج من الميداني ..
عادل : حلو ..
انس : وش الحلو يادكتور ..
عادل : يقولون اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك ... وانا الصراحه عندي بنتي كبرك وخريجة طب اسنان .. وانت ولد ونعم فيك اخلاق ودين ودراسه .. وانا كذا مره اشوفك ومعجب بصراحه فيك .. وعندي بنت ودي انك تتزوجها طبعا الشور لك ولاهلك .. واذا رفضت ياولدي لا تخاف ماراح اتغير عليك لكن انت عاجبني وودي يكون عندي زوج بنت مثلك ومنها تنافسني وتتعلم اشياء كثيره مني ..
انس مصدوم : أأأأأأ والله يا استاذ لي الشرف والله بكريمتك .. لكن انت بصراحه صدمتني ..
عادل بضحكه : ههههههه عارف
انس : لكن انا بعدي ما تخرجت ..
عادل : لا تخاف كل اللي ابيه الحين تملك وتتزوجها ما ابي فيها مهر الا اريالين ..
انس انصدم من المهر : ليه اريالين ..
عادل : هههه كل ما قل المهر كثرت بركته يا انس ..
انس يسكت : .......
عادل : ودي اقولك شي عنها قبل لا ترتبط وقول لاهلك واذا ودك تشوفها قبل الخطبه ماعندي مانع .. لكن البنت قبل عرسها بولد عمها طلقها .. والسبب الانه (يتنهد ) ما يبيها ما دخلت مزاجه .. ولا هي في خاطره ملكة اعيال عم وما يبي العادات بالزواج .. وبس هذا سبب طلاقها .. اسال عنها اذا حاب ..
انس : افا اسال عنها وهي بنتك بس اسمحلي انا لازم اخبر اهلي ما اقدر اعطي الموافقه وانا ما شرت اهلي ..
عادل : اهلك لهم حق وتصل علي باي وقت اذا تبي تشوف البنت عادي وتسوالف معها وتشوف اخلاقها وتسوالفون ماعندي مانع بس بعدها اسمحلي اذا كتب لكم الله ملكه ما تشوفها الا بعرسكم ..
انس : هي بنتك وانا افتخر في تربيتك لها هههههههههههه انت دخلت بالملكه يا استاذ ..
عادل بهدوء وابتسامه : بصراحه انت انسان ما يتعوض ماشاءالله عليه .. كل رجال عنه بنت يتمنى يكون نسيبه انت ..
انس: لا تمدحني يا دكتور وراي عمليات ما اقدر اركز بعدها ..
عادل : هههههههههه متى ما حبيت رد لي الخبر ولا تستحي بالرفض ..
انس : طيب .. فمان الله بمشي تبغى حاجه ..
عادل : الله معك وركز بالعمليه ..
انس بضحكه : ههههههه ابشر استاذن ..
عادل : اذنك معاك ..
ويمسك جواله ويتصل في العهود ويلقها بالسياره مع عثمان ..
عادل : الووو
عهود : هلااااا يبه
عادل : وينك
عهود بهدوء وخوف : مع عثمان راجعه من العنود ..
عادال: وكيفها اليوم ..
عهود بخوف : مثل حالتها وشفنا الدكتور ناصر ..
عادل : كويس .. الا عهود وش صار باوراقك بالجامعه ..
عهود : مشاري وقف قيدي .
عادل : حلو انا برد اوراقك بكره ومن بكره تلحقين رفايقك بالمذاكره والاختبارات .. بس لا تفشليني بالاختبارات بمقبول ابيهم امتياز هذا اخر كورس لك ابيك تبيضينها وانا ابوك ..

عهود استغربت اسلوب ابوها وكانه يصحح الغلط اللي كسره بداخلها .. لكن افرحت انها بترجع للجامعه ..
عهود بعدم التصديق وفرح : بجد يا يبه برجع للجامعه ..
عادل : ايه بترجعين وتجيبين امتياز وترفعين راس ابوك ياعهوده ..
عهود بفرح : مشكور مشكور يا يبه بجد فرحتني بالخبر الدراسه ..
عادل : اهم شي ابيك عهود اللي اعرفها واللي اول ما ادخل البيت تبتسم ما تنحاش لشوفتي وتخاف ..

عهود تحس ببكيا بجوفها ماقدرت تحبسها كلام ابوها ونبرته واسفه ودها لو كان اقبالها تحضنه وتقبله بكت من غير ما ترد عليه ..
عادل : افا تبكين ياعهود تبكين وابوك عندك ..
عهود : انا اسفه يبه بجد اسفه انا غلطانه ..
عادل : لا تتاسفين انسي السالفه وشمعيها بالشمع الاحمر ..
عهود : ابشر بس انت راضي علي ..
عادل : كل الرضا يابنتي الحلوه عهوده ..
عهود : الله لا يحرمني منك يالغالي ..
عادل : ولا منك يالملسونه ..
عهود بضحكه : هههههههههههه
عثمان بالسياره : وش السالفه تضحكين وتبكين سلامات ياختي ..
عهود : عثمان بس خلني اكلم ابوي ..
عادل : اخليك ياعهود عندي شغل بكمله . بس حبيت اعطيك خبر من بكره تروحين مع مشاري تكملين اوراقك وتلحقين على الاختبارات اللي طافتك ..
عهود : مشكور يالغالي ..
عادل : ابيك تبيضينها بالامتياز ..
عهود : ابشر من عيوني ..

انتهاء الجزء الواحد والعشروووون

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0